PDA

View Full Version : الزرقاوي يظهر لأول مرة في تسجيل مصور ويدعو للجهاد


زمردة
25-04-2006, 11:53 PM
http://www.aljazeera.net/mritems/images/2006/4/25/1_613894_1_34.jpg

ظهر زعيم تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين أحمد فضيل نزال الخلايلة الملقب بأبو مصعب الزرقاوي لأول مرة في شريط فيديو بثه أحد المواقع الإسلامية.

ويظهر الزرقاوي في الشريط مرتديا زيا أسود متحزما بجعبة ذخيرة خضراء اللون ووضع إلى جانبه سلاحه الشخصي على طريقتي زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن ونائبه أيمن الظواهري.

وقال بيان صادر عن مجلس المجاهدين في بيان تضمنه الشريط إن هذا هو الظهور الأول لأبو مصعب الزرقاوي الذي استمر لغزا كبيرا لدى الولايات المتحدة وأجهزة الاستخبارات الدولية.

وفي الشريط دعا الزرقاوي من وصفهم بالمجاهدين إلى الاستمرار في مواجهة "الصليبيين".

وقال منذ ثلاث سنوات واجه أبناء المجاهدين أشرس حملة صليبية على هذه الدولة المسلمة في إشارة إلى العراق.

وأشار إلى أن دخول "الأعداء الصليبيين للعراق المسلم كان لدعم الصهيونية"، وقال منذ دخول "العدو الصليبي العراق كان يعتزم السيطرة على الأمة الإسلامية ودعم الدولة الصهيونية".

كما ظهر الزرقاوي في لقطات وهو يقوم بتدريبات مع مجموعة من الرجال المقنعين في الهواءالطلق.

تجدر الإشارة إلى الزررقاوي ولد بمدينة الزرقاء الأردنية في أكتوبر/ تشرين الأول 1966 لأسرة فقيرة تنتمي إلى عشيرة بني حسن، وهي من أكبر عشائر الاردن.

وسافر الزرقاوي، وهو أب لأربعة أبناء، إلى باكستان وأفغانستان لمحاربة الاتحاد السوفيتي سابقا، ثم أمضى سنوات في السجن بعد عودته إلى بلاده بتهمة التآمر على قلب نظام الحكم (1993 - 1999)، لكنه تمكن عام 2000 من العودة إلى أفغانستان بعد الإفراج عنه ضمن عفو ملكي.

واعتبرته الولايات المتحدة وقوات التحالف في العراق منذ عام 2004 من أبرز الجهات التي تشن هجمات دموية في العراق بعد غزوه. وكتب الزرقاوي منذ أكثر من عام رسالة مبايعة لأسامة بن لادن وحول اسم جماعته التوحيد والجهاد إلى تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين.

http://www.aljazeera.net/NR/exeres/346A5D58-1D18-4922-9A8C-ABA6B32B3DD7.htm

زمردة
26-04-2006, 01:42 AM
http://abumusab.notlong.com/

ALMimoni
26-04-2006, 01:50 AM
اللهم سدد الرمي وثبت الأقدام

اللهم انصر اخواننا المجاهدين والطف بهم

اللهم انصرهم في العراق وفي كل مكان

هجيرالصمت
26-04-2006, 02:48 PM
مشكله العرب والمسلمين انه كل من هب ودب عين نفسه قائد وحمل له لواء وتكلم بلسانهم ........

فلايكفينا الامريكان المحتلين ولا من ينسبون انفسهم للاسلام ولا الليبراليين والعلمانيون الذين كشروا عن انيابهم اخيرا وكل له ذريعه لقتل البشر..........

حفيد حمزة
26-04-2006, 07:02 PM
ماشاء الله
لاشعرة بيضاء واحدة :m:
مع أنهم يتعرضون لما تشيب له الولدان كل يوم!!

لا أدري هل هي الشجاعة أم أن الصبغة السوداء حلال وليست حرام!! :think:

تعليق عالماشي ليس له علاقة بلب الموضوع فمشوه ولاتدققوا فيه :)

--
العزيزة زمرّدة
حمل الشريط هنا لاتعمل فيه الوصلة!!

