Ferrari Enzo
12-05-2006, 09:42 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
تقرير عن سيارة "بيجو 407"
فقست بيضة شركة بيجو و خرج منها المولود الجديد "بيجو 407"، التي تعتبر من أفضل ما أبعدت فيها شركة بيجو...
تعتبر سيارة "بيجو 407" من أفضل أنواع السيارات في فئتها، لأنها تمتلك جميع المواصفات المطلوبة في سيارة لا مثيل لها من حيث التصميم، الأمان، السعر، الراحة، الجودة، الديناميكية...
المحرك:
تبدأ محركات البترول بمحرك بقوة (117حصانا وسعة 1,8 لتر) والمحرك الآخر ذو قوة (136 حصانا و سعة 2,0 لتر) والثالث بقوة (160 حصانا و سعة 2,2 لتر) وتنتهي بمحرك بقوة (211 حصانا وسعة 0 ،3 لتر بـ6 أسطوانات)، أما محركات الديزل من نوع HDI فهما اثنين الأول بقوة (110 أحصنة وسعة 1,6 لتر) والثاني بقوة (136 حصانا وسعة 2,0 لتر).
http://www.swalif.net/sforum1/upload/29785_1148892270.jpg
http://www.swalif.net/sforum1/upload/29785_1226450603.jpg
الأمان:
أما بالنسبة لنظام الحماية والأمان، فقد قطعت السيارة "بيجو 407" شوطا كبيرا في هذا المجال من خلال نظام حماية متفوق بوسادات هوائية تصل إلى 9 وسادات بالإضافة إلى وسائل الحماية والأمان المتوفرة في المقاعد الأمامية والخلفية وأنظمة حماية خاصة بالأطفال الصغار كل هذا يجعل من السيارة "بيجو 407" الجديدة سيارة أكثرتميز وهو الأمرالذي يجعلها تتربع على عرش هذة الفئة.
http://www.swalif.net/sforum1/upload/29785_835438074.jpg
القياسات:
ويعتبر طراز "بيجو 407" الجديد أكبر من الطراز السابق "بيجو 406" ويبلغ طولها 4,68 متر و عرضها 1,81 متر.
http://www.swalif.net/sforum1/upload/29785_1032430556.jpg
أخرى:
و تتميز السيارة "بيجو 407" الجديدة بتصميم متميز حيث أطلقت الشركة الفرنسية لمصمميها العنان حتى خرجت السيارة بخطوط تصميمية أكثر تفردا ليصبح طراز بيجو 407 منافسا قويا في هذة الفئة من سيارات الصالون الأخرى.
و السيارة "بيجو 407" تعد من أوائل السيارات في أوروبا التي تلتزم بقواعد حماية المشاة التي ستطبق العام القادم، و بهذا سوف تصبح السيارة الفرنسية نموذجا فريدا و مثاليا تتطلع إليه الموديلات الأخرى.
و قد تم تطوير أساس "بيجو 407" إنطلاقا من "سيتروين CS" و لكن مع احتوائها على نظام تعليق مصنوع من الصلب، و هو يحظى بتجهيزات مزدوجة جديدة فى المقدمة و وصلات متعددة في المؤخرة.
تصميمها يميل إلى الاستطالة و التسطيح مثل نموذج "بيجو 307" خاصة تلك المقدمة وهذا يعنى وجود لوحة عدادات ضخمة و نافذة أمامية منخفضة، و ملامح الـMB في المتعددة الأغراض تدعمها المساحات التي تنطلق من الأركان الأدنى وتتجه رأسيا مقابل الأعمدة الموجودة على الجانب الآخر.
و في المقصورة الداخلية سوف تلاحظ تلك المقاعد المخملية الناعمة التي تؤكد على التراث الفرنسي العريق، و كذلك لوحة العدادات الجيدة و ذات التصميم الممتاز و لعل السمة الرئيسية فيها هى وجود الخزانة الوسطى البارزة و التى تم تصميمها لتحتوي على شاشة ملونة لوحدة أنظمة الملاحة والهاتف و المسجل و "هي اختيارية".
بني الطراز الجديد على قاعدة مشتركة مع "سيتروين C5"، و أول ما يلفت في تصميم "بيجو 407" ضخامة فتحة التهوية في الواجهة الأمامية.
و في حين ستجهز الفئات كلها بنظام تكييف أوتوماتيكي يبدل قوة دفع الهواء على حسب درجة الحرارة المختارة مع رصد ذاتي لدرجة الرطوبة و منع تشكلها على الزجاج، سيختلف العرض بين نظامين يتيح الأساسي منهما معايير مشتركة للركاب جميعا، بينما يأتي الآخر إضافيا أو أساسا في الفئات العليا، بمعايير مختلفة بين جانبي المقصورة.
و في التجهيزات الأساسية لمختلف فئات الموديل الذي كلف مشروعه نحو بليون يورو الذي تأمل "شركة بيجو" في بيع 300 ألف وحدة منه سنويا يتوقع انتزاع فئة الـWagon 40% من مبيعات الموديل، مقارنة بـ260 ألف وحدة في أفضل سنوات تسويق جيل من سيارة "بيجو 406".
النظام الديناميكي في السيارة:
http://www.swalif.net/sforum1/upload/29785_529152592.jpg
صور أخرى لسيارة "بيجو 407":
صورة لطبلون السيارة:
http://www.swalif.net/sforum1/upload/29785_773483809.jpg
صورة للسيارة من المقدمة:
http://www.swalif.net/sforum1/upload/29785_1350043935.jpg
صورة للسيارة من المؤخرة:
http://www.swalif.net/sforum1/upload/29785_1656144249.jpg
صورة لنوع الـWagon:
http://www.swalif.net/sforum1/upload/29785_329326544.jpg
تقرير عن سيارة "بيجو 407"
فقست بيضة شركة بيجو و خرج منها المولود الجديد "بيجو 407"، التي تعتبر من أفضل ما أبعدت فيها شركة بيجو...
