PDA

View Full Version : أرجوووووووووكم بدون زعل.... !!!!!!!!!(( للنقاش الحر البعيد عن التعصب ))*


عمر الغريب
18-04-2006, 12:38 PM
((((((((((( بسم الله الرحمن الرحيم ))))))))))))))


{{{{{{{{{{ يارب أصلح ولاة الأمر والبطانه }}}}}}}}..........******

أحبتي في منتدى سوالف للجميع الموقر... أسعد الله أوقاتكم ..


أخواني أخواتي... اليوم لابد لنا أن نوضح الحقائق المأساويه لنا كامسلمين نؤمن باليوم الآخر

وبالقضاء خيره وشره.. من هذا لابد أن نعرف أننا في خندقٍ واحد نواجه قضيه واحده وأمامنا أعداء

كثر... (((((((((((((( أرجو من الأداره وفقها الله أن تتفهم النيه وأن يكون منتدانا مضرب المثل )))))))))

هنا سنبدأ بأزالة ستار الوهم لكشف الحقيقه ليراها الناس ثم يبدأ الحضور ليشهدوا محاكمه عادله

ضد من خان الأمانه وجر البلاد والعباد للهلاك........


أن كان هناك نقاش جاد فنرجوا أن لايخرج عن الأدب وأن نبتعد عن ذكر التراهات والمبررات الواهيه..!


تمر العائله المالكه السعوديه بقيادة ملكها الجديد عبدالله بن عبدالعزيز في أشد الظروف حلكةً وتعقيداً على مدى تاريخها المعاصر أي أنها الأزمه الداخليه الأولى مُنذ بداية العقد الثاني من هذا القرن حينما إستولى عبدالعزيز بن سعود على الجزيره العربيه بتخطيط وبمعونة القوات الأنجليزيه ( وهنا وقفه فقهيه .. أنه يجوز الأستعانه بغير المسلمين)) ودعم من حلفائهم في المنطقه طبعاً إذا إستثنينا مدة الأيام القلائل المُربكه التي عايشتها تلك العائله حينما قرر بعض أفراد تلك الأسره السعوديه عزل اخوهم الملك سعود وتنصيب فيصل بدلاً عنه وقد نجحوا في ذلك وبوقت قياسي.

بعد أن كانت العائله المالكه لاتتجاوز العشرات....

اليوم فقد أصبح تعداد تلك العائله السعوديه المالكه مهول وقد تجاوز العدد مايُقارب الــ15 ألف فرداً ....

مع هذا فأن دوله بإمكانات المهلكه السعوديه تُصدر مايربو على 12 مليون برميل من البترول يومياً وبأسعار عاليه تعادل الــ 60 دولار وأكثر فبالإمكان من ثمار تلك الموارد أرضاء هذه العائله الكبيره وعلى القاريء تصور الحصص...!

لكن حينما تكثر تلك الأموال عند مجموعه من الرجال الذين لاخبره لديهم بتصريف المال في تلك الحقبه فبالتأكيد أنهم سيصبحون محطاً لأنظار الطامعين من قبل العصابات والمافيات الدوليه ويتحولون الى مشروع مُغري للإبتزاز وأخذ الخاوات؟



وهذا أيضاً ليس أصل الحكايه!؟


فالبدايه كان هناك عذر لعدم الخبره الأداريه ولكن الحال أستمر ولم نرى أي تطور لحفظ البلاد والعباد

وكذالك قيمتنا الشخصيه بين الدول فنحن مهد الرساله ورجال الفتح ولابد من قوه لنصيطر على الأوضاع

............... نرى دول الجوار تبحث عن التميز وتضحي بالقليل من أجل مستقبل واعد......

لذلك شاهدنا إيران تطلق بالأمس صواريخها الطويلة المدى في سماء الخليج وكذلك تُجرب طوربيداتها البحريه السريعه على غرار الصواريخ الفرنسيه (إغزوزيت) التي يخشاها الأمريكان!؟

المُثير أن إيران تُجري مناوراتها البحريه في الخليج العربي ولاتبعد سوى كليومترات بسيطه عن حاملة الطائرات والبوارج الأمريكيه المُرابطه في الخليج العربي وهو تحدي واضح للساده الأمريكان و أهل البطون من كراتين الخليج!

