PDA

View Full Version : سمعتوا هذا الخبر - سعودي يقتل أحد عشر فردا من عائلته وينتحر


أبو بكر
28-12-2000, 03:27 AM
سعودي يقتل أحد عشر فردا من عائلته
قالت وكالة الأنباء الفرنسية نقلا عن وكالة الأنباء السعودية الرسمية إن رجلا سعوديا قتل أحد عشر فردا من أفراد أسرته وأسرة أخت زوجته ثم انتحر

ووقعت الحادثة في مدينة جدة بغرب المملكة العربية السعودية

وقال عبد الله القحطاني رئيس شرطة منطقة مكة لوكالة الأنباء السعودية إن الرجل قتل زوجته وبناته الثلاث وأسرة شقيقة زوجته المكونة من سبعة أفراد

وقال القحطاني إن الرجل الذي يبلغ الأربعين من العمر كان على خلاف مع زوجته، وإنه قتل نفسه عندما طاردته الشرطة

من أخبار BBC

الأوكس
28-12-2000, 12:06 PM
الجاني .. مقيم " بخاري "

من الجنسية " التركستانية"

وماهو بسعودي .

عمروبن كلثوم
28-12-2000, 07:05 PM
^1

تكشفت تفاصيل جديدة أمس حصلت عليها «الشرق الاوسط» في جريمة القتل البشعة التي شهدتها مدينة جدة أول من أمس، وارتكبها سعودي ثم انتحر، وأودت بحياة 11 شخصا بينهم زوجته وبناته الثلاث إضافة إلى شقيقة زوجته وزوجها واطفالهما الخمسة. وفي نفس الوقت تم أمس دفن ثمانية من الضحايا هم أسرة شقيقة زوجة القاتل، فيما تم تأجيل دفن بنات القاتل لحين وصول شقيقه من المدينة المنورة التي دفن بها القاتل أمس. وحتى ساعة كتابة هذا الخبر، لم تتوافر معلومات عن اتمام عملية الدفن.
وعلمت «الشرق الاوسط» أن عائلة زوجة القاتل تنتسب إلى أسرة خوجة وهي نفس عائلة القتيل بما يعني أن هناك صلة قرابة بينهما، وتتكون هذه العائلة من ثلاث شقيقات وحيدات، هما عفاف (زوجته القتيلة) و(فاطمة شقيقتها القتيلة) وزوجها عبد الستار مختار. علما بأن والد ووالدة هذه العائلة توفيا قبل خمسة أعوام في حادث مروري. وأبلغت «الشرق الاوسط» مصادر مطلعة وقريبة من الحادث، أن القاتل (جلال عثمان خوجة) كان ينوي قتل الشقيقة الثالثة والاخيرة لزوجته واسمها زينب والمقيمة في المدينة المنورة، إذ أنه وقبل انتحاره طلب من قوات الامن أن تسمح له بالذهاب إلى منزلها لقتلها ومن ثم تسليم نفسه وإطلاق سراح ابنيه اللذين هدد بقتلهما أثناء محاصرة قوات الامن له في منزل والدته في حي الازهري في المدينة المنورة. وأضافت المصادر أن زينب ترقد حاليا في غرفة الانعاش منذ علمها بنبأ الحادث في أحد مستشفيات المدينة المنورة. وأوضحت المصادر أن القاتل حاول الفرار من قوات الشرطة بالتنكر في زي امرأة، لكنه فوجئ بمحاصرته وقبيل انتحاره اقتلع إحدى عينيه، مشيرة أيضا إلى أن القاتل أبلغ والدته أنه نفذ جريمة قتل زوجته وبناته وعائلة شقيقة زوجته.
وروت المصادر تفاصيل قصة جريمة القتل التي حدثت في حي التوفيق في مدينة جدة، قائلة «كانت زوجته وابنته الصغرى وشقيقتها وزوجها موجودين في السوق، ووصل القاتل من المدينة المنورة إلى منزل شقيقة زوجته (عديله) وطرق الباب فأدخله الاطفال، وهم ابناء زوجة شقيقة زوجته وابناه الاثنان. وحينما عاد الجميع من السوق، فتح لهم ابنا القاتل صابر (8 أعوام) وزياد (11عاما)، فوجدوا أطفال (فاطمة) ـ شقيقة زوجته ـ مكممين وطلقات الرصاص في اجسامهم ورؤوسهم، حينها اندفع القاتل إلى عبد الباسط مختار (عديله) ودخل الاثنان في عراك بالايدي وتمكن القاتل من قتله خنقا، حينها سقطت زوجته ميتة بالسكتة القلبية. وتوجه القاتل بعد ذلك إلى زوجته وبناته الثلاث وأطلق عليهن الرصاص ثم صحب ابنيه في سيارة زوج شقيقته. ومضت المصادر تقول «وتجاهل القاتل وجود خادمة التي حينما سمعت صوت الصراخ والعراك ومن ثم الرصاص هربت إلى غرفتها وأغلقت الباب، وبعد خروج القاتل ابلغت قوات الشرطة».
وقالت المصادر ان القاتل عاش مع زوجته في خلاف دائم بل انه طلّقها مرة ثم عادت إليه ثم طلقها مرة أخرى فعادت إليه، وفي الطلقة الثالثة رفضت العودة إليه، لكن بعض الاقارب نصحوها بالعودة إليه، فتطليقه لها كان تحت وطأة الغضب، وهو الامر الذي يفسر وجود قضية منظورة بين القاتل وزوجته لدى المحاكم في المدينة المنورة.


