PDA

View Full Version : حرب الاعصاب


عقاب
17-04-2006, 03:53 PM
منذ ان بدات الحرب الامريكية ضد افغانستان والولايات المتحدة لا تكف عن حرب الضغط على الاعصاب فهي برغم ما تحققه من انتصارات على الجانب جمع اكبر قدر ممكن من الاصوات فانها تلوح بين الحين والاخر على ان هناك هدف اخر ومع دولة اخرى وعربية بوجه الخصوص ثم تتراجع وتقول بانها لن تحاول ولن تفكر بضرب دولة عربية ونحن بين الحين والاخر نضع الحسابات ان الدول العربية معرضة للقصف ولكن تاكيدات الولايات المتحدة يجعل الميزان غير متوازن فالولايات المتحدة الامريكية لم تستطع حتى الان وضع اقدامها على اول الطريق لتحرير افغانستان من ايدي طالبان.

ومرة اخرى تدخل امريكا بكل قوتها في حرب غير متكافاة ضد دولة عربية جمهورية العراق ، وسقوط العراق على نغمات الرشاشات والمدافع وقصف الطائرات وتصريحات الصحاف التي لم نجد الى الان لها اي تفسير ومرة اخرى لا تستطيع الولايات المتحدة مسك زمام الامور في العراق وسط التفجيرات وترويع المدنيين .

ومرة اخرى لم تكف الولايات ايديها عن اللعب بالاعصاب فاخذت تشير الى دولة عربية اخرى وهي سوريا وضرورة القضاء عليها وهي ما زالت تلمح بضرب سوريا .

ثم مرة اخرى تغازل ايران بضرورة ايجاد حل لمفاعلها النووي والا سوف تشن عليها حربا ضروسه مع انها تحاول ان تجعل من ايران الوسيط في المحادثات العراقية .

وما زالت امريكا تبحث لها عن صيد ثمين بدعوى محاربة الارهاب برغم انها هي من يمارس ارهابها ضد المدنيين وتريد ان تثبت للعالم اجمع بانها قادره على سحق اي شعب يقف ضدها .