PDA

View Full Version : أخبار وتفاصيل تناقلتها وكالات الأنباء والمواقع عن استشهاد أبومصعب الزرقاوي


حفيد حمزة
08-06-2006, 12:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تناقلت وكالات الأنباء والقنوات الإخبارية ومن بينها قناة الجزيرة خبراً مفاده أن زبانية الأمريكان الجدد أي الحكومة العراقية بقيادة المالكي قد أعلنت مقتل الزرقاوي في غارة جوية شنت على مدينة بعقوبة

وهذه تفاصيل الخبر العاجل
http://www.aljazeera.net/mritems/images/2006/4/25/1_613915_1_34.jpg

أعلن رئيس الوزراء نوري المالكي مقتل زعيم تنظيم القاعدة في العراق أبو مصعب الزرقاوي. جاء ذلك في مؤتمر صحفي مشترك ببغداد مع قائد القوات الأميركية في العراق الجنرال جورج كايسي

وذكرت شبكة ABC الأميركية أن الزرقاوي قتل في غارة جوية على بعقوبة شمال بغداد.جاء ذلك عقب تأكيد مصادر عراقية اعتقال أحد أقرب مساعديه وتقديمه معلومات هامة عنه.

كان الزرقاوي ظهر في أبريل/نيسان الماضي في شريط فيديو من داخل العراق ووعد بهزيمة الأميركيين.

المصدر (http://www.aljazeera.net/NR/exeres/034AE7AC-E589-42E9-A7D9-3DB59E7C657F.htm)

طيب_القلب
08-06-2006, 02:17 PM
http://www.aljazeera.net/mritems/images/2006/4/25/1_613915_1_34.jpg


بسم الله الرحمن الرحيم



الحمد لله معز الاسلام والمسلمين ، ومذل الكفرة والمرتدين، والصلاة والسلام على امام المجاهدين ، وقائد الغر المحجلين ، وعلى اله وصحبه اجمعين وعلى من سار على نهجهم واهتدى بهديهم الى يوم الدين ..وبعد :

قال تعالى:{يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَتْكُم مَّوْعِظَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ}[يونس:57]

شريط مصور يبين تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للقوات الأمريكية على الطريق العام في قضاء بلد شمال العاصمة بغداد , و لتحميل العملية يرجى الضغط على الرابط التالي:

http://share2net.com/?id=57402793
http://share2net.com/?id=6999473
http://www.uploading.com/?get=0RC6NHSK
http://www.uploading.com/?get=556UAT1P
http://www.9q9q.net/index.php?f=Qtpb86rp
http://www.9q9q.net/index.php?f=uWSJHGc6
http://d.turboupload.com/d/665819/rajelah.rar.html
http://d.turboupload.com/d/665841/rajelah.rar.html

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم


ديوان الإعلام
جماعة أنصار السنة
10/جمادى الأولى/1427
6 /6 /2006

بشير السنة (جماعة أنصار السنة)

http://xs78.xs.to/pics/06173/0.jpg

طيب_القلب
08-06-2006, 03:10 PM
http://www.islammemo.cc/news/newsimages/iraq5/zarqawy25-4.jpg
مفكرة الإسلام [خاص]: علم مراسل 'مفكرة الإسلام' في الرمادي أن تنظيم القاعدة يعتزم إصدار بيان خلال الساعات المقبلة حول إعلان الحكومة العراقية الموالية للاحتلال مقتل 'أبو مصعب الزرقاوي' الرجل الأول في تنظيم القاعدة.
وذكر مراسلنا - نقلاً عن قيادي في القاعدة - أن البيان سيوضح ما شاع عن مقتل الشيخ 'أبو مصعب الزرقاوي' دون أن يؤكد أو ينفي الخبر, مكتفيًا بقوله: إن البيان سيوضح كل شيء.


http://xs78.xs.to/pics/06173/0.jpg

طيب_القلب
08-06-2006, 03:44 PM
القاعدة تكثف بحثها عن شخص يشتبه في وشايته بالزرقاوي

مفكرة الإسلام [خاص]: تكثف عناصر تنظيم قاعدة الجهاد في أرض الرافدين بحثها في هذه الأثناء عن أردني كان برفقة 'أبو مصعب الزرقاوي' قبل ليلة واحدة, ويعتقد ... تفاصيل
http://www.islammemo.cc/main.asp

طيب_القلب
08-06-2006, 03:46 PM
اللهم اغفر له وارحمه ومن احب.
ارفع احر التهاني والعرفان الى اسرة الزرقاوي والمسلمين على فوز ابنهم البار بالشهادة في سبيل الله. اللهم اعظم لنا الاجر واخلفنا فيه بخير وانصر عبادك المستضعفين.

أبو لـُجين ابراهيم
08-06-2006, 04:24 PM
مات أبو مصعب الزرقاوي كما مات غيره ممن ذهب إلى الثغور من أجل الجهاد ، ومع تحفظي الشديد ومخالفتنا لما يقوم به أبو مصعب الزرقاوي من أعمال غير شرعية إلا أني لن أجد حرجا من أن أدعو الله تعالى له بالمغفرة والرحمة ،ولجميع موتى المسلمين واسأل الله أن يتقبله عنده في الشهداء . وهي أمنية يتمناها كل مسلم ممن يجاهد العدو المحتل لبلاد المسلمين . ونحن ندعو له كما ندعوا لأي مسلم ، وأبو مصعب الزرقاوي هو أحد هؤلاء وإن اختلفنا معه كثيرا في كثير من أعماله الجهادية . إلا أن من العدل أن ندعوا له بالرحمة فحكمه عند الله سبحانه وتعالى فهو أحكم الحاكمين ولا يظلم ربك أحدا .

لقد ربط الكثير أن أعمال المقاومة في العراق كلها بيد أبو مصعب الزرقاوي بينما الحقيقة أن جماعة أبو مصعب الزرقاوي لا تمثل سوى جزء قليل من المقاومة العراقية ، فهناك الجيش الإسلامي وجيش أنصار السنة وغيرها من الفصائل التي لا نعلمها ، وجماعة أبو مصعب الزرقاوي تميزت بتفوقها الإعلامي ، بينما جيش الجيش الإسلامي وأنصار السنة يتميزون بالفشل الإعلامي خوفا من قضية الإشهار الإعلامي ويبقى الاحتلال يتقصدهم ويكشف أمرهم وربما هذا ما حصل مع أبو مصعب الزرقاوي إن صحت بعض التحليلات .

لقد بدأت المقاومة العراقية في مقاومة المحتل الصليبي ولن تنتهي بموت أبو مصعب الزرقاوي ، لأن المقاومة حق مشروع وقد حازت على قبول الشارع العراقي السني وكذلك الشارع العربي والإسلامي ، وإن ظهر في صفوف المقاومة من خلط الدم الأمريكي بالعراقي كما أعتدنا أن نسمع مما جعل الإعلام العربي المنافق أن يجعلها فرصة لوصف المقاومة المشروعة بالإرهاب ، حيث أننا أكدنا في أكثر من موقف أنه لا ينبغي أن ينقل المقاومون للمحتل الغاصب معركتهم خارج مكانها الصحيح حتى لا تضيع الأهداف وتفسد الثمرات وتهدر دماء بريئة بغير حق إذ أن التساهل في سفك دماء المسلمين أمر عظيم جدا مما جاءت شريعتنا وكل الشرائع باستنكاره وتجريمه .

ونبشركم أن هذه الأمة لن تعدم الأبطال والرجال والذين يغارون على دينهم أكثر من غيرتهم على ما سواه ومهما انتفش الباطل وظهر الجور والظلم إلا أن الحق بإذن الله تعالى يسود ويسيطر ويعلو ويبقى شامخاً بإذن الله تعالى .

فاللهم أرنا وإخواننا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه .


--------------------------------------------------------------------------------

اللهم قاتل الكفرة الذين يصدون عن سبيلك ويكذبون رسلك ولا يؤمنون بوعدك وخالف بين كلمتهم وألقى في قلوبهم الرعب وألقى عليهم رجزك وعذابك إله الحق .

اللهم انصر الإسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركين والمنافقين ودمر أعداءك أعداء الدين .

اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب اهزم جيوش الكفر الغازية اللهم دمرهم تدميراً

اللهم أكفناهم بما شتت اللهم مزقهم تمزيقاً

اللهم عليك بقوات أمريكا رأس الكفر والإلحاد.

اللهم عليك ببوش وبلير رؤوس الكفر وأعوانهم وأشكالهم .

اللهم اقذف الرعب في قلوبهم اللهم خالف بين قلوبهم اللهم اجعلهم وما يملكون غنيمة للإسلام والمسلمين

اللهم انصر عبادك المجاهدين المستضعفين في مشارق الأرض ومغاربها .

اللهم انصرهم في فلسطين وفي العراق وفي الشيشان وفي الفلبين وفي كشمير وفي بلاد الأفغان والبلقان وفي كل أرض وبلد .

اللهم أمِّن خائفهم واحمل حافيهم واطعم جائعهم واكس عاريهم وآوي يتيمهم وأرملتهم ومشردهم . وأيدهم بجنودك يا أرحم الراحمين

اللهم كن لإخواننا المسلمين في العراق عوناً ونصيراً .

اللهم ثبت أقدامهم اللهم أنزل عليهم السكينة والطمأنينة .

اللهم احقن دماءهم اللهم اخلفهم في أهليهم ونسائهم وأطفالهم بخير فأنت خير من يستخلف .

اللهم أحفظهم في دينهم وفي أعراضهم وفي أموالهم وأطفالهم وأرفع البلاء عنهم يا أرحم الراحمين

طيب_القلب
08-06-2006, 04:27 PM
اللهم آميــــــــــــنhttp://xs78.xs.to/pics/06173/0.jpg

طيب_القلب
08-06-2006, 05:25 PM
http://www.aljazeera.net/mritems/images/2006/6/8/1_623744_1_23.jpghttp://www.aljazeera.net/mritems/images/2006/6/8/1_623715_1_34.jpg

توعد تنظيم القاعدة في العراق بمواصلة القتال ضد القوات الأميركية والحكومة العراقية بعد مقتل زعيم التنظيم أبو مصعب الزرقاوي. جاء ذلك في بيان نشر على شبكة الإنترنت بتوقيع أبو عبد الرحمن العراقي نائب الزرقاوي الذي نعاه إلى الأمة الإسلامية قائلا "إن ما أصابنا كرامة لك يا أمتي وإن الفتح باذن الله قريب".

اما الرئيس الأميركي جورج بوش فقد وصف العملية بأنها إنجاز عظيم للعملية الأمنية في العراق. وقال في مؤتمر صحفي بواشنطن إن الزرقاوي نال جزاءه وإن موته ضربة قوية للقاعدة ونصر فيما أسماه الحرب على الإرهاب.

لكنه توقع أن تستمر العمليات المسلحة مؤكدا أن هناك الكثير من الصعوبات، وأشاد بالتعاون بين القوات العراقية والأميركية.


إشادة من الحكومة العراقية بنتائج التعاون مع القوات الأميركية(الفرنسية)
تفاصيل
وكشف قائد القوات الأميركية بالعراق الجنرال جورج كايسي عن بعض تفاصيل مقتل الزرقاوي وسبعة من معاونيه في غارة جوية قرب بعقوبة شمال بغداد أمس.


ففي المؤتمر الصحفي المشترك ببغداد مع رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي والسفير الأميركي زلماي خليل زاد أكد كايسي أن معلومات من عراقيين قادت القوات الأميركية إليه أثناء عقده اجتماعا مع معاونيه بمنزل في قرية هبهب على بعد نحو ثمانية كيلومترات شمال بعقوبة.


وأوضح أن القوات الأميركية قصفت المنزل أمس الأربعاء، مشيرا إلى أن قوات الشرطة العراقية كانت أول من وصل إلى الموقع بعد الغارة ثم الجنود الأميركيين.


وأشار إلى أنه تم التعرف على الزرقاوي من خلال البصمات وملامح وجهه وندبات معروفة في جسمه، مؤكدا أن بين القتلى أحد كبار مساعديه عبد الرحمن. ووصف كايسي العملية بأنها ضربة قوية للقاعدة لكنه أقر بأن خطر التنظيم مازال قائما.


