PDA

View Full Version : الرساله (7) البحث في تهور بعض للدعاه


حرف
30-12-2000, 10:29 PM
السلام عليكم والرحمه

ان الوضع في منطقة الخليج العربي يشهد تطورات متسارعه وغريبه الي حد كبير وهذه التطورات لابد وان تأخذ بعض التجاوزات من بعض الدعاه مع وجود حسن نواياهم.

وجود عملية السلام والملف الامريكي في المنطقه وكذلك كثرة مأسي المسلمين في البلدان العربيه والاسلاميه ، وكذلك وجود عدم استماع الحكام الي رأي الشعب ،.

قد أثار حفيظة بعض الدعاه والمتدينين ونفذ صبرهم في تغيير الواقع الاليم في رأيهم لذلك خرجت في الايام العشر الاخيره بعض الجماعات في الخليج العربي تنادي بالتحرر من هذه القيود ، هذه المناداه هي صحيحه في الواقع ومطلوبه من لاسلام ولكن الخطأ هو الطريقه التي يتبها هؤلاء الدعاه او المتدينين حيث يريدون الجهاد في البلاد الاسلاميه وجهاد المسلمين ، بدون النظر الي عواقب الامور وبدون حسابات المستقبل وماهي النتائج بعد هذه الافعال.
يشد من أزرهم العديد من المشايخ الاجلاء حفظهم الله وراعهم ولكن هؤلاء المشايخ لايؤيدون طريقتهم وان كانو يؤيدون الفكره .

أخواني أخواتي هذا التيار خالص النوايا لله تعالي حتي لايظلم وهدفه نبيل ولكن قد غرر به للاسف الشديد قد جعل الله تعالي امام عينيه والشهاده هي الهدف ولكن اتبع الطرق الخطأ في طلب ذلك.

المنطقه لها حساباتها العديده التي يجب ان نحسبها قبل القدوم علي مثل هذه الاعمال، تقدم اسرائيل، وجود امريكا وتبعية العالم كله لها، ضعف الحكام وعدم قدرتهم علي (لا) لامريكا كل هذه الحسابات هي يجب ان تكون نصب عيننا عندما نريد ان نقوم بعمل معين.

.


حرف