إيران تُصنع الصواريخ الحامله للرؤوس النوويه والعابره للقارات وتبتكر الطوربيدات البحريه المُضاده للغواصات وحاملات الطائرات بينما السعوديه تُصنع الحفاظات النسائيه ماركة (أُلويز) وتفتخر بها على الملآ دون حياءاً أو خجلاً أو مراعاة للذوق العام حيث يظهر بعد كل دعايه تجاريه للحفاظات وعلى قنوات الأم بي سي وبقية القنوات الإفساد المملوكه علامه تقول ( صناعه سعوديـه)!؟

ورغم الرعب السعودي والقلق والوجوم من التفوق الإيراني والغطرسه الواضحه لدى ساسة إيران وتماديهم وتحديهم وحالة الإحباط السعوديه والخليجيه الواضحه في الإنطواء وقلة الحيله والإنكفاء على الذات بسبب الإعتماد على السيد الأمريكي العاجز المُنهك والمُنهار في العراق!

وأيضاً ليس هذا ماأعنيه وماأرمي أليه!؟

مااقصده تحديداً هو الصراع والعداء الداخلي المُتأصل بين مُختلف التيارت الدينيه والحزبيه في السعوديه وهذا النزاع قادم لامحاله بسبب التناقضات الحكوميه وتسلط الأقليه على الأكثريه لذلك لن يستمر الحال على ماهو عليه ولن يبقى ذلك الميزان مقلوباً ومائلاً الى الجهه الفارغه؟

وبنظره بسيطه لتفصيل تلك التيارات المُتصارعه على قيادة المُجتمع نجد أن هناك تياراً كبيراً وواسعاً وبنفس الوقت قد أصبح هذا التيار مُهمشاً وملغياً بأوامر ملكيه مُشدده ورغبه أمريكيه عاجله حيث تعتبر أن هذا التيار هو سبب البلاء وهو العدو الأول والمُفرخ للإرهاب!؟

ومصدر تلك المعلومات المُضلله المدسوسه هي مُستقاة من طابورهم الخامس الذي سنأتي على ذكره علماً أن التيار الإسلامي الصحوي في السعوديه تبلغ نسبته حوالي الــ80% من تعداد السكان بسبب أنهُ توجهٌ فطري مُكتسب وليس مُسيس ومُنظم بل يعتمد على العقيده كمشروع حضاري ودنيوي مُتداخلاً مع الثقافه المحليه للبلد من عادات وتقاليد وأعراف جُلها حسن ومرغوب فيه ولاغبار عليه.

وهذا أيضاً لايعني أن جُل أنصار هذا التيار الصحوي هُم متشابهين في الأفكار والآراء والرؤى بل ينقسم ذلك التيار الى ثلاثة اقسام سوف أُفصلها بعد أن أذكر الـ20% المُتبقيه من توجهات بقية المواطنين؟

البقيه الباقيه من نسبة السكان وهُم طبعاً الأقليه المُدللـه بسبب حاجة الدوله لهم وتمكنهم من شغل مناصب ووزارات حساسه هُم عباره عن التيار أو الحزب الليبرالي الجديد مُتحالفين مع الأقليه الشيعيه والمتصوفه وبعض الأفراد المُتفرقين من بقايا شيوعيين معدودين على الأصابع وبعض العلمانيين المُستقلين مما يُنطبق عليهم المثل القائل
( لافي العير ولافي النفير) أي مع الخيل ياشقراء وشعارهم الدائم من يتزوج أمي يصبحُ عمي!؟

هؤلاء الأقليه المنبوذه إجتماعياً ودينياً هُم الآن من يتحكم بهذا البلد القاره سواء أتفقنا معهم أم لم نتفق!؟

كيف تم لهم هذا الأمر؟
ومن يُساندهم ويدعمهم؟
وهل سينجحون في سياستهم؟
ومالضير في تبوئهم القياده في هذا البلد!؟

الحكومه تدين بعد الله الى التيار الإسلامي أصحاب التوحيد أو حركة التوحيد التي منحتهم الشرعيه وأعطتهم السلطه على طبق الوهابيه ولولا تلك الحركه لما نحن فيما نحن فيه.......* وقد سبقني بتلك المقوله

رئيس مجلس القضاء الأعلى..........

ثم يحدثنا التاريخ الحديث المُعاصر وقبل عقدين من الزمان كيف إستخدم أبناء عبدالعزيز صدام حسين كورقه أسقاط

مستقبليه ظهرت نتائجها الآن .... وهذا واضح للعيان.....

