PDA

View Full Version : محمـود عبـاس " أبومازن" ولغـة الزعــــــران


بن زمزم
28-05-2006, 08:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,


"لا وقت للتحشيش الفكري"
محمود عباس " ابومازن " موجها خطابه لحكومة حمـــــــــــــاس
,, ويمهلها 10 أيام مهددا بنقل معركته مع حكومة حركة حماس الى الشارع .. وللإستفتاء ..

نعم انها لغة الزعران !
هل وصل الإنحطاط الى هذا المستوى " تحشيش فكري " مصطلحات سوقية لا يستعملها حتى أكبر الزعران ..

هل وصل الإنهيار الفكري الى هذا الحد . هل يتوعد ابومازن الشعب الفلسطيني لإنتخابه حماس .. ام يتوعد حماس لمحاولتها كسب اوقية كرامة لهذا الشعب بدلا من القناطير المهدورة من العصابة الفاسدة في السلطة ..

برغم الإختلاف الكبير بوجهات النظر وغيرها .. الآن عرفنا وفهمنا اعتراض " أبوعمــــار " على تعيينك رئيسا للوزراء .. فكيف برئيس للسلطة الوطنية...
والاسبوع الماضي ليس ببعيد عندما امرت بمصادرة المبالغ المالية عبر المنفذ البري ...
ان مصيبة الشعب الفلسطيني والعربي بكم كبيرة ...

دع الشعب الفلسطيني واخرج مــذؤومـــــــا مدحـــــــورا

ثابت الجنان
04-06-2006, 01:41 AM
هذا الرجل الفاسد، الذي عاش عيشة أمير عربي ثري وباذخ، على امتداد أكثر من ثُلث القرن، وكانت مصاريفه بالملايين، على حساب أموال الفلسطينيين العامة، لم يقف في يوم من الأيام ليقول كلمة واحدة، عن الشهداء فلذات أكباد الناس، وكان الكثير من الاسرائيليين أصدق وأنبل منه، فعبروا عن آلامهم من سقوط الأبرياء، أما الفلسطينيين من حاملي الجنسية الاسرائيلية، في الجليل والنقب والمثلث،فقد خاطروا بكل شيء وساندوا شعبهم، بينما كان صوت قادتهم الحزبيين ورموزهم الاكاديميين، أعلى من أصوات بعض قادة السلطة الفلسطينية ومنظمة .
هذا الفاسد التافه، لم يُظهر أي تأثر على أحوال شعب فلسطين وجراحاته، علماً بأن شعب فلسطين ــ ربما لعجز وشلل ورشوة القيادات المعوقة لتنظيماته الكبرى ـ سكت وتجاوز عن تكلفة سكن محمود عباس، وتكاليف بناء بيوته الاحتياطية، التي لا يقيم فيها أسبوعاً في السنة، وهي تقدر ( في رام الله وغزة والقاهرة وعمان ودمشق والدار البيضاء وأبو ظبي وغيرهم) نحو ثلاثين مليون دولار.