عشاق
22-02-2001, 02:06 AM
يا حليلها تحسب كل ماكتب قصيد 00 ما تـدري انها كـود أبياتـن أركّبها
أكتب ابويتن ثم أقوم أشطب وأعيد 00 والكلمه اللي تعوقني أحمق وأشطّبها
واقول في نفسي شنهو اللي أريد 00أبي أكون شاعر أو مطرب واحسّبها
ان صرت شاعر بس أبي بيتن جديد 00 وان صرت مطرب لازم اللكزس اجرّبها
وتاخذني أحلامي الى أبعد بعيد 00 وحدري قصيده عزت الله معذبها
أكسّر أبياتن .. وانقصها وأزيد 00 ولا شفت كسر البيت عيوني أكذبها
واقول هذا الصح .. ايه هذا القصيد 00 و من رداتي بالقصيد كلش مخرّبها
اللي أنا أكتبه يسمونه عصيد 00 ولو ان يجي مدرس حشا ما ظن يعربها
لا ني ابدوي ولاني يسموني وحيد 00 أنا جنوبي وانت ياللي تبتقرّبها
ان بغيت السلم كنا لك عظيد 00 وان بغيت الحرب فترى جب فديتك جبها
مقصدي ماني ابدوي وذا بيت القصيد 00 ما ورثت الشعر وابياتي يعذربها
منهو بالشعر توه يسمونه جديد 00 بس ابدوي قافه من البطره يذرّبها
وانا انصحوني الناس بالراي السديد 00 قالوا اللقافه فيك .. أبعد وجنّبها
ولكني موذي .. وهم أنا طبعي عنيد 00 ان قالوا مخبطه أقول بكره أوظّبها
وجيت أترزز للملا ولا قالوا شديد 00 قلت القصيد اللي يعل.. والنفس يتعبها
أنا اشهد انه شين وابدن ما يفيد 00 نوبن أعرعر شرق .. ونوبن أغرّبها
وأنا اشهد ان الشعر ما ينفع بليد 00 حتى ولو قالت أهي يا سعود معجبها
وأنا اشهد اني من ظما قلبي طريد 00 ودي بلقاها وفيض أشواقي أشرّبها
وأنا أشهد ان النفس تحتاج لرفيد 00 واقول يمكن من القصيد نفسي أهذبها
وأنا اشهد ان الحب ما ذاقه سعيد 00 لو السعاده فيه ..كان مني يقرّبها
اللي أعرفه انه حبي لها أكيد 00 واللي أخبره صوتي هو فيني محببها
وفوق ذا شعري تحسب انه قصيد 00 من شوفت أوراقن وفوضى مسببها
أواه.. أعشقها.. أهي وسط الوريد 00 لو ان بها عيبن لو واحد يعيّبها
لا ما أشوفه .. ويمكن آنا ما أريد 00 أكيد حب الزين عيوني معصّبها
ويحليلها حبي تحسب اني فريد 00 تحسب اني شاعر.. الحب حيل معطبها
يا طيبها كلما قالت يوم عيد 00 تبي قصيده في غرامي بس تذوّبها
واقوم من ليلي وأنا أعصد عصيد 00 لو تدري انها كود أيباتن أركّبها
أكتب ابويتن ثم أقوم أشطب وأعيد 00 والكلمه اللي تعوقني أحمق وأشطّبها
واقول في نفسي شنهو اللي أريد 00أبي أكون شاعر أو مطرب واحسّبها
ان صرت شاعر بس أبي بيتن جديد 00 وان صرت مطرب لازم اللكزس اجرّبها
وتاخذني أحلامي الى أبعد بعيد 00 وحدري قصيده عزت الله معذبها
أكسّر أبياتن .. وانقصها وأزيد 00 ولا شفت كسر البيت عيوني أكذبها
واقول هذا الصح .. ايه هذا القصيد 00 و من رداتي بالقصيد كلش مخرّبها
اللي أنا أكتبه يسمونه عصيد 00 ولو ان يجي مدرس حشا ما ظن يعربها
لا ني ابدوي ولاني يسموني وحيد 00 أنا جنوبي وانت ياللي تبتقرّبها
ان بغيت السلم كنا لك عظيد 00 وان بغيت الحرب فترى جب فديتك جبها
مقصدي ماني ابدوي وذا بيت القصيد 00 ما ورثت الشعر وابياتي يعذربها
منهو بالشعر توه يسمونه جديد 00 بس ابدوي قافه من البطره يذرّبها
وانا انصحوني الناس بالراي السديد 00 قالوا اللقافه فيك .. أبعد وجنّبها
ولكني موذي .. وهم أنا طبعي عنيد 00 ان قالوا مخبطه أقول بكره أوظّبها
وجيت أترزز للملا ولا قالوا شديد 00 قلت القصيد اللي يعل.. والنفس يتعبها
أنا اشهد انه شين وابدن ما يفيد 00 نوبن أعرعر شرق .. ونوبن أغرّبها
وأنا اشهد ان الشعر ما ينفع بليد 00 حتى ولو قالت أهي يا سعود معجبها
وأنا اشهد اني من ظما قلبي طريد 00 ودي بلقاها وفيض أشواقي أشرّبها
وأنا أشهد ان النفس تحتاج لرفيد 00 واقول يمكن من القصيد نفسي أهذبها
وأنا اشهد ان الحب ما ذاقه سعيد 00 لو السعاده فيه ..كان مني يقرّبها
اللي أعرفه انه حبي لها أكيد 00 واللي أخبره صوتي هو فيني محببها
وفوق ذا شعري تحسب انه قصيد 00 من شوفت أوراقن وفوضى مسببها
أواه.. أعشقها.. أهي وسط الوريد 00 لو ان بها عيبن لو واحد يعيّبها
لا ما أشوفه .. ويمكن آنا ما أريد 00 أكيد حب الزين عيوني معصّبها
ويحليلها حبي تحسب اني فريد 00 تحسب اني شاعر.. الحب حيل معطبها
يا طيبها كلما قالت يوم عيد 00 تبي قصيده في غرامي بس تذوّبها
واقوم من ليلي وأنا أعصد عصيد 00 لو تدري انها كود أيباتن أركّبها