PDA

View Full Version : صحيفة ألمانية: حزب الله يتخذ السفارة الإيرانية مقراً له


زمردة
31-07-2006, 02:07 PM
http://www.islammemo.cc/news/newsimages/Lebanon/Hassan-Nasrallah-04_s.jpg

قالت صحيفة ألمانية إن المقر الرئيس لحزب الله حالياً بعج تدمير مقر الحزب في لبنان ليس إلا السفارة الإيرانية في بيروت.

وقالت صحسفة 'دي فيلت' الالمانية أنها حصلت على معلومات من مصادر مخابراتية تشير إلى أن حزب الله يتخذ من مقر السفارة الإيرانية في بيروت مركزاً رئيساً له، وأن قيادة الحزب تقود عملياتها من السفارة وخاصة بعد تدمير مباني الحزب في الخامس عشر من يوليو.

وأشارت الصحيفة إلى أن المعلومات التي بين يديها تفيد بأن الحزب يحتل دوراً كاملاً من مقر التمثيل الدبلوماسي الإيراني في بيروت -السفارة الإيرانية- تم وضع حراسة مشددة عليه من قبل حراس تابعين للثورة الإيرانية.

وأوضحت الصحيفة أن السفير الإيراني لم يدخل إلى الطابق الذي يقوم حزب الله من خلاله بممارسة مهامه.

وبررت الصحيفة الألمانية قيام السفارة الإيرانية بإيواء قيادة حزب الله حتى يسهل لحكومة طهران الإتصال بهم والتنسيق معهم –حسب مزاعم الصحيفة-.

وذكرت صحيفة 'دي فيلت' أن طلال حمية نائب قائد الجناح العسكري للحزب عماد الغنية هو أكبر الشخصيات التابعة لحزب الله والمتواجدة حالياً بسفارة طهران.

وأضافت أيضاً أن ثمة لقاء تم عقده نهاية الشهر الماضي بين أعضاء بارزين في حزب الله وممثلين عن الثورة الإيرانية للتنسيق بشأن الأهداف المخطط ضربها في الكيان الصهيوني.

جدير بالذكر أن طهران كانت قد نفت بشدة قبل أيام معلومات صهيونية عن لجوء نصر الله إلى السفارة الإيرانية لدى بيروت؛ وذلك بعد أن ذكرت الإذاعة العامة 'الإسرائيلية' أن بعض رجال السياسة والقادة العسكريين 'الإسرائيليين' يعتقدون أن نصر الله قد يكون مختبئًا في السفارة الإيرانية في بيروت.
http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=119747

حفيد حمزة
31-07-2006, 05:37 PM
معلومات صهيونية أخرى قالها أمس أحد قادة الجيش الصهيوني لراديو لندن
أن حسن نصر قد فر حالاً إلى سوريا وقال له بإمكانك أن تعلن هذا الآن من محطتك الإذاعية هذه فقد وردني هذا حالاً وهي معلومات مؤكدة
فرد ليه المذيع ببساطة
قال له مثل ما أكدتم في المرة السابقة أنكم أصبتموه وربما يكون قتل؟
وأردف المذيع "هذه مجرد أخبار لايمكن تأكيدها"
فصمت اليهودي!!