أما المالكي فقال إن ما حدث "رسالة لكل من ينتهج طريق العنف والقتل والدمار كي يتوقفوا ويراجعوا أنفسهم قبل قبل فوات الأوان".

وأكد أن حكومته ستمضي قدما حتى نهاية المشوار في مواجهة "الإرهابيين"، وقال "كلما ظهر زرقاوي سنقتله ومعركتنا مفتوحة ضد كل من يريد إثارة الطائفية والعنف بين أبناء الشعب العراقي".


وفي لندن أشاد رئيس الوزراء البريطاني توني بلير بالعملية ووصفها بأنها ضربة قوية للقاعدة في كل مكان ولحظة هامة للعراقيين. كما اعتبر رئيس الوزراء الأسترالي جون هوارد ذلك "تعزيزا كبيرا لقوى مناهضة الإرهاب في العراق".

ورغم الوصف الأميركي للعملية بالنصر العظيم والبشرى للحكومة العراقية يرى مراقبون أن غياب الزرقاوي لن يؤدي لوقف عمليات "المقاومة" للقوات الأميركية.


الزرقاوي تبنى تفجيرات عمان(الفرنسية-أرشيف)

تعاون أمني
في هذه الأثناء أعلن متحدث باسم الحكومة الأردنية ناصر جودة أن الزرقاوي كان محكوما بالإعدام وملاحقا خاصة بعد تبنيه تفجيرات عمان.

وأضاف في مؤتمر صحفي أنه على مدى الأشهر الماضية كان هناك تعاون أمني من قبل كافة الأطراف المعنية بملاحقة الزرقاوي ومنها أجهزة الأمن الأردنية لتحديد المناطق المرجح أن يتواجد بها.


وشدد جودة على أن القتل تم خلال عملية مشتركة للقوات العراقية والأميركية، رافضا الكشف عن مزيد من التفاصيل شأن طبيعة التعاون الأمني.

ونقل مراسل الجزيرة عن مصدر أمني أردني تأكيده أنه كان لعمان دور أمني فقط من خلال تتبع المعلومات ونقلها للأميركيين وليس مساهمة في العملية العسكرية.

وأضاف المصدر أن هذا التعاون سيستمر داخل وخارج العراق. وكشف مسؤول آخر لوكالة الصحافة الفرنسية أن قتل الزرقاوي تم بتعاون بين الاستخبارات الأميركية والأردنية والقوات الأميركية الخاصة.


وقال المسؤول إن زهاء عشرة مسلحين قتلوا في الهجوم بينما توفي الزرقاوي بعد عشر دقائق من انتهاء الغارة متأثرا بجروح أصيب بها.

عائلة الخلايلة
وفي مدينة الزرقاء الأردنية خيم الحزن على منزل عائلة الزرقاوي واحتسبه شقيقه أحمد فاضل الخلايلة وشقيقته شهيدا مثواه الجنة.

وسارعت أجهزة الأمن الأردنية في الزرقاء لاعتقال مراسل الجزيرة ياسر أبو هلالية وأبي قدامة زوج شقيقة الزرقاي وقطعت بث لقاء مباشر عن الزرقاوي.

وقال أبو قدامة قبل قطع البث إن العائلة تلقت الخبر بحزن وسرور، الحزن لفقدان "مجاهد يدافع عن الأمة الإسلامية" والسعادة لأنه فاز بالشهادة والجنة. وأضاف أن الزرقاي كان يطلب "الشهادة" ويتوقع دائما أن ينالها أو يتم اعتقاله.

كما تناول أبو قدامة بعض صفات الزرقاوي مؤكدا أن معلومات مغلوطة كثيرة أذيعت عنه.


http://www.aljazeera.net/NR/exeres/EAADE457-7470-4530-87CC-54A676209B0B.htm

طيب_القلب
08-06-2006, 06:41 PM
صورة وجه الشهيد ابو مصعب الزرقاوي
http://up.w6wup.com/up2/2006/06/08/w6w_20060608093226947c56f2.pool


اللهم تقبله شهيدا في سبيلك اللهم انتقم لنا في اعداءك واعدائنا


حامد بن عبدالله العلي

الله أكبر ولله الحمد ، والحمد لله الذي جعل أئمة الأمة وأبطالها يستشهدون فيحيونها بتضحياتهم، والحمد لله الذي ضرب بهم أروع الأمثال ، وأعدهم ليكونوا أعظم الرجال ، ورفع قدرهم في العز حتى بلغوا قمم الجبال ،

تعالوا ننبئكم بما قدمت لنــا ** أبطالنا في المجد عند النوازل
فنحن نموت في المعارك مـرةً ** وأنتم تموتون كلّ يوم بباطل
ونحن نطول العزّ مجداً ورفعة ** وأنتم خسئتم تحت كلّ السوافل

الحمد لله القائل في محكم التنزيل ( وما محمد إلا رسول قد خلت من قبله الرسل أفئن مات أو قتل انقلبتم على أعقابكم ، ومن ينقلب على عقبيه فلن يضر الله شيئا وسيجزي الله الشاكرين ) .

الحمد لله الذي بشرنا بعد استشهاد الشهداء بالروح والنصر والتمكين ، فكما جعل حياتهم نورا ، وجعل موتهم أكمل الحياة ، جعل في استشهادهم حياة الأمة وظهورها .

والله أكبر ،، يصطفي من عباده من شاء ، ( وربك يخلق ما يشاء ويختار ماكان لهم الخيرة ) ، ويتخذ من عباده الشهداء ، ويجعلهم تحت العرش في أعلى سما ء.

وفي استشهاد القادة ،، دروس وعبر :

أولا : يظهر الله بهم عز الإسلام واستعلاء أهله بالحق ، فيقدمون دماءهم دون دينهم ، ولا يرضون بالدنيّة فيه ، ويرخص عندهم كلّ شيء حتى ينصروه .

وثانيا : يجعلهم آية صدق الرسالة المحمدية على صاحبها أتم الصلاة و التسليم ، ذلك أنهم ساروا على نهجه ، فرزقهم الله بهذه الإقتداء الثبات ، فلم يرضوا بمصرع غير مصرع العزّ تحت القنا.

وثالثا : يعطون أروع درس في القدوة ، وينفخون في أنصارهم روح الجهاد حتى يبلغ ذروته ، فليس ثمة درس ابلغ من صدر القائد تتلفه الرماح في سبيل الله تعالى ،ولا يوجد تحريض على إقتفاء أثره أعظم أثرا من خطبة يلقيها بدماءه في ساحات الوغى .

ورابعا : إذا اصطفى الله القائد بالشهادة ، فهو دليل على رضاه ، وإذا رضي الله تعالى عن عبد بارك في أنصاره وأتباعه حتى تظهر بركات ذلك على العالمين .

وخامسا : استشهاد القادة يعيـد كتابة كلّ كلمة قالوها في حياتهم ، بحروف تشعل شعلة النصر في الأمة ،

وبعد :

فيا أهل الجهاد أبشروا والله بالنصر المؤزر القريب في العراق بعد هذه البشرى باستشهاد الزرقاوي إن صحت .

ويا أهل الصليب ترقبوا والله عن قريب الهزيمة والذل والصغار الذي سيفرح الله به الإسلام وأهله .

ويا ابن العلقمـي القابع تحت راية الصليب في بغداد الإسلام ، الذي فرحت باستشهاد قادة الجهاد الإسلامي ، ستبكي دما جزاء خيانتك للإسلام وأهله .

ويا أهل النفاق والقلوب المريضة من رعاع وحميـر الحملة الصليبية ، مسترزقة لجان ( مكافحة الإرهاب ) و( التطرف ) و( الوسطية المزعومة ) وأبواقهم من علماء السوء ، وعبيد الدينار والدرهم ، أبشروا بالخزي والعار الذي مازلتم فيه ، وتيقنوا أن فرحكم باستشهاد الرجال في ميادين الوغى ، رجس على رجسكم .

ويا أهل الإسلام لن يدع الله تعالى أعداءه يفرحون بطراً وعلواً في الأرض وفسادا ، فترقبوا والله رجوع الحق السليب ، وهزيمة الصليب ، وعودة جنود الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم بالزحف العجيب ، والفتح القريب بإذن الله تعالى ،،

محمد دريهم
08-06-2006, 06:45 PM
أستاذ طيب القلب .
كلنا ندعو للزرقاوي بالرحمة لأنه مسلم ،،
حتى وإن اختلفنا معه .

ولولا أنّ ليس ذكر محاسن الموتى من صفاتي
لأسهبتُ في ردي .

طيب_القلب
08-06-2006, 06:52 PM
مكتبة الشهيد أبو مصعب الزرقاوي رحمه الله
http://up.w6wup.com/up2/2006/06/08/w6w_20060608093226947c56f2.pool

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على إمام المجاهدين نبيينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد:
قال تعالى : (يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية، فادخلي في عبادي وادخلي جنتي )
و قال تعال : ( ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أموتاً بل أحياء عند ربهم يرزقون ) .



نقدم لكم أحبتي الكرام مكتبة الشيخ الشهيد أبو مصعب الزرقاوي رحمه الله
نسأل الله أن يتقبله شهيداً وان يرزقه الفردوس الأعلى و صحبة أطهر البشر محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم .

-------------


برنامج تحت المجهر


الجزء الأول

http://aupload.net/7fq1z369ljmpbg5r084du2eaw.html

الجزء الثانى

http://aupload.net/czy5etnupdxob3jm92vhr0i4l.html


--------------

برنامج من هيرات الى بغداد

الجزء الأول

http://www.aupload.net/ru547laokvdqmfwy021bxh9ti.html

الجزء الثانى

http://www.aupload.net/0rd85gpcqveu6mwia34zbk2x7.html

-------------

هذا بلاغ للنّاس ( جودة عالية )

http://www.la7odood.com/vb/upload/04...-abumusab.rmvb

------------

سلسلة لايضرهم من خذلهم


الحلقة الأولى

http://aupload.net/qt89ior2sbl5ukxjy3cdahnmp.html

الحلقة الثانية

http://aupload.net/7r3kuc4qxwslj5vi6zb2aepdy.html

الحلقة الثالثة

http://aupload.net/s6vuktcf0hmnz2xpijao8qer3.html

الحلقة الرابعة

http://aupload.net/8w4xe6ydoz3qn9g5b2sp0h7i1.html

الحلقة الخامسة

http://aupload.net/dkrjuhgfe05cwtyvn3s42lboi.html


-----------


سلسلة هل أتاك حديث الرّافضة ؟


الحلقة الأولى

http://aupload.net/xwsg3nqivltzc9fa54oeyu02j.html

الحلقة الثانية


http://aupload.net/orjeunia80hcxz16mbvy459qs.html


الحلقة الثالثة


http://aupload.net/hqn0ldxckf89rbey3pzugo6aw.html

----------

بيعة الشيخ اسامة بن لادن حفظه الله لشيخ ابي مصعب الزرقاوي رحمه الله

http://www.aupload.net/d6ipy79cojb2qsnurwf4m30vh.html

----------


ذُق إنك أنت العزيز الكريم

http://aupload.net/oc6w2ufsprkxmi91t54ahq37n.html

----------

إلحقوا بقافلةالعراق

http://www.aupload.net/hl9y1ztq354mpiujgn7xwrso0.html

----------

ولتستبين سبيل المجرمين

http://www.aupload.net/g91h0s47aybpf3tjqi8rz2mn5.html

---------

وكذلك الرسل تبتلى

http://www.aupload.net/g30cub6vpqlo7nftyesxjzam4.html

---------

وعاد أحفاد بن العلقمي

http://www.aupload.net/xa14mc2loyr7hsvdzbpjutkfw.html

---------

وصايا للمجاهدين

http://www.aupload.net/a7r8zdms4klgo9f013vhyu2ib.html

---------

رسالة من جندي إلي أميره

http://www.aupload.net/wf1mo3aptrbhlukd6s5vz7g9j.html

--------

الرد على كذب المخابرات الأردنية

http://www.aupload.net/iapj04cyluo8dz5wrtnbsqmgx.html

-------

أينقص الدين وأنا حي

http://www.aupload.net/01tricex3pwsnmv8jf25yhua6.html

-------

حول أحداث مدينة تلعفر

http://www.aupload.net/u7z0bt5qfecw1a4nvxjypr8gd.html

--------

أين أهل المروءات

http://www.aupload.net/u3cby0xrktoiljqvd8fha91m4.html

--------

الشدة الشدة

http://www.aupload.net/d0pqnhyt94x687cjk3weavrml.html

--------

الغريب

http://www.aupload.net/06wu73qkv9l8edng52f4icjt1.html

-------

الموقف الشرعي من حكومة كرزاي العراق

http://www.aupload.net/nw35xhatgvkjoi8sm0u1dbzq2.html

-------

رسالة إلى الأمة

http://www.aupload.net/2so3kxb1cf8eywlrt9hnu07dq.html

-------

فسيكفيكهمُ الله

http://www.aupload.net/5bwhag6i91onv0rxcpfje32k4.html

-------

كلمة في ظل أحـداث الفلوجـة الثانية

http://www.aupload.net/8dicuslfnbmat60qgjk31e592.html

-------

هذا بيان للناس ولينذروا به

http://www.aupload.net/f12o7zybt56giruqe9jdlvsmx.html

-------

رثاء أبو أنس

http://www.aupload.net/bh03arpg987tnqzxwcy5mioue.html

-------

رسالة الى الأبطال

http://www.aupload.net/wogqy7kfeujtn49c2mh1psil5.html


-------------


اهداء الى روح الشهيد أبو مصعب الزّرقاوي رحمه الله ( نحسبه كذلك و الله حسيبه )


