PDA

View Full Version : حزب الله .. الحقيقة والقنــــــــاع .. (كل شيء عن الحقائق التاريخية لحزب الله هنا)


زمردة
18-07-2006, 07:22 PM
لا يوجد في عالم السياسة صداقة دائمة ولا عداوة دائمة ، فالسياسة تكون صداقة عندما تتقاطع المصالح ، وعداوة عندما تتعارض المصالح . وما حدث في لبنان استحداث تقاطع مصالح . رغم كرهي للسياسة واستحقاري لأهلها من العرب بسبب الوضع الاستحماري لسياستنا العربية والإعلامية ، إلا أن الأحداث في لبنان تدل فيما لا يقطع مجالاً للشك أن مرض الإستحمار قد استفحل في عالمنا العربي حتى تعدى الحكومات والإعلام إلى الشعوب العربية ، وبذا أصبح مرض مزمن لا أمل بالشفاء منه .

عندما يطبل لحزب الله رافضي فذاك يطبل لمذهبه ، لكن عندما يطبل له مسلم فلا شك أنه يعاني من حالة الاستحمار المذكورة . س1 - هل حزب الله حزب لبناني أم إيراني ؟ س2 - هل سياسة إيران في العراق تختلف عن سياستها في لبنان ؟ س3 - هل إسرائيل تختلف عن أمريكا ، أم كلاهما وجهان لعملة واحدة ؟ ج1 - حزب الله حزب إيراني يمثل إيران في لبنان وقد نطق بذلك حسن نصر الله ولم يتقول عليه أحد ج2 – سياسة إيران سياسة مصالح في العراق كما هي في لبنان إلا أن كانت تعاني من انفصام والدول لا تعاني من انفصام بل الانفصام في من يصدق ذلك ج3 – إسرائيل هي أمريكا وأمريكا هي إسرائيل ، وإيران تدعم العدو الأمريكي في العراق ، ولا يمكن أن تعادي إسرائيل في لبنان إلا أن كانت تمر في حالة جنون ، والدول لا تعاني من الجنون بل من يصدق ذلك مجنون .

فلا تكونوا مجانيين يرحمكم الله . ما حدث أن الزمام أفلت من يد أمريكا والشق أتسع ويصعب ترقيعه ، فكيف أن كانت هناك شقوق بدل شق واحد ! المجاهدون في العراق وضعوا الطوق في عنق أمريكا وبدأ العد التنازلي لزوالها من العراق وكذلك يسير الأمر في أفغانستان . وفي غفلة من العالم ظهرت المحاكم الإسلامية في الصومال وهاهي على بعد خطوة من بسط نفوذها على كامل دولة الصومال . وفيما تتربص أمريكا أو إسرائيل لحماس وكما ذكرنا كلاهما واحد ، تقوم حكومة الأردن بتقويض حركة حماس بافتعال الكذب ، وليس غريباً عنها فحكومة الأردن صاحبة اليد الطولى في العمالة ولم تصل لعمالتها دولة عربية ولن تصل مهما بلغت من العمالة . ورغم كل هذا تقوم حماس بقلب الطاولة على الجميع من خلال عملية نوعية فريدة ، بل وتزيد من مأزق إسرائيل بمواصلة صمودها . وبذلك خلطت الأوراق فجعلت جميع الأطراف التي تحاصرها محاصرة مثلها . وهناك في العراق يقوم مقتدى الصدر بجمع مليون مقاتل لأجل سلخ السنة في سامراء وجعلها شيعية بالكامل كما تتجه بغداد بواسطة حزب الله في العراق ( فيلق بدر ) لتحذوا حذوا مدينة البصرة والتي أصبحت رافضية 100% .

وفجأة وبدون مقدمات تتحول الأحداث إلى لبنان ، ماذا حدث ولماذا يكون حزب الله في الواجهة ! هل لبنان تمر في حالة حرب ! هل حزب الله يريد دعم سنة فلسطين بينما يقتل سنة العراق ! ألم يصرح حزب الشيطان في عام 1993م بعدم ضرب أهداف إسرائيلية ، ولماذا في هذا التوقيت وبدون مقدمات ، بل بتلميع إعلامي كبير ، حتى أن إسرائيل بدأت بتضخيمه ! ما حدث أيها المستحمر العربي أن حزب الله في لبنان نفسه فيلق بدر في العراق ، فهناك يقتل السنة وهنا لأجل هلاك السنة ، وهناك يدعم أمريكا وهنا يدعم إسرائيل ، إلا أن خرج علينا حمار وقال أمريكا تختلف عن إسرائيل !

