PDA

View Full Version : روسيا تعلن قائمتها الخاصة بالمنظمات الإرهابية .. ضمت إليها عدة منظمات عربية


حفيد حمزة
22-07-2006, 02:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نشر موقع إيلاف الإلكتروني (المثير للجدل ومجهول الهوية) خبراً عن القائمة التي نشرتها "روســيا" لمن اعتبرتهم ضمن لائحة المنظمات الإرهابية ، والملفت هو ماضمته هذه القائمة لأسماء بعض من الجمعيات والمؤسسات التي اشتهرت بأدوارها المدنية والخيرية ، ومن أبرز هذه المؤسسات "الحرمين" التي تعمل على خدمات ضيوف الحرمين الشريفين وإعالة الفقراء والمساكين ، هذا إن كانت هي نفسها المؤسسة التي أعرفها حالها حال مؤسسة عائلة "بن لادن".. وكذلك ضمت جمعية إحيــاء التراث الإسلامي الكويتية !!

وإليكم ماجاء في الخبـــر

فالح الحمـراني من موسكو: ادرجت روسيا 17 منظمة محلية واجنبية من بينها جمعيات وهيئات عربية في لائحة المنظمات الارهابية. ووقع رئيس الحكومة الروسية ميخائيل فرادكوف مرسوما قضي بنشر لائحة موحدة للمنظمات للارهابية التي يحظر نشاطها في الاراضي الروسية.وتضم اللائحة ست منظمات عربية.وكانت روسيا قد نشرت عام 2003 قائمة سوداء شملت على 15 منظمة فقط واضافت لها منظمتين هما جند الشام والجماعة الاسلامية.

وقال مدير ادارة مكافحة الارهاب في ادارة الامن الفيدرالي الفريق يوري سابونوف ان اللائحة تشمل على 17 منظمة ارهابية روسية واجنبية. واشار سابونوف الى ان نشر اللائحة سيسهل على البنوك مراقبة نقل الاموال لتلك المنظمات منوها ان هذا الامر يخص مختلف الاجهزة والهيئات بما في ذلك الحكومية.
وتضم اللائحة التي اقرتها المحكمة العليا المنظمات التاليـة:

1.مجلس الشورى العسكري الاعلى لاتحاد قوى مجاهدي القوقاز( الشيشان).2.مؤتمر شعوب اتشكيريا وداغستان( الشيشان) 3. القاعدة( افغانستان يتزعمها اسامة بن لادن) 4. عصبة الانصار( لبنان) 5. الجهاد( مصر) 6. الجماعة الاسلامية ( مصر) 7. الاخوان المسلمين ( دولية) 8. حزب التحرير الاسلامي الاسلامي ( دولي) 9. لاشكري تايبة ( باكستان) 10. الجماعة الاسلامية ( باكستان) 11. حركة الطالبان ( افغانستان) 12. حزب تركستان الاسلامي( اوزبيكستان) 13. جمعيـة الاصلاح الاجتماعي ( الكويت) جمعية احياء التراث الاسلامي :OO: ( الكويت) 14.الحرمين :Sad2: ( المملكة العربية السعودية) 16. جند الشام ( سوريا) 17. جماعة المجاهدين.

----
إذا كانت هذه روسيا فماذا ضمت قائمة أمريكا؟؟؟؟
إنهم يكرهون الإسلام وكل مايتعلق بالإســلام ، كثرت حججهم وأكثرها واهية

ثابت الجنان
22-07-2006, 03:40 PM
أسجل حضوري

ولي عودة مساءً انشاء الله

مع أطيب التمنيات