ختاماً نسأل الله أن ينصر المجاهدين ويثبت أقدامهم و أن يخلف الشهيد أبو مصعب من ينكل بالكفرة و المرتدين و يعلي راية الإسلام .
اللهم آمين .


لا تنسوا أخوانكم المجاهدين من صالح دعائكم .


لا تنسون اخوانكم من الدعاء في ظهر الغيب.


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

حفيد حمزة
08-06-2006, 08:49 PM
كل المواضيع المتعلقة باستشهاد أبومصعب الزرقاوي رحمه الله تكتب هنا
تجنباً للفوضى

الأخ طيب القلب يرجى عدم تكرار المشاركات مثل الصور وغيرها ...

زمردة
09-06-2006, 01:20 AM
القاعدة تكثف بحثها عن شخص يشتبه في وشايته بالزرقاوي

مفكرة الإسلام [خاص]: تكثف عناصر تنظيم قاعدة الجهاد في أرض الرافدين بحثها في هذه الأثناء عن أردني كان برفقة 'أبو مصعب الزرقاوي' قبل ليلة واحدة, ويعتقد في أنه هو من أعطى معلومات عن مكان تواجد الزرقاوي.

ونقل مراسل 'مفكرة الإسلام' عن عناصر في القاعدة أن الأردني جاء إلى العراق قبل شهرين وانضم إلى القاعدة وقرّبه أبو مصعب منه ويُعتقد في أنه الواشي به عند الاحتلال.

ولم يتمكن مراسل المفكرة من الحصول على تفاصيل أكثر حول سبب بحثهم في ظل تضارب الأنباء فيما يتعلق باحتمال أن يكون الأردني المذكور هو الواشي بالزرقاوي.

-----------------------------------------------------------------

ضربتان صاروخيتان تبعثان المسك من جسد الزرقاوي

مفكرة الإسلام [خاص]: تمكن مراسل 'مفكرة الإسلام' في مدينة بعقوبة عصر اليوم الخميس من الوصول إلى منطقة هبهب بعد رفع الاحتلال الحظر المفروض عليها.

وذكر مراسل 'مفكرة الإسلام' في المنطقة من فوق أنقاض المنزل الذي كان يوجد فيه أمير تنظيم قاعدة الجهاد في بلاد الرافدين - نقلاً عن شهود عيان من أهالي المنطقة - أن الاحتلال وجه ضربتين صاروخيتين للمنزل اهتزت المدينة بأسرها لهما.

وأوضح مراسلنا أن التدمير الذي حصل في المنزل شمل أكثر من 50 بيتًا قريبًا من المنزل المستهدف؛ حيث إن بقية المنازل التي تبعد أكثر من 500 متر عن المنزل الذي وُجد فيه الزرقاوي تعرضت لأضرار كبيرة خاصة في الضربة الثانية.

وأفاد الشهود من أهالي المنطقة بأن الدخان ساد المنطقة لأكثر من أربع ساعات تقريبًا، وعن تطويق الاحتلال وأعوانه المنطقة واستخراجهم الجثث نقل مراسلنا عن أحد الرجال في المنطقة قوله: 'إنها وصمة عار علينا أهل هذه المدينة أن يسقط أسد من أسود الله في أرضنا ونحن نجلس بلا حراك, لقد تعجبت عندما ظهر الشيخ رحمه الله في الصور التي عرضها وهو بوجهه سليم؛ فالقصف الذي استهدف المنزل أذاب حتى الحديد الموجود في السقف وكذلك حديد الشبابيك, وإن جميع الجثث كانت متفحمة, فكيف بجثة الشيخ الزرقاوي سليمة وكأنه مات على فراشه'، على حد قول المواطن العراقي.

وأضاف المواطن: 'كانت هناك طيلة الساعات العشر الماضية روائح تنبعث من المنزل أشبه برائحة المسك, لكنها اختفت مع نبش الاحتلال بآلياته المنزل في المرة الثانية في الساعة الثالثة, واختلطت بدخان آلياته الأسود'.

ونقل مراسلنا عن مصدر في الجيش العراقي - طلب عدم الكشف عن اسمه - أنه في الساعة العاشرة من صباح اليوم كانت هناك محاولة لسرقة جثمان 'أبو مصعب الزرقاوي' من داخل مقر مركز التنسيق المشترك الأمريكي العراقي في ديالى إلا أنها فشلت، دون أن يوضح تفاصيل أكثر عن المحاولة, أو ما إذا كان قد تم إلقاء القبض على من حاولوا أم لا.

http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=113467



-------------------------------------------------------------------------------

http://www.soutiat.com/sounds/n/35.rm

أغمد السيف الصــقيل و توارى في سناه

و بدى للكون صــــــبح شاحب تاه ضياه

و أطل البدر مكســـوفاً غـــريقاً في دجاه

و غدا الكون أسيفاً باكيـــاً يــــروى أساه

مذ ثوى شيخ المعالي و نـعى المجد أخاه

مذ بكى القدس خليلاً أرخص الروح فداه

مذ تناهى الحقد فاسـتل شــواظاً من لظاه

و رمى بالنار نوراً جلــــــل الشيب علاه

أطفئوا بدر الدجى و الـنور لم يبرح مداه

قيدوا ليث الردى و العـزم لم تهدأ خطاه

قتلوا شيخ الفدا كــي يحـــجبوا عنا ذراه

ما دروا أنا بنــو المــوت ولدنا في رحاه

يا علـــــــــيلاً عل بالعزم أساطيل البغاة

و قعيداً أقعــــــــــد الباغين أعيتهم نهاه

و صموتاً ألجم الكــــفر و أشجانا حداه

ليتنا كنا كما كنـــــت و لم نحني الجباه

عجباً منه أشلاً بــــــــــــات خفاقاً لواه

هـددوا بالمـوت و الموت له أحلى مناه

قتلوه فتــــــــــــهادت ترسم المجد دماه

قتــــلوا الــعزة لما أن تراءت في رؤاه

قتلوه غيلة و الـــغدر ميــــــثاق الطغاة

قتلوه و كذا كانـــــــت نهايات الأبــــاة

زمردة
09-06-2006, 01:26 AM
لم أشاهد هذا الموضوع إلا بعد أن كتبت موضوعي هذا :
http://www.swalif.net/sforum1/showthread.php?p=1824038#post1824038

فإن شئتم أضفتموه إلى هذا الموضوع .

زمردة
09-06-2006, 03:12 AM
مفكرة الإسلام [خاص]: نعت مدن محافظة الأنبار أمير تنظيم القاعدة في أرض الرافدين أبو مصعب

الزرقاوي بعد صلاة العصر اليوم عبر مساجدها في الرمادي وهيت وضواحي الفلوجي ومدن أخرى كالقائم.

وذكر مراسل مفكرة الإسلام أن المساجد نعت أبو مصعب الزرقاوي بقولها:

['من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلاً'.. نزف إليكم بشرى استشهاد الشيخ أمير تنظيم القاعدة في العراق أبو مصعب الزرقاوي عندما كان مرابطًا في سبيل الله وربح البيع أبا مصعب].

وأوضح مراسل المفكرة أن بعض المساجد أكدت في نهاية حديثها عبر مكبرات الصوت: 'البيعة البيعة قبل أن تغرب شمس اليوم يا أهل الجهاد'.

http://www.islammemo.cc/news/one_newssearch.asp?word=الزرقاوي&IDnews=113442

طيب_القلب
09-06-2006, 04:35 AM
بارك الله فيك اختنا في الله زمردة, ونقل موفق.

Muhannad
09-06-2006, 06:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي زمردة, بارك الله فيك على طرحك الموضوع, بالرغم من تحفظي واختلافي في تقييم ما قام به ابو مصعب, اتمنى ان يرحمه الله تعالى ويتقبل شهادته.
بصراحة انه عندما سمعت خبر استشهاده حزنت جدا جدا,وبعدها بكم ساعة اسمع خبر استشهاد الشيخ ابو عطايا, والمسلمون ينتظروا بفارغ الصبر كأس العالم, الا نستحي من انفسنا, ولا نخجل من الله تعالى, الا يوجد فينا حس ابدا, اخواننا يقتلون يوما ويذبحون ونحن نتلهف وننتظر كأس العالم . لاحول ولا قوة الا بالله.

طيب_القلب
09-06-2006, 12:12 PM
'عرس الشهيد' في مسقط رأس الزرقاوي

http://www.islammemo.cc/news/newsimages/iraq4/Zarqaaaaaawy.JPG

مفكرة الإسلام: سادت حالة من الحزن سكان حي معصوم الذي نشأ فيه زعيم قاعدة الجهاد في بلاد الرافدين 'أبو مصعب الزرقاوي', فيما افتتح أشقاؤه بيت عزاء أطلقوا عليه 'عرس الشهيد البطل أبو مصعب الزرقاوي'.
ووفقًا لما نقلته [بي بي سي]، فإنه في حين بدت الشوارع شبه مقفرة, فقد تجمع أقرباء الزرقاوي في منزل شقيقه 'أبو عمر' الذي رفض التحدث إلى الصحافيين الذين وصفهم بأنهم عملاء قبل أن يشعر بتوعك صحي نقل على إثره إلى المستشفى لبضع ساعات.
وداخل المنزل، انفصلت النسوة خلف الجدران وقد أجهش بعضهن بالبكاء, وقالت إحدى النساء: 'إن الحزن عم الجيران.. فنحن نحبه فهو جارنا ومسلم'.
ويوم أمس أعلن رئيس الوزراء العراقي الموالي للاحتلال نوري المالكي أن قوات التحالف والقوات العراقية تمكنت من اغتيال الزرقاوي وسبعة من معاونيه، في غارة جوية على بعقوبة.