ثابت الجنان
26-04-2006, 11:07 PM
لوحظ ان الصحف الاردنية اكتفت بنشر الخبر الذي توزعته وكالات الانباء عن ظهور الزرقاوي في شريط فديو دون ان تصفه بالارهابي وحتى دون ان تنشر كلمات او تعليقات او افتتاحيات تدين شريط الزرقاوي على الاقل لان الزرقاوي يحمل الجنسية الاردنية وهو من خريجي سجون الجويدة ومعتقلات الاردن الشهيرة ... واكتفت جريدة الرأي الاردنية الرسمية مثلا بوصف الزرقاوي بأنه زعيم تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين وكأنها تعترف بهذا المنصب وكأن الجريدة تتحدث عن زميل او زعيم دولة صديقة وليس عن ارهابي فجر فنادق الاردن وقتل المئات من الاردنيين

بو شهاب
27-04-2006, 10:36 AM
و ما فائدة ما تفعله يا زرقاوي و الاخوة في العراق يجزمون قطعا انك خلف كثير من العمليات الانتحارية التي اودت بحياة الكثير من الابرياء العراقيين عدا قتل خيرة رجال و اشراف العراق لمجرد انهم يحملون رايا معارضا لرايك و نهجك تذكروا ان الله يعفو عن كل شي الا ان ياتي الرجل و يقتل مسلما و هذا حديث ثابت و صحيح عن رسول الله صلى الله عليه و سلم

امير الزمان
27-04-2006, 03:26 PM
الشيخ ابو مصعب الزرقاوي زعيم تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين (شئتم ام ابيتم)

الاخ حفيد حمزة :D

الاخ بو شهاب لا زلت تهرف بما لا تعرف

ميكانيكي
27-04-2006, 05:31 PM
الشيخ ابو مصعب الزرقاوي زعيم تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين (شئتم ام ابيتم)

الاخ حفيد حمزة :D

الاخ بو شهاب لا زلت تهرف بما لا تعرف


لا... اجل انت اللي قاعد تقول لي ( الشيخ ) الزرقاوي
صرت فهيم :lol:

اذا الزرقاوي السفاح التكفيري ..صار بالنسبة لك ( شيخ )
اجل خلينا نقول ..بوش فقيه من فقهاء الامة ايضا :)
ولاحول ولاقوة الا بالله

بحمى الرحمن
28-04-2006, 08:56 PM
على الماشي ..

الامة بالفعل تعاني من ازمة قيادة والادله ظاهرة ...
المبادرة في مطلوبه لكونها بالشكل الذي نلمسه الان مثلاً اقل ضراراً من عدمها ...
وهذا الفرس وذاك الميدان ..
وتفضل يا اخي اكسر صمتك وقودها ...


http://www.alresalah.info/alresalah/photo/ehsan-shwahna.jpg

لا شجاعة ولا سبغة ...
لكن الذي ما يعرف الصقر يشويه
اعزنا الله بالايمان ...


الله اسأله يرينا الحق حق ويزقنا اتباعه

زمردة
03-05-2006, 04:21 AM
حمل الكلمة كاملة من هنا :
http://www.mytempdir.com/619950

king7777
03-05-2006, 08:37 AM
لم ترى عيني تحت اديم السماء مثلك يا ابو مصعب لم تتغير ولم تتبدل وانت رجل ضد دولة لله درك يا ابو مصعب اقول للمشككين لو كان ابو مصعب والمجاهدين على الباطل كما تقولون لما ابتسموا عند استشهادهم نحسبهم كذلك والله حسيبهم والله والله لو كانوا على الباطل لما ابتسموا ارجو من جميع الاخوة عدم الوقوع في الرجل ان لم تستطيعوا ان تقولوا الحق فلا تقولوا الباطل ارجو من اختي زمردة ان تضعي صور المجاهدين الابطال وهم في قمة سعادتهم عند لقاء ربهم رأيت بعضا منها في هذا المنتدى الرائع اللهم انا نسألك الشهادة ولاتفتنا بعدهم اللهم امين

Muhannad
03-05-2006, 09:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي king7777, سؤال صغير جابب ان افهمه بالفعل,الجهاد ضد الكفار وضد الغازون, لا غبار عليه, ولكن ما ذنب الابرياء؟؟؟؟؟ يااخي ماذنب الاطفال؟؟؟؟ المشكلة التي تحصل انه يقتل يوميا 3 امريكان وبجانبهم 30 عراقي لا حول ولا قوة له.

