PDA

View Full Version : ((باراك يقول لليهود !!!!!!!!!!!!!!!!!!أسامة ابن لادن قادم))


فارس الدهناء
16-12-2000, 02:33 PM
انقل موضوع من منتدى الساحة السياسية
اسم الكاتب bress one


اقوال باراك لقومه الصهاينه
في أعقاب حصوله مساء الأحد (10-12-2000) على ثقة حزب العمل ليكون مرشح الحزب في الانتخابات القادمة.. هاجم باراك اليمين "الإسرائيلي" ونتنياهو شخصيًا، وتساءل قائلاً: " أريد أن أسأل جميع المواطنين في "إسرائيل"، ما هي الخطة التي يقدمها لنا نتنياهو، كيف يمكن ضمان الأمن الشخصي والإستراتيجي لـ(إسرائيل) ولمواطنيها"؟!.

علينا إنجاز اتفاق مع عرفات وإلا لن نجد أمامنا سوى (الإرهابيين)

ليس بمقدورنا تجاهل أكثر من مليار مسلم ومائتي مليون عربي!!

أريد أن أسأل ضمائركم هل بعد كل هذه التجربة يمكن أن نعثر على عربي يمكن أن يقبل السلام بدون أن يكون هناك مقابل ما، كما يريد نتنياهو، هذا هو الكذب في أبشع صوره".



القادة العظام يصرون حتى في الأوقات الصعبة على قول الحقيقة لشعوبهم، حتى لو كانت هذه الحقيقة مرة وقاسية ولا تحظى برضا العامة، ليس بمقدوري أن أقول إنه بإمكاننا تجاهل أن هناك أكثر من مائتي مليون عربي وأكثر من مليار مسلم في هذا العالم، نحن مطالبون أن نعمل كل ما بوسعنا من أجل تحييد هؤلاء، ولن نستطيع أن نحيدهم إلا في حال توصُّلنا لصيغة اتفاق مع السلطة الفلسطينية؛ لأن العالم ينظر إليها كممثل للشعب الفلسطيني".



إن من لا يريد التفاوض مع عرفات فإنه سيجد نفسه مجبرًا على التعاطي والتفاوض مع أحمد ياسين (زعيم حماس)، ولكن المشكلة هنا أن أحمد ياسين لا يبدو راغبًا في التفاوض معنا، بخلاف عرفات"!.



"إسرائيل" هي الدولة الأقوى في العالم، دولتنا تملك الجيش الأعظم والأكثر جاهزية في المنطقة، لدينا كل الردود على التهديدات الخارجية، لكن السؤال الذي يطرح نفسه: هل بإمكاننا أن نضمن للأبد ألا يستطيع أعداؤنا الحصول على الأسلحة الفتاكة التي من شأنها أن تقلب موازين القوى في المنطقة بشكل جارف، وعندها ستكون مجرد قدرة دولتنا على التواجد في المنطقة هي مسالة تتطلب إمكانيات كبيرة وصعبة ومعقدة".



يجب أن نكون صريحين مع أنفسنا، ويجب أن نعي نوعية الأرضية التي نقف عليها، ولا بد أن نعرف أنه في هذا العالم المتغير هناك إمكانية أن تملك جماعات متطرفة أسلحة نووية وكيميائية فتاكة".



هل سمعتم عن أسامة بن لادن، هل تعلمون أن مثل هذا الرجل الخطير يمكن أن يحصل على أسلحة نووية وصورايخ عابرة للقارات، ما أقوله ليس مجرد تكهنات، هناك احتمال أن يحدث هذا، وإذا حدث فكيف يمكن أن نتغلب على ذلك"؟!.



(ناصحًا الجمهور الإسرائيلي): "بالطبع يهمني مستقبلي السياسي، ولكن يهمني أكثر مصلحة الدولة ومستقبل أجيالنا، لا بديل عن تسوية سياسية مع النخب المعتدلة في الجانب الفلسطيني، في حال عدم فعلنا ذلك، فإننا سنجد أنفسنا أمام تطرف أحمد ياسين وإرهاب أسامة بن لادن".

أنتهى

هذا الاعتراف على لسان الصهيوني باراك يسجل لإنتصار أشبال الشعب الفلسطيني

في إنتفاضته المباركة ضد الأحتلال اليهودي. هذا هو انجاز الأبطال العزل في مدة لاتتجاوز الشهرين سلاحها الإيمان والحجارة فقط

هل عرفات يملك القوة السحرية لخدمة الصهاينة؟ أم هو مجرد رمز لأمثاله القادة العرب والسلام المزعوم؟

اللهم انصر الشعب الفلسطيني على احفاد القردة والخنازير واتباعهم الخونة الظالمين يارب العالمين