PDA

View Full Version : مسلحون شيعة يحاولون اقتحام مسجد 'الداخلية' ببغداد


زمردة
31-03-2006, 03:03 PM
مفكرة الإسلام [خاص]: هاجم مسلحون شيعة ليلة أمس مسجد الداخلية في حي اليرموك ذي الأغلبية السنية في العاصمة العراقية بغداد.

وقال مراسل 'مفكرة الإسلام' - نقلاً عن شهود عيان - أن المسلحين الشيعة الذين ينتمون إلى فيلق بدر وجيش المهدي لم يفلحوا في الوصول إلى محيط المسجد, حيث تمكن أهالي المنطقة السنية من صدهم وقتل أربعة منهم, ما اضطرهم إلى الفرار.

وأشار إلى أن صد الهجوم بدأ عندما أخذ المسجد بالتكبير وتوجيه نداء إلى أهالي المنطقة بنجدة المسجد من هجوم الشيعة المسلحين, ما دفع بشبان المنطقة إلى الخروج والتصدي لهم.

وأكد مراسلنا - نقلاً عن الشيخ محمد الأعظمي إمام المسجد - أن أربعة من المهاجمين قتلوا وأحرقت إحدى سياراتهم بالكامل.

وأوضح أن إطلاق النار المتبادل بين الطرفيين استمر عشر دقائق دون أن يفلحوا في دخول المسجد أو الاعتداء عليه من بعيد.

وأضاف المراسل أن قوات الاحتلال دخلت إلى منطقة اليرموك بعد انتهاء الاشتباك وإطلاق النار, مطالبة المواطنين بالدخول إلى منازلهم وعدم اعتلاء السطوح بالأسلحة, زاعمة أنها ستحميهم من أصحاب الملابس السود, إلا أن المراسل أكد أن أهالي المنطقة لم يدخلوا إلى منازلهم وظلوا يقظين خوفًا من هجوم آخر على مسجدهم.

http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=104887

Muhannad
31-03-2006, 05:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا حول ولا قوة الا بالله, تعلمين اختي, انه لو قام هذا الفيلق بقتل جميع اهل السنة في العراق, فلن يتحرك اي احد منا.
لا ادري هل خذلنا الرسول صلوات الله وسلامه عليه وتركنا سنته, ومحبته؟؟؟؟؟ كلنا يعلم اقوال الرسول صلوات الله وسلامه عليه, ومنها:

كلكم لآدم وآدم من تراب، فلا فضل لعربي على أعجمي، ولا لأبيض على أسود، ولا لأسود على أبيض، إلا بالتقوى، وقوله : مثل المؤمنون في توادهم وتعاطفهم كالجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعت له بقية الأعضاء بالسهر والحمى، وقوله : «المسلمون يدٌ واحدة على من سواهم يسعى بذمتهم أدناهم.

وبالاخير ناتي ونقول اننا نحب الله ورسوله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شكرا اختي زمردة على حرصك على تذكيرنا عن اخواننا في العراق.

ااا روماريو19 ااا
31-03-2006, 11:58 PM
الله خلق جنه و نار

عيل المجرمين وين بيكون مصيرهم :think: النار بعد وين :mad1:

زمردة
02-04-2006, 02:24 AM
العفووو .. أخي مهند ..

وجرائم الرافضة في حق السنة لا يطهرها ولن يوقفها إلا إرغام أنوفهم في التراب كما كانت وأشد .

زمردة
02-04-2006, 02:25 AM
روماريو ..

نسأل الله أن يعجل بالنار للرافضة الأنجاس .. وينجي منها الأبرار .

Muhannad
02-04-2006, 03:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي زمردة, وازيدك من الشعر بيتين:

عثرت الشرطة العراقية في منطقة العديل في العاصمة بغداد على 14 جثة لعراقيين من السنة تم قتلهم برصاصة في الرأس وجميعهم يحملون اسم عمر.

وأوردت صحيفة "صنداي تليغراف" البريطانية أن "الجريمة الوحيدة لهؤلاء السنة هي أنهم حملوا اسم عمر، نسبة إلى الخليفة عمر بن الخطاب".


فقط لان اسمهم عمر. أأأأأأأأأأأأأخ, الله يرحمك يا حبيبي عمر بن الخطاب رضي الله عنك. والله كنت وما زلت مرعبهم.

لا اقول الا الله يرحمهم ويدخلهم الجنة باذن واحد احد.

زمردة
03-04-2006, 05:21 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل .

