PDA

View Full Version : نهاية بنت الفيصلية ! ! ما له وما عليه ! ! !


أبو مشاري
27-12-2000, 05:22 PM
ما حدث في مجمع الفيصلية قبل ايام يدعونا الى التوقف واعادة حساباتنا في منهجية حياتنا اليومية !!!
(( دخل احد الرجال الملتزمين و الغيورين على محارم مجتمعه واهله , دخل ذلك الرجل ولأول مرة الى مجمع الفيصلية مع اهله ليقضوا بعض احتياجاتهم من السوق , لم يصدق ذلك الرجل الصالح عينية ما تشاهده من فضائح دامية لم يعهدها من بني جلدته من نساء هذا الزمان العجيب , اخذ ينصح هذي وتلك حتى جاءت بنت لم يكن الحياء له نصيب في ملابسها ( وما اكثرهن اليوم ) أخذ الرجل وبكل صدق ينصحها ويذكرهابعقاب الله وقال لها بتلك الصورة ,, اتقي الله ياأمة الله ألا تخافين ان ينزل عليك ملك الموت وانت بهذه الحالة ,,,
ردت تلك المسكينة المغترة بجمالها وشبابها وغناها قاصدة الشيخ استهزاء بكلامه ,,, (( اقولك خذ الجوال وكلم ملك الموت خله يجيني )) ,! ,! !, الرجل وقف شعر رأسه وتصلب لسانه وارتعدت شفتاه فصاح على اهله طالبا منهم الخروج من هذا المكان حالا, فقد يحل غضب الله به وبأهله , وما ان وصل الى آخر السوق إلا وصرخة مدوية ترن في اسماع اهل هذا السوق .. كانت هي الأخيرة ..فرجع ذلك الرجل مسرعا باتجاهها .. واذا بجمهرة من الناس رجالا ونساء حول مصدرها .. حاول الإختراق فوصل .. واذا بالفاجعة .. هي تلك المرأة التي تحدت قدرة الله عز وجل وكابرت على الحق واهله .. جثة هامده .. فقدمت الى ماقدمت في حياتها .. فراشها ارض السوق .. عليها لباسهاالمعطر والذي نصحها الرجل الصالح بسببه ,, وبجانبها على الأرض أكياس مشترواتها الذي به انواع من الماركات العالمية.. وحقيبتها وما به من مال واشياء اخرى .. وأخيرا بجانبها الجوال ( الموبايل ) والذي طلبت من الشيخ ان يكلم به على ملك الموت ليأتيها.. فتحقق لها ذلك ولكن بدون مكالمة ! ! !
ما أن رأى ذلك الشيخ أخذ يكبر ويسبح الله جلت قدرته وقال للحظور قصته معها والتي حدثت للتو .. فاخذوا يبكون ويسبحون الله في منظر حي ومدمي للقلوب قبل الأعين ! ! اللهم أحسن خاتمتنا والمسلمين أجمعين , , وإنا لله وإنا له راجعون . .

Hardware
27-12-2000, 10:25 PM
يا الله بحسن الخاتمة ، يعني الواحد منا مرة كذا ومرة كذا ، ولا تدري على أية حالة يأتيك ملك الموت ، نسأل الله أن لا نكون في موقف من يسخر من هذه المرأة التي تجرأت على ربها وأن لا نصل إلى ما وصلت إليه ، الدنيا التي يحرص عليها الكثير من الناس التي يجب أن نكون فيها كالغرباء ولا نتوجه إلى لذي الجلال:

طويل الشوق يبقى في اغتراب ... فقير في الحياة من الصحاب
ومن يأمنك يا دنيا الدواهي ... تدوسين المصاحب في التراب
وأعجب من مريدك وهو يدري ... بأنك في الورى أم العجابي
ولولا أن لي معنى جميلا ... لبعت المكث فيها بالذهاب
رأيت الله في ذا الكون ربا ... جميع الكائنات له تحابي
تأمل قدرة الرحمان وانظر ... سيهديك التأمل للصواب
ومد الطرف في كل النواحي ... سؤالك سيرجع بالجواب
تفيء من ظلال الأرض حينا ... ولا تغتر يوما بالسراب
وقف فوق القبور فرب ذكرى ... ستحمدها وتأوي بالإياب

هل تدوس يا إنسان من صاحبك ، الدنيا تدوس من صاحبها

ابن الوطن*
28-12-2000, 12:15 AM
الله واكبر ..الله اكبر اخي العزيز ابو مشاري بالله عليك هل هذه القصة حقيقية ارجو ذلك

أبوأمل
28-12-2000, 01:32 AM
كأنني قرأت في أحدي الصحف السعودية عن مدير لآسواق الفيصلية ينفي فيه هذا الخبر... أو حتي حدوثه...

خراط
29-12-2000, 12:22 AM
السلام عليكم ... وعيدكم مبارك....
أولا .. الله عز وجل قادر على فعل أكثر منذ لك ...والأمم السابقة وعقوباتهم أكبر دليل على ذلك .. فهو الذي يقول للشئ كن فيكون ...

ثانيا .. في صلاة العيد لهذا العام .. تحدث الخطيب عن هذه القصة بطرق مختلفة وقال أن أحد المعتكفين لديه في المسجد في العشر الآواخر .. قال له أنه وقف على القصة بنفسه .. وسندها موثوق ..
يقول أن الحادثة في سوق حراء الدولي بمكة .. وأن داعية امرأة هي التي نصحت الفتاة .. وأن الفتاة قالت لها .. دعي ملك الموت يأتي من بوابة 21 إن كان يستطيع!! تقول أنها ماهي إلا دقائق حتى أعلن مذيع الأسواق ان فتاة مجهولة سقطت ميتة في بوابة 21
وذهبت الداعية هناك لتجد أنهتا ذات الفتاة التي نصحتها ...
ويقول الشيخ الخطيب أن القصة موثوقة وراويها ثقة .. وقال أنه أعطاه رقم هاتف المرأة الداعية .. وقال أنها حدثت في ثالث أيام رمضان ..ونفى حدوثها في مكان آخر ..

وعدد من نسائنا قالت أنها استمعت لذات الحكاية وتفاصيلها قبل عامين ...
ولا أعرف حقيقة مالداعي لفبركة مثل هذه الأحداث ... فالله قادر على كل شيء .. ولن يوجد عاص ينكر الموت والعذاب ..
فإن ثبتت هذه القصة فهي دليل حي على قدرة الله .. وإن كانت غير ذلك .. فالله قادر على ماهو أعظم منها ,,,