PDA

View Full Version : CNN تكتشف سر نزاهة كارلوس غصن


cadyman
15-05-2006, 10:21 AM
استضاف البرنامج الشهري الجديد Revealed على شبكة CNN رجل الأعمال المعروف كارلوس غصن، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة نيسان ورينو للسيارات. وكشف البرنامج خبايا عالم غضن ونزاهته الإدارية في مختلف مراحل حياته وذلك يوم أمس السبت.
وتجول CNN العالم بأسره مع رجل الأعمال غصن الذي عرف بـ "قاهر التكاليف"، وتقترب منه أكثر لتصوّر مجريات حياته كرئيس تنفيذي لشركتين عالميتين. فبعد أن استلم مهام الرئيس التنفيذي لشركة رينو الفرنسية جرّاء نجاحه في إنقاذ أعمال شركة نيسان اليابانية، أصبح غصن يقضي جل وقته بين باريس وطوكيو.
ويبين غصن أثر البيئة التي نشأ فيها بين لبنان والبرازيل وفرنسا في تكوين شخصيته القيادية وبراعته في مهنته، فضلاً على قدرته على العمل مع ثقافات مختلفة خلال مسيرته في عالم السيارات. كما تكشفت CNN أسرار شهرته في كثير من الأوطان ومدى احترامهم له.
ويحظى غصن بتقدير كبير على المستوى العالمي، ففي اليابان يوصف بأنه "بطل قومي"، كما حصل على لقب "رجل أعمال العام" أخيرا من قناة CNBC الأوروبية.
ونال البرنامج فرصة رائعة للإبحار في عالم غصن من خلال أسفاره بين ثلاث قارات. فنراه على رأس مهامه في المكتب الرئيس لـ "نيسان" في طوكيو، وبعدها نحاوره في مكتب "رينو" الرئيس في باريس. وانضم فريق العمل إلى غصن على طائرته الخاصة أثناء سفره إلى المملكة المتحدة للتحقق من سير العمل في مصنع نيسان هناك، كما يزور رئيس الوزراء البريطاني طوني بلير. إضافة إلى ذلك، يصحبنا غصن إلى نيويورك لحضور معرض السيارات السنوي حيث سيطلق طرازين جديدين من نيسان.
ويستعرض برنامج Revealed منهاج غصن في حياته العملية، إضافة إلى تحليل تاريخه وشهرته الواسعة في عالم الأعمال بهدف التوصل إلى القوى الخفية وراء تميزه في مهنته.
ويوضح غصن: "أعمل بسرعة، وليس لدى وقت كاف لأفكر في القرارات بل أتخذها فوراً".

red_RPM
15-05-2006, 10:30 AM
مشكوور
انا مره شايفه في رسوم متحركه يبانيه مسوين له شخصيه كارتونيه من كثر ماهم معجبين فيه

blue chevy
15-05-2006, 06:57 PM
مشكوور
انا مره شايفه في رسوم متحركه يبانيه مسوين له شخصيه كارتونيه من كثر ماهم معجبين فيه


شايفة :think:

:D

red_RPM
15-05-2006, 07:30 PM
نأسف للأخطاء المطبعيه
لقد شاهدناه في رسوم
كارتونيه يابانيه

SKYLINE GTR
15-05-2006, 09:07 PM
الله يكون بعونه



مشكور اخوي

cadyman
17-05-2006, 03:36 PM
العفو