PDA

View Full Version : المذابح الجماعية


USAMA LADEN
02-08-2006, 10:39 AM
الواضح الملموس أن اقتراف المذابح الجماعية ضد أطفال ونساء وشيوخ فلسطين ولبنان يعد أمراً عادياً بل ويثير المتعة لديهم...

فهناك تراث هائل من الأدبيات التوراتية والسياسية الصهيونية التي تعتبر العنف والإرهاب أمرا مقدساً لديهم...ويعتبرون المذابح الجماعية ضد الاطفال والنساء مسألة أخلاقية !! ....


ولعل أخطر الفتاوى الدينية اليهودية الداعية لاقتراف الإرهاب الدموي ضد الجنس العربي، ما جاء على لسان حاخام حركة شاس عوباديا يوسف الذي وصف "العرب بالأشرار،" والفلسطينيين بالأفاعي، وأن الله ندم على خلقه أبناء إسماعيل هؤلاء (العرب)"، ثم أعلن في وقت لاحق مفتياً فقال : "يجب أن لا تأخذنا رحمة بالعرب، يجب قصفهم بالصواريخ من أجل إبادتهم ومحوهم عن وجه الأرض" .


وعلى ذات المنهجية التشريعية الدينية اليهودية للإرهاب العنصري المجازري اليهودي ، كان أحد كبار حاخامات اليهود قد أعلن: "أن دم العرب لا يشبه دم اليهود"، وعزز الحاخام اسحق غينزبورغ حاخام المدرسة الدينية اليهودية "يوسف حي" فتاوى مسبقة من الحاخامات حينما وصف العربي قائلاً: "إن العربي حيواني بطبعه، وقد وصفته التوراة بأنه إنسان متوحش .. وهناك فرق بين الدم اليهودي والدم العربي .. وإن هذا التمييز موجود في التوراة"، وأشاد الحاخام نفسه بالمجرم غولدشتاين وقال: "إن بما ارتكبه - قام بتقديس الله وإنقاذ الأرواح والانتقام وإحراق الشر" – و "دعا إلى طرد الفلسطينيين" .


وكانت أبرز الفتاوى الداعية إلى قتل العرب تلك التي جاءت على لسان الحاخام دافيد كفيتس حاخام مستوطنة يتصهار الغربية من نابلس الذي قال : "إن قتل العرب لا يشكل مشكلة أخلاقية" .

قد نستوعب هذه الطبيعة الارهابية الاجرامية لبني صهيون ...ولك كيف يمكن أن نفهم ونستوعب هذا النفاق الدولي الذي يحمي المذبحة الصهيونية المفتوحة في فلسطين ولبنان ....؟!!!!

فإن المجتمع الدولي والغربي منه على وجه الخصوص، يدفن رأسه في الرمال، ويفقد السمع والبصر واللسان.