PDA

View Full Version : اللي استحوا ماتووووا


كورن فليكس
22-12-2000, 04:29 PM
* الهجوم على مصر من قبل محطة الجزيرة الفضائية القطرية ليس أمرا عابرا وانما هو مخطط صهيوني قطري مدروس يهدف الى عزل مصر وتحييدها واشعال الفتنة فيها بسبب مناصرتها للشعب الفلسطيني .


* الشيخة البحرينية مريم .... التي هربت مع عشيقها الجندي الامريكي لم يكن أمامها خيار اخر بخاصة وان الشيخات الصغيرات لا زلن يتذكرن ما حدث لابنة عمها خالد بن عبدالله التي اجبرت على فسخ خطوبتها من حبيبها فواز واجبرت على الزواج من ولد أزعر اسمه علي لمجرد انه ابن الشيخ خليفة بن سلمان ال خليفة .

* عمر مجاهد .... شاب فلسطيني اصيب خلال الانتفاضة برصاصة هشمت قدمه ونقل على جناح السرعة الى الاردن للعلاج .... وبعد اجراء العملية له تم نقله الى السجن بدعوى انه من المطلوبين لاجهزة الامن في الاردن !!


المحامي الكندي المعروف ماركوس كوهين احد اهم المحامين في اكبر مجموعة للمحاماة في كندا والذي يمثل شركة انتر هيلث الكندية التي تدير مركز خليفة الطبي في ابو ظبي بموجب عقد قيمته تزيد عن مليار دولار بعث الى عرب تايمز برسالة أعقبت اتصالا هاتفيا اجراه مع الجريدة بخصوص ما سوف تنشره الجريدة عن الكوميشن الذي دفعته الشركة للشيخ سلطان بن خليفة بن زايد ال نهيان للفوز بالعقد .الكوميشن يزيد عن سبعين مليون دولار .... المحامي وعد عرب تايمز بارسال ردود على تساؤلاتها حول اللقاء السري الذي تم في لندن بين رئيس الشركة والشيخ سلطان قبل توقيع العقد .
طلب ياسر عرفات من جميع سفاراته التنبيه على جامعي التبرعات للانتفاضة بضرورة تحويل المبالغ الى حسابات السلطة تحت طائلة المحاسبة والعقاب ....
والسؤال الان هو : من يضمن انفاق هذه التبرعات على جرحى الانتفاضة بخاصة وان الذين يشرفون على أموال السلطة كلهم من الفاسدين المرتشين .