PDA

View Full Version : الضاري: خسائر الاحتلال بالعراق تفوق بكثير ما ينقله الإعلام


زمردة
07-05-2006, 12:30 AM
http://www.islammemo.cc/news/newsimages/iraq3/shikh_hareth_al-dari.jpg

مفكرة الإسلام: أكد الأمين العام لهيئة علماء المسلمين في العراق الدكتور 'حارث الضاري' أن الخسائر التي يتكبدها الاحتلال نتيجة هجمات المقاومة أكثر بكثير جدًا مما تنشره غالبية وسائل الإعلام, داعيًا إلى دعم ومساندة المقاومة.

وقال الشيخ 'الضاري' في كلمته للمؤتمر القومي العربي السابع عشر بالدار البيضاء ـ: إن 'المقاومة العراقية البطلة أوقعت خسائر كبيرة في صفوف العدو، وأن ما يُذكر في وسائل الإعلام هو غيض من فيض وأقل بكثير من الخسائر الحقيقة'.

وشدّد على أن 'العراقيين اليوم يدافعون عن الأمة، وأنه إذا أكلت الوحوش الغازية العراق فستكون هذه البداية لكل الأمة العربية'.

وأضاف الشيخ الضاري أن 'العراقيين يعتمدون على جهدهم ومالهم الذاتي في التصدي للعدوان، وأن الكثيرين منهم باعوا ما يملكون من أجل دعم المقاومة، وأنهم بحاجة إلى دعم إخوانهم في كل مكان'.

وحذّر الشيخ الضاري من أن 'المؤامرة في العراق كبيرة، ولو كانت أمريكا وحدها لهزِمت منذ البداية، إلا أنها جيشت أعداء آخرين معها في الداخل والخارج', في إشارة إلى عملاء الاحتلال بالعراق
ولكنه تابع قائلاً: 'اطمئنوا على استمرار مقاومة وجهاد إخوانكم في العراق', بحسب ما نقله موقع هيئة علماء المسلمين على الإنترنت.

من ناحية أخرى, أشاد الشيخ الضاري في ختام كلمته بصمود الشعب الفلسطيني، داعيًا إلى دعم الشعب الفلسطيني؛ لتفويت الفرصة على الأعداء.

وقال مخاطبًا الشعب الفلسطيني: 'توحدوا وكونوا قدوة كما كنتم.. قلوبنا معكم، نقاتل في العراق وعيوننا عليكم، فلا تشمتوا بنا الأعداء، وسنستمر حتى النصر عندكم وفي العراق'.

http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=108862