شرخشين2000
15-08-2000, 04:25 AM
http://www.passat.de/english/pics/logo.gif
في فلسفة الكمال .. المستحيل الممكن أقرب من الممكن المستحيل !
ومع باسات الجديدة تقترب فولكس واجن من فهم العلاقة الشائكة بين الابداع .. والواقع ..
ببساطة تنجح فولكس واجن في تقديم نموذج لواقعية الكمال .. صالون ينتمي الى المستقبل .. ولا يسرق افكاراً من أحد ، بل بيستعرض القدرة الألمانية في التصميم الديناميكي و التقنية المتطورة و مواصفات ثورية للسلامة وراحة الركوب عالية المستوى
http://autos.yahoo.com/images/PASSAT3.JPG
التصميم الخارجي للباسات يدل على رقي التقنية الالمانية والافكار الابداعية في مجال التصميم ،، كما صمم شكلها الخارج ليساعد على تقليل الضجيج وانسيابية معقولة للسيارة للتقليل من استهلاك الوقود ،،
http://autos.yahoo.com/images/PASSAT7.JPG
من ناحية تجهيزات السلامة ،،
هناك وسائد هوائية للسائق والراكب الامامي ( ستاندر ) مع نظام تعليق للفرامل ( ABS ستاندر ) وزوج أحزمة أمامي وخلفي وعامود عجلة القيادة الذي يوفر حماية صلبة للسائق في حالات الاصطدام وجهاً لوجه وهناك وسائد هوائية جانبية للمقاعد الامامية كتجهيز اختياري إضافي ،، و بطانة صلبة من الاسفنج الرغوي ،، ومما يعزز تجهيزات السلامة وجود أعمدة فولاذية مع مثبتات صلبة في الهيكل ،،
http://www.vw.com/art/config/passat/exteriors/swatches/ext_coloradored_glx_big.gif
وتبدأ محركات البنزين من1.6 لتر بأربع اسطوانات و بقوة 100 حصان أو بسعة 1.8 لتر بأربع اسطوانات و بخمسة صمامات بقوة 125 حصان أو 150 حصان بإضافة توربو تشارج ،، و بسعة 2.3 بخمس اسطوانات ( شكل بيضاوي ) بقوة 150 حصان ،،
وعلى قمة المجموعة المحرك V6 بسعة2.8 بقوة 193 حصاناً ،،
http://ecommerce.vw.com/VWAccessories/graphics/vr6.gif
وتتوفر بأنوار زينون ،، ومقاعد جلدية مع نظام تدفئة شتوي ،، وتلفون تابع للسيارة ،،
قمت بتجربة السيارةو مع مندوب فولكس واجن في السعودية ( ساماكو ) و قد اجتازت اختبار القيادة الذي رسبت فيه الهوندا أكورد والهونداي سوناتا والنيسان مكسيما و التويوتا كامري أيضاً
حيث أنها قامت بعدت أشياء عجزت منافساتها القيام بها ،، مثل ،،
1 / السرعة القصوى لها ( مع العلم ان محركها أربع اسطوانات ) 250 كلم / ساعة ولم أضطر لتبديل الجير الى السرعة الخامسة الا عندما بلغت السرعة حوالي 200 كلم / ساعة
2 / ثبات غير طبيعي على الطريق مع العلم أن عرض الكفرات ( التواير ) لا يزيد عن 195 !!http://ecommerce.vw.com/VWAccessories/graphics/charstn.gif
3 / نظام الفرملة جداً مريح ،، لدرجة انك عندما تفرمل بكامل الدواسة لا يصدر أي صوت حتى وأنت تسير على خط متعرّج !
4 / نظام التكييف الكتروووووني ،، حتى في أقل حاجة ( Standar)
الآن ،، ايش رايكم يا شباب في هالسيارة ؟؟
وكم تعطونها سعر ؟؟
في فلسفة الكمال .. المستحيل الممكن أقرب من الممكن المستحيل !
ومع باسات الجديدة تقترب فولكس واجن من فهم العلاقة الشائكة بين الابداع .. والواقع ..
ببساطة تنجح فولكس واجن في تقديم نموذج لواقعية الكمال .. صالون ينتمي الى المستقبل .. ولا يسرق افكاراً من أحد ، بل بيستعرض القدرة الألمانية في التصميم الديناميكي و التقنية المتطورة و مواصفات ثورية للسلامة وراحة الركوب عالية المستوى
http://autos.yahoo.com/images/PASSAT3.JPG
التصميم الخارجي للباسات يدل على رقي التقنية الالمانية والافكار الابداعية في مجال التصميم ،، كما صمم شكلها الخارج ليساعد على تقليل الضجيج وانسيابية معقولة للسيارة للتقليل من استهلاك الوقود ،،
http://autos.yahoo.com/images/PASSAT7.JPG
من ناحية تجهيزات السلامة ،،
هناك وسائد هوائية للسائق والراكب الامامي ( ستاندر ) مع نظام تعليق للفرامل ( ABS ستاندر ) وزوج أحزمة أمامي وخلفي وعامود عجلة القيادة الذي يوفر حماية صلبة للسائق في حالات الاصطدام وجهاً لوجه وهناك وسائد هوائية جانبية للمقاعد الامامية كتجهيز اختياري إضافي ،، و بطانة صلبة من الاسفنج الرغوي ،، ومما يعزز تجهيزات السلامة وجود أعمدة فولاذية مع مثبتات صلبة في الهيكل ،،
http://www.vw.com/art/config/passat/exteriors/swatches/ext_coloradored_glx_big.gif
وتبدأ محركات البنزين من1.6 لتر بأربع اسطوانات و بقوة 100 حصان أو بسعة 1.8 لتر بأربع اسطوانات و بخمسة صمامات بقوة 125 حصان أو 150 حصان بإضافة توربو تشارج ،، و بسعة 2.3 بخمس اسطوانات ( شكل بيضاوي ) بقوة 150 حصان ،،
وعلى قمة المجموعة المحرك V6 بسعة2.8 بقوة 193 حصاناً ،،
http://ecommerce.vw.com/VWAccessories/graphics/vr6.gif
وتتوفر بأنوار زينون ،، ومقاعد جلدية مع نظام تدفئة شتوي ،، وتلفون تابع للسيارة ،،
قمت بتجربة السيارةو مع مندوب فولكس واجن في السعودية ( ساماكو ) و قد اجتازت اختبار القيادة الذي رسبت فيه الهوندا أكورد والهونداي سوناتا والنيسان مكسيما و التويوتا كامري أيضاً
حيث أنها قامت بعدت أشياء عجزت منافساتها القيام بها ،، مثل ،،
1 / السرعة القصوى لها ( مع العلم ان محركها أربع اسطوانات ) 250 كلم / ساعة ولم أضطر لتبديل الجير الى السرعة الخامسة الا عندما بلغت السرعة حوالي 200 كلم / ساعة
2 / ثبات غير طبيعي على الطريق مع العلم أن عرض الكفرات ( التواير ) لا يزيد عن 195 !!http://ecommerce.vw.com/VWAccessories/graphics/charstn.gif
3 / نظام الفرملة جداً مريح ،، لدرجة انك عندما تفرمل بكامل الدواسة لا يصدر أي صوت حتى وأنت تسير على خط متعرّج !
4 / نظام التكييف الكتروووووني ،، حتى في أقل حاجة ( Standar)
الآن ،، ايش رايكم يا شباب في هالسيارة ؟؟
وكم تعطونها سعر ؟؟