PDA

View Full Version : التفجير:.... لماذا البريطانيـون بالذات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!؟!؟!؟!؟


القوة الإنكشارية
20-12-2000, 09:46 PM
استكمالاً للموضوع السابق .. الذي كان عن التفجير الذي وقع في المكرمة// .. مملكة بنت آل سعود .. ..
لقد أثار الجدال الجاد و الحار بين عدة أطراف .. عدة نقاط كان مغفولاً عنها .. النقطة الأولى والأهم ..
لماذا التفجير في البريطانيين بالذات .. ؟؟ و بصراحة وشراهة ... بحثت عن إجابة لهذا السؤال في عدة جهات فلم أجد .. فلعلي أن أجد ضالتي في هذه الساحة ...
النقطة الثانية ... دائماً التفجير في الرياض والخبر .. لماذا أيضاً هاتين المنطقتين بالذات .. أرجع الأسباب في نظري إلى موقعهما الاقتصادي .. فالرياض كما هو معلوم أنها العاصمة والعاصمة أم المدن وبها الأماكن ذات الثقل الاقتصادي والسياسي . ... و الخبر والدمام ( المنطقة الشرقية ) أم النفط ( أم الاقتصاد ) .. وبهاتين يكثر العلماء الأجانب و الأجانب العاملين ... وكان هذا التفجير لضرب القوتين الاقتصادية ولو بأخفى وأضعف طريقة وفي أصغر عضو فلعل أن تؤثر هذه التفجيرات في العلاقات الحسنة بل المتميزة بين المملكة المتحدة البريطانية والمملكة العربية السعودية ... .

المستعصم
21-12-2000, 03:21 AM
ماهذه الألغاز والأحاجي التي نثرتها هنا لقد أعييتنا بهذا الأسلوب الطفولي وقد حذرتك من قبل ولكني أراك لم ترعو , ما الفائدة أن تطرح مثل هذا الموضوع وفوق ذلك تطرح هذه التوقعات السقيمة بل والتي تحتضر , ثم وهل تظن أنك أتيت بما لم تستطعه الأوائل عندما أكتشفت تلك المعجزة ألا إنها إنما التفجير فقط في الرياض والخبر هكذا فليكن التحليل وهكذا فليكن الاستنتاج . بالله عليك كيف اكتشفت أن التفجير حصر في الرياض والخبر إنك بحق إمام عصرك ودرة قومك وسابق أوانك ولا بد أن توضع في قائمة جنيس للأرقام القياسية. إن الفتنة نائمة لعن الله موقظها , لماذا تحب دائما نشر الإرجاف ما أنت إلا مغرض صاحب فتنة نعوذ بالله من شرك .

القوة الإنكشارية
21-12-2000, 07:46 AM
أيها الشرس يا مستعصم.. ماهذه الردود التافهة و الكلام الفارغ والمعنى التائه .. لقد أثبت لنفسك داء الحمق و سقم الغفلة وبهرة الغباوة ..
في موضوعي الأول الذي تعديت فيه و تكلمت بما لا يليق سبق غضبي حلمي فلم أردد عليك كيدك في نحرك ولم أجب كلامك .. لكنها صارت مرات وليس مرة واحدة .. لذلك كان لزاماً أن أرد عليك و أن أكف شرك عن المسلمين .. أولاً : إذا لم يعجبك هذا المقال فاخرج منه وعنه صاحبتك السلامة .. فلا نريد خبثك و لا نحب نذالتك .. فهذرك له موقع بل مواقع و غيرها مما يستحى ذكره ... و إن كنت تريد النقاش المكسو بثوب الخبث و المطلي بروح الدناءة فهذه لا نحتمل رائحتها ولا تطمئن نفوسنا فيها .. و سيجيبك غيري ممن له القدرة الهائلة في رد الدناة و أهل التلكع والتلطع .. فوصفك لا أستطيع وصفه ولن يدركه عقلي لأن لساعك و دونك قد ترفع عنه الحمار .. فالإنسان صحيح الفطرة لا يدنس نفسه في الأوحال القذرة التي ولغ فيها الكلب و غرد بها الغراب و نهق لأجلها الحمار ..

فلعلك أن تعود إلى رشدك و أن يهديك ربك قبل أن آتي بأجلك ..