وفي نفس الفتره كان الحكومه تشحن آلاف الشباب ((السعودي)) من مواطنيها المُغرر بهم الى إسلام أباد وكابول حتى يصدوا عن السيد الأمريكي خطر المُعسكر الشرقي ويردوا آيدلوجية الشيوعيين الملاحده وهي بهذا قد ضربت عصفورين بحجرٍ واحد!؟

فهي من ناحيه قد تخلصت من طيش هؤلاء الشباب المُندفعين والمُتشددين وبنفس الوقت قد قدمت خدمةً تاريخيةً جليلةً الى الأداره الأمريكيه.... وهي (( الأداره الأمريكيه )) كانت صاحبة الفكره لنكن صرحاء فلم نكفر......


كان التيار الإسلامي في موقع الصداره حتى جاءت أحداث 11سبتمبر وأنقلب السحر على الساحر فتخلى عنهم ولي الأمر المُفترض بعد أن صدرت له الأوامر من الباب العالي في واشنطن بضرورة ضرب ذلك التيار المُتمرد وتفكيك أوصاله حتى يكون عبرةً لمن إعتبر!؟

في تلك الفتره كان التيار الليبرالي الضعيف مُتلاشياً ولايكاد يُرى بالعين المُجرده ولعدة أسباب أولها قلة أتباع هذا التيار وكذلك إحتقارهم من قبل العامه لذا فإن أنصاره المعدودين لايجرؤون على التصريح بإنتمائهم له بل أغلب الرؤوس الخاويه الهرمه كانت قد غادرت الى الخارج وإستوطنت مدينة الضباب سواء لإكمال الدراسه أو إنتداب أو طلباً للتعين كسفير في بلاد الإنجلوسكسون تهرباً من الجو العام والطاغي عليه الأسلمه في بلاد الحرمين والذي لايُشجع لطرح لتك الآراء المستورده والتي تُعتبر بنظر الأغلبيه الساحقه كفراً وهرطقه قبل عقدين من الزمان!

وإذا كانت أحداث 11\9 سبتمبر هي الضربه القاصمه للتوجه الإسلامي وتيار الصحوه في بلاد الحرمين فأن تداعيات ذلك الضعف والهوان لدى هذا التيار قد بدأت مُنذ غزو الكويت حيث بدأت بوادر التمرد والرفض والمُعارضه تدُب بين شرائح الإسلاميين والمُتدينين حينما إستعان الملك السعودي فهد بن عبدالعزيز ((( رحمه الله ))) بالقوات الأمريكيه....




وهنا بدأت الحكومه التنصل من ذلك التيار الذي لطالما تغنوا بدعمهم له وزعموا مساندته والذي كان حليفاً شريفاً

يذود عن المملكه ضد الآراء المعارضه.......

وكان شعارهم مادون الفم إلا اليدين؟
أي نُحن أولاً......!!!!!!!!!

هُنا بدأت الخفافيش الليبراليه السعوديه تظهر على العلن كالوباء وتبوح بمكنوناتهم المُختزله وتُنظر وتروج لأفكارها مستقويةً بالدعم الأمريكي لما يُسمى بالديمقراطيه المحموله جواً وكذلك برعاية أبويه من الحكومه الذين تعودوا على تغيير جلودهم وتبديل أنصارهم كما يستبدلون السراويل الداخليه!؟

وهنا تشظى وتفكك التيار الصحوي الإسلامي السعودي الى ثلاث مجموعات حركيه وكأنها حكمه ربانيه كي يتضح الخبيث من الطيب وينكشف المنافقين والمُدلسين؟

القسم الأول أكتشف حقيقة المؤامره المقيته وزالة الأقنعه وأصبح الطلاق معهم بائناً لارجعة فيه!

وهذا التيار شمل تنظيم القاعده لاحقاً كأقوى الأطراف حضوراً وكذلك حركات أُخرى ليس لها علاقه بالقاعده وإن تقاطعت معها في الأهداف والرؤى كبعض مشائخ الصحوه الدينيه الذين تم القبض عليهم من قبل أجهزة الحكومه الأمنيه وكذلك هناك حركة التجديد الإسلامي وحركة الإصلاح الإسلاميه وكثير من الأفراد المُستقلين وشرائح كثيره صامته من المُجتمع من غير المُنتمين لحركات أو أحزاب ولكن يجمعهم الهدف الواحد وهو هاجس التغيير الذي يرضاه الله*.

