PDA

View Full Version : مشروع "بسمة شهيد" .. العيد والانتفاضة


witness
26-12-2000, 11:14 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
جريدة المشرق - الولايات المتحدة
مشروع "بسمة شهيد" ـ
http://www.al-intifadah.com

اشترك معنا في الاتصال الهاتفي بأسر الشهداء والجرحى في أرض أسراء بمناسبة العيد .. أدخل السرور على قلوب أسر الأبطال ..ـ

إذهب إلى موقع الانتفاضة للحصول على أرقام هواتف أسر الشهداء والجرحى لتشاركهم العيد http://www.al-intifadah.com

هل هناك هدية عيد لكل منا أجمل من مشاركة أبطال انتفاضة الأقصى في عيدهم؟ ... السماع لصوت من أصوات العزة والكرامة من خلال الحديث المباشر مع أمهات الشهداء .. أو الاعتزاز بالحديث مع أخ جريح وقع ضحية ظلم وعدوان بني صهيون... أو السماع لقصص التضحية والعطاء لفتى أو رجل .. شاب أو شابة .. أب أو أم .. رجل أو عجوز من أبناء أرض الإسراء .. الجسر الذي مده الله إلى السماء .. أرض الأنبياء .. ومسرى خير الخلق .. وأرض الميعاد .. هل هناك أجمل في هذا العيد من مشاركة أبناء القدس والأقصى وكل فلسطين عيدهم وإدخال السرور على قلوبهم.

إننا ندعوك للاشتراك مع الآلاف من أبناء الأمة من العالم العربي .. من أمريكا وكندا .. من أوربا واستراليا .. ومن كل بقعة من بقاع الأرض الذين سيقومون طوال أيام العيد بالاتصال الهاتفي بأسر أبناء انتفاضة الأقصى وتعريفهم بمشاركة الأمة بجميع توجهاتها في الشعور بتضحياتهم والدعاء لهم بالنصر والثبات.

إن الهدف من مشروع "بسمة شهيد" أن يقوم أكبر عدد ممكن من أبناء الأمة العربية والإسلامية بالاتصال هاتفياً بعدد من الأسر المدونة أرقامها في قوائم المشروع، إضافة إلى إشراك المعارف والأصدقاء والأقارب ودعوتهم للقيام بذلك أيضاً للوصول إلى إدخال السرور على قلوب أكبر عدد ممكن من أسر الشهداء وعائلات الجرحى، والتضامن معهم في محنتهم والدعاء لهم بالثبات والنصر.
إن المشاركة بالتعاون معنا في إيصال فكرة مشروع "بسمة شهيد" إلى أكبر عدد ممكن من أبناء الأمة، أو بالاتصال بأسر الشهداء والضحايا، أو بإحاطتنا علماً بأسماء وأرقام هواتف أبطال الانتفاضة الذين لم نستطع الحصول على أرقامهم لإضافتهم للقوائم، أو بالدعاء للمشروع بالتوفيق والنجاح، أو بهذه الأمور جميعها سيقدم لنا أكبر الدعم المعنوي وسيكتب للمشروع –بعد توفيق الله تعالى- النجاح في إدخال السرور والتعبير عن الوفاء لمن رفعوا رأس الأمة عالياً بدمائهم وتضحياتهم.

إننا ندعو الجميع إلى سرعة الاستجابة لهذه الفكرة بسيطة التنفيذ .. قليلة التكلفة .. إيجابية الأثر، وأهم من كل ذلك عظيمة التأثير في إحياء روح التكاتف والتكافل بين أبناء الأمة، إنها فكرة ستشعر كل من ضحى من أجل قضية الأمة أننا معهم بقلوبنا وعقولنا وكل ما لدينا من وسائل للوقوف معهم في محنتهم، وشد أزرهم لكي يتحقق على أيدينا جميعاً وعد السماء بأن تعود الديار إلى أهلها، ويرفرف الخير مرة أخرى على أرض الإسراء. ليس هناك مناسبة أفضل من العيد للتعبير الحسي عن تعاطفنا ومشاعرنا الطيبة تجاه أبطال القدس والأقصى وكل فلسطين. لذا نأمل مشاركتكم العملية والإيجابية في هذا المشروع لندخل السرور على قلوب من رفعوا هاماتنا عالية، وأثبتوا أن الخير ماض في هذه الأمة مهما تكالب عليها الأعداء، ودمتم موفقين إلى كل خير.

عاشق فلسطين
27-12-2000, 02:51 AM
الاخ الفاضل الشاهد
جزاك الله خيرا على هذه المبادره والله هؤلاء الاطفال اليتامى والاناس الثكالى والنساء الارامل هم اولى الناس لزرع البسمة على شفاههم وزرع الامل فيهم من جديد والاحساس انهم يوجد لهم اخوه وعرب وملسمين يشعرون بالامهم واحزانهم فكل التحية لك اخي الفاضل وكل عام وانتم بخير وجميع من يقرأ ردى من الاخوه رواد سوالف