بالأمس أقول لأخت لي في الله .. أتدرين أن الرافضة الكلاب قد تسلطوا على السنة في العراق وهم يقتلونهم .. ويهددونهم بالخروج من بيوتهم ؟

قالت : كيف ؟ ما أسمعه أن السنة هم الذين يقتلون الشيعة .


حسبنا الله ونعم الوكيل في إعلامنا العميل .. وفي كل من خذل المجاهدين .

-------

منشورات شيعية تهدد سنة البصرة بالرحيل أو القتل

http://www.islammemo.cc/news/newsimages/memo_maps/will_kill_sunnah.jpg

مفكرة الإسلام [خاص]: تواصل المليشيات الشيعية شن حملة التهجير والاغتيالات ضد أبناء السنة في البصرة جنوب العراق حيث ألقت المليشيات الشيعية منشورات عند منازل أهل السنة في البصرة تنذرهم بالخروج من المدينة وترك منازلهم أو التعرض للقتل.

ونقل مراسل مفكرة الإسلام عن أبناء أهل السنة في البصرة أن المليشيات الشيعية من قوات فيلق بدر وجيش المهدي بالتعاون مع الشرطة الموالية للاحتلال قد ألقت منشورات تهدد السنة بالخروج من منازلهم وترك المدينة أو التعرض للقتل.

وجاء في المنشورات: 'أيها الوهابية النواصب إما أن تخرجوا من مدينتنا وإما أن تلقوا حتفكم على أيدينا'.

هذا وقد شهدت الأيام الماضية اغتيال 4 من مشايخ وعلماء أهل السنة في البصرة بالإضافه إلى العشرات من شباب أهل السنة في المدينة.

http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=105095

زمردة
03-04-2006, 06:32 PM
مفكرة الإسلام [خاص]: اغتيل صباح اليوم الاثنين خمسة من أبناء عشيرة السعدون السنية في البصرة، حيث أفاد مراسل 'مفكرة الإسلام' أنه قرابة الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم قتل 5 من عشيرة السعدون في منطقة العشار وسط البصرة, حيث باغتتهم سيارة صغيرة وهم يسيرون فأطلقت عليهم النار فأردتهم قتلى جميعًا على الفور.

وأوضح مراسلنا أن الخمسة هم أربعة إخوة, وخامسهم ابن أحدهم, وهو طفل صغير، وكان ثلاثة منهم ضباطًا سابقين بالجيش العراقي الذي قامت قوات الاحتلال بحله عند غزو العراق.

الجدير بالذكر أن عشيرة السعدون من العشائر السنية الكبيرة في البصرة, وقد استهدفت من قِبل الميليشيات غير الرسمية منذ بداية الاحتلال, حيث قتل أحد المشايخ البارزين في العشيرة بعد الاحتلال بأسبوعين, وكان أبناء العشيرة هدفًا لعمليات القتل والاعتقال، ويعرف عن أغلب أبناء العشيرة التزامهم الديني وتواجدهم في المساجد.

على صعيد آخر قتل أحد العاملين في مجال الصحة من أهل السنة في ساعة متأخرة من الليلة الماضية, وهو من سكان أبي الخصيب, حيث عثر على جثته في الطباتبة العدلية في البصرة وسط غموض عن كيفية وقوع الحادث.

http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=105214

ميس الريم
03-04-2006, 09:24 PM
عليهم من الله مايستحقون :black:


//ميس الريم

زمردة
04-04-2006, 02:30 AM
اللهم آميـــــــــــن ..

جزاك الله خيراً .. أختي ميس الريم ..

زمردة
04-04-2006, 11:26 PM
http://www.islammemo.cc/news/newsimages/iraq4/bodies_iraq.jpg


مفكرة الإسلام [خاص]: اغتالت ميليشيات شيعية 16 من أبناء السنة من أهالي الفلوجة كانوا بمحلاتهم التجارية بمنطقة الكاظمية، شمالي العاصمة العراقية بغداد.

وذكر مراسل 'مفكرة الإسلام' في بغداد نقلاً عن أقارب الضحايا أن أبناءهم، وهم من أصحاب المحلات التجارية في منطقة الكاظمية في بغداد، قد هاجمهم مسلحون من المليشيات الشيعية أثناء وجودهم في محلاتهم التجارية، واغتالوهم ولاذوا بالفرار تحت مرأى مفارز الداخلية، الموالية للاحتلال، المنتشرة في المنطقة.

http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=105333