أنظروا ما الذي حصل لم تعد حماس تظهر على الواجهة وسحب انتصارها ليجير بشيك إلى حزب الله دون أن يدفع حزب الله الثمن ، فالثمن تدفعه لبنان . إسرائيل التي كانت حماس تجرها لمعركة عصابات عرفت إسرائيل أنها ستخسرها كما حال أمريكا في العراق ، فحولت هزيمتها إلى نصر بواسطة غارات جوية على لبنان . ماذا سيستفيد حزب الله ( إيران ) وأمريكا ؟ لقد تم تحويل الأنظار عن العراق كما تم تحويلها عن حماس ، وبدأت فصول المخطط الرئيسي من هذا كله ، حيث بدأ تنفيذ الخطة التي بدأتها إيران ولم تجد أمريكا مفراً من القبول بها للخروج من المأزق العراقي . فالهدف تقسيم العراق تقسيماً طائفياً ، وقد بدأ بالتسريع بالخطة التي لم ينفع العمل البطيء بها ، فأمريكا لا طاقة لها على البقاء بهذا الوضع . وكما ذكرنا أن مدينة البصرة أصبحت رافضية 100% ، والذي عجل بهذا الوضع كونها تحوي عدداً كبيراً من الروافض ، أما بغداد فبدأ النزوح السني منها وتم وضع مخيمات الإيواء لهم ، وستلحق بها سامراء حيث تم إخراج النساء والأطفال وبدأ رجالها بانتظار جيش إيران المتمثل بفيلق بدر الإيراني ومغاوير الشرطة والحرس الوطني ، لتبدأ معركة البقاء أو الزوال في حرب عصابات تواجه بها جحافل الرافضة دون غطاء إعلامي ، أنها انتحار لأهل السنة نرجو لهم النصر بإذن الله . وبدأت القوات الأمريكية في مدينة سامراء فعلياً بالانسحاب إلى قواعدها في الصحراء ، وتدعوا الرب وتقيم القداس لينتصر الرافضة فيحلو الطوق عن رقبتها . وكل هذا بعد الهجوم الإسرائيلي على لبنان . والخطة تتمثل بأن يكون القسم الأكبر من العراق رافضي إيراني . ومن المعلوم أن قوة المقاومة في العراق تكمن بالتغطية عليها من قبل أهل السنة ، وعندما تكون هناك مناطق رافضية بالكامل ، فلن تجد المقاومة من يعطيها الغطاء والتمويه لتقوم بحرب عصابات ولن تستطيع مواجهة الجيش الأمريكي وجهاً لوجه . سيقول مستحمر عربي حموريته أقل من غيره ( كيف ترضى أمريكا بأن تكون إيران صاحبة نفوذ في العراق ؟ ) نقول : أمريكا لا خيار أمامها ، فقد خسرت الحرب وخسارتها تعني موتها ، فستنهار وتتفكك ، وما احتلالها للعراق إلا بسبب ما تعانيه من مشاكل اقتصادية لا قبل لها بتحملها . والنفوذ الإيراني صاحب التاريخ الطويل في العمالة والحقد على الإسلام خيراً من النفوذ الجهادي صاحب المخطط الكبير والذي يمثل المد الإسلامي الصحيح ، كما أن اقتسام المصالح مع إيران خيراً من خسارتها بالكامل ويمكن أن تعالج أمر إيران لا حقاً . هل مخطط إيران يتمثل بمد نفوذها على العراق فقط ؟ لا بل بدأ المخطط فعلياً في الأشهر الأخيرة في سوريا بالتواطؤ مع الحكومة النصيرية ، والشاهد رسائل علماء السنة إلى الحكومة السورية والتي تشكو من امتداد النفوذ الرافضي على بعض المدن والقرى بهدف تشييع أهلها ، حيث قاموا بتحويل الأذان إلى ( أشهد أن علياً ولي الله ) وتم منع خطباء السنة من اعتلى المنابر والتضييق عليهم ، مع غض الطرف عن الفرق المخالفة كالمتصوفة والذين لا لهم في العير ولا في النفير ( والصوفية قنطرة التشيع ) . ومن أدلتنا على استحمار بعض الشعوب العربية ، أن حزب الله لم يصنع شيئاً إلا أن صدقنا تلك المسرحية الهزلية التي تم تأليفها في إسرائيل وقام ببطولتها حزب الله وأخرجها الغرب باقتدار ! فقد هزم حزب الله إسرائيل وحرر جنوب لبنان !