طيب_القلب
09-06-2006, 12:26 PM
ضحايا العراق
http://www.iraqvictims.com/ar_start.asp

سوري
09-06-2006, 12:47 PM
مهما كان قد فعله الشهيد الزرقاوي فهو يبقى افضل من باقي العرب التي تشاهد التلفاز وتتحسر على عراقها

حفيد حمزة
09-06-2006, 01:36 PM
نحتسبه عند الله شهيداً بإذن الله ، فهو أعلم بخبايا النفوس وهو أعلم بمن أتاه بقلب سليم ولسنا نحن من يحكم عليه .. فلنكتفي نحن بمتابعة كأس العالم العار والخزي علينا horror

فوالله عندما ترى صورة وجهه لاتصدق أنه قد اغتيل بقنابل صاروخية :(
الجبناء يعرفون أنفسهم أنهم لن يصلون إليه وجهاً لوجه ولن يقدرون عليه إلا من وراء ساتر حتى الدبابة لم يغامروا بها فلم يكن أمامهم إلا الطائرة ، قذف الله في قلوبهم الرعب هم وعملاءهم إلى يوم القيامة

سبحان الله ، كأنه مات فوق فراشه

ولا أظن بعد أن فتحت دار العزاء في داره في الزرقاء أن قصة الزرقاوي هي وهم كما يقولون

ونسأل الله أن يلحقنا جميعاً بالشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً

طيب_القلب
10-06-2006, 05:38 AM
مقطع فيديو لقصف المنزل الذي كان فيه الشهيد أبو مصعب الزرقاوي - رحمه الله وأسكنه فسيح جناته -

اضغط هنا للمشاهدة (http://www.cnn.com/video/world/2006/06/08/vo.zarqawi.bomb.dod/content.html#)

تم قصف المنزل بقنبله تزن 500 رطل

حسبنا الله ونعم الوكيل

طيب_القلب
10-06-2006, 07:52 AM
....

تم حذفه لعدم تعلقه بالموضوع
وننبه العضو للمرة الأخيرة لتجنب الفوضى في المشاركات
المشرف

زمردة
10-06-2006, 09:26 AM
مفكرة الإسلام [خاص]: تحدّث المواطن العراقي أحمد محمد، الذي يسكن بجوار المنزل الذي استشهد فيه أبو مصعب الزرقاوي، أن المنزل الذي كان ينزل به الزرقاوي كان معروضًا للبيع قبل مدة مع فدان واحد تابع له مزروع بالنخيل والحمضيات، وقد بيع المنزل بالفعل لشخص يشتهر باسم أبو عمر من أهالي بغداد بمبلغ 70 مليون دينار مع البستان، وقد كان هذا قبل 12 يومًا من مقتل الزرقاوي.

وأخبر المواطن العراقي أحمدُ مراسلَ 'مفكرة الإسلام': 'في الساعة السادسة إلا عشر دقائق من يوم الأربعاء قصف المنزل بقنبلتين أو صاروخيين، لا أعلم بالتحديد، حيث تم تدمير المنزل بالكامل، كما دمّر البستان وقد أصيب منزلي ولحقت أضرار بخمسين بالمائة'.

وقال المصدر: 'بعد عشر دقائق من انتهاء القصف ووسط الدخان الكثيف هرعت أنا وأخي وابن عمي إلى المكان، فوجدنا عددًا من الجثث كما وجدنا فخذًا لرجل مقطوعة ومرمي على بعد عشرات الأمتار من المنزل بين الأشجار، كما وجدت جثة متفحمة لرجل تناثرت أجزاؤه أغلبها وجثتي امرأتين عصف بهما الانفجار، وهناك صاح بي أخي أن هناك صوتًا لرجل حي'.

وأضاف المصدر: 'ولقد بحثنا فإذا بالشيخ 'أبو مصعب' لا زال على قيد الحياة وقد عرفته من شاشات التلفاز، وكانت عينيه رحمه الله صوب السماء وإصبعه إلى الأعلى ويردد الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله محمد رسول الله، ثم ذكر مرة ثانية أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمد عبده ورسوله وكانت لحيته مملوءة بالتراب وشعره الطويل أيضًا فسحبناه من تحت الأنقاض، فابتسم ابتسامة خفيفة لكنه لا يزال يردد بصوت تعب لا إله إلا الله وحده لا شريك له محمد عبده ورسوله، وهناك وصلت أولى سيارات الإسعاف فأخبرنا السائق أن رجلاً يحتضر وعلينا مساعدته دون أن نخبره بأن هذا الرجل هو أمير الأمراء وسيد الرجال 'أبو مصعب الزرقاوي'.

ويستطرد المواطن العراقي: 'وهناك فجأة وصلت قوات الاحتلال إلى المكان ونحن لا نزال نحمل الشيخ بأيدينا أنا وأخي حامد فركض إلينا الجنود وأخذوا الشيخ وطرحوه أرضًا وهو لا ينفك عن ذكر الله ولا تفارق وجهه الابتسامة وعيونه صوب السماء فتكلم الجنود بهمس وعندها علمت أنهم تعرفوا عليه، وقد كانت الدماء تسيل من صدره ومن رقبته ومن قدميه ومن بطنه وأحسست بشظايا في ظهره عندما رفعته بيدي مغروسة في جسمه'.

ويتابع المصدر: 'عندما تجمّع أكثر من عشرين جنديًا عليه أخذوا يقلبونه بكل اتجاه وكنت اسمعه رحمه الله يقول 'أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمد عبده ورسوله، وانهال الجنود عليه بالضرب بالأرجل وكعوب البنادق التي يحملونها وضربوه على وجهه وصدره وعلى جروحه مدة خمسة دقائق تقريبًا حتى خرج الدم بغزارة من أنفه وفمه وفارق الحياة بين أيديهم، بعدها قاموا باعتقالنا أنا وأخي وأبناء عمومتي الموجودين، وحملوا الشيخ في مروحية إلى مكان لا أعلمه وحملوا بقية الجثث إلى مستشفى المدينة، حسبما علمت فيما بعد'.

ويقول المواطن العراقي: 'هذا الكلام أنا مسئول عنه أمام الله تعالى يوم القيامة، فلا خوف من أن تذكروا اسمي فأنا موجود ومعروف للجميع في هبهب وبإمكان أي شخص أن يسأل عني ولا أخاف من ذكري حقيقة ما شاهدت'.

وفيما يتعلق بالجثث، قال: 'كانت هناك جثث لامرأتين اثنتين وجثتين لرجلين شاهدتهما ما عدا الشيخ رحمه الله، أما الأطفال فلم يُعثر على أشلائهم حيث تناثرت بالكامل؛ وهو سبب بحث الاحتلال مره ثانية في حطام المنزل'.

ويكمل المواطن العراقي بقوله: 'ثم تم إطلاق سراحنا بعد تسع ساعات فقط من اعتقالنا بعد اتهامنا بمحاولة إنقاذ الزرقاوي، إلا أننا أخبرناهم وأقسمنا لهم أننا ناس فلاحين لا نعرف الزرقاوي لكن النخوة أخرجتنا بعد القصف لذلك أطلقوا سراحنا'.

وعن سؤاله عن صحة تصريحات قوات الاحتلال بخصوص أن أول من وصل إلى الزرقاوي كان القوات العراقية قال المصدر: 'هذا غير صحيح، نحن أول من شاهدناهم الجنود الأمريكيين وهم من دخل إلى البيت، ثم جاءت بعد خروج روح الشيخ قوة عراقية مشتركة من الجيش العراقي والشرطة العراقية'.

وبحسب مراسل المفكرة يبدو أن الاحتلال عندما صرّح اليوم بأن القوات العراقية قد سبقت قوات الاحتلال الأمريكية للزرقاوي كانت تقصد زيادة اشتعال الفتنة الطائفية؛ حتى يزداد القتل بين السُنة والشيعة، بينما القاتل وهو الاحتلال يظل بمنأى عن ذلك.

http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=113566

عقاب
10-06-2006, 12:50 PM
كان أبو مصعب الزرقاوي، قائد تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين، الذي قتل الاربعاء الماضي بعد قصف المنزل الذي كان يختبئ فيه في ضواحي بعقوبة شمال شرقي بغداد، ما يزال حياً لمدة 10 دقائق عندما وصلت وحدة من الشرطة العراقية الى المنزل الذي قصفته طائرتان أميركيتان، حسبما كشف متحدث باسم الجيش الأميركي امس.
وقال الميجور جنرال بيل كالدويل ان وحدة الشرطة العراقية التي دلفت الى المنزل بعد قصفه، وجدت الزرقاوي على قيد الحياة، لكنه كان مصاباً إصابة بليغة ووضع على حمالة جرحى. وأضاف كالدويل، ان الزرقاوي «كان يتمتم ببعض الكلمات، لكنها لم تكن واضحة... كانت جملاً قصيرة جداً لا يمكن تمييزها». وأشار المتحدث الأميركي الى ان الزرقاوي «حاول ان ينزل من على حمالة الجرحى، لكنه أعيد اليها..ثم ما لبث ان فارق الحياة متأثراً بجراحه». وسعى الأميركيون ووحدة طبية بولندية، تقديم إسعافات له، لكنه كان قد فارق الحياة. وفي تفاصيل جديدة عن العملية الاستخباراتية التي قادت الى الزرقاوي، قال مسؤول في البنتاغون، ان مصدرا عراقيا في الدائرة الداخلية لتنظيم «القاعدة في بلاد الرافدين»، قدم معلومة استخباراتية حاسمة بخصوص لقاء الزرقاوي مع مرشده الروحي الشيخ عبد الرحمن الذي كانت تتابعه منذ أسابيع. وقال المسؤول: «لدينا شخص في الداخل قادنا مباشرة للزرقاوي». وحسب رواية شاهد عيان، فإنه شاهد ثلاث سيارات «جي.ام.سي»، نوافذها سوداء تدخل ساحة المنزل الذي تم قصفه، وهناك سيارة منها غادرت قبل القصف. وكشف الجنرال كالدويل الاسم الكامل للمصري ابو ايوب المصري، المرجح ان يتولى قيادة شبكة الزرقاوي في العراق. وقال أيضا إن المصري والزرقاوي التقيا لأول مرة في معسكر تدريب تابع لتنظيم «القاعدة» في أفغانستان عام 2001، إلا ان المصري وصل الى العراق قبل ابو مصعب الزرقاوي. وقلل أصوليون في لندن من امكانية تولي ابو ايوب المصري زعامة تنظيم «القاعدة» بينما فتحت «أبواب البيعة» لنائب الزرقاوي ابو عبد الرحمن العراقي. من جهة أخرى قال مسؤول أردني، إن الأردن يرفض استقبال جثمان الزرقاوي.

نقلا عن الشرق الاوسط العدد 10056 تاريح 10 يونيو 2006

زمردة
10-06-2006, 03:12 PM
الجنرال الامريكي غير اقواله بعد ان نشرت المفكرة هذا الخبر و كذب مزاعمه السابقة ان الزرقاوي قتل مباشرة في الغارة الجوية

وهذا الاعتراف بكذب المزاعم السابقة عن كيفية موت الزرقاوي على راس الاخبار الرئسية في موقع البي بى سي ولم يأتي الا بعد ما نشرته المفكرة وتناقله سكان الحي المستهدف

فقد اعترفالجنرال الامريكي ان الزرقاوي كان على قيد الحياة عندما وصل جنود الاحتلال الى المكان وانه رحمه الله كان على نقالة اسعاف كما ذكرت المفكرة بل حاول الانقضاض عليهم عندما وصلوا اليه

After US troops arrived, Zarqawi tried to move off the stretcher where he had been placed, Gen Caldwell said.

فهجموه عليه وهم مجموعة كبيرة بعد ان تعرفوا عليه وقيدوه في النقالة كما زعم واسلم بعدها الزرقاوي الروح الي ربه

Everybody re-secured him back onto the stretcher, but he died almost immediately thereafter from the wounds he had received from this air strike," he said.

الجنرال الامريكي ايضا اكد ان الزرقاوي كان يردد كلمات غير مفهومه له كعلج

وذلك يؤكد ما قالته المفكرة نقلا عن الشهود ان لسان الزرقاوي كان يلهج بالشهادتين حتى قُبض علي ذلك بحمدالله

Giving the first details of the discovery of Zarqawi alive, Gen Caldwell told reporters the militant leader had "mumbled something indistinguishable and... very short" before he died

فسبحان من جعل اخر كلام الزرقاوي في هذة الدنيا شهادة ان لااله الا الله وان محمد رسول الله

وهنا الرابط من BBC

Zarqawi 'survived initial strike'


- منقول -

طيب_القلب
11-06-2006, 04:28 AM
....

