PDA

View Full Version : ^^ سبب تعنت وزير الاعلام الاردني في موضوع غوشه هام جدا ^^


صوت وصورة
28-06-2001, 01:10 AM
من اراد يعرف سبب تعنت وزير الاعلام الاردني في اثارة مشكلة غوشة فليتفضل ويقرأ هذا الموضوع
ولله في خلقه شؤون حتى فتح والسلطة ضد حماس الله ينصركم يا حماس

######

يتقاضى راتباً يزيد عن (1000 دولار) شهرياً من ميزانية السلطة .. مصادر فلسطينية: وزير في الحكومة الاردنية يعمل مستشاراً لعرفات ويحمل «هوية» فلسطينية ورقماً وطنياً فلسطينياً

كشفت مصادر فلسطينية مقربة من رئيس السلطة ياسر عرفات ان وزيراً في الحكومة الاردنية لا يزال يحتفظ بعلاقته مع حركة فتح ومع قيادات فلسطينية عديدة داخل السلطة. وكشفت المصادر أيضاً ان الوزير حاصل على رقم وطني فلسطيني وهوية فلسطينية بحكم وظيفته كمستشار في مكتب عرفات برتبة مدير عام، وهي الوثيقة التي تعطي صاحبها المواطنة الفلسطينية الكاملة، حيث يحق له دخول الاراضي الفلسطينية والخروج منها في أي وقت دون الحاجة للحصول على فيزا من سفارة العدو في عمان. وعلاوة على ذلك فان الوزير يحق له الترشيح والاقتراع في أي انتخابات تشريعية او رئاسية فلسطينية.

وتزيد المصادر الفلسطينية التي كانت تعلق على تصريحات الوزير حول الناطق باسم حركة حماس والتي ذكر فيها ان غوشة مطلوب منه التخلي عن جنسيته ان رغب في البقاء على علاقته مع حركة حماس الفلسطينية، ان الوزير لا يزال يتقاضى راتباً من السلطة يتجاوز الألف دولار كونه موظفاً رسمياً في كشوفات جهاز السلطة الفلسطينية الوظيفي. حيث كان قد توقف صرف هذا المخصص بعد توليه حقيبة وزارية في حكومة عبدالرؤوف الروابدة. وبعد خروجه من الحكومة تم اعادة صرف راتبه بعد تدخل مباشر من قبل عزام الاحمد وزير الاشغال الفلسطيني ومنسق العلاقات العراقية الفلسطينية والذي يحتفظ الوزير بعلاقة جيدة معه.

معلومات المصادر الفلسطينية اعادت للاذهان المعلومات التي ذكرها مدير سابق لدائرة المطبوعات والنشر حول علاقة الوزير بالسلطة الفلسطينية. المدير الاسبق يقول «فوجئت وغيري من الوفد الاردني الذي شارك في تقديم التهاني للفلسطينيين بافتتاح مطار غزة الدولي، بوجود (...) يصطف الى جانب القيادات الفلسطينية يتقبل التهاني بافتتاح المطار كواحد من المسؤولين الفلسطينيين».

ويضيف المدير الاسبق للمطبوعات والنشر انه اتصل على الفور بمكتب امين عام وزارة الاعلام وأبلغه ما صادفه في غزة، مشيراً الى ان الامين لم تأخذه المفاجأة لانه -حسب قوله- يعرف علاقة الوزير بالسلطة الفلسطينية منذ ان كان في بيروت وحتى عندما عاد الى عمان وفتح مكتباً صحفياً بدعم مباشر من حركة فتح.

للعلم فقط، فان المهندس ابراهيم غوشة الممنوع من دخول الاردن، يحمل جواز سفر دائماً مدته خمس سنوات تسلمه وهو في القدس مسقط رأسه واقام وعمل في الاردن لخمسة عقود، وهو في نفس الوقت لا يحمل اية وثيقة فلسطينية كالتي يحملها الوزير المشار إليه.

جدير بالذكر ان عضوا في مجلس النواب الاردني المنحل وفي نفس الوقت عضواً في المجلس الوطني الفلسطيني يعمل هو الآخر في نفس الوظيفة التي يشغلها الوزير (مستشار برتبة مدير عام) ويتقاضى ذات الراتب.

جدير بالذكر أيضاً ان عدداً كبيراً من وزراء السلطة الفلسطينية ونواب في المجلس التشريعي يحملون الجنسية الاردنية الكاملة ...



صوت وصورة

بويك ون
28-06-2001, 10:20 AM
الأخ : صوت وصورة

^1

أشكرك لطرحك هذا الموضوع

وأنا قد كتبت موضوع يبين تأييد السلطة الفلسطينية للأردن

وأستغربت كيف أن السلطة تؤيد هذا العمل

وبهذا التوقيت تحديدا

وتصف دولة قطر بإنها قامت بعمل إستفزازي للأردن !!!!!!!

وهو على هذا الرابط

http://www.swalif.net/sforum/showthread.php?threadid=97971

تقبل تحياتي

صوت وصورة
29-06-2001, 02:07 PM
الأخ بويك ون
تحياتي الأخوية

نعم يا اخي قرأت الرابط وهذا ان دل على امر فهو يثير علامة استفهام اكبر من عمالة بعض رجال السلطة واللهث خلف المصالح والمكاسب الشخصية .. ويهم السلطة ابعاد قادة حماس من الواجهة الاعلامية لانها سحبت البساط من تحت قادة فتح الاعلاميين ( اصحاب الرزه بالاعلام فقط واللسان المجعجع )

وانا معك بما كتبت يا اخي ومؤيدك 100 %


صوت وصورة

بويك ون
01-07-2001, 03:56 AM
الأخ : صوت وصورة

^1

أشكرك على الرد

نعم يوجد أكثر من علامة إستفهام حول هذه النقطة تحديدا

والتوقيت الذي حدثت به .

تقبل تحياتي