هل ينسى المستحمر العربي ( حركة أمل الرافضية ) ! هل ينسى أو لا يدري أن حركة أمل هي حزب الله لاحقاً عندما أعلنت الانشقاق في محاولة لتلميع الصورة التي كشفت عن الوجه الحقيقي للرافضة . ولكن الوجه الحاقد لا يخفى وأن تخفى فلابد أن يظهر ، فماذا صنع حزب الله بعد مسرحية إسرائيل ؟ لقد وجه أسلحته ضد السنة وأهلها في جنوب لبنان ، فأعمل فيهم القتل وحول مساجدهم إلى حسنيات كما يعمل الآن في أهل السنة ومساجدهم في العراق . ولا يخفى التعاون الشيعي والذي أنطوى تحت مضلته نصيرية لبنان وأصبحوا شيعة أثنى عشرية يتبعون المذهب الجعفري وكذلك التوافق مع الموارنة والنصارى ، وبقي أهل السنة فئة مهمشة تشحذ قوت يومها فلا تجده . أما إخواننا الفلسطينيون فنذكرهم أن نسوا ما فعلته حركة أمل بهم في صبرا وشاتيلا والبراجنة هل نسوا الذبح والاغتصاب على أيدي حركة أمل الشيعية ! هل نسوا أن حزب الله ومن قبله حركة أمل تقف على حدود إسرائيل لحمايتها من الزحف الجهادي مثلهم مثل بقية الدول العربية التي يقوم دورها على عمل سياج يحمي مؤخرة إسرائيل .

المخطط واضح والأهداف معروفة وما دفعني إلى الولوج في هذا إلا لكثرة الاستحمار الذي أراه في المنتديات من التطبيل لقتلة الأمة من الخونة والذين لا يظهرون إلا عندما تضعف الأمة الإسلامية فهل خفي دور الرافضة وتحالفهم مع التتار ، هل خفيت عليهم كتب الروافض وأدبياتهم المتمثلة بالحقد على الإسلام وأهله ! أن خفي كل هذا ، فهل خفي عليهم ما يقوم به الرافضة في العراق ! لولا الرافضة لما استمر احتلال العراق إلى اليوم ، فعدوكم يضربكم بهم ، أن كانت عقولكم لم تقرأ التاريخ ، فهل عميت أبصاركم عن الحاضر وما يفعل بإخوانكم في العراق .


- منقول -

حفيد حمزة
18-07-2006, 08:04 PM
يا زمردة ياهداك الله

دعيني أقول مثالاً
لي صديق مسلم يقول لا إله إلا الله محمد رسول الله
لكنه لايصلي "تكاسلاً" ، ويشرب الخمر ، لا يصوم ، يتعاطى الربا مع المصارف ، لايتوانى عن لعب الميسر والقمار ، يزنى ، عاق لوالديه ، كل بلاوي الدنيا يرتكبها

وصادف أنه لاقى أحد أعداء الله من الكفار الذين لايقولون لا إله إلا الله محمد رسول الله يقوم بالاعتداء على بيته ، ويريد أن ينتهك حرمته ، فاندفع مدافعاً على بيته وقال بصوت عالي بكل عفوية "الله أكبر"..

ما رأيك أن يكون موقفي وأنا جاره ، هل أقوم ونظراً لتاريخه الأسود بجلده والمساهمة في تقتيله فوق مايفعله به العدو المغير عليه أم أقف معه؟!! أم على الأقل ألتزم الصمت وهذا أضعف الأيمان؟

نقطة أخرى
كلمة استحمار والله إني أجدها كبيرة ، قد تليق بكاتبها في الساحة التي نقلتيها منها ولا أراها تليق بنا هنا!!

التي تنهار الآن كلها هي لبنان ، وفيهم أخوة لنا يتأذون يقتّلون ويتعرضون للتشريد على يدي الصهاينة كائناً من كان السبب في ذلك ، لهم الله..

بن زمزم
18-07-2006, 08:15 PM
الا تخجلين

قليلا من الخجل

حسبي الله ونعم الوكيل

زمردة
18-07-2006, 11:03 PM
يا أستاذنا حفيد حمزة .. يا رعاك الله ..

الموضوع لا يقول لا تقفوا بجانب إخوانكم اللبنانيين ..

وإنما يبين حقيقة حزب الشيطان ومخططاته ليكون هو الموكل بقضايا المسلمين .. وهو في حقيقته أغدر من اليهود أنفسهم ..

وسبب ما قام به هو مما يخدم أمريكا وإسرائيل ..

أرجو أن تعيد قراءة الموضوع .. وأن تستبدل بدلاً من كلمة الاستحمار التي لم تعجبك كلمة الاستنعاج ( من النعجة ) .

بو شهاب
19-07-2006, 12:19 AM
صحيح اني ما اتفق ابدا مع زمردة لكن في هذا الموضوع مجبر اني اتفق وياها لماذا ببساطة يعلن امينها العام حسن نصر الله الانقياد و الولاء لايران و خامنئي الرافضي قبحه الله من الذي يقتل العراقيين غير هؤلاء و اذكركم بوجود فرع لحزب الله في العراق يقتل اخواننا اهل السنة و الجماعة و لماذا لا يكون فعلهم هذا ترويجا لمذهبهم الرافضي هناك شهود على وجود جماعات تبشر بالمذهب الرافضي في بلاد الشام مدعومة من قبل عمائم قم النجسة فالحذر الحذر من التطبيل لهذه الحركات المعادية لاهل السنة و قيل (ليس كل ما يلمع ذهبا)

