PDA

View Full Version : من هو محمود عباس؟؟؟!!!


USAMA LADEN
30-06-2006, 07:08 AM
يقول عنه الكاتب عبدالقادر ياسين: "فهو البهائي ابن عباس ميرزا.. اسمه الأصلي محمود عباس ميرزا، وعائلته إيرانية الأصل، غادرت إيران مع اضطهاد الحكومة الإيرانية للبهائيين" (جريدة الأسبوع المصرية 13-1-2000م).

وهناك في حيفا... يقع معبدهم تحت رعاية وحماية الكيان الصهيوني,.

والبهائية أخت الصهيونية وصنو الماسونية وكلهم يخرجون من نفس العقيدة اللاهوتية المشعوذة.

جذور البهائية:

"والبابية أو البهائية هي حركة نبعت عام 1260هـ 1844م في إيران برعاية الاستعمار الروسي واليهودية العالمية بهدف إفساد العقيدة الإسلامية وتفكيك وحدة المسلمين وصرفهم عن قضاياهم الأساسية.

أسسها الميرزا علي محمد الشيرازي (1235-- 1266ه) الموافق (1819-- 1850م)، وقد حكم عليه بالإعدام ونفِّذ الحكم عام 1266ه، بعد أن راج مذهبه وادعى حلول الألوهية في شخصه حلولاً مادياً وجسدياً..

من تلامذته عباس أفندي الملقب بـ"عبد البهاء" الذي زار سويسرا وحضر مؤتمرات الصهاينة ومنها مؤتمر بال وحاول تكوين طابور خامس وسط العرب لتأييد العصابات الصهيونية، كما استقبل الجنرال الإنجليزي (اللنبي) بترحاب كبير عندما قدم إلى فلسطين المحتلة، وقد كرمته بريطانيا بمنحه لقب "سير" وأوسمة رفيعة أخرى..

أيد البهائيون تجمع اليهود في فلسطين واحتلالهم لأرضها، وكشفت أبحاث مؤتمرهم الموسع الذي عقدوه في القدس المحتلة عام 1968م عن الرباط الوثيق بين الصهيونية والبهائية، وأعلن في الحفل الختامي لذلك المؤتمر "أن الحركتين اليهودية والبهائية متممتان لبعضهما البعض وتجتمعان في أكثر النقاط".

مايقوله الفلسطنيون عنه:اي محمود عباس!؟

مهندس أوسلو

مهندس اتفاقية أوسلو التي تم توقيعها بين ياسر عرفات وإسحاق رابين وتم بمقتضاها الاعتراف بالكيان الصهيوني، والتنازل له طواعية عن 80% من الأرض الفلسطينية المباركة، مقابل سلطة حكم ذاتي محدود على أشلاء متناثرة من فلسطين في الضفة الغربية وقطاع غزة، والتي سرعان ما قضى عليها شارون...

قد نجح بعد مفاوضاته السرية مع الصهاينة في إقناع القيادة الفلسطينية بقيادة عرفات بالتنازل عن 80% من فلسطين في أوسلو، فقد جاء اليوم ليفاوض على العشرين في المائة الباقية من الأرض ، فلا يجد أهلنا في فلسطين أرضاً يقيمون عليها ولا بيتاً يعيشون فيه, ولا ننسى ال خمسة ملايين آخرين في الشتات سيرميهم محمود عباس الميرزا بالتعاون مع اللصهاينة في البحر.

المهمة الكبرى:.. وتاريخ الرجل في عشقه لتلك العقيدة البهائية المُحَرِّمة للكفاح والجهاد ضد الصهاينة شاهد عليه..

المهمة الكبرى: لرئيس منظمة التحرير محمود عباس وخليفة ابوعمار واما اشبه اليوم بالبارحة , لخلافة السادات لعبد الناصر, هو استئصال فكرة وروح الجهاد والتيار الجهادي من بقايا الثورة الفلسطينية ويكون بذلك السادات الثاني الذي يذبح القضية الفلسطينية كما ذبح السادات القومية والامة العربية.

وسيخوض حرباً حقيقية بآلة حربية صهيونية أمريكية ضد حركتي حماس والجهاد الإسلامي وبقية فصائل المقاومة الفلسطينية التي تنحاز إليها غالبية الشعب الفلسطيني... سيكمل أبومازن المهمة التي خاضها شارون و من بعده أولمرت وخاضتها من قبلهم كل حكومات الكيان الصهيوني..


أهذا هو رئيسنا!!!!!!!!!!!......

إن القلب ليحزن و العين لتبكي عند سماع اسم عباس


والى متى تخبو مشاعلنا التي ******* كانت لعالمنا شموسا تطلع

أو لم يحن يوم الوفا ق لأمة********* كانت منارا للبرية يسطع

dbooor
02-07-2006, 02:25 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

هذا هو محمود عباس !!!!!!!!!!!! :black: