PDA

View Full Version : انتهاء اشتباكات الرمادي بمقتل وإصابة 10 جنود أمريكيين


زمردة
04-04-2006, 01:48 AM
مفكرة الإسلام [خاص]: أفاد مراسل 'مفكرة الاسلام' في الرمادي أن الاشتباكات التي جرت في المدينة الواقعة ‏غرب بغداد مساء اليوم الاثنين قد ‏انتهت بشكل نهائي.‏

ونقل مراسل المفكرة عن الحاج محمد العسافي، أحد رجال المقاومة العراقية، أن حصيلة ‏الاشتباكات التي جرت اليوم كانت تدمير عربتين نوع همر أمريكية، وإعطاب مدرّعة ‏من طراز همفي ومقتل وإصابة أكثر من عشرة جنود أمريكيين.

وأوضح العسافي أن 'الاشتباك بدأ بمبادرة من المقاومة العراقية، التي تمكّنت من وضع ‏رتل للاحتلال في كمين محكم، من خلال زرع عبوات ناسفة في طريق الرتل في محاولة ‏لإيقافه، وبالفعل توقف الرتل وخرج إليه المجاهدون بالقاذفات الصاروخية ‏والأسلحة المتوسطة والخفيفة؛ مما أسفر عن مصرع وجرح أكثر من عشرة ‏جنود وتدمير آليتيين همر وإعطاب مدرعة همفي'.‏

وأكد العسافي ما نقله مراسل 'مفكرة الإسلام'، من استشهاد أربعة من عناصر المقاومة ‏العراقية في الاشتباك. وأشار إلى أن المروحيات أنقذت جنود الاحتلال في ‏اللحظات الأخيرة، 'وإلا لكنا أجهزنا عليهم'، على حد وصفه.

وعن قصف جامع '‏عروة بن الزبير' خلال الاشتباكات، قال: 'لا أعلم سبب استهدافه على الرغم من أنه بعيد عن مسرح الاشتباك، ‏ولكنه حقد الصليبيين'.

وأشار أيضًا إلى أن ثلاث فصائل شاركت في الهجوم، وهي: الجيش الإسلامي وجيش الفاتحين وتنظيم القاعدة في بلاد الرافدين، مؤكدًا أن الاتفاق بين الفصائل الجهادية - في كل العراق وليس في الأنبار وحدها - يقضي بالتعاون المشترك بين كل الفصائل في حالات الاشتباكات والمعارك العنيفة التي تحتاج إلى دعم قوي لمواصلة قتال الاحتلال.

من جانبه، أكد مراسل المفكرة أن الجيش الأمريكي لا يزال في المنطقه ذاتها بقوة أكبر وبدعم من المروحيات الأمريكية.

http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=105253

http://www.anbaar.net/audio/details.php?image_id=106&sessionid=4507cafcce5e3b951b8f231e3e31fb80

زمردة
04-04-2006, 11:27 PM
مفكرة الإسلام [خاص]: استقبلت حسينية الصدر في منطقة الشعلة الواقعة شمال غرب بغداد - ذات الأغلبية الشيعية - قبل قليل ثلاث عشرة جثة لعناصر جيش المهدي كانوا قد قتلوا على أيدي رجال المقاومة العراقية. :knight:

ونقل مراسل 'مفكرة الإسلام' عن مصدر في الشرطة العراقية الموالية للاحتلال أن عناصر جيش المهدي - التابعة لرجل الدين الشيعي مقتدى الصدر - قد قتلوا قرب 'أبو غريب' في منطقة الذهب الأبيض، دون أن يذكر سبب ذهابهم إلى تلك المنطقة السنية. :bomb:

وأوضح المصدر أن عناصر جيش المهدي الثلاثة عشر تم قتلهم ورميهم في أحد مزابل المنطقة، :banana: حيث قامت الشرطة بتسليمهم إلى الحسينية بعد التعرف على هوياتهم.

وأشار المصدر إلى أن هؤلاء العناصر من جيش المهدي كانوا يستقلون أربع سيارات من طراز بترول :think: , وقد أحرقت بالكامل.

وربط المصدر بين الحادث وبين استشهاد عدد من أهالي الفلوجة على أيدي الميليشيات الشيعية في الشعلة، واعتبر أن ما حدث يمكن سوقه في إطار رد الفعل المتوقع. :black:

http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=105374

(( وما رميت إذ رميت ولكن الله رمى ))

هذا جزاء الخونة وأقل من جزائهم ..

نسأل الله أن يحصهم عدداً وأن يقتلهم بدداً وألا يغادر منهم أحداً .