FuLL MoOoN
19-07-2006, 06:11 AM
الله يهديك
بس تفاجأت بموضوعك ماتخجلين او تستحين والله غريبه :aoh:

يالله لقينا واحد بالمليار مسلم معارض للمقاومه بالاضافه لحكامنا الاذلاء :D
وثاني شي وش هالألفاظ استحمار مدري استنعاج انتي من جدك ولا تمزحين هذا اسلوب !!!!!!!!!!!!!
معليش موضوع ساذج ومتهور وهذه افكار العملاء لمحاولة منهم لهز صورة الحزب وصرف انتباه العرب عن الصهاينه وتركيزها على العنصريه التي اوجدوها بيننا يعني معقوله عقولنا اصبحت كالدمى وخيوطها بأطراف اناملهم
أصحوا ياناس واللي مقهور من حزب الله خلاص يسوي حزب له يطابق المواصفات اللي تعجبه سواء من المذهب والشكل واللون واللهجه ويروح يقاوم بداله لانها الشغله مثل ماقلت قبل بمواضيع كثيره من قبل مجرد حقد لامبرر له وعلى من مسلمون يقاومون الد اعداء ظهروا لنا على مر التاريخ !!!!!!!!
بس من جد زمرده تعبنا واحنا ندعو لك بالهدايه من كثر مواضيعك من هالنوع بس مافي فايده :damp:

كلمات
19-07-2006, 07:28 AM
اللي مسمي عمره ....
من الادب انكم تعرفون كيف تتعاملون مع من يخالفكم مهب واحد يقول ما تستحين والثاني ايقول ما تخجلين .

وانا اقول صدقتي وما قلتي الا عين الحقيقة .

اما بالنسبة للاخ حفيد حمزة شكلك بعدك ماعرفت شو يعني روافض ، شكلك نسيت من اللي دخل التتار الى بغداد وكيف صار نهر دجلة بسبب دماء اهل السنة وتاريخ المسلمين .

احسن لكم تتركون موضوع السياسة شوي وتلتحقون باحدى المكتبات في بلادكم وهناك تثقفوا شوي شو اللي سووه الروافض على مر التاريخ حتى اليوم .

والله قهرتوني الله يقهر عدوكم كفار يسبون عائشة رضي الله عنها ويتهمونها في عرضها ( يعني عرض الرسول اللي تنتسبون له اعتقد ) وبعد تتريون من وراهم خير .

آقولكم عاد

اذا كانت دعواكم ان حزب الروافض يحارب اسرائيل ارد عليكم واقول :-

لحم الخنزير واحد سو كان خنزير يهودي ولا خنزير رافضي .

وسلامة الطيبين اللي عاد عقولهم عندهم ويفهمون في السياسة حبتين .

ماودي اطلب منك طلب يا مشرف القسم غير اني اقول اللي يقدر يواجههني الميدان جدامه بس يتكلم معاي بعقل مو بعاطفة واحد مليان بطنه وماذاق اللي ذاقوه اهلنا بالعراق واقليم فارس السني وسنة باكستان واهل جنوب لبنان اللي انطردوا بمخطط صهيورافضي ونظفوا الجنوب من اهل السنة .

للعلم فقط فجنوب لبنان ماكان فيه روافض ولاكان فيه شي اسمه حزب الروافض .
---
تم حذف بعض العبارات التي فيها استفزاز مباشر للآخرين
المشرف

muh_2000
19-07-2006, 03:19 PM
^^^^^^^^^^^^^^^
:laugh1: :laugh1: :laugh1:

FuLL MoOoN
19-07-2006, 04:22 PM
....
---
تم حذف المشاركة
لو كان عندك أي اعتراض على أي قول راسل المشرف للتصرف
المشرف

كلمات
19-07-2006, 05:20 PM
...

---

حذف المشاركة لأنها رد على مشاركة محذوفة
المشرف

FuLL MoOoN
19-07-2006, 05:57 PM
أنت قلت من قبل
(من الادب انكم تعرفون كيف تتعاملون مع من يخالفكم )
هالشي علمه لنفسك
وعلى قولتك انت ماتنافق وهذا اللي ماعجبنا بردك لا تعليق (موقف اسرائيلي +سعودي مثل اللي صرح فيه الفيصل وربعه)لا ابد حشى ماتنافقون كفاكم بتقبيل ايادي الامريكان واليهود ونيل رضاهم بدل رضا الله تعالي
....
----
تم حذف العبارات المستفزة من المشاركة
المشرف

زمردة
19-07-2006, 06:20 PM
بداية النهاية للنظام الصفوي العنصري واحتراق احقاده


حامد بن عبدالله العلي



لم يـكن ـ فيما يبدو ـ حزب حسن نصر يتوّقع أن يكون التصعيد الصهيوني بالحجم الذي يحدث ، عندما أقدم على عملية ظنّها ستكون فائدتها الدعائية أكثر ـ كالعادة ـ من أيّ شيء آخر ، وكم هو مولع بالدعاية ! لاسيما وهو بحاجة إلى تدعيم موقفه الداخلي في ظلّ الضغوط الداعية إلى نزع سلاحه ، والخارجي أيضا بكسب مزيد من التأيّيد الإسلامي ، إذ وثاق الحديد الغربي يقترب من عنقه ، وكان يتوقّع أنّ انشغال الصهاينة بغــزّة ، وتداعيات ما يحدث فيها ، سيكون الفرصة المناسبة لعمليّته الدعائية ، وأنّ ردة الفعل بعد ذلك ، لن تتجاوز مثل ما جرى عام 2004، حيث تـمّ تبادل 400 أسير عربي بأسير يهودي وثلاث جثث.