امير الزمان
03-05-2006, 12:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي king7777, سؤال صغير جابب ان افهمه بالفعل,الجهاد ضد الكفار وضد الغازون, لا غبار عليه, ولكن ما ذنب الابرياء؟؟؟؟؟ يااخي ماذنب الاطفال؟؟؟؟ المشكلة التي تحصل انه يقتل يوميا 3 امريكان وبجانبهم 30 عراقي لا حول ولا قوة له.

الاخ مهند الذي يذكر ان عدد القتلى 3 امريكان فقط هو الاعلام الغربي والاعلام العميل
العدد اكبر من ذلك بكثير

اما بالنسبة للقتلى العراقيين فلماذا نلصقها دائما بالمجاهدين هناك يا اخي هناك الشيعة الذين هم اشد عداوة من الامريكان وهناك حزب البعث الخبيث وهناك العلمانيين والامريكان والاكراد

فلماذا نلصق كل هذه التهم بالمجاهدين وقد خرج احد القادة وصرح ان المجاهدين بريئون من هذه العمليات التي تستهدف الاطفال وتستهدف المستشفيات وتجمع المدنيين

اللهم انصر المجاهدين في كل مكان يارب العالمين

امير الزمان
03-05-2006, 12:24 PM
الميكانيكي
خلك في الميكانيكا احسن لك :D

Muhannad
03-05-2006, 12:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي امير الزمان, لكي لا يفهمني احد غلط, انا ليس ضد الجهاد والمجاهدين .
هل عمليات الخطف والنحر تمت للاسلام بشئ؟؟؟ للاسف اصبح الجهاد في هذه الايام يستغل استغلال استثماري, وعملية الخطف فتحت الابواب لنوع من انواع الربح السريع, اخطف كم شخص وبعدها اطلب من الحكومات كم مليون, هذا حاصل حاليا.

ان نتحر شخص امام الكامير, لا علاقة له بالجهاد والاسلام, هذا ما اراه انا,جزاك الله خير.

زمردة
03-05-2006, 05:12 PM
ما هقيتها منك .. يا مهند .

هل تصدق ما يقوله أعداء الله والجهاد والمجاهدين ؟


هل خلت الساحة من المجاهدين الصادقين ؟


أنعجز أن نصدق أن الزرقاوي مجاهد .. يجاهد لإعلاء كلمة الله وإعزاز الأمة ..

مالنا أسلمنا عقولنا وقلوبنا لوسائل الإعدام ( إعدام الأمة الإسلامية ) .


كم من خبر صدر عن القوات الأمريكية يفيد أن قوات الشرطة في جنوب العراق قتلت بسبب تفجير .. ويظهر على الشاشات من الرافضة أنفسهم والشرطة من يقول بل إن موت الشرطة كان بقنابل ألقيت من طائر أمريكية .

وقد ورد خبر جديد اليوم يفيد أن شخصاً يرتدي حزاماً ناسفاً فجر نفسه في متطوعي الشرطة من شباب الفلوجة .

ولا أستبعد أنه مكر من الأمريكان والرافضة .. وأن التفجير حدث بسبب عبوات مزروعة أو قصف من طيارة كما حدث للشرطة في جنوب العراق من قبل حتى يدخلوا قوات رافضية لتحل محل شباب الفلوجة بدعوى حماية الأمن فيها .. حين عجزوا عن السيطرة عليها بمحاربة أهلها .

وبعدها تقوم هذه القوات ما تفعله يومياً في أهل السنة حين يعلنون وقف التجول فيدخلون بيوت السنة ويقتلون منهم من شاءوا .. تقرباً إلى شيطانهم الأكبر ( اليهود ) .

فاليهود وأتباعهم الرافضة كلهم ينتظرون المخلص .. وعندهم اعتقاد أو عقيدة أنهم لابد يكونوا هم الأغلبية حين يخرج .

أرجو أن تحمل كلمة الزرقاوي وأن تستمع لها .. لتزداد ثقة بأهل الجهاد .


