PDA

View Full Version : بعض من أشكال الخيانة


كورن فليكس
20-12-2000, 09:30 AM
من أراد رؤية الصورة عليه الذهاب لجريدة عرب تايمز
http://www.arabtimes.com



هذه صورة لرجل يعرفه الكويتيون والفلسطينيون جيدا لانه كان الامر الناهي فيما يتعلق بالفلسطينيين في الكويت وكان كما قيل لنا يحمل جنسية كويتية .
أبو الاديب له حكاية سمعتها من دبلوماسي عربي خليجي كبير .
فبعد مجازر صبرا وشاتيلا نظمت بعض الجمعيات الاهلية في الكويت حفلات لدعم الفلسطينيين المحاصرين في بيروت وقامت سيدات المجتمع بالتبرع بالذهب وبدأت حملة التبرع الشيخة حرم ولي العهد الكويتي حيث خلعيت طوقها الذهبي وتبرعت به .
وتمر الايام ... لتلتقي الشيخة في حفل عام بالسيدة حرم ابو الاديب ولشدة دهشة الشيخة فحرم ممثل ابو عمار في الكويت تضع على رقبتها قلادة الشيخة .... يضيف الدبلوماسي قائلا : تقدمت الشيخة الكويتية من حرم ابو الاديب ونزعت من رقبتها القلادة وهي تقول لها : هذه القلادة تبرعت بها لدعم الفلسطينيين في بيروت وليس لتضعينها على رقبتك .
انتهت الحكاية .
مؤخرا بدأ ابو الاديب يمد جسوره مجددا الى الكويت رغبة في العودة اليها للتمتع بامتيازات لم يكن يتمتع بها انذاك الا امراء المشيخة ... ولان الغاية عند هذا المناضل تبرر الوسيلة فقد بدأ يعزف على الوتر الذي يحبه ال الصباح وهو وتر شتم العراقيين . اليكم فيما يلي النص الحرفي للخبر الذي نشرته جريدة الرأي العام الكويتية مؤخرا .
تقول الجريدة :: كشف رئيس المجلس الوطني الفلسطيني سليم الزعنون (أبوالأديب) أن خروجه من الكويت بعد احتلالها من قبل القوات العراقية العام 1990 كان بأمر من علي حسن المجيد وسبعاوي الأخ غير الشقيق للرئيس العراقي صدام حسين الذي كان مسؤول الاستخبارات في ذلك الوقت، موضحاً ان الرجلين «ساءتهما دعوتي إلى ابقاء الجالية الفلسـطينية في الكويت على الحياد ورفـــض القتال إلى جانب العراقيين فطلبا مني مغادرة الكويت».
وقال الزعنون، في حديث أجرته معه «الرأي العام» إن العراقيين «ألحوا علينا أن نقاتل معهم» عقب احتلالهم الكويت، لكننا رفضنا».
وأكد ان الكويت «بئر شربنا منها ولا يجوز أن نلقي فيها حجراً»، مشيداً بسمو أمير الكويت الشيخ جابر الاحمد الصباح ومعتبراً ان لديه «صوفية وطنية لم نقصده في شيء إلا ولباه».
واعتبر «أبوالأديب» أن العلاقات الفلسطينية- الكويتية راهناً تجاوزت الحواجز «على مستويي البرلمان ووزارة الخارحية»، منوها في هذا الصدد بموقف رئيس مجلس الأمة جاسم الخرافي في مؤتمر البرلمانات الإسلامية الذي عقد أخيراً في جاكرتا.
وكشف أنه كان سيزور الكويت لمدة ساعتين «ترانزيت» في طريقه إلى جاكرتا «لكني لم أفعل كي لا يسيء صحافيون للخرافي».
وفيما أكد الزعنون أن وفداً من المجلس الوطني الفلسطيني سيزور الكويت «قريباً إن شاء الله»، أوضح في المقابل «نحن لا نريد أن تسبب زيارتنا للكويت خلافاً بين الحكومة وبعض النواب، وعلى رأسهم النائب أحمــد السعدون»، مشيراً إلى ان النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الأحمد قال «أبوالأديب مرحب به في كل وقت».
وكشف أنه اصطحب رئيس الدائرة السياسية في منظمة التحرير الفلسطينية فاروق قدومي في القمة الإسلامية في الدوحة «إلى الشيخ صباح الذي كان منزعجاً منه، فشكره قدومي باسم شعب فلسطين».
انتهى خبر الجريدة الكويتية ... ولنا تعليق .
ابو الاديب هذا هو من رموز الفساد في السلطة الفلسطينية ... وهي سلطة من قاعدتها الى قمة رأسها سلطة فاسدة وهذا ليس تبليا عليها من قبل الاعداء بل هو مضمون الموقف الذي اعلنه اعضاء البرلمان الفلسطيني قبل عامين والذي اتهم كل وزراء السلطة وكبار المسئولين فيها بالفساد .
* أن يتم ضبط وزير مختلس فى مجلس وزراء احدى الدول ليس بدعة جديدة ولا اكتشافا، وأن يتم اتهام وزيرين فى دولة ما بالفساد والرشوة فتلك ايضا حادثة عادية ومن يدرى فقد يتم توجيه الاتهام دفعة واحدة لثلاثة وزراء، وهذه ايضا ليست بدعة، ولكن أن يكون مجلس الوزراء كله من الباب الى المحراب من اللصوص والحرامية والمرتشين فذلك لم يحدث من قبل ولم نقرأ عنه فى كتب التاريخ والجغرافيا .. إلا فى زمن عرفات !!
* فلقد أوصى المجلس التشريعى الفلسطينى (البرلمان) بإقالة مجلس الوزراء كله بعد أن تبين للبرلمان بالوثائق أن ورزاء عرفات كلهم من الحرامية، وان 80% من ميزانية الدولة الفلسطينية ذهبت الى جيوبهم وجيوب أقاربهم. * لم يحدث فى التاريخ أن تولت (ثورة ) تحرير شبر من أرضها بالمفاوضات السرية والتنازلات، ثم تقيم فى هذا الشبر دولة وتعين مجلسا للوزراء يزيد فى عدد أعضائه عن مجلس وزراء أمريكا ثم يتبين ان المجلس كله من اللصوص!! * حتى فى كتاب (جينس) للأرقام القياسية لم نقرأ مثل هذه الاعجوبة، ودولة عرفات كلها أعاجيب.
* مثلا ... أحد الورزاء اسمه جميل الطريفى.. هذا الرجل كان مطلوبا للانتفاضة بتهمة التعامل مع الموساد، وبقدرة قادر اصبح الجاسوس وزيراً، ولأنه من أولياء الله الصالحين ومن الذين يصلون الرحم، فقد عين كل أقاربه - وبعضهم لا يحسن فلك الخط - وفى وزارته حتى أصبحت وزارته تعرف بوزارة دار الطريفى !!
* نبيل شعث، وزير العلاقات الخارجية، (شفط) جميع المروعات الخارجية من خلال شركة اسسها بعد يومين من توليه الوزارة، ولما طلق زوجته وأم عياله وتزوج فتاة فى عمر أحفاده استنفر كل العاملين فى وزارته لاحياء أربع حفلات عرس كان يقوم خلالها بدور (العالمة) - أى الرقاصة - أمين عام الوزارة.
* كله كوم والمدعى العام الفلسطينى كوم آخر.. هذا الرجل وضع لكل اتهام تسعيرة، تماما مثل أية بقالة أو مخبز، فإن اردت أن تزج بجارك فى السجن بتهمة التجسس، ادفع للمدعى العام الفلطسنى عشرة آلاف ، وإن زدتها خمسة آلاف أخرى سيضع لك أولاد الجار وحماته فى السجن باتلهمة نفسها، أما إذا أردت أن يقترن السجن بالتعذيب والفلقة فذلك يكلفك ألف دولار على كل رأس (بلص تاكس).
* اسعار المدعى العام - كما علمنا - كانت متهاودة مع الأصدقاء والأحباب، فهناك مثلاً التوقيف الادارى دون محاكمة لمدة أسبوع مقابل خمسمائة دولار، وهناك اعتقال وجلد بالفلقة ليوم واحد فقط مقابل نصف هذا المبلغ.. أما إذا أردت أن تلصق بحماتك تهمة الانتماء لحماس فهذا يكلفك أربعة آلارف دولار زد عليها أربعة آلاف أخرى لتصبح التهمة الاعداد لاغتيال عرفات.. أما إذا (طبشتها) ودفعت 30 ألف دولار فان حماتك هذه ستدخل زنازين المدعى العام الى يوم يبعثون، تارة بتهمة الاعداد لنسف المقر الرئاسى ، وتارة أخرىلا بتهمة التعامل مع الموساد أو التخطيط لتفجير باص فى تل أبيب أو كتابة مقالات فى عرب تايمز.