تعتبر سيارة "بيجو 407" من أفضل أنواع السيارات في فئتها، لأنها تمتلك جميع المواصفات المطلوبة في سيارة لا مثيل لها من حيث التصميم، الأمان، السعر، الراحة، الجودة، الديناميكية...
المحرك:
تبدأ محركات البترول بمحرك بقوة (117حصانا وسعة 1,8 لتر) والمحرك الآخر ذو قوة (136 حصانا و سعة 2,0 لتر) والثالث بقوة (160 حصانا و سعة 2,2 لتر) وتنتهي بمحرك بقوة (211 حصانا وسعة 0 ،3 لتر بـ6 أسطوانات)، أما محركات الديزل من نوع HDI فهما اثنين الأول بقوة (110 أحصنة وسعة 1,6 لتر) والثاني بقوة (136 حصانا وسعة 2,0 لتر).
http://www.swalif.net/sforum1/upload/29785_1148892270.jpg
http://www.swalif.net/sforum1/upload/29785_1226450603.jpg
الأمان:
أما بالنسبة لنظام الحماية والأمان، فقد قطعت السيارة "بيجو 407" شوطا كبيرا في هذا المجال من خلال نظام حماية متفوق بوسادات هوائية تصل إلى 9 وسادات بالإضافة إلى وسائل الحماية والأمان المتوفرة في المقاعد الأمامية والخلفية وأنظمة حماية خاصة بالأطفال الصغار كل هذا يجعل من السيارة "بيجو 407" الجديدة سيارة أكثرتميز وهو الأمرالذي يجعلها تتربع على عرش هذة الفئة.
http://www.swalif.net/sforum1/upload/29785_835438074.jpg
القياسات:
ويعتبر طراز "بيجو 407" الجديد أكبر من الطراز السابق "بيجو 406" ويبلغ طولها 4,68 متر و عرضها 1,81 متر.
http://www.swalif.net/sforum1/upload/29785_1032430556.jpg
أخرى:
و تتميز السيارة "بيجو 407" الجديدة بتصميم متميز حيث أطلقت الشركة الفرنسية لمصمميها العنان حتى خرجت السيارة بخطوط تصميمية أكثر تفردا ليصبح طراز بيجو 407 منافسا قويا في هذة الفئة من سيارات الصالون الأخرى.
و السيارة "بيجو 407" تعد من أوائل السيارات في أوروبا التي تلتزم بقواعد حماية المشاة التي ستطبق العام القادم، و بهذا سوف تصبح السيارة الفرنسية نموذجا فريدا و مثاليا تتطلع إليه الموديلات الأخرى.
و قد تم تطوير أساس "بيجو 407" إنطلاقا من "سيتروين CS" و لكن مع احتوائها على نظام تعليق مصنوع من الصلب، و هو يحظى بتجهيزات مزدوجة جديدة فى المقدمة و وصلات متعددة في المؤخرة.
تصميمها يميل إلى الاستطالة و التسطيح مثل نموذج "بيجو 307" خاصة تلك المقدمة وهذا يعنى وجود لوحة عدادات ضخمة و نافذة أمامية منخفضة، و ملامح الـMB في المتعددة الأغراض تدعمها المساحات التي تنطلق من الأركان الأدنى وتتجه رأسيا مقابل الأعمدة الموجودة على الجانب الآخر.
و في المقصورة الداخلية سوف تلاحظ تلك المقاعد المخملية الناعمة التي تؤكد على التراث الفرنسي العريق، و كذلك لوحة العدادات الجيدة و ذات التصميم الممتاز و لعل السمة الرئيسية فيها هى وجود الخزانة الوسطى البارزة و التى تم تصميمها لتحتوي على شاشة ملونة لوحدة أنظمة الملاحة والهاتف و المسجل و "هي اختيارية".
بني الطراز الجديد على قاعدة مشتركة مع "سيتروين C5"، و أول ما يلفت في تصميم "بيجو 407" ضخامة فتحة التهوية في الواجهة الأمامية.
و في حين ستجهز الفئات كلها بنظام تكييف أوتوماتيكي يبدل قوة دفع الهواء على حسب درجة الحرارة المختارة مع رصد ذاتي لدرجة الرطوبة و منع تشكلها على الزجاج، سيختلف العرض بين نظامين يتيح الأساسي منهما معايير مشتركة للركاب جميعا، بينما يأتي الآخر إضافيا أو أساسا في الفئات العليا، بمعايير مختلفة بين جانبي المقصورة.
و في التجهيزات الأساسية لمختلف فئات الموديل الذي كلف مشروعه نحو بليون يورو الذي تأمل "شركة بيجو" في بيع 300 ألف وحدة منه سنويا يتوقع انتزاع فئة الـWagon 40% من مبيعات الموديل، مقارنة بـ260 ألف وحدة في أفضل سنوات تسويق جيل من سيارة "بيجو 406".
النظام الديناميكي في السيارة:
http://www.swalif.net/sforum1/upload/29785_529152592.jpg
صور أخرى لسيارة "بيجو 407":
صورة لطبلون السيارة:
http://www.swalif.net/sforum1/upload/29785_773483809.jpg
صورة للسيارة من المقدمة:
http://www.swalif.net/sforum1/upload/29785_1350043935.jpg
صورة للسيارة من المؤخرة:
http://www.swalif.net/sforum1/upload/29785_1656144249.jpg
صورة لنوع الـWagon:
http://www.swalif.net/sforum1/upload/29785_329326544.jpg