كورن فليكس
21-12-2000, 08:43 AM
المعذرة على تطفلي

لكن كان على المستعصم أن يكون ذو لطف ومقدرة على النقاش فلسنا في معركة ليكون الرد بهذا الأسلوب فلكل وجهة نظر

أما القوة الإنكشارية

فأنا أشجع فيك التحليل الذي يبحث عن الحقيقة وليس معنى كلامي أنني أوافقك كلامك أو أخالفك ، لكن أنا مع الذين يفكرون بعقولهم
وأيضاً كان يجب عليك أن تكون أكثر هدوءا مع المستعصم
فهذا يؤدي لنتيجة أفضل
فنحن هنا لتقنعني أو أقنعك وليس لتهددني كبعضهم أو تهزمني كأننا أعداء

المستعصم
21-12-2000, 04:35 PM
لماذا غضبت هكذا , أبغاك تعرف شىء مهم الأدب الأدب , الحقيقة إن ردك هذا طيح من قيمتك كثير , لا تظن أني ماني قادر على أن أرد عليك لا أبدا لكني بس أترفع عن كل كلام قبيح , المشكلة ان ردك فيه كثير من ساقط الكلام وبعضه غير مفهوم اصلا مثل :

وبهرة الغباوة ..

... و إن كنت تريد النقاش المكسو بثوب الخبث و المطلي بروح الدناءة فهذه لا نحتمل رائحتها ولا تطمئن نفوسنا فيها

والتلطع
لأن لساعك و دونك قد ترفع عنه الحمار .. فالإنسان صحيح الفطرة لا يدنس نفسه في الأوحال القذرة التي ولغ فيها الكلب و غرد بها الغراب و نهق لأجلها الحمار ..

لا تحسب أن كلامك قليل الأدب يظرني لا , نصيحة لوجه الله إذا بغيت ترد مرة ثانية فالتزم الأدب لأنه دليل على إنك رجال ولا كلامك هذا يدل على إنك ........

القوة الإنكشارية
22-12-2000, 03:10 AM
آسف ثم آسف .. و أرجو أن تسامحني على ما بدر مني من تجريح .. لكن هذا لا يعفيك أو يبرئك من الغلط والخطأ في القول والفعل ...
هل تعلم لماذا أعتذر إليك يا أخي ... والله ليس خوفاً منك و رهبة بل خوفاً من الفتنة والصراع خوفاً من أن يحل بهذه الساحة حالة الإدمان التي شهدتها ساحة منتديات .. أسمها سياج تلك الساحة بدأت صغيرة جدا ثم بدأت بالظهور التدريجي ( وإلى الآن لم تظهر ) إلى العالم الإنترنتي ولكنني أتوقع لها مستقبلاً زاهرا في مجالها الذي أدمن أهلها عليه هل عرفتم طبيعة إدمانهم .... !!! إنه ليس إدمان حشيش أو هروين ليته كان كذلك .. بل أشد من ذلك وأعتى إنه إدمان المشاكسات والمضاربات والنزال الغبي التافه الذي يورد المهالك .. أقول لقد دخلت سوسة في تلك الساحة فكانت((((بداية النهاية ونهاية البداية)))) التي جعلت أهل تلك الساحة لا يتقبلون أي موضوع إلا إذا كان موضوع تهجم و تعدي ... ومن لا يصدق فليدخل هذا الموقع المنتدى السياسي وليلقي نظرة على العناوين فقط .. و الكتاب يعرف من عنوانه ... :
http://www.siagnet.net/cgi/forumdisplay.cgi?action=topics&forum=المنتدى+السياسي&number=3&DaysPrune=1000&LastLogin=

المستعصم
22-12-2000, 06:32 AM
أولا أنا لم أنتظر منك اعتذارا ولا أتشرف أصلا بقراءة ما تكتب وإنما شاركت لأنني ظننت أن من كتب هذا الموضوع يستحق النقاش ولكن تبين لي أنك إنسان جاهل لا تعرف أبسط ابجديات الثقافة والحوار . ولا تنتظر مني أن أرد عليك لأنك وموضوعاتك أشياء مستهلكة لا نفع فيها ولا خير , ثم ما فائدة ما أحلت القراء إليه الظاهر أنك أحد أولئك الأفراد الذين يكتبون بتلك الأساليب المتخلفة .