PDA

View Full Version : عاجل / صدام إلى المستشفى ، ومحاموه يخشون الموت في بغداد


حفيد حمزة
23-07-2006, 08:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

http://www.aljazeera.net/mritems/images/2006/6/13/1_624954_1_34.jpg

تناقلت وكالات الأنباء والمحطات الفضائية خبراً عاجلاً مفاده أن الرئيس السابق للعراق صدام حسين قد تم نقله إلى المستشفى بناء على توصية من طبيبه الخاص نظراً لتدهور حالته الصحية والهزال الذي أصابه إثر إضرابه المتواصل عن تناول الطعام وإكتفاءه بتناول السوائل فقط منذ 16 يوماً..

وتقول الأخبــار أنهم أجبروا صدام في المستشفى على تناول المغذيات عن طريق "حشو" أنبوب في فمه لتمرير هذه المحاليل التي تحتوي على الفيتامينات والبروتينات اللازمة ...

ومن جهة أخرى فمازال محامو صدام يرفضون حضور المحكمة والسبب الأرجح هو الإنعدام الكامل للأمن والأمان هذه الفترة في العاصمة العراقية بغداد ، بل في أغلب مدن العراق ، حيث أصبح القتل هو "الحرفة" السائدة في البلاد هذه الأيام ، ومن هذا المنطلق فمن حق المحامين أن يخافوا على أنفسهم خاصة وأن أحد أفراد هيئة الدفاع قد تم اغتياله في الفترة القريبة الماضية ولا أحد من أفراد "الحكومة العميلة" في العراق أو في المحكمة "المنصبة" من قبل تلك الحكومة ضمن لهم حمايتهم..
وقال "القاضي المأجور" المسئول عن المحكمة أنه في حالة غياب هيئة الدفاع عن المحاكمة التي ستنعقد في جلسة جديدة يوم الإثنين الموافق 24/7/2006 فإن الهيئة القضائية ستعين محامين من عندها لتترافع عن المتهمين وهم صدام و7 من أعوانه في تهمة القتل العمد في مدينة الدجيل..

ثابت الجنان
24-07-2006, 12:58 AM
لا تعليق