حذف لعدم تعلقه بالموضوع

طيب_القلب
11-06-2006, 06:39 AM
الامريكان تجننوا كيف وجه ابو مصعب الزرقاوي سليم حسناً الجيش اليوم بدأ تشريح ابو مصعب الزرقاوي

http://www.islammemo.cc/news/newsimages/Ahmed/Al-Qaeda-leader.jpg

أمريكا تبدأ في تشريح جثة الزرقاوي



عام :أمريكا الشمالية :الأحد 15جمادى الأولى 1427هـ – 11يونيو 2006م آخر تحديث 12:00ص بتوقيت مكة






مفكرة الإسلام: أعلن الجيش الأمريكي أنه سيبدأ في تشريح جثمان أبو مصعب الزرقاوي أمير تنظيم قاعدة الجهاد في أرض الرافدين والذي قتل في ضربة صاروخية أول أمس.
وأخبر الجنرال وليام كالدويل الناطق باسم قوات الاحتلال في العراق المراسلين: 'نحن نعمل على تشريح جثة الزرقاوي لمعرفة الكيفية الحقيقية التي قتل بها الزرقاوي'.
وتشير وكالة فرانس برس إلى أن هذا التحرّك جاء ردًا على الاستفسارات المتكرّرة حول ملابسات مقتل الزرقاوي، خصوصًا بعد أن تأكدت أنباء أنه كان لا يزال على قيد الحياة لدى وصول القوات العراقية وقوات الاحتلال الأمريكية إليه.
وأوضح الجنرال كالدويل أن طبيبين عسكريين أمريكيين قد سافرا لتشريح الجثة، زاعمًا أنهما سيراعيان ما وصفه بـ'التقاليد الإسلامية' في التعامل مع جثمان الزرقاوي.
وادعى الناطق العسكري أنه لا توجد آثار لأعيرة نارية على جثة الزرقاوي.

http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=113704

طيب_القلب
11-06-2006, 09:22 AM
أنصار السنة/ شريط يبين أسر ثلاثة من قوات المغاوير (فرق الموت) مع تنفيذ حكم الله فيهم

http://www.islamtoday.net/media/045.jpg


أنصار السنة/ شريط يبين أسر ثلاثة من قوات المغاوير (فرق الموت) مع تنفيذ حكم الله فيهم

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله العزيز المنان قاهر الروافض والأمريكان، والصلاة والسلام على قائد المجاهدين وأمام المتقين نبينا محمد وعلى آله وصحبه ومن والاه وبعد:

قال تعالى (ذَلِكُمْ وَأَنَّ اللَّهَ مُوهِنُ كَيْدِ الْكَافِرِينَ * إِنْ تَسْتَفْتِحُوا فَقَدْ جَاءَكُمْ الْفَتْحُ وَإِنْ تَنتَهُوا فَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَإِنْ تَعُودُوا نَعُدْ وَلَنْ تُغْنِيَ عَنكُمْ فِئَتُكُمْ شَيْئًا وَلَوْ كَثُرَتْ وَأَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُؤْمِنِينَ) الأنفال الآية 19،18
تمكن إخوانكم الأبطال من تنفيذ هجوم مباغت وسريع على معقل من معاقل الرافضة (في طريق بغداد – الحلة) جنوب العاصمة بغداد وبفضل من الله وحده ورغم خطورة المهمة تمكن الأبطال من أسر 10 مرتدين تختلف انتمآتهم وكان من بينهم ثلاثة يعملون في قوات مغاوير الداخلية لواء الكرادة الفوج الثالث سرية الإسناد وهي أحدى سرايا فرق الموت التي شكلها الفارسي صولاغ وهم كل من علي عبد الكاظم ، علي عدنان حميد، حسن حاشوش دريب ... ومهمة هذه السرية اعتقال أهل السنة من خلال عمل السيطرات السريعة المتنقلة بالشوارع والطرق الرئيسية في بغداد وما حولها ثم تقوم بتوصيلهم إلى مقر لواء المغاوير وهناك بانتظارهم الجلادون الذين يقومون بتزيف أجسادهم ورؤسهم بالمزرف الكهربائي (الدريل) إلى أن يقتلوا من التعذيب ثم يرموهم بمكبات النفايات.

واعترف هؤلاء الثلاثة أنهم قاموا في فترة عملهم في هذا اللواء والتي لم تتجاوز الشهرين باعتقال وقتل أكثر من ثلاثين رجلاً من أهل السنة أغلبهم من مناطق جنوبي بغداد (تهمتهم أن هوياتهم تشير على أنهم مسلمين من عشائر سنية) وجدهم ذويهم بعد حين في ثلاجات الطب العدلي وعلى جسدهم أبشع أنواع التعذيب (نسأل الله عزوجل أن يرحمهم ويدخلهم فسيح جناته).
وبعد عرض اعترافات هؤلاء المرتدين الثلاثة على القاضي في ديوان الشرع والقضاء لجماعة أنصار السنة وإقرارهم بأنفسهم بأنهم أحد فرق الموت وأنهم قاموا بقتل أكثر من ثلاثين مسلماً حكم القاضي عليهم بالقتل ذبحاً جزاءاً وفاقاً وانتقاماً لإعراض أخواتنا المسلمات التي انتهكت وثأراً لإخواننا المسلمين الذين قتلوا ويقتلون يومياً على أيدي هؤلاء المرتدين.

وفي الختام نقول لكل مرتد سولت له نفسه الالتحاق بجيش الردة:
من أراد أن ينجوا بنفسه فاليتوب إلى الله وليترك هذا العمل فوراً ولن نتعرض له بسوء بل أن توبته أحب إلينا من قتله.
أما من أصر على محاربة الإسلام والمسلمين والتحق بجيش الردة فنقول له:
لن تسلك طريقاً إلا ونحن بإذن الله نرصدك، ولن تقود سيارة إلا ونحن نتبعك، وستبقى تعيش بالرعب إلى أن نقضي عليك ليكون مصيرك إلى جهنم وبئس المصير...

لمشاهدة أعترف هؤلاء المرتدين وتنفيذ حكم الله تعالى عليهم بالقتل ذبحاً يرجى الدخول على الروابط التالية:

والله أكبر ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين
وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

ديوان الجند
جماعة أنصار السنة
13/جمادى الأولى/1427
9 /6 /2006


الروابط:
73 ميغ
http://www.yousendit.com/transfer.p...36737B75A892AC6
http://www.sendspace.com/file/y8thfl
http://www.uploading.com/?get=7FFM4H0Q
http://www.sendspace.com/file/4vhqs7
http://www.megaupload.com/?d=XMAJISPO
http://www.sendspace.com/file/4esh4s
http://www.sendspace.com/file/gvrryo
http://ia301221.us.archive.org/3/it...h/ansar_n7r.wmv
http://www.uploading.com/?get=KQGO17BY
http://www.sendspace.com/file/3n38rq
http://www.uploading.com/?get=DQEVDRBS
http://www.sendspace.com/file/juu4cl
http://file.uploadr.com/75f2
http://www.uploading.com/?get=30AOHR2I
http://www.uploading.com/?get=VNZTY7TB
http://www.uploading.com/?get=R17BK8IS
http://www.megaupload.com/?d=1MK1WEJS
http://rapidshare.de/files/22429176/Ansar.WMV.html
http://www.sendspace.com/file/x14ky8
http://www.sendspace.com/file/m1xerv
http://www.uploading.com/?get=7M4CSSTQ
http://file.uploadr.com/7619
http://www.uploading.com/?get=TJ9RL0Z4
http://www.uploading.com/?get=XZY0AVLA
http://rapidshare.de/files/22419355/AnsarS.zip.html
http://share2net.com?id=40215235
http://www.megaupload.com/?d=6GC38VT6
http://ia301209.us.archive.org/0/items/sun-ans/Ans.WMV
http://file.uploadr.com/762a
http://www.yousendit.com/transfer.p...765E6C052D6F18E
http://file.uploadr.com/762f
http://www.uploading.com/?get=CWEMW37A
http://www.uploadspy.com/view.php?file=d63afcbd
http://www.easy-sharing.com/492281/...7r_384k.rm.html
http://www.sendspace.com/file/3jzcx2
http://file.uploadr.com/7639
http://www.sendspace.com/file/i9ev0b
http://share2net.com?id=74073113
http://www.uploading.com/?get=AVMD9IAK

40MB
http://ia301221.us.archive.org/3/it...sar-n7r_384k.rm
http://www.sendspace.com/file/3hj27z
http://ia300233.us.archive.org/2/it...ain-t3oodo.rmvb
ftp://ia300233.us.archive.org/2/ite...ain-t3oodo.rmvb


17MB
http://www.easy-sharing.com/486615/...7r_150k.rm.html
http://www.uploadspy.com/view.php?file=aa26100c
http://d01.megashares.com/?d01=97f2e62
http://z28.zupload.com/download.php...&filepath=19944
http://rapidshare.de/files/22485743...7r_150k.rm.html
http://www.megaupload.com/?d=VTRNXQJS
http://www.zupload.com/download.php...&filepath=37799
http://rapidshare.de/files/22485743...7r_150k.rm.html



بشير السنة (جماعة أنصار السنة)

زمردة
11-06-2006, 11:07 PM
مفكرة الإسلام: أكد شاهد عيان في حوار خاص مع قناة 'الجزيرة' الفضائية أن زعيم تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين 'أبو مصعب الزرقاوي' كان على قيد الحياة بعد القصف الأمريكي للمنزل الذي كان يحتمي به، إلا أن جنودًا أمريكيين عندما وصلوا ركلوه وضربوه حتى فارق الحياة.

وقال الشاهد المدعو علي عباس لفضائية 'الجزيرة' في برنامج 'المشهد العراقي': إن الزرقاوي كان على قيد الحياة حتى جاءت سيارات الإسعاف الأمريكية وضربوه وركلوه في بطنه وصدره، وطلب ماءً ليشرب, إلا أن الجنود رفضوا ذلك حتى فارق الحياة.

وأضاف الشاهد أنه وصل قبل مجيء قوات الاحتلال الأمريكية إلى مكان الحادث بمنطقة هبهب، مع مجموعة أخرى من سكان المنطقة، وشاهد بأم عينيه قوات الاحتلال وهي تجر جسد الزرقاوي وهو على قيد الحياة بجانب سيارة الإسعاف, وتم ركله في أجزاء من جسده حتى فارق الحياة.

وكانت 'مفكرة الإسلام' قد انفردت مساء الجمعة الماضية بنشر تفاصيل آخر لحظات حياة 'أبو مصعب الزرقاوي'، وقد أوردت تلك التفاصيل على لسان أحد شهود العيان من المنطقة، وهو المواطن العراقي أحمد محمد, والذي كان من بين أوائل العراقيين الذين هرعوا إلى مكان الانفجار بعد ضربه بالصواريخ الأمريكية، وأفاد بشهادته, والتي تطابقت حرفيًا مع شاهد قناة الجزيرة، وهو شاهد عيان آخر لما حدث، ما يؤكد صحة السبق الذي انفردت به 'مفكرة الإسلام' مساء الجمعة الماضية.

http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=113803

فلست أبالي حين أقتل مسلما
على أي جنب كان لله مصرعي

وذلك في ذات الإله وإن يشأ
يبارك على أوصال شلو ممزع

بو شهاب
12-06-2006, 08:40 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
عن أنس قال: مُرَّ على النبي بجنازة، فأثني عليها خيراً، ( وتتابعت الألسن بالخير )، ( فقالوا: كان - ما علمنا - يحب الله ورسوله )، فقال نبي الله : { وجبت وجبت وجبت }. ومُرَّ بجنازة فأثني عليها شراً، ( وتتابعت الألسن لها بالشر )، ( فقالوا بئس المرء كان في دين الله )، فقال نبي الله : { وجبت وجبت وجبت }. فقال عمر: فِدى لك أبي وأمي، مُر بجنازة فأُثني عليها خيراً، فقلت: وجبت وجبت وجبت، ومُر بجنازة فأُثني عليها شراً، فقلت: وجبت وجبت وجبت؟ فقال رسول الله : { من أثنيتم عليه خيراً وجبت له الجنة، ومن أثنيتم عليه شراً وجبت له النار، ( الملائكة شهداء الله في السماء ) وأنتم شهداء الله في الأرض، أنتم شهداء الله في الأرض أنتم شهداء الله في الأرض أنتم شهداء الله في الأرض ( وفي رواية: والمؤمنون شهداء الله في الأرض )، ( إن لله ملائكةً تنطق على ألسنة بني آدم بما في المرء من الخير والشر ) }.

