PDA

View Full Version : عاجل الى سمو وزير الداخلية .،،


الشمري/ح
18-05-2001, 07:55 PM
ليس لدينا ادنى شك في نزاهة واخلاص سموا الامير / نايف وزير الداخلية لدينة وبلدة ومن المعروف عن سموة تقبلة للنقد الهادف الذي يراد بة الاصلاح . من هذا المنطلق لي رجا عند سموة او على الاقل وجهة نظراردت ان اطرحها بصيغة سؤال.حيث لماذالايمنع دخول المنحرفات من الراقصات والممثلات من الدخول الى الاماكن المقدسة تحت ستار الحج او العمرة وهن لايقصدن بذلك وجه اللة .قد يقول قائل بانهن قد يتوبن بعد الحج او العمرة وهذا راى منطقي الى حد ما. لاكنهن مع كل عام وبعد عودتهن الميمون مباشرة يعاودن الرقص ولعري والفجور واثارة الغرائز ونشر الفساد عبر مايقدمنة من اعمال .فمكة المكرمة والمدينة المنورة يجب ان لايدخلها الا المسلمين ‍‍‍!! ومن يتعرى ويتشرمط وينشر الفساد فهو بعيد عن الاسلام حتى وان كان يحمل جواز سفر ومدون علية ان حاملة مسلم! هذه هي وجهة نظر تحتمل الصواب والخطا وانا على ثقة بسعت صدر سموة ...والسلام عليكم ،،

أبو نايف
18-05-2001, 08:01 PM
هذه اول مداخله لي في قسم الاخبار والسياسه.




يا اخي أحيي فيك غيرتك الاسلاميه وجزاك الله الف خير.

ولكن لااعتقد ان ما ذكرته يمكن ان يطبق عمليا......لان من الصعب تحديد اشخاص بعينهم ومنعهم من الحج.......ولاحظ انه حتى الراقصات لايستطيع احد ان يفتي بكفرهم فهن مسلمات..

وكونهن مسلمات يعطيهن الحق في الحج والعمره.

عدو الرافضة
18-05-2001, 09:11 PM
لماذا لا يمنع دخول الرافضة من الإمامية والإسماعيلية وغيرها من الفرق الضالة ، فأنت تقول أن مكة المكرمة والمدينة المنورة لا يدخلها إلا مسلم ، فهل الرافضة مسلمين !!!!!؟؟؟؟؟:confused:


وهل الرقص والمجون يكفر صاحبه ؟؟؟؟!!!! :confused:

وهل مكة والمدينة ملكاً للدولة ، يمنعون من يشاؤون ويدخلون من يشاؤون ؟؟؟!!!!

الشمري/ح
18-05-2001, 10:35 PM
الاخ عدو الرافضة : ردا على تساؤلاتك اولا :نحن نتحدث عن الساقطات وأنت تتحدث عن الرافضة وهذا موضوع آخر. ثانيا : نعم الرقص والشرمطة والمجاهرة بالمعاصي وترك الصلاة تكفر صاحبها وهذا ليس من عندي ثالثا : مكة والمدينةنعم ليست ملك للدولةولكن ولاة الامر مسئولون امام الله لمنع المفسدين المجاهرين من تدنيسها.

الشمري/ح
19-05-2001, 02:49 AM
الاخ ابوا نايف احترم وجهة نظرك ولاكن لو طرح هذا الموضوع على علمائنا ووضح لهم اعمال هؤلائي الفنانات لاافتوا بوجوب منعهم حتى يعلنواتوبتهم ‍‍‍!! ثم الاتعلم ان كلمة واحدة قد تخرج بني ادم من الاسلام !! ثم ان الافعال واضحة لاتحتاج الى مفتي قال الرسول علية السلام < العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد كفر> فما بالك من ترك .....؟ و......؟و.......؟ الخ ....!!