وأيضا لم يكن ـ فيما يبدو ـ أنّ النظام العنصري في إيران ـ وما حزب حسن نصر إلاّ أحد أذرعـته ـ توقع ردّة فعل الصهاينة بهذا الحجم ، فقد بات أخشى ما يخشاه الآن أن يتمّ تدمير كلّ ترسانة الأسلحة التي حوّلت حزب حسن نصر إلى جيش إيراني داخل لبنان وعلى حدود الصهاينة ، وكان النظام العنصري في (قم) المؤامرات ، يريد أن يحتفظ بهذه الترسانة لما يمسّ أمن النظام القومي مسـّا مباشرا ، فلهذا الأوان قـد أعدّهـا ، لا لأَنْ يدمـّر قبـل الأوان ، وكذا الشأن مع النظام القمعي العنصري في سوريا ، أراد أن يذّكر بإستعادة نفوذه في لبنان ، بتعزيز موقع حزب حسن نصر ، فطمّ هذا الأخيـر الوادي على القريّ.



كلّهم تفاجأوا بالورطـة ، والآن ليس أمام النظام العنصري في إيران وحليفه في سوريا إلاّ أن يدخلا في مواجهة ستنتهي بسقوط النظامين ، أو يسقطان أيضا لاحقا عندما يذرا حزب حسن نصـر يواجـه مصيره لوحده ، ويغرق لبنان معه في دمار شامل ينفـذه كيان صهيوني لايعبأ بالبشـر ، فكيف يعبأ بتدمير بلد أكثريته مسلمون ، ويدعمه غرب صليبي حاقد ، لايرى الناس سوى حشرات توطأ تحت أقدام جيوش إستعمارية أباحت لنفسها أن تفعل ماشاءت .



وكما أكّدنا سابقا بناءً على إستقراءٍ للواقع ، واستصحابا لدروس التاريخ ، ويقينا بسنن الله تعالى التي لاتتبدّل ، أنّ المواجهة ـ سواء كانت هذه بدايتها أو ستأتي ـ بين العدوّين اللّدودين لأمّتنا اللذيْن تآمرا معا عليها غير مرّة : الصهيوصليبي ، والعنصري الصفوي ، أنهّا حتميّة تاريخية ، فإننّا نؤكّد بإذن الله تعالى ، أنّ نهاية المشروع الصفوي مؤكّدة لا محالة ، وأنها ستكون بإذن الله تعالى نهاية إلى الأبد ، وسيأتي نظام آخر في إيران ، سيحدث بسببه إنفراج إلى حين يعلمه الله تعالى ، كما سيتغيـّر النظام في سوريا ، إثـر فترة من التقلبات الزلزالية التي ستحمل مزيدا من المفاجآت بما فيها من أحداث دامية غير مسبوقة ، وهي علامات من أشراط الساعة ، قُّدر لنا أن نعيش لنراها ، ونسأل الله تعالى أن يرزقنا فيها الثبات ، واليقين .



غيـرَ أن الغريب المحيــّر في الأمـر أنّ النظام العنصري في قمّ ، كان أمام خيار يعززه في نظر أمّـة الإسلام ، ويقـدّم لـه فائدة لاتقــدر بثمـن ، حتى إنـّه يكون سببا في انتشار مذهب التشيّع الذي ينتحله ، أنْ لو رفض التآمر مع المشروع الصهيوصليبي في أفغانستان ، ثمّ في العراق ، فلو أنـّه استغلّ هذا الهجوم الصهيوصليبي على أمّتنا ، بالوقوف إلى جانبها ، بدل أن يعمل خناجر الغدر ـ في ركاب وتحـت غطاء الصهاينة الصليبين ـ ضد أفغانستان ، ثــمّ يبثّ أحقاده ـ بعد فتوى مراجعهِ بتحريم جهاد المحتل الصليبي ـ سافراً بها في مجازر تشيب لها الولدان في أهل السنة في العراق ، لم يفعل مثلها حتى الصهاينة في إخواننا الفلسطينين ، إضافة إلى تورطه القذر في السعي لتقسيم العراق ، والقضاء على عروبته ، وإلحاقه بالعنصرية الساسانية، حتى إنهم يدمّرون آثار الخلافة العباسية العظيمة ، ولئن طالت بمشروعهم الخبيث حياة في العــراق ، وتمكّنوا منها بلا مقاومة ، لأرجعوا إيوان كسرى ، وطمسوا كلّ أثر للإسلام في عراقنا ، عراق أمتّنا المجيدة .



