PDA

View Full Version : يا شباب بالنسبة للتصويت بشأن صورة محمد الدرة أكثر من مرة !!!


أبو بكر
28-12-2000, 03:09 AM
ايها الاخوة

تلاحظون ان صورة الدرة اخذت المركز الاول ، ولو تأملتم التصويت الذي يجري لوجدتم أن الصورة الثالثة يقف التصويت ويتحرك ببطء.. ولكن الصورة الثانية التي لاتحمل مضمونا واضحا ومميزا .. نجد أنها تدفع بقوة نحو الفوز

تعرفون ان اليهود يريدون لهذه الصورة ان تفوز ليس حبا فيها.. ولكن لاسقاط صورة الدرة

قد يسأل البعض: وأي جمال في صورة محمد الدرة لكي أصوت له؟

وهو سؤال مشروع.. ولكن معنى الجمال هنا ليس البهجة ولكنه قوة التأثير.. ألا ترون أننا نقول إن هذه صورة جميلة حتى لو كانت لمنظر قتل إذا أحسن رسمها.. وقد نقول بأن هذه صورة قبيحة حتى لو كانت لأجمل مخلوق إذا أساء الرسام رسمها.. الجمال هو للشكل وليس للمضمون الأخلاقي..

إن فوز صورة محمد الدرة لتكون أبرز صورة لعام ألفين يعني: أن كل من يراها سيسأل: لمن هذه الصورة؟ وماذا يفعل؟ ولماذا هو ووالده على هذه الصورة؟ ومن هنا سوف يعرف العالم كله بقضية فلسطين واستبداد اليهود...

إن الذي رفع أسهم القضية الفلسطينية في الاشهر الماضية وقوى العزائم وأثار الغضب على اليهود هو شعور العالم بظلم اليهود وجبروتهم ... وكانت صورة الدرة من بين تلك العلامات التي لاتقبل الجدل.

------------------------------------------------------------

اقتراح للتصويت
----------------

الحرب خدعة وأليكم خدعتنا ...

أذا دخلت الموقع السابق وصوت سيخزن جهازك( كوكى) يمنعك من التصويت مرة أخرى , ولكن تستطيع حذف هذا (الكوكى) والتصويت أكثر من مرة بأتباعك للخطوات التالية:

1- أنقر فوق أدوات (tools), ثم أنقر فوق خيارات أنترنت(internet options), بعد ذلك أنقر فوق أعدادات(settings) , ثم أنقر فوق عرض ملفات(view fiels) , ستظهر لك صفحة مخزنة فيهاالصفحات التى قمت بزيارتها , أذهب ألى أسفل الصفحة وعندما تجد الكوكى التالى:cookie:yourname@msnbc.com قم بتظليله ومن ثم حذفه بالنقر على (Delete) (سيظهر أسمك المستعار لدى msnأذا كنت مشتركا عندهم بالبريد الألكترونى في خانة your name)

2- الأن يمكنك الذهاب من جديد والتصويت مرة أخرى, وللتصويت للمرة الثالثة عليك أتباع نفس الخطوات السابقة وهكذا


إذا لم تنجح العملية السابقة قم بحذف جميع الملفات المؤقتة للانترنت في داخل هذا الدليل
C:\WINDOWS\Temporary Internet Files

أذا كرر 100 شخص هذه العملية 10 مرات سوف يرتفع العداد ألى 1000 صوت لصالح صورة محمد الدرة وهو الفارق المطلوب لحصولها على المركز الأول.

--------------------------------------

إن لم تكن ذئباً أكلتك ( ......... )