و لكن هناك شي لا افهمه هل هي مصادفة ان يظهر الزرقاوي لاول مرة بشحمه و لحمه قبل مصرعه بعدة ايام على شريط فيديو ثم اعلن جيش الاحتلال الامريكي عثوره على الشريط كاملا و بعدها بعدة ايام عن مصرعه انا اظن انه قتل قبل مدة و اعلان خبر مقتله انما هو تقوية و دعم لحكومة المالكي

بو شهاب
12-06-2006, 08:44 PM
ايران صنعته + امريكا مستفادة منه = الضحية الشعب العراقي للاجل مصالح الدولتين في زرع الفتن الطائفية...وبداء الان التفاوض حول برامج ايران النووي + وامريكا في مستنقع العراق = انتهى الزرقاوي

الزرقاوي صنيعة الايرانين ، وكانت امريكا مستفادة منه ايضا ، لان كلا الطرفيين ير يدان تفتيت الشعب العراقي من خلال تصريحات الزرقاوي وبياناته التي يبثها وينشرها ضد الشيعة فهدف ايران من دعمها وصنعها للزرقاوي لتفتيت الشعب العراقي وزرع الفتنة الطائفية وسيطرتها على العراق وجنوبه من خلال خطب وفتاوي بعض المعممين المواليين للايران التي لاحقت ابنائنا من السنة بحجة هم منظمين اومؤييدن للزرقاوي وفعلا نجحت ايران بصنيعة الزرقاوي وسيطرت على عقول الناس البسطاء واشاعت الحرب الطائفية وامتد نفوذ ايران الى انحاء العراق وسيطرة على كل مراكز ومؤسسات العراق ...في البداية كلا الطرفيين مستفاديين من الزرقاوي ايران في صنعه ,, وامريكا بحجة بقائها لمدة اطول في العراق بحجة مكافحة ومطاردة الارهابيين ، لكن الان تطلبت المصالح للتفاوض حوله ,, امريكا في مستنق العراق وضربات المقاومة الموجعة الموجه لها وخسائر الامريكان ماديا ومعنويا وتندي شعبية بوش وفضحت امريكا امام العالم بكذبها في حربها على العراق ،وايرات تفاوضت حول الزرقاوي مقابل ايجابية امريكا حول برامجها النووي ...هذه القصة الحقيقية وابوكم الله يرحمة ، والا فجاءت نسمع امريكا وايران بعد الشجار والمناوشات والتهديدات حول برامجها النووي ياسبحان الله قدرة قادر بوش يتفائل بالرد الإيراني على العرض الغربي وذكر أن الولايات المتحدة على أتم الاستعداد للجلوس مع الإيرانيين على طاولة واحدة، إذا ما أعلنت طهران وقف تخصيب اليورانيوم ويكون فقط للاغراض السلمية مع ضمانات امنية بعدم صنع قنابل نووية تهدد به المنطقة او دول اخرى ، ياسبحان الله فجاءة تفاوض الطرفين بعدما قطعت امريكا علاقتها مع إيران عام 1980 ... نقول الحمد لله خلف الكواليس يتفاوضون ويتنازعون وكل منهم حسب مصالحه الخاصة وكل واحد يلزم الاخر من يده التي توجعه ,, وبنفس الوقت يطير عفوا يموت الزرقاوي ... لكن بالمقابل ماهو ذنبنا نحن الشعب العراقي نصبح ضحية لمخططاتكم واهدافكم ومصالحكم إإإ الله واكبر كم ضحية راحت وكم دماء سالت وكم سني بغض من شيعي وكم شيعي بغض من سني وكم سني قتل وكم شيعي قتل وكم جامع ومرقد نسف ووصلت الحالة على حافة الحرب الاهلية ، هل يعقل عاقل ان الشعب العراقي المتالف المتحابب البيت الواحد منذ الاف السنين الذي لايعرف فرق بين السني والشيعي ولم نسمع بمصطلحات تكفيري نواصب وهابي سلفي وغيرها إإ من الذي اوجدها وجلبها وادخلها وزرعها في العراق ؟؟؟ كل واحد يسال نفسه لماذا قبل الاحتلال لانعرف تلك المصطلحات إإإ اليس المحتل الامريكي والايراني ارادوها معا إإإ وايضا نقول الحمد لله مصالحهم تتطلبت الان امريكا في مازق وايران ببرامجها ، وان شاء الله نخلص من الزرقاوي والخضراوي على ان لايجدون لنا لعبة جديدة وتكون ضحيتها دماء الابرياء الزكية الطاهرة التي لاذنب لها سوى ان تتخلص من المحتل والفرس والعملاء الخونة ،انني اتعجب على حكومتنا العميلة الغبية كم كانت تساند الامريكان في قصفها بعض المحافظات بحجة وجود الزرقاوي او تؤيد بيانات الزرقاوي عندما كان يتهجم على الشيعة ، وكل واحد مسؤل بالحكومة العميلة الموالي للايران يطلع على الفضائيات يصرح ويندد ضد اخوتنا السنة بزعمهم او كان يوصلون رسائل مبطنة ائ بصورة غير مباشرة للاخواننا الشيعة اقتحموا المساجد واقتلوا اخوتكم السنة وحسب الاسماء ، لكن الحمد لله كل انسان عاقل ودارك عراقي قح حق وحقيقي كان لم يعملها سوى احزابهم وميليشياتهم الموالية للايران ..كلمة اخيرة نحن متفتحين وعلى حكومتنا العميلة ايضا تتفتح ولو نعرفهم جيدا هم متفتحين ايضا لكن يعرفوها ويحرفوها وينفذون مايملي عليهم من اسيادهم الايرانين او الامريكان ، اليوم مات الزرقاوي قالت الحكومة مات ، واذا غدا ظهرت لعبة جديدة حكومتنا تصفق وتهلل حسب اسيادها ، اتقوا الله يامن لاتخافون الله بلعبكم المزيفة ويوميا طالعين بفيكة جديدة ،،، لك الله ياشعب الحبيب العراق المجروح المسكين ليس لك سوى الله في محنتك ،،، لكم الله ياايها الشهداء الذين سقطوا من يوم الاحتلال الى هذا اليوم ،،، لكم الله يامجاهدين الابطال المقاومة الشريفة التي اعلنت مرارا وتكرار انها لاتمس شعرة من مواطن عراقي سوى المحتل والفرس والعملاء ،،،الحمد لله خلصنا من قصة الزرقاوي إإإإإ؟؟؟؟

طيب_القلب
13-06-2006, 12:03 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

صور لأهل فلسطين في الشوارع يحملون صورة الشيخ ابو مصعب والشيخ ابو عطايا





http://up.w6wup.com/up2/2006/06/12/w6w_20060612130026b135d6e5.jpg

هذه الصورة من رفح للشيخ ابو مصعب والشيخ ابو عطايا






http://up.w6wup.com/up2/2006/06/12/w6w_200606121302510cc0573d.jpg
وهذه من خان يونس خرج الاهالي غاضبين





http://up.w6wup.com/up2/2006/06/12/w6w_200606121303593f6e7a81.jpg
وهذه من خان يونس خرج الاهالي غاضبين
اللهم تقبل شيخنا ابو مصعب وابو عطايا وجميع شهدائنا في جنان الخلد

طيب_القلب
13-06-2006, 12:31 PM
:think:


:laugh1:

بارك الله في اهل فلسطين المباركة اعادها الله مسلمة حرة ابية وجزى الله اخواننا تفاعلهم مع المجاهدين. اما بالنسبة لهولاء الذين ينتقصون من اقدار المجاهدين فاقول لهم لماذا لايحملون السلاح اذن بانفسهم ويدافعون عن العراق. حقاً انهم لا يستحقون اي ذكر سوى العار والشنار والخزي دنيا وآخرة فلا هم جاهدوا ولا سلم المجاهدين من سخفهم لكن دوام الحال من المحال والا إن نصر الله قريب والعاقبة للمتقين.

حفيد حمزة
13-06-2006, 02:43 PM
و لكن هناك شي لا افهمه هل هي مصادفة ان يظهر الزرقاوي لاول مرة بشحمه و لحمه قبل مصرعه بعدة ايام على شريط فيديو ثم اعلن جيش الاحتلال الامريكي عثوره على الشريط كاملا و بعدها بعدة ايام عن مصرعه انا اظن انه قتل قبل مدة و اعلان خبر مقتله انما هو تقوية و دعم لحكومة المالكي
والله لاتستبعد شيئاً يا أخي
كل شيء وارد في هذه السياسة
أنا مااستغربت له أكثر هو لماذا أصر الأمريكان على قتل الزرقاوي ضرباً بأخماس البنادق رغم أنه نجا من الغارة ؟؟ كان سيفيدهم أكثر لو كان حياً؟ أنتم تعلمون الإبقاء عليه حياً كان سيعد مكسباً حقيقياً لبوش!! هل هو تصرف جنود متسرع أم أنهم تعمدوا قتله بأوامر عليا؟
يا للسياسة

آخر المهازل
الحكومة الأردنية تعتبر أن من يقدم العزاء في الزرقاوي خائناً ويجب أن يسجن!!!!! :shock2:

عقاب
14-06-2006, 10:50 AM
في النهاية الزرقاوي لم يقدم للعراق اي شيء يمكن ان يذكره به التاريخ غي رالدمار والخراب وقتل الابرياء فهو اذن مثل امريكا .

ان جز الرقاب والتفاوض على فدية المختطفوف اصبح امرا عاديا وهذا ما حصل لدبلوماسي الاماراتي وانا لا اعلم لماذا تم اختطافه غير انهم يريدون التفاوض لمبلغ ضخم وانا اعلم بان دولة الامارات قد دفعت ملايين الدولارات لفك اسره فلماذا يا ترى خطف اليس عربيا مسلما يدافع عن العراق .

فالندع الشعب العراقي هو من يحدد مستقبله بعيدا عن شعارات الزرقاوي لانه في النهاية هو الخسران ولسنا نحن .

امريكا والزرقاي هم وجهان لعملة واحدة وكل منهم يسعى لاثبات انه الاقوى على حساب الشعب العراقي .

تحياتي للجميع

حفيد حمزة
14-06-2006, 01:03 PM
أخ عقاب
الغالبية العظمى من الشعب العراقي نازلين تذبيح في أهل السنة
وهذا باعتراف من أهل السنة نفسهم لم يتكلم عنهم أحد
يتعرضون للاضطهاد والإبادة
فأي شعب تريده أن يحدد مصيره بنفسه؟؟ الشعب الراضخ لإيران !! أم الشعب القابع تحت الذل الأمريكي؟؟؟

المسألة معقدة والعراق ساحة جهاد شرعية كما أراها بحسب وجهة نظري المتواضعة!!

