بي أم دبليو
16-10-2000, 02:54 AM
انا حقيقه من الناس الي كنت ولم ازل احترم هذه السياره العريقه لكن تكمن المشكله في الوكلاء ونقاط التوزيع لهذه السياره فقد كانت بحوزتي كاديلاك كونكورد موديل 97 تحت ضمان
شركه التوكيلات العالميه للسيارات فأكتشفت انبعاث دخان لونه أزرق من العادم وضهور رسالة تشير بنقص مستوى زيت المحرك
فاخذت السياره الى الوكاله فبقيت السياره لديهم 10 ايام دون أن يكتشفوا شيء ثم ذهبت بالسياره مرة اخرى فلم يستطيعوا أن يفعلوا شيء فما كان مني الا أن طلبت منهم شراء السياره عن طريق قسم الافضليه فقيموا لي السياره ب50000الف ريال اي ربع قيمتها عموما من خلال تجربتي استخلصت عدة نقاط وهي
1ان شركة التوكيلات ليس لديها من يستطيع صيانه سياره مثل الكونكورد بل فنيي كابريس
2 لاتوجد لديهم خدمة السياره البديله
3 ان تقيمهم لسياره سعرها جديده 195000 تقريباب50000 يثبت بان سياراتهم لاتحتفظ بقيمتها عند البيع حيث ان وكالتها تقيمها
بربع القيمه بعكس شركة تيوتا
اخيرا محرك النورث الستار من الصعب صيانته لدى عمالتهم
شركه التوكيلات العالميه للسيارات فأكتشفت انبعاث دخان لونه أزرق من العادم وضهور رسالة تشير بنقص مستوى زيت المحرك
فاخذت السياره الى الوكاله فبقيت السياره لديهم 10 ايام دون أن يكتشفوا شيء ثم ذهبت بالسياره مرة اخرى فلم يستطيعوا أن يفعلوا شيء فما كان مني الا أن طلبت منهم شراء السياره عن طريق قسم الافضليه فقيموا لي السياره ب50000الف ريال اي ربع قيمتها عموما من خلال تجربتي استخلصت عدة نقاط وهي
1ان شركة التوكيلات ليس لديها من يستطيع صيانه سياره مثل الكونكورد بل فنيي كابريس
2 لاتوجد لديهم خدمة السياره البديله
3 ان تقيمهم لسياره سعرها جديده 195000 تقريباب50000 يثبت بان سياراتهم لاتحتفظ بقيمتها عند البيع حيث ان وكالتها تقيمها
بربع القيمه بعكس شركة تيوتا
اخيرا محرك النورث الستار من الصعب صيانته لدى عمالتهم