لو أنـّه وقف إلى جانب أمّتنا في محَنِهـا ، لكان ذلك أدعى إلى تسويق مشروعه العقدي! فما الذي جعله يختار الخيار الأحمــق المفضي إلى نهايتــه ؟!!



لكنّ جواب هذه الحيرة ، أنّ صدورهم المشحونة بالخباثـة ، لم تُطـق بقاء الحقد دفينـا فيها ، فانفجرت عند أوّل فرصـة تمكنوا فيها من إهراق دماء المسلميــن ، فولغوا فيها ولوغ الكلاب الظامئة ، في سكرة أعمتهم عن عواقب جرائمهم ، حتى نبض فيهم عرق أبو لؤلؤة المجوسي ، فأخذوا يقتلون كـلّ من اسمه عمر في العراق ، وأشداقهم تسيل دما بدل اللعاب ، ونفوسهم تملأها أحلام الشياطين ، أن يتسللوا إلى عقيدة أمتنا، فيتوغلوا فيها ، ثم يفتكون بتاريخنا ، وماضينا ، فتكا لامثيل له في التاريخ ، بوسائل من أخفى المكر وأخبثه .



وظنّوا أنه يمكنكم بتزييف إعلامي رخيص أن يحرّفوا الحقيقة ، بإلقاء تبعات إبادتهم الجماعبّة لأهـل السنة في العراق على المجاهدين ، حتى انكشف الغطاء عن نتن نفوسهم المريضة ، فبدت جرائمهم لجميع الناس لائحة ، وإنبعثـت منها أسوء رائحة .



وذلك كلّه من لطف الله بهذا الدين وأهله ، وهاهي سنن الله تعالى في الظالمين ، كما يولـّي بعضهم بعضا ، يسلِّط الظالمين على من أعانهم ، وتتقطّع بهم الأسباب ، عندما ينزل الله تعالى بهم نقمته ، وينتصر لدماء أولياءه.


وكم هم بعيدون عن الهدى ، أولئك الذين ظنّوا أنّ أرض فلسطين أغلى من عقيدة الإسلام ، وأنهم يمكنهم أن يضحّــوا ـ مع العقيدة ـ بدماء المسلمين في مكان آخر قربانا للنظام الصفوي في إيران ، لترجع أرض فلسطين مرفرفة عليها رايات ذلك النظام ، فياللأسى عليهم منذ الآن ، قبـل أن نراهم وقد خسروا العقيدة والأرض معـا !



وكم هي مثيرة للشفقة ، تلك الحيرة التي أدهشت أولئك المساكين الذين تارة يصفقون ، ويزمّرون ، لفصيل من جيش النظام العنصري الإيراني في لبنان ـ حزب حسن نصر ـ عندما يلقي الصواريخ على الصهاينة ، وتارة يبكون على دماء مسلمي العراق ومنهم الفلسطينيون ، الذين هم ضحايا فصيل آخر من جيش النظام العنصري نفسه .



ولم يعلموا أنّ الذي يطلق الصواريخ هناك ، هو الذي يغطـّي على مذابحه لإقامة مشروعه هنا ، وأنـّه أخطبوط واحد ، قد بنى أعشاشا وضع فيه بيضه في كثيرٍ من بلاد الإسلام ، وفرّخـت ، وأمدّها بسلاحه المفضـّل ، سلاح الغدر والجبن ، سكاكين أبو لؤلؤة المجوسي ، لتثب أفراخه في الوقت المناسب ، وتنشر الفتن في بلاد الإسلام


ولكن هيهات ( ويمكُرُونَ وَيمكُرُ اللهُ واللهُ خَيْرُ الماكِرِينْ ) .



فخداعه لن ينطلي علينا ، وإذا هلك كسرى فلا كسرى بعده ، وقد سمع الله تعالى نجواهم بين قم ، وطهران ، وتل أبيب ، وواشنطن ، عندما تناجوا بالإثم والعدوان على أمّة الإسلام ، وسيقلب الله تعالى عليهم مكرهم الذي أجمعوه ، مكرا عليهم فيجتووه ، وكل ما كادوا به أمّتنا هم لاقــوُه ، غير خافٍ عليه ، ولاناسٍ ، ولامضيّعٍ ، ربُّنا ربُّ الإسلام ، العزيز ذو إنتقام .

http://69.72.226.92/npage/mqalat_open.php?id=339

كلمات
19-07-2006, 06:53 PM
سلامت قلبك وعقلك ياطيب ردي كنت مجهزه قبل ماقرى ردك :) شغلت انا وانت وانت وانا خلها على جنب ، ابيك توضح للي يقرون كلامنا الحين ( اذا ودك ترد ) ايش تقصد بكلامك اللي وجهته للأخت زمردة ؟

اذا كان من الادب فلا تعليق واذا كانت زلة لسان فمن الشجاعة الاعتذار ، واذا كان غير ذلك فما راح ازيد على كلمة إنا لله وإنا أليه راجعون .

