PDA

View Full Version : (يوميات الحرب على لبنان) ، صواريخ لأول مرة في عمق فلسطين المحتلة


حفيد حمزة
03-08-2006, 01:12 AM
تناقلت وكالات الأنباء مساء اليوم أخبار إنهمار صواريخ "حزب الله" على شمال فلسطين المحتلة فوق مستوطنات وقرى العدو الصهيوني
وتأتي هذه الدفعة من صواريخ حزب الله بعد عدة أيام من السكون الذي ظن به العدو أنه قد شل بالفعل قدرة "حزب الله" الشيعي الصاروخية..
حيث جاء هذا الرد في مايبدو أنه بداية لمرحلة جديدة دخلتها الحرب بعد هدنة صورية دامت مدة 48 بحسب أقوال العدو أنه أوقف فيها قصف الطيران "فقط" على بلدات الجنوب اللبناني لمنح الفرصة للنازحين أن يتجهوا شمالاً ويتركوا بلداتهم .. ومرحلة جديدة دخلنا فيها ما أسماه "حسن نصر الله" القائد الميداني والحركي للحزب "مابعد حيفا"

وكانت صواريخ حزب الله هذه هي الأعمق في أراضي العدو منذ انطلاق المعارك بين الجانبين

وهذه صورة "حصرية " لمنتدى سوالف تبين المنطقة الأبعد التي وصلتها الصواريخ وهي مدينة العفولة في شمال فلسطين المحتلة على بعد 70 كيلوامتراً من الحدود مع جنوب لبنان...
وكذلك بعض المدن ولقرى التي طالتها الصواريخ

http://img484.imageshack.us/img484/4258/1111ql0.jpg

وهذا الخبر كما نقلته الجزيرة نت

صواريخ على العفولة والناصرة والمعارك البرية مستمرة

أطلق مقاتلو حزب الله دفعة صواريخ جديدة على منطقتي العفولة والناصرة بعد ساعات من إطلاقه نحو 200 صاروخ بينها خيبر1 الذي أصاب بلدة بيسان القريبة من حدود إسرائيل مع الأردن.

وذكر مراسل الجزيرة شمال إسرائيل أن صواريخ أصابت العفولة والناصرة بعد أن كانت المقاومة الإسلامية -الجناح العسكري لحزب الله- قد أعلنت مسؤوليتها عن إطلاق عشرات الصواريخ من طراز خيبر1 على بيسان (68 كيلومترا جنوب الحدود اللبنانية).

وهذا هو أبعد مدى تصله صواريخ خيبر1 التي أطلقت للمرة الأولى منذ بدء الحرب على إسرائيل يوم الجمعة الماضي.
وأشارت مصادر حزب الله إلى أن صواريخه استهدفت كذلك قاعدة عين حامور العسكرية قرب طبرية للمرة الأولى, ومقر القيادة الشمالية الإسرائيلية في ثكنة برانيت.

وذكر مراسل الجزيرة من جهته أن الصواريخ سقطت على كرمائيل ونهاريا وكريات شمونة وصفد وطبرية، حيث أدت إلى مقتل إسرائيلي وجرح 19 آخرين اثنان منهم بحال الخطر.

وسُجل سقوط صواريخ كاتيوشا اليوم قرب بلدة دير الأسد العربية شمال إسرائيل، فيما أفاد فلسطينيون شمال الضفة الغربية بأن صاروخا سقط قرب قرية فقوعة القريبة من جنين.

ثابت الجنان
03-08-2006, 05:13 AM
نعم هذه الصواريخ كانت رد المقاتلين في حزب الله على مزاعم رئيس الوزراء الاسرائيلي التي ذكر فيها ان قوة حزب الله الصاروخية بعيدة المدى قد ضعفت لان اسرائيل دمرتها وهي اكبر كمية من الصواريخ تطلق على اسرائيل حتى الان وبعضها وصل الى مدن جديدة لم يصلها من قبل خاصة في بيسان والعفولة ومناطق من الضفة الغربية

بن زمزم
03-08-2006, 11:49 AM
أيتها الصواريخ

هبي وعلميهم كيف تكون الأفعــال ><><> وزلزلي الأرض من تحتهم زلزلـــــــــي
وعلميهم كيف يكون القتــــــــــال ><><> ودوسي راس المعتدي وثم أركلــــــي
وحاصريهم حتى لا يبقى مجـــال <><>< وانحريهم نحر عسرات الجمال وهللي
وقطعيهم شقف والباقي أوصــال ><><> واطعميهم للكلاب الداشرة والهملــــي
أشعلي بهم نار جهنم والأهــوال ><><> واردميهم بحطب الهزيمة ثم أشعلـــي

منقول بتصرف يسير

ثابت الجنان
04-08-2006, 12:28 AM
ما هذا الشعر الحماسي والجميل يا بن زمزم ... فيما يبدوا انفجرت عندك موهبت الشعر تزامناً مع انفجار صواريخ المقاومة الباسلة على الكيان الصهيوني .

اليوم سمعت من نشرات الأخبار ان اكثر من مائة صاروخ سقطت على المدن الاسرائيلية منها صاروخ ضرب ترشيحا وقتل ثلاثة اشخاص فيها واخر ضرب عكا وعشرات وقعت في الجولان اما نصيب الاسد فكان لكريات شمونا التي تحولت خلال الايام العشرين الاخيرة الى كومة من الحرائق والركام .

والجديد في الموضوع ايضا ان اسرائيل اعترفت بوقوع 57 قتيلا وجريحا من جراء قصف الصواريخ لهذا اليوم وقد تميزت صواريخ اليوم بالكثافة حيث سقط مائة صاروخ خلال نصف ساعة مما لم يعطي وقتا كافيا للسكان للنزول في الملاجيء ... اما ترشيحا والمستعمرة القريبة منها التي تحمل اسم معالوت فقد تعرضت لاكثر من ثلاثين صاروخ كاتيوشا ووفقا للانباء فان المنطقة كلها تشهد حرائق كبيرة في الاحراش والغابات المحيطة بالمدينة .

صواريخ المقاومة أسقطت العار عن جبيننا ... وإنشاء

إننا لعائدون

عائدون ... عائدون‏

إننا لعائدون‏

فالحدود لن تكون‏

والقلاع والحصون‏

فاصرخوا يا نازحون‏

إننا لعائدون‏