PDA

View Full Version : عن النظام السوري .....


طيب_القلب
20-04-2006, 02:45 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





اللهم ارنا عجائب قدرتك في النظام الحاكم في سوريا الدموي الذي قهر العباد بالحديد والنار ( النصيري الرافضي المتسمي حديثا بالعلوي ) :

بعض جرائم الرافضه النصيريه في سوريا عليهم من الله ما يستحقون :
http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=41312

فتوى شيخ الإسلام ابن تيميه يرحمه الله في النصيريه والدروز :
http://fnoor.com/fn0302.htm

محاضرة للشيخ ممدوح علي الحربي بارك الله فيه - كل شي يجب ان تعرفه عن الشيعة النصيريه
http://www.islamway.com/?iw_s=Lesso...&lesson_id=8089


فرقة الاحباش الخبيثه الشركيه القبوريه المتصوفه في لبنان التي تزعم انها من اهل السنة والجماعة كذبا وجهلا تعمل كعملاء وجواسيس للنظام النصيري الرافضي القذر. موقع يكشف خبثهم على يد الشيخ الدمشقيه بارك الله فيه ويمكنكم متابعة فضائحهم وتورطهم في اغتيال رفيق الحريري يرحمه في قسم الحوار.
http://www.antihabashis.com


اقرأ كتب مروعة عن هذا النظام وزبانيته وبنية النظام المتهالكة والفساد من الرأس حتى النخاع.
http://www.jimsyr.com/10maktaba/index.htm


كتاب قرأته اعجبني هو :
تدمر : شاهد ومشهود - المؤلف الاردني محمد سليم حماد
على هذا الرابط
http://www.jimsyr.com/10maktaba/shahed/index.htm


كتاب قرأته من المكتبه ايضا اعجبني هو :
الصراع على السلطة في سوريا
الطائفية والإقليمية والعشائرية في السياسة
1961 – 1995
الدكتور نيقولاوس فان دام - سفير هولندا في مصر
على هذا الرابط
http://www.jimsyr.com/10maktaba/alsera3/index.htm


موقع الاخوان المسلمين في سوريا رعاهم الله وفرج كربتهم وخذل عدوه وعدوهم
http://www.ikhwan-muslimoon-syria.org/


نطالب بلجنة تحقيق مستقلة
في جريمة اغتيال الشيخ محمد معشوق الخزنوي يرحمه الله
http://www.hrinfo.org/mena/achr/2005/pr0602.shtml


السيرة الذاتية للشيخ محمد معشوق الخزنوي يرحمه الله
http://www.khaznawi.com/



الحكم بالاعدام علي المهندس عبد الستار القطان
2/4/2006

أصدرت محكمة امن الدولة بدمشق ظهر اليوم الأحد 2/4/2006 حكماً بالإعدام على المهندس عبد الستار قطان (63 سنة) من حلب بتهمة الانتساب الى جماعة الاخوان المسلمين بموجب القانون 49/1980 ثم خففت الحكم إلى 12 عاما .

وكان المهندس عبد الستار قطان قد أمضى فترتين في السجن قبل هذه الفترة بتهمة الانتساب الى جماعة الاخوان المسلمين فقد اعتقل في الفترة بين 1975-1977 والفترة بين 1979-1995، ثم أعيد اعتقاله في 27/11/2004 إثر عودته من أداء مناسك العمرة ووجهت إليه تهمة توزيع مساعدات على عائلات بعض المفقودين في سجون النظام السوري منذ الثمانينيات، بدون أن يمارس أي نشاط سياسي.

إن اللجنة السورية لحقوق الإنسان تدين بأقوى العبارات هذا الحكم الجائر بحق المهندس عبد الستار قطان، وتطالب بإسقاط الحكم وإطلاق سراحه فوراً، وتطالب بإلغاء القانون الجائر رقم 49/1980 الذي يحكم على مجرد الانتماء للإخوان المسلمين بالإعدام.

وتهيب اللجنة بأصدقاء حقوق الإنسان للعمل على مساعدة عبد الستار قطان في محنته والعمل على إطلاق سراحه.

المصدر حقوق الانسان في سوريا
--------

وفاة مجند كردي تحت الضرب
30/3/2006

توفي المجند محمد ويسو علي, من بلدة عين العرب (كوباني) /1987/ في قطعته العسكرية اللواء/157/ الكائنة في خربة الشياب, يوم الثلاثاء 28/آذار/2006 .

التحق محمد ويسو علي بالخدمة الإلزامية برتبة عسكري مجند في بداية شهر آذار /2006/ وقد زاره والده قبل أربعة أيام من وفاته, وكان وضعه طبيعياً.

تعرض محمد حسب رواية اللجنة الكردية لحقوق الإنسان للضرب الشديد من قبل المدربين القائمين على التدريب الرياضي, وهو يعاني من مرض الربو الأمر الذي لم يستطع أن يتحمله فكانت النتيجة وفاته على يد هؤلاء المدربين الذين حاولوا بالقوة, والضرب إجباره على ممارسة الجري, وهو لا يستطيع صحياً القيام بذلك.

المصدر حقوق الانسان في سوريا
--------

اعتقال أسرة العبد الله
23/3/2006

لاحقاً للبيان الذي أصدرته اللجنة السورية لحقوق الإنسان منذ ساعة ونصف حول اعتقال الكاتب علي العبد الله بعد ظهر اليوم، فقد علمت باعتقال السيد محمد علي العبد الله وابن عمه صلاح العبد الله.