=====================
خارج الموضوع
=====================

دخلت بشكل استفزازي يوم لقيت الجو يساعد فقط حتى انبه البعض بأننا كمسلمين اولا وكعرب ثانيا المفروض نرتقي في اسلوب الحوار والنقاش .

لقيت الجو مشحون من قبل الغالبية بسبب مقولة ( ان لم تكن معي فانت ضدي ) .

....


اخواني ...:-

مهب عيب اظهار اخطائنا وتوجيه اللوم والعتب اذا كانت ردة الفعل من قبلكم عنيفة تجاه اخت لكم في المنتدى ، نعم نختلف في توجهاتنا وآرائنا لكن عندنا فرصة نرد ونعترض بشكل اكثر لباقة ، فالمنتدى ما كان ولا راح ينجح في ظل الشحن النفسي تجاه بعضنا البعض .

.....إني نشئت في هذا المنتدى من 98 وحتى اليوم وكنت مشرف ومستشار واخيرا للتقاعد بس بأسم ثاني توقفت عن المشاركة به من مدة .

ارجو انكم تسامحوني وتعذروني بسبب تعريضكم لهذا الضغط المقصود بس من غير نية مبيته تجاه احد منكم ولا بناء على معرفة سابقة .

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك .
----
تم حذف بعض العبارات التي كانت رداً على عبارات محذوفة مسبقاً في الردود التي قبلها فلم تعد ذات جدوى
المشرف

حفيد حمزة
20-07-2006, 11:18 PM
ما هكذا تورد الإبــل ياشباب

بالله عليكم هل أنت مدرك ياأخ كلمات ويازمردة وكاتب المقال
أن لبنان هو الذي يتمزق ويُشرد أهله والأطفال والشيوخ يقتّلون
وأنتم وكاتب المقال ومن سار نحوكم تحملون الدفوف وتطبلون وترقصون فوق جثت وأشلاء هؤلاء الذين قتلوا؟!!!
نعلم جميعاً حقيقة حزب الله --> ونصيحة لأخي "كلمات" من شيم العلماء التواضع فإن كان لك معلومات بسيطة تفتخر بها فتواضع قليلاً بدل هذه السخرية بجهل الآخرين فلاتدري قد يكونوا أعلم منك في بحور أخرى غير تاريخ حزب الله والروافض!!

نعلم حقيقة حزب الله الرافضي ونحن لانهلل ولا نكبر لهم ولا لانتصاراتهم المزعومة ، هل رأيتنا نعظم لهم انتصاراً ( على الأقل أتكلم عن نفسي )
لكنني أرى أنه من غير المناسب ولا هو وقته التشريد فيهم وهم في مجابهة عدونا الأول والأخير الصهيوني .. وإن كانوا قد ضلوا الطريق (ويالضلالهم) فإننا ندعوا لهم أن يهديهم الله ويردهم إلى سواء السبيل ويتوب عليهم ..

أو على الأقل أجلوا فرحتكم هذه إلى مابعد سقوط هذا الذي تطبلون لهزيمته على يد اليهود قبل أن يهزم ، حتى وإن اختلفنا في المعتقدات معهم ، فليست الشماتة من شيم ديننا في شيء !!
سبحان الله !!

ألهذا الحد!!
:sss:
اصمتوا يارحمكم الله إن لم يكن بإمكانكم فعل شيء

---
مبدأياً أعتذر من الجميع لحذف بعض العبارات التي وردت في ردودكم وخاصة الأخيرة منها
نريد أن ننسى فترة تبادل العبارات المستفزة في هذا المنتدى
حتى ولو كان الحذف قد يضيع بعض المعاني من الردود
وأستأذنكم في ذلك

كلمات
21-07-2006, 12:43 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله .

اللهم أغفر لي ولاخواني فأنهم يجهلون .

زمردة
22-07-2006, 01:50 PM
http://www.aljazeera.net/mritems/images/2005/6/28/1_548204_1_3.jpg

ترى القذى في خطف حزب الله للإسرائيليين ولا ترى الجذع في مجازر السنة في بغداد !

