PDA

View Full Version : لجان حقوق الإنسان العربية ... صح النوم .. عيب عيب والله عيب عليكم !!!!


أبو لـُجين ابراهيم
07-05-2006, 12:37 AM
وقفت كثيراً قبل أن أكتب هذه الكليمات ، ولم تكن هذه الوقفة للتأمل أو التفكر أو المراجعة ولكن يعلم الله أنها وقفة للبكاء ، بكيت كما أبكي لفقد قريب أو عزيز ، إنها وقفة أشاهد فيها بعض مذابح إخواننا في العراق من أهل السنة على يد الرافضة الملاعين ، وبعدما انتهت نوبة البكاء بقيت نوبة الحزن العميق لما حل بهؤلاء المساكين وجلست أستعيد ذكريات من وقتي عندما كنت أتابع فيها قناة الجزيرة القطرية , وأشاهد من خلالها داعية حقوق الإنسان العربي المشهور والذي لا أظن أنه يخفى اسمه على أحد منا وهو هيثم مناع أين هو من مذابح العراق ونحر أهل السنة من الوريد إلى الوريد ؟

لماذا لا نسمع صراخه إلا لحق فرد من أفراد المجتمع في بلد عربي ؟ لماذا نرى منه غياب مطبق عما يحصل لأهل العراق ؟

وأين منظمة الكرامة الحقوقية في قطر عن مثل هذه الجرائم ؟ والتي لا يخلوا فترة إلا ونسمع لها بياناً في الوكالات تقيم الدنيا وتقعدها دفاعاً عن شخص مسجون في بلد عربي غاية ما يصل إليه سجن لفترة معينة بينما ذبح أمة كاملة والقيام بعملية إبادة لها بطريقة منظمة لا تعني شيئاً لمثل هذه الجمعيات !!!!

هل هناك مؤامرة كبيرة يشارك فيها هؤلاء مع الحكومة الرافضية أم أنهم دخلوا تحت مظلة السيد الأمريكي في الشأن العراقي فلم يعودوا يرون إلا ما يراه سيدهم .

ونقول لمثل هؤلاء عيب عليكم .. والله عيب عليكم . اخجلوا من أنفسكم .. الرافضة لديهم منظمات حقوقية وهمية ومع ذلك يحركوا الدنيا لكذبة من كذباتهم وأنتم في غيبة عميقة عن قضايا أمتكم الحقيقية ، ولا نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل ... ليتكم تتعلمون من منظمات الصليب كيف تحركت وهاجت وماجت عندما ظهرت صور سجن أبو غريب أما أنتم فلم نراكم هناك ولا هنا ، فيا ترى من الذي يحرككم ويوجهكم أهو الشعور الداخلي بقضاياكم أم أنه محرك خارجي... وإني أطالب الجميع بالضغط على هؤلاء حتى يعرفوا ما هي قضايانا المصيرية التي لا يجوز لنا السكوت عنها أو التهاون فيها ..

حسبنا الله ونعم الوكيل

أبو لـُجين إبراهيم "صور خاصة لكشف حقيقة وهوية .. عائشة . وأسماء . وحوراء . وأ..

http://alsaha.fares.net/sahat?14@221.9yTic04l5OF.6047143@.2cc0d211/51

أبو لـُجين إبراهيم "تحذير إلى من اسمه عمر. قائمة بأسماء 65 أسماءهم عمر تعرف على صورة أحدهم

http://alsaha.fares.net/sahat?14@221.9yTic04l5OF.6047143@.2cc0e4e8/29