حمل من هذا الرابط :
http://www.mytempdir.com/619950

واسمع عن كرامات المجاهدين من هذا :
http://www.swalif.net/sforum1/showthread.php?t=222743

Muhannad
03-05-2006, 06:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي زمردة, هذا الذي كنت اتوقعه ,اتمنى ان تحسني الظن بي, انا لست ضد الجهاد ولست ضد اعلاء كلمة الله تعالى, ولكن ارجع واقول مرة اخري, وللاسف لم اجد الجواب, هل نحر وذبح الناس كالحيوانات يمت للاسلام بشئ؟؟؟

لقد سمعت الخطبة, وكانت قوية جدا بمعنى الكلمة, المصطلحات واللغة التي استخدمت,لا غبار عليها.
ارجع واكرر ان الساحة لم تخلوا من المجاهديين وباذن الله شئنا ام ابينا ستعلوا كلمة الاسلام وكلمة الله, بارك الله فيك.

king7777
04-05-2006, 07:44 AM
اخي مهند انا اطلب منك كما انك انت طلبت من الاخت زمردة انت تحسن الظن بك ان تحسن انت الظن في اخوانك المجاهدين ولايكن في صدرك ادنى شك بهم لانهم احبابك في الله تركوا بيوتهم واولادهم واوطانهم ليقتلوا اطفال ونساء العراق فهل في هذا من المنطق شئ اسأل نفسك هذا السؤال بل على العكس تماما هم ذهبوا لحماية اعراض المسلمات اجيبك على سؤالك واضيف على ماقالوه لك اخواني احفظ ما اقوله لك في العمليات العسكرية الخطأ وارد فهم ليسوا ملائكة ولامعصومين عن الخطأ فهم بشر في علم الحرب هناك مايسمى النيران الصديقة تخيل الامريكان اسلحتهم بالليزر وموجهة بدقة الا انهم بأمر الله يضربون بعضهم كما حدث وهم داخلون الى العراق فما بالك بالمجاهدين اسلحتهم بسيطة لما يحدث قتال الشوارع قد يحدث خطأ ولكن هم اشد الناس تجنبا لنساء والاطفال وكن على يقين من ذلك واحسن الظن بهم كما ذكرتك من قبل لانهم صفوة هذه الامة والله اعجز عن وصف ماقاموا به ضاعت حروفي وجفت الاقلام واذكرك بفتوى ابن تيمية وهو يقول للمجاهدين اذا رأيتم التتار اسروني وجعلوني امامهم قال اضربوهم ولاتترددوا وبي فابدؤا وهذا مشهور جدا عن شيخ الاسلام ابن تيمية اللهم ارنا الحق حقا ورقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه الحمد لله الذي رفع علم الحق فاعلاه وازهق الباطل فنحاه وتذكروا من لم يحدث نفسه بالجهاد مات ميتة جاهلية حدثوا انفسكم بالجهاد ولاتجعلوا نفوسكم تحدثكم بالسوء والسلام عليكم

بو شهاب
04-05-2006, 01:05 PM
لا احد ينكر وجود مقاومة شرسة رفعت رؤوس المسلمين جميعا و لكن ان تنسب للزرقاوي ... هذا غير مقبول كلنا سمعه و هو يمجد الخوارج في السعودية و يكفر من يشاء كأن دخول الجنة بيده هو و ين لادن كبيرهم ... هل جعلتم ديننا الحنيف ثوبا تفصلونه على هواكم تاخذون سطرا و تتركون سطرا لا بد من وجود عقيدة نقية نظيفة خارجة من الشوائب و الزلل نحن عرفنا تنظيم القاعدة بكل صوره ... و الله ان لي اقارب تورطوا وكانو اعضاء فيه لكنهم تابوا و تركو بن لادن الى غير رجعة و رجعوا لاهلهم و عيالهم و نقلوا لنا صور بشعة ... و تقولون عنهم مجاهدين ...
----------
تم تحرير المشاركة وحذف البهتان والقذف الذي لم يكتب بدليل بيّن واضح
ونحن ننبه الأخ بوشهاب للمرة الأخيرة للابتعاد عن السب والشتم وقول البهتان في أخوة لنا مسلمون يقولون لاإله إلا الله محمد رسول لله
ونأمل التجاوب
المشرف

زمردة
04-05-2006, 07:43 PM
رجعوا لاهلهم و عيالهم و نقلوا لنا صور بشعة .... و تقولون عنهم مجاهدين ...


http://quran.al-islam.com/GenGifImages/Search/290X800-1/9/24/0-14,15,.png


ولا تنس أن تركز على آخر الآية .