وهكذا يصبح الأب (علي العبد الله) وولديه (عمر ومحمد) في المعتقل بالإضافة إلى (صلاح) ابن شقيقه إن اللجنة السورية لحقوق الإنسان تنظر إلى هذه الاعتقالات العشوائية باعتبارها تخبطاً واضحاً من قبل السلطات الأمنية السورية التي تحاول إحكام قبضتها الحديدية على البلاد، وتصر بصورة غير مسبوقة على حكم سورية بآلة ديكتاتورية تمنع المواطنين أبسط حقوقهم الإنسانية حتى من حقوق الأبوة والبنوة.

واللجنة السورية لحقوق الإنسان إذ تبدي تعاطفها الكامل مع أسرة العبد الله تطالب السلطات السورية بإطلاق سراح أفراد الأسرة فوراً والكف عن اعتقال المواطنين تعسفياً وعشوائياً وبدون مبرر قانوني.

وتناشد اللجنة السورية لحقوق الإنسان أنصار حقوق الإنسان للعمل على إطلاق سراح أفراد الأسرة المعتقلين وكبح جماح آلة الاعتقال المستمرة في سورية.

إن اللجنة السورية لحقوق الإنسان تدين بأقوى العبارات الضرب المفضي إلى وفاة المواطن محمد ويسو. وتطالب بإحالة الذين تسببوا بوفاته إلى القضاء لينالوا جزاء جريمتهم، وتدين التصرف غير المسؤول بعدم تسليم الجثة إلى ذوي المتوفى والاكتفاء بتسليمها للسلطات المحلية لدفنها فوراً.

وتطالب اللجنة السورية لحقوق الإنسان السلطات السورية باحترام الكرامة الإنسانية والتوقف عن اتباع أساليب الضرب والتعذيب والإهانة وعدم مراعاة ظروف المرضى والقسوة غير المبررة في القطعات العسكرية.
المصدر حقوق الانسان في سوريا
--------




والكثير من قضايا القتل والسلب والظلم في سوريا المحتله من قبل الخونة النصيريين الاقليه الخبيثه - موقع حقوق الانسان سوريا
http://www.hrinfo.net/syria/



لا تنسوا ان تدعوا الله ان ينصر اخوانكم في الله في كل مكان وان يفك اسرهم ويشفي جريحهم ويسلطهم على عدوهم


----
تم إغلاق الموضوع تمهيداً لحذفه

طيب_القلب
21-04-2006, 02:39 AM
الرابط لا يعمل لمحاضرة الشيخ ممدوح علي الحربي بارك الله فيه - كل شي يجب ان تعرفه عن الشيعة النصيريه كعقيدة وتواجدهم المدني والعسكري لكن هذا الرابط يعمـل


اضغط هنا
http://www.islamway.com/?iw_s=Lesson&iw_a=view&lesson_id=8089

ثابت الجنان
21-04-2006, 09:53 AM
ذكرت صحيفة “ال موندو” أمس ان قاضياً في ماربيا (جنوب اسبانيا) أصدر أمس الأول مذكرة جلب بحق رفعت الأسد، عم الرئيس السوري بشار الأسد وفقا لما ذكرته اليوم وكالة الانباء الفرنسية وقالت الصحيفة إن رفعت الاسد “مسؤول عن جمعية ملاكين لعقار فخم في بويرتو بانوس قد يكون حصل على امتيازات من قبل البلدية” التي طالتها في 29 مارس/ آذار الماضي فضيحة أخرى تتعلق بعملية فساد عقارية على نطاق واسع.وورد اسم رفعت الاسد للمثول أمام المحكمة في إطار دعوى رفعها، بحسب الصحيفة، “تاجر الأسلحة” المفترض السوري الأرجنتيني منذر القصار المقيم في ماربيا منذ 10 سنوات لكن الأسد لم يحضر

وقالت الصحيفة إن رفعت الاسد لم يحضر الاسبوع الماضي ايضاً بداعي السفر عندما تم استدعاؤه للمرة الأولى. وطلب القاضي فرانسيسكو خافيير دي اوركيا “جلب رفعت الاسد بالقوة بما ان عدة محاولات فشلت في تحقيق ذلك”، كما جاء في وثيقة حصلت عليها الصحيفة التي ترى إمكانية اصدار مذكرة توقيف بحق رفعت الاسد.وذكرت الصحيفة ان القاضي يشتبه في ان رفعت الاسد وثلاثة اعضاء سابقين في جمعية ملاكين مجمع جراي البيون السكني، اختلسوا 200 الف يورو وبنوا بشكل غير مشروع في 2004 مقهى خاصاً على أرض مشتركة في انتهاك لقواعد التنظيم المدني

سوري
22-04-2006, 12:06 AM
أخي الكريم كل هذا الكلام لايفيد انا اخي الكريم مسلم سني من سورية اعيش على الاقل في امان افضل من كثير من الدول وعندما ارى الدولةى تحاول ان تؤمن للكل فرص عمل اعرف مدى اهتمامها عندما ترى رئيس لامثل رئيسنا في الشوارع والجامعات تعرف ماذا
عندما استلم رئيسنا عرف انه استلم دولة مليئة بالفساد والدكتور بشار يحاول الاصلاح قدر المستطاع فأرجو ان لايكون كل الناس ضده اخي الكريم انا لاافهم في السياسة لكن الحق يقال انه يحاول ان ينهض بشعب يحاول ان يقضي على الفساد وكل مامضى مضى

psychologue
22-04-2006, 05:04 AM
الأرض تحتنا تحترق و نحن نمطرها مذهبية