( الشرق ألأوسط )

بويك ون
28-12-2000, 11:55 PM
اسم القاتل : جلال عثمان أعظم
العمر : 47 سنة
الجنسية : تركمانستاني

مقيم بالمملكة من قرابة اربعين سنة ومتزوج من سعودية
وقد رفعت عليه قضية لتطليقها واتهمته بانه يتعاطى المخدرات
وقد أمر القاضي بتطليقا منه للضرر

وباقي القصة الكل يعرفها
بس المستغرب ليش التصييد على السعوديين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وحتى لو أنه سعودي فعلا ليش التهويل والتشهير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ونحن كل يوم نسمع عن الجرائم المروعة بكل انحاء العالم ......

من جريدة الرأي العام الكويتية بتاريخ 28/12/2000
اول ايام عيد الفطر المبارك
وقد اوردت الخبر كاملا وبالتفصيل

بويك ون
28-12-2000, 11:58 PM
28/12/2000
ثاني ايام العيد

عمروبن كلثوم
29-12-2000, 01:09 AM
^1

أكدت صحيفة الشرق ألأوسط الصادرة لهذا اليوم 2/10 أن القاتل سعودي

وعلى عكس ذلك أكدت صحيفتي الرياضية والرياض أن القاتل

تركستاني وأسمة جلال عثمان خوجة .

الله يلعن بقايا الحجاج ويلعن ساعتهم , الي جابوا لنا هالتصرفات

الغريبة على مجتمعنا .

أبو بكر
29-12-2000, 04:22 AM
ليه يا أخوي عمرو يعني السعوديين ما يعملون هالعمايل ما تقرأ جرايد ما تسمع أخبار من الناس . مالك بطوالتها ...



زميلي ملازم تحقيق وإدعاء عام عنده مذكرات ومحاضر تحقيق لو يطيعني وأكتبها بهالمنتدى ولو جزء منها تبكي بدل الدمع دم ... وأنا أخوك .



يقول الرسول صلى الله عليه وسلم : ( نعمتان مغبون بهما الناس الصحة والفراغ ... ) الحديث أو كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم .




وشبابنا ضيع النعمة بين المخدرات والمسكرات واللذات وغيرنا جالسين يفكرون بالثواني وش يعملون فيها علشان حربنا ....




تحياتي وأشواقي الحارة للجميع

عمروبن كلثوم
29-12-2000, 05:33 AM
^2

عيدكم مبارك للجميع .

ألأخ أبو بكر بصراحة أول مره أسمع عن واحد في السعودية

يقتل زوجتة وأولاده وأخت زوجتة ورجلها وأولادهم , بس أشوى

طلع مهو سعودي !

أما بالنسبة لشبابنا لا تعمم .

وأصابعك ماهي زي بعض , ولا تخلي الصوره سوداء .

أي مجتمع فية الصالح والطالح , بس مهو بالصورة اللي أنت ذكرت .


نحياتي ...........

أموري
29-12-2000, 12:53 PM
طبعا كلامك يا أبو بكر زي كلام..... يحاول يشوهوا سمعة السعودية وعلى إنه شبابه فاشل عشان يقولوا شوفوا هولاء إلي متمسكين بسنة الله ورسوله شوفوا كيف شبابهم هم يبغوا يقولوا الكلام هذا عشان يبغوا الناس يكفروا ويشركوا ويحكموا بالأحكام الساقطة إلي بتنزلها الدول الساقطة التي تتغير كل شوية....
فنحن كعرب المفروض مانقول زي الكلام إلي قلته.....
مع احترامي ليك

أبو بكر
30-12-2000, 03:08 AM
أنا ما أقول إن كل شبابنا ضايع بل بالعكس إن فيهم المهندس والعالم والطبيب لا والطبيب أمتز من الممتاز بل إن في شركة الاتصالات عندنا يعتمدون على السعودي أكثر من الأجنبي أو الفلبيني لأنه معروف إن الفلبيني خطير بالصيانة وإنه على فك معالج أو تركيبه ما يعرف وعندنا شباب فطاحلة بهالأمور . لكن أنا أتكلم على بعض الشباب اللي ضيع نفسه وزي ما قلت أصابع اليد مهي وحده ... وأنا يوم إني قلت هالكلام قلته عن مصداقية لأني قريت بعض الجرائم مثل ما قلت من زميلي جيته في عمله وإذا عنده الملف وقريت منه شوي ولا قدرت أكمل وكلهم سعوديين فليش المغالطة .


وفيه واحد أعرفه عز المعرفة أخوه دخل عليه بالمجلس ولقاه يدخن وهزأه أمام زملاه الشاب ما استطاع يتحمل وشنق نفسه فوق السطح مو هذا الغريب ... الغريب إن أخوه اللي هزأه قال أنا اللي قتلته وراح نام على سكينة ... وهم سعوديين لا ومن عيله كبيرة بعد هذا نموذج بس .



والمعذرة على الإطالة

فلاش99
30-12-2000, 03:29 AM
سعودي ولا تركمنستناني
الزبدة
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟

انه مسلم واجمل دعاية لاعداء الاسلام
دين الرحمة والمودة

!!! فلاش نظرة فلاشية !!!

بنت الجزيرة
30-12-2000, 03:42 AM
نجح اليهود بالفعل في تشويه السعودية وأهلها ... وهم مستمرون في هذا .. ياشباب الأمر عادي ويحدث في كل دولة أسوأمنه ولا تزال مملكتنا آمنة ...
الرجل ليس لديه إيمان قوي .. قابل مشاكل وضغوط من أقاربة فاسودت الدنيا في وجهة....
أعوذ بالله من الدين وقهر الرجال....