* المدهش ان كل هذه الفضائح قدمت الى عرفات مدعمة بالوثائق، ومن قبل لجان شكلها عرفات نفسه، فما اهتزت فى صلعة عرفات شعرة، وكالعادة مسح بهذه التقارير طيزه.. وعلى استحياء شديد طلب من المدعى العام ان يستقيل وأن يذكر فى كتاب الاستقالة انه فعلها لأسباب صحية وليس لأنه عرص وحرامى وابن كلب.

بويك ون
22-12-2000, 12:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم انهم مثل ( علي بابا والأربعين حرامي )

واظن سبب اتهام البرلمان الفلسطيني ( إن جازت التسمية )
لأنهم لم يعطوهم عملتهم

وان اعرف كثير من الفلطينيين يترحمون على ايام القوات الإسرائيلة ويقولون انهم ارحم علينا من السلطة

وإلا الى أين كانت وما زالت تذهب تبرعاتنا للفلسطينيين غير جيوبهم

ولكن لا حياة لمن تنادي

ولا فلسطيني واحد يقدر يتكلم عن الموضوع

ولكنهم عن شتمنا لا يتورعون

zndd
22-12-2000, 03:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله إتضح أمر إستغرابي من كمية هذه التبرعات التي يجمعها العالم العربي والإسلامي لأنني كنت أقول في نفسي لو أن هذه الكمية من التبرعات والقيمة العالية لها لو كانت معي لدمرت العلم شمالاً وجنوباً ذهاباً وإياباً والله صدق القائل أن أخبث يهود هم يهود العرب


الله يكرم القارئين والسامعين فتشوا عن شراريبي يمكن يكون لابسها ياسر عرفات