طيب_القلب
14-06-2006, 01:23 PM
ملف مرئي (فيديو كليب) للمدعو ابو مصعب الزرقاوي الذي قتله الامريكان الذائد عن الدين والارض والعرض والمال نحسبه شهيدا ولا نزكيه على الله وندعو الله ان يتقبله شهيدا في سبيله وحده لا شريك له الجدير بالذكر ان هذا الشخص محبوب لدى الكثير حتى من بعض الاحرار من النصارى وغيرهم لشجاعته وقف امام جيش 16 دولة غازية ثكلتكم امهاتكم يا متطاولين يا جبناء حقاً انتم قدركم تحت الارض خسئتم اعداء الله واعدائنا انصحكم بترك كباركم من الرافضه فهم خونة لا لا تقلدوهم عليكم بإمام الانبياء والمرسلين رأس آل البيت وإمامهم محمد صلى الله عليهم وسلم.
http://www.w7m.org/Jun/1149892659.wmv

زمردة
14-06-2006, 02:37 PM
http://www.arabspc.net/vb/lion.gif

طيب_القلب
14-06-2006, 03:21 PM
http://www.arabspc.net/vb/lion.gif

عقاب
14-06-2006, 03:44 PM
الاخ حفيدة حمزة احترم رايك

لكن لا اعلم اي ساحة جهاد شرعية وضد من
الست معي بان الشيعة والسنة كانوا متعايشين في عهد صدام وهذا الكلام انا انقله بالحرف الواحد من احد العراقين الشيعة وهو يعمل حاليا طبيب في بلدي .
الست معي بان السبب الرئيس للقتال الدائر بين السنة والشيعة هو ابو مصعب الزرقاوي .
ثانيا نحن كل شيء نرميه على ايران بانها السبب الرئيسي وراء كل التفجيرات والقتل على ارض العراق ونسينا بل تناسيتا امر اكثر من مليون جندي عراقي من البعثين ما زال يبحث عن امجاد القائد المغوار صدام حسين .

طيب_القلب
14-06-2006, 11:46 PM
الاخ حفيدة حمزة احترم رايك

لكن لا اعلم اي ساحة جهاد شرعية وضد من
الست معي بان الشيعة والسنة كانوا متعايشين في عهد صدام وهذا الكلام انا انقله بالحرف الواحد من احد العراقين الشيعة وهو يعمل حاليا طبيب في بلدي .
الست معي بان السبب الرئيس للقتال الدائر بين السنة والشيعة هو ابو مصعب الزرقاوي .
ثانيا نحن كل شيء نرميه على ايران بانها السبب الرئيسي وراء كل التفجيرات والقتل على ارض العراق ونسينا بل تناسيتا امر اكثر من مليون جندي عراقي من البعثين ما زال يبحث عن امجاد القائد المغوار صدام حسين .


عقاب سبب القتال هو انتهاك بعض الروافض حرمة دماء السنة والجماعة واعراضهم ومساجدهم عملاً بفتاوي الشيرازي وغيرهم من الارهابيين كذلك لتعاونهم مع الخائن المحتل سود الله وجهوهم يا عملاء خونة وتريدون احترام ليس لكم عندنا الا السيف البتار كفوا السنتكم واحملوا السلاح ضد المحتل ان كان في اباءكم خير يا رافضه للدين الى يوم الدين .

طيب_القلب
15-06-2006, 04:58 AM
جزاك الله خير الزمرده

بن زمزم
15-06-2006, 06:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

التعظيم والتمجيد الحاصل الآن بموت الزرقاوي والتي تم اغراق المنتدى السياسي والإسلامي شيء كثير .. هل مقبول شرعا

ليكف الجميع عن كسب السيئات بالتعظيم والتمجيد لشخص لو انهم قالوا نحسبه كذا وكذا الخ .. لوفروا على انفسهم كثيرا.

رحم الله جميع أموات المسلمين اللهم تقبل محسنهم بإحسان وتجاوز اللهم عن مسيئهم بالرحمة والغفران .. آمين


دمتم
جزاكم الله كل خير

طيب_القلب
15-06-2006, 10:24 AM
http://www.islammemo.cc/news/newsimages/iraq4/Zarqaaaaaawy.JPG

قلق أمريكي من حدوث قلاقل بالشرق الأوسط بعد مقتل الزرقاوي

مفكرة الإسلام: حذرت الولايات المتحدة من احتمال حدوث قلاقل في الشرق الأوسط بعدما اغتالت قوات الاحتلال الأمريكي زعيم تنظيم القاعدة بالعراق 'أبو مصعب الزرقاوي' وبعد مزاعم بانتحار ثلاثة من معتقلي جوانتانامو.
وقالت وزارة الخارجية الأمريكية في تحذيرها – بحسب رويترز -: إن تلك الحوادث بالإضافة إلى المصادمات هذا الشهر بين 'الإسرائيليين' والفلسطينيين قد تثير مظاهرات واضطرابات في أنحاء المنطقة.
ولم يؤكد التحذير على الأمريكيين بالمنطقة اتخاذ إجراءات وقائية إضافية خصيصًا ردًا على تلك الأحداث ولكنه جاء في شكل تحديث نصف سنوي روتيني.
غير أنه سلط الضوء على القلق الأمريكي من احتمال حدوث ردة فعل في أعقاب مقتل الزرقاوي وحادث معتقلي جوانتانامو يوم السبت الماضي.



عام :أمريكا الشمالية :الخميس 19جمادى الأولى 1427هـ – 15يونيو 2006م
http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=114215

طيب_القلب
16-06-2006, 01:59 AM
حمل لقاء (الاتجاه المعاكس) - أبو مصعب الزرقاوي

المدة :-46 دقيقة
النوع :- RealAudio / RealVideo rm
الحجم :- 149.61 ميجا بايت
الجودة :- عالية جداً (و حجم الملف الأصلي 756 mpeg)
الأطار :- 640 x 480
رابط التحميل :- مباشر و يدعم الاستكمال (وبإمكانك مشاهدة الحلقة على الانترنت أو تنزيلها و حفظ على الجهاز) وهو
http://ia301239.us.archive.org/2/items/www.alkader.net/www.alkader.net.rm
ولتحميل بسرعة عن طريق الرابط الرقمي
http://207.241.233.29/2/items/www.alkader.net/www.alkader.net.rm

طيب_القلب
16-06-2006, 06:26 AM
تفاصيل استشهاد ابو مصعب الزرقاوي الموثوقة (غير المذاعة)


مفكرة الإسلام: تحدث المواطن العراقي أحمد محمد الذي يسكن بجوار المنزل الذي استشهد فيه أبو مصعب الزرقاوي أن المنزل الذي كان ينزل به الزرقاوي كان معروضًا للبيع قبل مدة مع فدان واحد تابع له مزروع بالنخيل والحمضيات وقد بيع المنزل بالفعل لشخص يشتهر باسم أبو عمر من أهالي بغداد بمبلغ 70 مليون دينار مع البستان، وقد كان هذا قبل 12 يوم من مقتل الزرقاوي.
وأخبر المواطن العراقي أحمد مراسل مفكرة الإسلام: 'في الساعة السادسة إلا عشر دقائق من يوم الأربعاء قصف المنزل بقنبلتين أو صاروخيين، لا اعلم بالتحديد، حيث تم تدمير المنزل بالكامل كما دمر البستان وقد أصيب منزلي ولحقت أضرار بخمسن بالمائة'.
وقال المصدر: 'بعد عشرة دقائق من انتهاء القصف ووسط الدخان الكثيف هرعت أنا وأخي وابن عمي إلى المكان فوجدنا عددًا من الجثث كما وجدنا فخذًا لرجل مقطوعة ومرمي على بعد عشرات الأمتار من المنزل بين الاشجار كما وجدت جثة متفحمة لرجل تناثرت أجزاؤه أغلبها وجثتي امراتين عصف بهما الانفجار وهناك صاح بي أخي أن هناك صوت لرجل حي'.
وأضاف المصدر: 'ولقد بحثنا فإذا بالشيخ أبو مصعب لا زال على قيد الحياة وقد عرفته من شاشات التلفاز وكانت عينيه رحمه الله صوب السماء وإصبعه إلى الأعلى ويردد الله أكبر الله أكبر لا إله الا الله محمد رسول الله ثم ذكر مرة ثانية أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمد عبد ورسوله وكانت لحيته مملوءة بالتراب وشعره الطويل أيضا فسحبناه من تحت الأنقاض فابتسم ابتسامة خفيفة لكنه لا يزال يردد بصوت تعب لا إله الا الله وحده لا شريك له محمد عبده ورسوله، وهناك وصلت أولى سيارات الإسعاف فأخبرنا السائق أن رجلاً يحتضر وعلينا مساعدته دون أن نخبره بأن هذا الرجل هو أمير الأمراء وسيد الرجال أبو مصعب الزرقاوي'.
ويستطرد المواطن العراقي: 'وهناك فجأة وصلت قوات الاحتلال إلى المكان ونحن لا نزال نحمل الشيخ بأيدينا أنا وأخي حامد فركض إلينا الجنود وأخذوا الشيخ وطرحوه أرضًا وهو لا ينفك عن ذكر الله ولا تفارق وجهه الابتسامة وعيونه صوب السماء فتكلم الجنود بهم وعندها علمت أنهم تعرفوا عليه، وقد كانت الدماء تسيل من صدره ومن رقبته ومن قدميه ومن بطنه وأحسست بشظايا في ظهره عندما رفعته بيدي مغروسة في جسمه'.
ويتابع المصدر: 'عندما تجمع أكثر من عشرين جندي عليه أخذوا يقلبونه بكل اتجاه وكنت اسمعه رحمه الله يقول 'أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمد عبده ورسوله، وانهال الجنود عليه بالضرب بالأرجل وكعوب البنادق التي يحملونها وضربوه على وجهه وصدره وعلى جروحه مدة خمسة دقائق تقريبًا حتى خرج الدم بغزارة من أنفه وفمه وفارق الحياة بين أيديهم بعدها قاموا باعتقالنا أنا وأخي وأبناء عمومتي الموجودين وحملوا الشيخ في مروحية إلى مكان لا أعلمه وحملوا بقية الجثث إلى مستشفى المدينة حسبما علمت فيما بعد'.
ويقول المواطن العراقي: 'هذا الكلام أنا مسئول عنه أمام الله تعالى يوم القيامة فلا خوف من أن تذكروا اسمي فانا موجود ومعروف للجميع في هبهب وبإمكان أي شخص أن يسأل عني ولا اخاف من ذكري حقيقة ما شاهدت'.
وفيما يتعلق بالجثث قال : 'كانت هناك جثث لامرأتين اثنتين وجثتين لرجلبن شاهدتهما ما عدا الشيخ رحمه الله أما الأطفال فلم يعثر على أشلائهم حيث تناثرت بالكامل وهو سبب بحث الاحتلال مره ثانية في حطام المنزل'.
ويكمل المواطن العراقي بقوله: 'ثم تم إطلاق سراحنا بعد تسع ساعات فقط من اعتقالنا بعد اتهامنا بمحاولة إنقاذ الزرقاوي إلا أننا أخبرناهم وأقسمنا لهم أننا ناس فلاحين لا نعرف الزرقاوي لكن النخوه أخرجتنا بعد القصف لذلك أطلقوا سراحنا'.
وعن سؤاله عن صحة تصريحات قوات الاحتلال بخصوص أن أول من وصل إلى الزرقاوي كان القوات العراقية قال المصدر: 'هذا غير صحيح، نحن أول من شاهدناهم الجنود الأمريكيين وهم من دخل إلى البيت ثم جاءت بعد خروج روح الشيخ قوة عراقية مشتركة من الجيش العراقي والشرطة العراقية'.

طيب_القلب
16-06-2006, 09:17 AM
لمشاهدة الحلقة اضغط على اي رابط من الاثنين باليمين واختار حفظ بإسم وشاهد واستمتع. الحلقة بين شخصين من الرافضه ( الشيعه ) .. أولهما هو البطل الدكتور نوري المرادي، وثانيهما هو المدعو العميل الخائن حسن سلمان وهو عميل خائن رافضي دموي صفوي متصهين قلباً وقالباً يعمل في حكومة الاحتلال ولا يعرف ايش يعني مقاومة.

وعلى فكرة د. نوري المرادي ايضاً (جعفري ) الملة (لكنه والله منصف وحر واحيه) وفكره شيوعي ماركسي لكنه خير مثال للشيعة ان يقتدوا بهذا وإلا فالحياد الحياد ولا تقفوا في صف الخونة والعملاء. اخير اثلجت قلبي يا د. نوري المرادي وحفظك الله وهداك الى ما يحبه الله ويرضاه.


* اشار د. نوري المرادي اشارة مهمة جداً الى الشيعة وهي عشيرة الكرامشه الشيعية الجعفريه التي ابيدت على ايدي الرافضه الصفويه الفارسيه الحقوديين وذلك بسبب تقليد الكرامشه مرجع غير المرجع المفروض عليهم.