...
---
تم تعديل المشاركة لأنها رد على مشاركة معدّلة
المشرف

Muhannad
04-05-2006, 08:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي king7777, اولا بارك الله فيك وجزاك الله على الرد.
اخي العزيز, انى احسن الظن بالاخوان المجاهدون, ولقد وضحت انت بانه تحصل بعض الاخطاء, وهذا دائما موجود في حالات الحرب.
وارجع واقول المشكلة الان انه اصبحت فرق كثيرة تسيئ للمجاهدين بشكل كبير, وبصراحة الواحد اصبح لا يستطيع بعض المرات التفريق.
بالنسبة لفتوى ابن تيمية بصراحة لاول مرة اقرأها, جزاك الله خير, ومرة اخرى باذن الله ساحسن الظن باخواننا المجاهديين, ولكن ارجع واقول بان هناك اغلاط تحصل.

بو شهاب
05-05-2006, 09:22 PM
ايها الاخ المشرف انا سوف اقسم بالله الواحد الاحد على تصرفات بعض كبار رؤوسهم الرعناء و انا متاكد تماما من ان بعضهم قد سجن في دولة خليجية و اعترفوا بافعالهم النكراء و الله لقد قتلوا احد عشاقهم و دفنوه في الرمال و الله على ما اقول شهيد و القضية معروفة عندنا و بقيت القضية ضد مجهول الا ان قبض على كبيرهم و ارشدهم عن مكان الجثة و هذا الكبير هو من يغرر بالشباب و الاحداث و يحضهم على مبايعة بن لادن و هو بهذه الاخلاق الا يستحقون ان نفضحهم اي ستر تريدون و هم ينهشون في اعراض الناس و الله ان الله سيحاسبكم حسابا عسيرا ان حاولتم التستر عليهم و اخفاء امرهم لمجرد انهم مسلمون .....تحذير القاصي و الداني من الانضمام للقاعدة واجب علينا فو الله ان امريكا تشكر بن لادن على تقديمه لدماء المسلمين على طبق من ذهب و مساعداته لبوش في الانتخابات باشرطته الهابطة

ثابت الجنان
05-05-2006, 11:30 PM
لماذا يا جماعة نذهب إلى بعيد ....

كلنا نعرف كيف كانت أسهم "جورج بوش" تتراجع قبل الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة بسبب حرب العراق والخسائر في الأرواح والإنفاق الهائل على الحرب حتى أن المراقبين أكدوا حينها أن بوش لن يفوز في انتخابات الرئاسة للمرة الثانية ...

أثناء تلك الفترة قال لي أحد الأصدقاء وهو مازحاً " توقعوا ظهور بن لادن قريباً " فقلت له بالحرف الواحد " إذا ظهر بن لادن ... سأقص شاربي إن لم يفز بوش في الانتخابات بالأكثرية المطلقة " ... فإذا بابن لادن بالفعل يخرج من مغارته ليقدم لجورج بوش اكبر خدمة في حياته .... فيتوعد بقتل المزيد من الأمريكيين المدنيين ويتباهى برطم طائرات مدنية مليئة بالركاب بعمارات تغص بالمدنيين ممن لا ناقة لهم ولا بعير ..... فيخرج بوش في الساعة نفسها ليقول للأمريكيين : الم اقل لكم ... هذا الإرهاب لا يمكن الوقوف ضده إلا بإقرار الموازنة الجديدة التي اطلبها ....


وسؤالي هنا لمنظري تنظيم القاعدة في هذا المنتدى والناطقين باسمهم :

هل هذا المثال الذي يعتبر قطرة في بحر مجرد صدفة ؟؟؟

أنصحهم بالوضوء وصلاة ركعتين لوجه الله تعالى ليغفر الذنوب وبعد ذلك عليهم بكأس من الحليب ومساج خفيف للرأس لتوازن العقل وتبديل "الفيوزات المحروقه فيه"

بو شهاب
06-05-2006, 10:42 PM
و نعم الكلام اخي ثابت الجنان و لكن من يصدق صوت العقل