سيخرج علينا بعض الأكثر ملكيين من الملوك أنفسهم ، وتحديداً من بعض مثقفي السنة المتعاطفين حزب الله والسياسة الإيرانية بشكل عام ، سيخرج علينا هؤلاء ليدللوا على ما دبجوه وسودوا صحائفهم سابقاً من أن حزب الله يقف صامداً في وجه الصهيونية وغيرها من الألفاظ التي سئمت شعوبنا الإصغاء لها ، بينما نرى ونسمع ما يجري في عاصمة الرشيد ، ونسمع ما يقوله ويصرح به رئيس هيئة علماء المسلمين الشيخ حارث الضاري ، طبعاً للتأكيد الضاري ليس عضواً أو زعيماً في تنظيم القاعدة أو الزرقاوي ، فالضاري شخصية اعتبارية ، صمتت طويلاً حتى جهرت وكشفت عن تورط إيراني في قتل مائة ألف من السنة في العراق .

هذا الكلام ترافق مع تصريحات صالح المطلق من جبهة التوافق السنية ، إذ أكد على أن الدور الإيراني في العراق أكبر وأخطر من دور قوات الاحتلال الأميركية ، وناشد دول الجوار إلى التدخل المباشر والفوري قبل أن يلتهم الحريق الجميع ، بالتأكيد مثل هذه التحذيرات تترافق مع مجزرة قامت بها مليشيات الصدر ، وتقوم بها بشكل يومي مليشيات بدر ، وتهديدات بدأت تتسرب عن جعل بغداد شيعية مائة بالمئة ، بطرد أهل السنة منها ، ومثل هذا لم يعد خافياً ، في ظل تحذيرات قوى سنية فاعلة ومعتدلة من مخطط جهنمي لتهجير أهل السنة من بغداد .

إذن مالذي يريده حزب الله اللبناني الذي صمت طويلاً أولاً على عدم شن هجمات على الإسرائيليين ، وهو الذي تحفظ حتى الآن على إدانة الاحتلال الأميركي للعراق ، وكأن الأمر لا يعنيه ، بل دأب في كل مناسبة وغير مناسبة على النيل من المقاومة بطريقة أو بأخرى، وكأن المقاومة حكراً وماركة مسجلة له ولأشباهه فقط .

الذي دفع حزب الله للقيام بمثل هذه الهجمات والأعمال ، هو ما تتعرض له سوريا وإيران ، وما يبغيانه من المساومة مع القوى الدولية أولاً ، وأميركا ثانياً في ملفات أخرى ، وإلا فكيف نفسر ما نقله صبحي الحديدي قبل أيام عن أحد المسئولين الإسرائيلين السابقين في مقال له نشره في القدس العربي ؛ إذ نقل عن المسئول الإسرائيلي السابق ، على إسرائيل إيجاد نصر الله في غزة للتعامل معه .

إن حزب الله ، والشيعة وإيران بشكل عام يرون أنفسهم يخسرون على مستوى العالم الإسلامي في ظل الاتهامات الموجهة إليهم لما يجري في العراق وأفغانستان ، وغيرها من مناطق العالم الإسلامي ، وبالتالي لا بد من مفرقعات في بعض الأحيان تنقذ ماء الوجه أولاً ، وتنقذ السياسة الأميركية في العراق وأفغانستان ، وتعيد إلى الواجهة الصراع العربي أو الإسلامي ـ الصهيوني ، والابتعاد عن حقيقة الصراع والمواجهة بين الأميركيين والعالم الإسلامي ، خصوصاً في ظل الدعم الإيراني والشيعي اللامحدود للاحتلال الأميركي في كل من العراق وأفغانستان ، وإلا فكيف نفسر أيضاً ، تراجع التهديدات الإسرائيلية في الهجوم على غزة بسبب خطف الجندي الإسرائيلي على أيدي المجاهدين هناك ، إننا نفسره على توجيه الغضبة السنية والإسلامية من غضب على الاحتلال الأميركي في العراق وأفغانستان ، إلى الغضب على اسرائيل والصهيونية ، وهذا ما يفسر إقدام حزب الله على قتل وخطف جنود إسرائيليين في هذا الوقت بالذات الذي يواجه فيه المشروع الأميركي حالة انسداد حقيقية ، كما لا يخفى أن ذلك جاء بعد توقيع اتفاق عسكري إيراني ـ سوري ، أزعج السعودية ومصر .

http://www.maktoobblog.com/ahmedzaidan?post=59527

ولد دبي
11-08-2006, 06:55 PM
بارك الله فيك أختي زمرده وجزاك الله خيراً.

فلاش99
15-08-2006, 10:06 PM
هم كشيعه اعدو لنا
فماذا نحن اعددنا لهم


مسج
لكل من هاجم مسلم غيور ونعته بارهابي .. يا ترى الان بعض الحكومات
التي كانت تطارد المجاهدين ونعتتهم بابشع العبارات .. بعد خروج البعبع
والغول هل ستغض الطرف لاقلامها واعلامها عنهم ليخرجوا ويروضوا الغول
تابع للمسج
وهل اصبح دين الله عز وجل وسيلة سياسيه .. دعوة للتفكير !!!
للتذكير .. راجع بدايات تحرير افغانستان من الاتحاد السوفيتي ...
اين كان وماذا وصل ولايلدغ المؤمن من جحر مرتين ..