إنها البشرى أيها المسلمون, ألم يقل الله تعالى : {ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين} ؟؟ .. ألم يقل رسول الله صلى الله عليه وسلم : " إن الله لينصر هذا الدين بالرجل الفاجر" ؟

ألم يسخّر الله تعالى عمّ النبي أبو طالب لحماية رسوله الكريم صلى الله عيه وسلم والدفاع عنه والذود عن عرضه وهو مشرك معاند ؟

لقد قام الدكتور المرادي بتعرية حقيقة أعداء المجاهد أبي مصعب الزرقاوي، وأيّد عمله الجهادي في العراق، واعتبره مسلماً مجاهداً رغم أنف العملاء والخونة والمرتدين ممن باعوا امانتهم وشرفهم .. بل أيّد العمليات الجهادية بكل وضوح وصراحة التي تستهدف العملاء المحسوبين على المدنيين، وفضح حقيقة الحكومة العراقية وجلاوزتها وسجونها وكبار رموزها بادلالة والبراهين.. وفنّد كل ادعاءات وأقاويل العميل المأجور حسن سلمان الصفوي، وكان شوكة في حلقه وحلق كل من فرح بجريمة الغدر الآثمة التي استهدفت قائد المجاهدين حفيد الصحابة والتابعين أبو مصعب الزرقاوي عليه من الله سحائب رحمته ..

كان موقف الدكتور المرادي موقفاً مشرفاً وشجاعاً بحق .. لقد وصل كلامه إلى أسماع الملايين في وقت الأمة فيه بأمس الحاجة لسماع كلمة حق تثلج صدورهم وتشفي أفئدتهم من القهر الذي أصابهم بعد استشهاد جندي الاسلام ابو مصعب الزرقاوي .. وكانت كلماته تمثل صفعة قوية لاؤلائك الإعلاميين والصحفيين المتذبذبين والمتقلبين والمتخبطين الذين يتمايلون في مواقفهم تمايل الرياح.


إني أسأل الله أن يهدي الدكتور نوري إلى الإسلام كما اجرى الله اغلب الحق على لسانه ، فإن اعتناقه للإسلام سيكون ثروة كبيرة تُحدث أكبر النكاية في أعداء الله من الإعلاميين العملاء أصحاب الاقلام المسعورة التي تبتغي المال الحرام من كتابتها لتصريحات حرام ومقالات جبانة تخشى كتابة الحقيقة ..

حفيد حمزة
16-06-2006, 05:36 PM
الست معي بان السبب الرئيس للقتال الدائر بين السنة والشيعة هو ابو مصعب الزرقاوي ..أخي العزيز
لم يعد خافياً على أحد أن أنجاس الأمريكان هم السبب الرئيسي في كل ذلك!!
أما صدام فقد ذهب طاغية وحل بدلاً منه طواغي أو طغاة بالأصح
كنا في عصابة واحدة صرنا في عصابات
مايفعله الشيعة اليوم من إبادة منظمة في أهل السنة هو بحماية وتغطية أمريكية الغرض من ذلك تأجيج نار الفتنة الطائفية
أما المجاهدون فهم هدفهم الأمريكان الكفرة فقط!!!
ولا أعتقد أن هناك مجاهد حقيقي يستهدف أخيه المسلم إلا إن كان خائنا وواجهه بالسلاح في أرض المعركة جنباً إلى جنب مع الكفار الأمريكان !! عندها لامجال أمامه إلا بقتل الموالون للكفار
هذا رأيي..

ثابت الجنان
16-06-2006, 10:52 PM
http://www.imageswebhost.com/store/53f68de1e3.jpg


شهدت العاصمة الاردنية عمان امس مسيرة حاشدة من ابناء العشائر الاردنية دعا فيها المتظاهرون الى طرد النواب الاربعة الإسلاميين الذين زاروا بيت عزاء ابو مصعب الزرقاوي زعيم القادة في العراق الذي قتلته القوات الاميركية.

وطالب المتظاهرون بحل مجلس النواب «حتى يتم التخلص من امثال هؤلاء» في اشارة منهم الى نواب حزب جبهة العمل الاسلامي. وضمت المسيرة بضعة الاف من المواطنين يمثلون مختلف محافظات وبلديات المملكة بينما تجمع المشاركون فيها في ساعة مبكرة قبل ظهر امس امام مجلس النواب، قبل ان ينتهوا امام فندق راديسون ساس الذي استهدفته شبكة ابو مصعب الزرقاوي.

وطالب المتظاهرون بحل مجلس النواب وسط تصفيق جماهيري كبير شاركهم فيه العديد من النواب الذين احتشدوا امام المتظاهرين وشاركوهم تصفيقهم للتثنية على مطلبهم بحل المجلس. وجدد المعتصمون وقوفهم في وجه الارهاب وفي وجه كل من يعبث بالوحدة الوطنية، مطالبين المجلس باتخاذ اجراءات عقابية ضد النواب الاربعة ابسطها فصلهم من عضوية مجلس النواب. في غضون ذلك تواصل الصحافة الاردنية حملتها على الاسلاميين والتحريض ضدهم فيما أطلقت على النواب الاسلاميين الذين قدموا العزاء بوفاة الزرقاوي اسم «مجموعة الاربعة» الامر الذي يعيد للأذهان مصطلح «عصابة الاربعة» في الصين في ستينات القرن الماضي. وجدد المعتصمون وقوفهم في وجه الارهاب وفي وجه كل من يعبث بالوحدة الوطنية، مطالبين المجلس باتخاذ اجراءات عقابية ضد النواب الاربعة ابسطها فصلهم من عضوية مجلس النواب. وتحدث العديد من شيوخ العشائر في المعتصمين الذين قضوا اكثر من ساعتين امام المجلس قبل ان يتجهوا سيرا على الاقدام الى فندق راديسون ساس الذي انتهت المسيرة عنده. وخاطب رئيس مجلس النواب بالانابة د. نايف الفايز المتظاهرين «قائلا اننا نحمل نفس المشاعر التي تجول في خواطركم، ونحن ضد كامل اعمال الارهاب ومخططيها ومنفذيها».

وقال د. الفايز في كلمته باسم مجلس النواب «اننا نقف بكل حزم ضد من يدعي احتكار الحقيقة، وكل من يصدر الاحكام بالتكفير والتخوين ونرى في اولئك طابورا خامسا من المارقين يهدد امن الوطن خاصة والامة عامة». واضاف في معرض انتقاده لموقف زملائه النواب الاربعة «اننا كما انتم، نقف ضد اولئك الذين يصدرون صكوك الغفران يمينا وشمالا ويتخذون المواقف التي تؤدي الى زرع الفرقة والفتنة بين ابناء الامة الواحدة وبين ابناء الشعب الواحد، ونرى في اولئك النفر الضال الذين قاموا بالتفجيرات في عمان الامنة مجموعة خارجة عن الدين وعن الوطنية بل انها تقف في خندق واحد مع الاعداء المتربصين بشعبنا وامتنا».

وقال رئيس كتلة نواب الحركة الاسلامية عزام الهنيدي ان الحديث عن طرد 4 نواب اسلاميين قد خفت وتيرته. واتهم السلطات الاردنية بالتحريض ضد الاسلاميين وإثارة الرأي العام ضدهم وحث الصحافة على القيام بحملات ضدهم، موضحاً ان المظاهرة التي شهدتها عمان امس نظمتها الحكومة وان الصحافة الاردنية شبه الرسمية تواصل حملتها على الاسلاميين بصورة عامة والنواب الاربعة بشكل خاص.

http://www.aawsat.com/details.asp?section=4&issue=10062&article=368566

المحرر الناقل
18-06-2006, 02:46 AM
--------------------------------------------------------------------------------

لا شك أن مما يثلج صدر كل مؤمن غيور على دينه، وحريص على سمعة أمته، هو أن يسمع بانحسار فكر منحرف منسوب للإسلام، وهو مشوه له في الحقيقة. فكر منحرف خارجي استباح دماء المسلمين، أو المعصومين من غيرهم، واستمرأ التكفير وأوغل في التدمير والتفجير، ولطخ صورة الإسلام والمسلمين، وتسبب في مفاسد كثيرة، لا يحصرها عد، ولا يحصيها فرد.

مفاسد كثيرة تسبب بها هذا الفكر الخارجي، منها حدوث هذه الهجمة الشرسة على المسلمين عموما من جهات كثيرة؛ هجمات على مناهج التعليم في بلاد المسلمين، وحصار للقرآن والسنة، واحتلال لبعض بلدان المسلمين، وأسر لبعض الأبرياء بمجرد الشبهة، بسبب هذا الهرج والمرج، وحدوث الحرب بين تنظيم القاعدة وبعض الدول في العالم.

نعم، إن مما يثلج الصدر أن هذا الفكر بدأ يضمحل وتتهاوى رموزه، وتتساقط قياداته، وان مما نراه، للأسف الشديد، هو استمرار بعض المسلمين في التعاطف مع الزرقاوي، أو مع من سيخلفه. هذا الزرقاوي الذي تبنى فكر القاعدة المنحرف، وهو فكر خارجي تكفيري، لم يجلب للمسلمين إلا كل شر.

لقد تعامى هؤلاء المتعاطفون عن الأعمال الوحشية الإجرامية المخالفة للدين والعقل التي قام بها الزرقاوي وتنظيمه في العراق وخارج العراق أيضا، وقد بان لكل ذي عينين أن أعمال الزرقاوي هذه لم تعد في العراق فقط، بل امتدت إلى أماكن أخرى، وطمع هذا الرجل بساحات متعددة، وقد بين أطماعه تلك بالقول والفعل، ومنها التفجيرات التي حصلت في الأردن وأزهقت الأنفس المحرمة.

إن الإسلام بريء كل البراءة من هذه الأفكار والأعمال الضالة. فالجهاد في سبيل الله له شروطه وضوابطه في نوعيه: قتال الدفع، وقتال الطلب.

ومن هذه الضوابط وجود الراية الصحيحة، وتوفر قيادة الإمام المعتبر، واجتماع كلمة المقاتلين على تلك القيادة.

إن استغلال اسم الإسلام ومفهوم الجهاد لإشاعة الفوضى بين المسلمين واستباحة دمائهم وأموالهم وتفريق كلمتهم وتشتيت شملهم وإضعاف موقفهم، وتسليط الأعداء عليهم، وتشويه صورة الإسلام بأبشع الطرق، ومن هذه الطرق ذبح البشر من الوريد إلى الوريد، وعرض ذلك أمام ملايين المشاهدين في وسائل الإعلام، مما دفع البعض إلى النفور من الإسلام، وكره المسلمين، بسبب فعل شواذ منهم، لا يحسبون على الإسلام وأهله.

اتقوا الله أيها المسلمون، واعرفوا حقيقة دينكم الصافية، وأحكام ملتكم الراشدة، وسيرة نبيكم، وسلفكم الصالح، من أئمة الهدى، وكونوا خلف العلماء الراسخين والفقهاء المبرزين في التعرف على أحكام دينكم، بدل أن يكون البعض من المسلمين سائرين خلف أنصاف المتعلمين، أو المتعالمين...

المصدر:
صحيفة الشرق الأوسط (http://www.asharqalawsat.com/leader.asp?section=3&article=368442&issue=10061)

بو شهاب
22-06-2006, 12:52 PM
نعم تم تضخيم و تهويل خبر وفاته بشكل لم نشاهد له مثيلا في ايامنا الحاضرة و ما اضحكنا فعلا هو خبر المسك الذي و صل الى السماء استغفر الله لقد مات عدد مهول من الصحابة في معارك و غزوات كثيرة و هم الذين قال عنهم الرسول الكريم صلى الله عليه و سلم انهم خير الناس و لم نسمع و لو لواحد منهم فقط ان اشتم الناس من جثمانه مسكا و لا عودا و لا ريحان فقط الذي سمعناه عن المسك انه رائحة الحبيب صلى الله عليه و سلم .......