OpenMinded
22-12-1999, 11:21 AM
باسم المولى عز وجل
أرجو الرد وإبداء الحلول
حقيقة لست هنا لأتسبب لا سمح الله في الإساءة لسمعة أي من موفري خدمة الإنترنتISP في المملكة العربية السعودية أو أي جزء غال من وطننا العربي الحبيب. ولكن ومن خلال هذا المنبر اللامحدود وعبر "العنكبوتة" التي وصلت بخطوطها الوهنة العالم بأسره أود أن أقول وكلي ثقة أن معظم السيدات والسادة المستخدمين لهذة الخدمة يتذمرون من تعدد وتنوع مشاكل الخدمة السيئة فمن تعثر لمرور مكالمتك وهذة مسئولية شركة الإتصالات (بعد الخصخصة) إلى غير قادر على عمل اتصال و هذا بالطبع بعد أن يتحقق السيرفر من أن إسم المستخدم وشفرتة تطابق تلك في قاعدة البيانات. والسؤال الذي طرح ويطرح وسيطرح:
إلى متى يستمر هذا الوضع؟ وأي شركة هي الأفضل؟
والجواب يكاد يكون هو دائماً: شركة الإتصالات مقصرة ويعملون ما في وسعهم وموفري الخدمة سيئون جميعا وبلا استثناء.
وما هي الحلول؟ هذا سؤال طرح مسبقاً و اسمحوا لأخيكم بأن يدلي بدلوه:
أقول لابد من أن نستفيد بخبرات من سبقونا في هذا المجال وأن لا نحاول أن نبدأ من حيث بدؤا بل من حيث انتهوا. لانريد أن نكتشف العجلة الآن لأنها اكتشفت! بل نريد أن نضع محركا سريعا وقويا ويستخدم وقوداً نظيفا (ليس من صالحنا) ،، المهم جيبوا AT&T أو مثيلاتها وقولوا لهم عليكم بالمقسمات والأسلاك (وانسوا حكاية قضية الكابلات المشهورة والتعويضات) واستثمروا وخصوصا أننا فتحنا الآن أبواب الإستثمارات الأجنبية. وصدقوني الجميع سيستفيد نحن وهم. أما إذا أصبحنا نهوى سماع نغمة" لقد تعثر مرور مكالمتك" و "Unable to establish a connection" فهذا شئ آخر .
على فكره أنا مشترك مع العالميه anet
وســــــــلامتكم ولكن تذكر عزيزي أن:
------------------
Tie it where the owner wants..أربطه أينمايريد صاحبه ..
أرجو الرد وإبداء الحلول
حقيقة لست هنا لأتسبب لا سمح الله في الإساءة لسمعة أي من موفري خدمة الإنترنتISP في المملكة العربية السعودية أو أي جزء غال من وطننا العربي الحبيب. ولكن ومن خلال هذا المنبر اللامحدود وعبر "العنكبوتة" التي وصلت بخطوطها الوهنة العالم بأسره أود أن أقول وكلي ثقة أن معظم السيدات والسادة المستخدمين لهذة الخدمة يتذمرون من تعدد وتنوع مشاكل الخدمة السيئة فمن تعثر لمرور مكالمتك وهذة مسئولية شركة الإتصالات (بعد الخصخصة) إلى غير قادر على عمل اتصال و هذا بالطبع بعد أن يتحقق السيرفر من أن إسم المستخدم وشفرتة تطابق تلك في قاعدة البيانات. والسؤال الذي طرح ويطرح وسيطرح:
إلى متى يستمر هذا الوضع؟ وأي شركة هي الأفضل؟
والجواب يكاد يكون هو دائماً: شركة الإتصالات مقصرة ويعملون ما في وسعهم وموفري الخدمة سيئون جميعا وبلا استثناء.
وما هي الحلول؟ هذا سؤال طرح مسبقاً و اسمحوا لأخيكم بأن يدلي بدلوه:
أقول لابد من أن نستفيد بخبرات من سبقونا في هذا المجال وأن لا نحاول أن نبدأ من حيث بدؤا بل من حيث انتهوا. لانريد أن نكتشف العجلة الآن لأنها اكتشفت! بل نريد أن نضع محركا سريعا وقويا ويستخدم وقوداً نظيفا (ليس من صالحنا) ،، المهم جيبوا AT&T أو مثيلاتها وقولوا لهم عليكم بالمقسمات والأسلاك (وانسوا حكاية قضية الكابلات المشهورة والتعويضات) واستثمروا وخصوصا أننا فتحنا الآن أبواب الإستثمارات الأجنبية. وصدقوني الجميع سيستفيد نحن وهم. أما إذا أصبحنا نهوى سماع نغمة" لقد تعثر مرور مكالمتك" و "Unable to establish a connection" فهذا شئ آخر .
على فكره أنا مشترك مع العالميه anet
وســــــــلامتكم ولكن تذكر عزيزي أن:
------------------
Tie it where the owner wants..أربطه أينمايريد صاحبه ..