PDA

View Full Version : 'مفكرة الإسلام' تكشف مخطط الحكومة العراقية لتشييع سامراء


زمردة
24-03-2006, 11:33 PM
كشف مصدر رفيع المستوى في وزارة الدفاع العراقية الموالية للاحتلال صباح اليوم الجمعة عن محاولات حكومية لـ'تشييع' مدينة سامراء، على حد وصفه.

ونقل مراسل مفكرة الإسلام عن المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه أن محاولات حثيثة جارية بهدف نقل عائلات ومواطنين شيعة من الجنوب العراقي إلى مدينة سامراء لغرض تشييعها.

وأوضح المصدر أنه وبعد تفجير المرقد الشيعي في مدينة سامراء السنية بدأت اجتماعات مكثفة بين المجلس الأعلى للثورة الإسلامية الشيعي برئاسة عبد العزيز الحكيم وحزب الدعوة الشيعي برئاسة إبراهيم الجعفري والتيار الصدري بتمثيل من حازم الأعرجي ممثل الصدر وبرعاية إيرانية سيستانية، كان الهدف منها نقل المئات من العائلات الشيعية وإسكانها في سامراء وخاصة في محيط الضريح الشيعي.

وأشار المصدر إلى أن وزارة الدفاع اتخذت بعض الإجراءات في هذا السياق عن طريق تقديم عروض لأهالي مناطق الأهوار والعمارة والثورة والسماوة للانتقال إلى سامراء حيث سيتم تقديم مبلغ 60 مليون دينار عراقي لكل عائلة شيعية تنتقل للعيش في سامراء.

ولفت المصدر إلى أن تلك التحركات لن يتم الإعلان عنها أو السماح بنشرها؛ لكونها شديدة السرية، مؤكدًا أنها تأتي ضمن إطار الخطة الخمسية لإيران بشأن العراق.

جدير بالذكر أن سامراء التي تضم زهاء 700 ألف نسمة يقطنها أهل السنة وهي من المناطق المعروفة بتمسكها بالمنهج السلفي عكس مناطق مجاورة لها مثل تكريت مسقط رأس الرئيس السابق التي تعرف بطرقها ومناقبها الصوفية.

ويبدو أن الحملة العسكرية الواسعة التي أطلقتها قوات الاحتلال الأمريكية بمساندة من القوات العراقية الموالية للاحتلال ضد أهالي السنة في مدينة سامراء مؤخرًا تأتي في إطار هذا المخطط الذي يهدف إلى تشييع مدينة المدينة.

http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=104159

نسأل الله أن يحبط مخططات يهود العراق .

زمردة
26-03-2006, 03:39 PM
ميليشيات شيعية تلقي حلويات تحوي متفجرات بالمناطق السنية :

مفكرة الإسلام [خاص]: ألقت المليشيات الشيعية من قوات بدر الموالية للاحتلال حلويات تحتوي على متفجرات في المناطق السنية خاصةً في منطقة اليرموك ذات الأغلبية السنية، غربي بغداد.

وذكر مراسل 'مفكرة الإسلام' في العاصمة العراقية بغداد نقلاً عن شهود عيان من أهالي منطقة اليرموك أن مسلحين من المليشيات الشيعية ألقوا في ساعة متأخرة من ليلة أمس وفجر اليوم أنواع من الحلويات والنساتل تحتوي على مادة الكاكاو وبداخلها مواد متفجرة، حيث تم إلقاؤها بالقرب من المنازل والمدارس الابتدائية من أجل اغتيال أكبر عدد ممكن من أبناء السنة في بغداد.

http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=104365

زمردة
27-03-2006, 11:43 PM
مفكرة الإسلام [خاص]: في متابعة لعملية اقتحام القوات الأمريكية لإحدى الحسينيات الشيعية في منطقة حي أور شرقي بغداد وقتل 18 عنصرًا من عناصر جيش المهدي يوم أمس الأحد نقل مراسل مفكرة الإسلام في بغداد عن مصدر في وزارة الدفاع العراقية المعينة من قبل الاحتلال برتبة نقيب طلب عدم ذكر اسمه أن اقتحام الحسينية جاء بناء على معلومات استخبارية تؤكد استخدام تلك الحسينية كمكتب مشترك لجيش المهدي وفيلق بدر يتم فيه تعذيب وقتل أهل السنة كما يوجد فيه مخزن للعتاد والأسلحة المتنوعة.

وأضاف أن الجيش الأمريكي العادي لم يقم بهذه العملية إنما قامت بها القوات الخاصة التابعة للمخابرات الأمريكية العاملة في العراق، حسب قوله.

وذكر المصدر لمراسلنا أنه تم العثور على عدد من المعتقلين السنة في تلك الحسينية بينهم ضابط سابق في الجيش العراقي وطبيب أسنان تم نقلهم إلى إحدى القواعد الأمريكية بعد فك وثاقهم وإخراجهم من تلك الحسينية.

مشيرًا إلى أن أحد قتلى الهجوم الأمريكي هو المدعو سيد صادق أحد أكبر قياديي جيش المهدي والمسئول عن إحراق مساجد السنة وقتل عراقيين سنة خلال الأحداث التي أعقبت تفجير سامراء.

http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=104517

muhamed nabeel
12-04-2006, 06:45 PM
لسلام عليكم
المسلم لايقتل اخوه المسلم انما هو فعل اليهود ومعا لعلم ان منطقةاليرموك فيها سنةوشيعة يعيشون فيها جنبا الىجنب فارجوا عدم تحريض السنة على الشيعة