أما القسم الثاني فهُم منافقي السلاطين الذين يُطلق عليهم السناكحه والجاميه وهذه النماذج كانت موجوده على مر التاريخ الإسلامي ومهمة هؤلاء هي تزكية السلطان ووضع عليه هاله وقدسيه دينيه ومنحهِ الشرعيه المُطلقه وأغلب هؤلاء المُدلسين هُم عباره عن موظفين لدى الدوله السعوديه وبرتبة "مُطوع" ومهمة المطوع هو ذلك المخلوق الفضائي المُلتحي الذي يرتدي بشتاً مطرزاً بماء الذهب ويستفيض بالحديث عن الحيض والنفاس ولون دم الحائض من حمره الى الكدره....... وكان هناك عدم أخلاص النصيحه........... وهذا نفاق يمقته الله***

وهؤلاء السناكحه المكروهين إجتماعياً هُم عباره عن فئه من مشائخ الجاميه المُحترقين وماعادت ألاعيبهم وهرطقاتهم تنطلي حتى على بُسطاء العامه من الشعب ولا على مغفليهم ووجودهم أصبح مُجرد ديكوراً مُكملاً لمظهر وبرستيج الحكومه وواجهه عامه للدوله التي تزعُم خدمة الحرمين وترفع راية التوحيد .....

أما الفئه الثالثه فهي فئة الغربان الوسطيه الناعقه وإسم الغربان هذا هو مُسمى أُطلِقهُ عليهم وأسجل لنفسي براءة الإختراع لهذا الأسم والسبب هو حكاية الغراب التراثيه التي تقول أن الغراب حاول أن يُقلد مشية الحمامه فعجز ولم يستطع ولما أراد العوده الى مشيته الأصليه نساها هي أيضاً!؟

لذلك تجد الغراب الآن يتعثر ويتخمع في مشيته حتى تظنهُ ثملاً أو مُصاباً بكسرٍ في إحدى ساقيه!

هؤلاء الفئه هُم من يَدعون أنفسهم بالوسطيين وأن الإسلام وسطاً وخير الأمور أوسطها وووو الخ

لكنهم في الحقيقه مُتطرفين مع كل من يُخالفهم ماعدى ربهم الأعلى وهو الحاكم فهو مُقدس لديهم ومعصوم ولايجوز الخروج عليه ومُشكلة هؤلاء أنهم أضاعوا بوصلة الإتجاه فأخذوا يتخبطون ولم يُحددوا الهدف فتراهم يُهاجمون معارضي الحكومه الذين يطالبون أن تقفل صنابير البترول وخصوصاً من رفع بوجههم السلاح ويكفروهم ويصنفونهم كخوارج العصر وسهام خرجت من الرميه!؟




كما يهاجمون العلمانيين والليبراليين ويعتبرونهم مُفسدين في الأرض وخطراً داهماً ويجب القضاء عليه طبعاً بمعونة السلطان ولكن الصدمه الكُبرى التي واجهتهم هي أن الحكومه تخلت عنهم وهي تدعم هؤلاء الأعداء وتناصرهم بشده برغم كل فروض الطاعه والولاء المُقدمه لها من قبلهم!؟

والملاحظ أن أغلب أدعياء الوسطيه هُم من أصحاب السوابق الأخلاقيه فتجد الكثير من هؤلاء عليه قضايا تمس بالأخلاق وربما تصل الى تهمة الشذوذ لذلك تستغل الحكومه السعوديه تلك الأوراق في الضغط عليهم فيرضخون

لكن الجو العام في بلاد الحرمين بدى غير مُشجعاً لكل الأطراف الإسلاميه الصحويه المؤيده للحكومه سواء كانوا سناكحه أو من غربان الوسطيه والسبب هو سيطرة التيار الليبرالي الضئيل على دفة القياده في البلد وشروعه في خطة التغريب ونقل الأفكار الليبراليه الى بلاد الحرمين وبخطى مُتسارعه والسبب هو تمكن هؤلاء القله في السيطره على أهم مراكز البلاد الحيويه المؤثره سواء كانت وزارة الإعلام أو الماليه أو العمل أو الحج ويتحكمون في الصحف والقنوات الفضائيه بالإضافه الى أن أغلب الأجهزه الحكوميه قد أعطت أرضيه خصبه.......

والدوله الوحيده في العالم التي تدعي الإسلام وتزعم أنها تحكم بالشرع تُعين ليبرالياً وزيراً للحج وهو أياد مدني وثم تستبدله بعلماني آخر ثم تنقل أياد مدني الى وزارة الإعلام كي يُفسد النشأ ويُغرب الأُمه!؟

لذلك فأن الحكومه قد قامت بالتخلص من الأتباع الهرمين بعد إنتهاء مُهمتهم بدؤوا يتخلصون من خدم الأمس وأدوات المرحله الماضيه بعد أن إنتهى دورهم وعمرهم المُفترض بعد أن أستُهلكوا لذا شاهدنا كيف تمت مُعاقبة خادمهم المُطيع محسن العواجي الذي مابرح يُطبل لهم ولشرعيتهم وكلنا يذكر نداءه المشهور وعبر قناة العربيه الذي خاطب به الدكتور سعد الفقيه صاحب حركة الإصلاح الإسلاميه حينما وجه له العواجي نداءاً قال فيه:

(إركب معنا السفينه ياسعد الفقيه!؟)

فإذا بتايتنك العواجي تجنح نحو سجن الحائر لأنهُ تجرء وهاجمَ بمقالةً له تصرفات وزير العمل السعودي غازي القصيبي فوجد نفسه نزيل إحدى زنازين الحكومه ومُلقى مع عتاة المُجرمين فقط لأنهُ إنتقد أحد رموز التغريب الليبرالي في السعوديه!؟

وعليه فأن الغضب والتذمر والصدمه لدى هؤلاء الأدعياء للوسطيه قد أصبح على أشده وخصوصاً بعدما أمسوا مُهمشين ومَرميين على قارعة الطريق بالرغم من خدماتهم السنكوحيه للحكومه وقيامهم بدور مشائخ الزور ومع هذا فلا كرامه لهم ولاتقدير وجزائهم رحلة إستجمام في سجن الحائر!

وعليه فأن الحكومه بدأت تتصدع من الداخل وخصوصاً بعد تسلط شلة الليبراليين الجُدد على مقاليد الأمور في البلاد وتحالفها مع الشيعه في السعوديه وبعدما تحولت وسائل إعلام الحكومه الى قنوات وصحف إعلاميه وكأنها تتبع لولاية الفقيه ومن يُتابع قناة العربيه يظن لأول وهله أنهُ يتابع قناة الفرات العراقيه وليس قناة سعوديه أشغلتنا بأنها تتبع السلف الصالح وترفع راية التوحيد!؟

وهذا مايُثير حنق اتباع المدرسه السعوديه وخصوصاً مُقلدين الكنيسه النجديه التي تُراهن على صفاء عقيدة التوحيد في الدوله بعيداً عن البدع والخرافات!؟
فأصبحوا في موقف لايُحسدون عليه وصراع نفسي مُريع حيث يعيشون تناقضات رهيبه لايمكن السكوت عليها مُطلقاً وعليه فأن الصدام القادم سيكون داخلياً وليس خارجياً وهذه المره لن يكون الخصم هو تنظيم القاعده ولا المُعارضه السابقه التي لاتزال تقارع الحكومه بل هذه المره سيندلع الصراع مابين الصحويين الحكوميين السعوديين ضد التيار الليبرالي وحلفاءه وبما أن الحكومه ستقف مع الجانب الليبرالي بإعتباره فرس الرهان لهذه المرحله الراهنه حينها سيصنفهم الطرف الإسلامي كأعداء أساسيين يُجاهرون بدعم المُفسدين في الأرض وحينها ستبدأ مرحله جديده من سنة التدافع وتصفية الحسابات وستكون هي البداية لنهاية حقبه تاريخيه الضحيه الوحيد الشعب الذي ترعرع

على الفطره السليمه والطيبه والتسامح.......................


وصلى الله وبارك على سيد الخلق أجمعين........


{{{{{{{{{{ محمد صلى الله عليه وسلم }}}}}}}}}}}
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

زمردة
19-04-2006, 01:04 AM
{{{{{{{{{{ يارب أصلح ولاة الأمر والبطانه }}}}}}}}..........******

هجيرالصمت
19-04-2006, 01:34 AM
الله يكفينا شر الليبراليون ويكفينا شر افكارهم الغريبة وولاءهم غير المستقر

عمر الغريب
19-04-2006, 02:00 PM
أختي (((( زمرده ))))


أسعد الله أيامك ياأختاه*** ,,,, أشكر مرورك العطر.....


وأسأل الله أن يقبل دعوتك المباركه***

عمر الغريب
19-04-2006, 02:05 PM
{{{{{{ هجير الصمت }}}}}}}


حياك الله وبياك***,,,,,,,, ونسأل الله أن يقينا شر أفكارهم ....


لك الله***