PDA

View Full Version : ^^ لكل ضد المهرولين لاسرائيل ^^


صوت وصورة
28-06-2001, 01:21 AM
نمل ونحن نسمع الانتقادات حول الدول المهرولة ولكن ما يحصل بالمغرب امر عجيب ضد بل سهم بصدر الامة الاسلامية قبل العربية .. ويجب ان نعلم امر ونحن نتمعن بهذا الخبر من هم رواد المغرب وزائريها ولنا ان تخيل الامراض الدنيويه ولحساب الالهي وللتمعن بالاسم العربي الذي جاء بينهم وهو من بيئة مسلمة
اللهم انت عالم الخفايا وانت القوي ونحن الضعفاء ولا نملك غير لاحول الله ولاقوة الا بالله العلي العظيم

#####

كازينو إسرائيلي للقمار في المغرب!

المغرب - عبد العلي حامي الدين - 27-6-2001

افتتحت إسرائيل أكبر كازينو في إفريقيا والشرق الأوسط، وذلك بمدينة طنجة الواقعة أقصى شمال المغرب وتطل على البحر الأبيض المتوسط.

ويدير الكازينو شركة تعرف باسم "موفين بيك أوطيل كازينو" Movenpic Hotel Casino . وتقدم نفسها على أنها شركة دولية يوجد مقرها الرئيسي في سويسرا، وتدير مشاريع في أوربا وفي غزة وفي إسرائيل. أما جنسيات مالكيها فـ 20% منهم يحملون الجنسية الإسرائيلية، المدير العام: بيرتي لوز (يهودي) مدير الكازينو بيتر طايلور(يهودي)، مدير الفندق طوماس نيكويسكي (يهودي)، ومدير المطعم والبار ريموند عمو مغربي الأصل، ومسؤول الصندوق محمد سنتي مغربي.

وذكرت مجلة "التجديد" الأسبوع المغربية يوم الثلاثاء 26/6/2001 أن 30% من رأسمال المشروع يساهم بها الأمير السعودي الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود.

ويتكون الكازينو الذي تم تدشينه يوم الجمعة 22/6/2001 من ثلاثة طوابق: الطابق الأول خاص بصغار المقامرين الذين لا يقامرون بأكثر من 10 آلاف درهم (1100دولار)، والطابق الثاني فيضم حوالي 13 لعبة مفتوحة في وجه من يستطيع المقامرة بمبالغ مالية تصل إلى 50 ألف درهم (5500 دولار).

أما الطابق الثالث فيمنع دخوله على المغاربة باستثناء كبار الشخصيات من مسؤولي الدولة كالوزراء والسفراء وأصحاب المناصب المهمة، ولتوفير خدمات "مريحة" لهذه الشخصيات، تم جلب 150 فتاة من رومانيا-لا يعرفن العربية-ويمنع على عمال وموظفي الكازينو الاتصال بهن، ويكون مصير من يفعل عكس ذلك الطرد من العمل، وهناك تعتيم على الشخصيات المغربية المسؤولة التي ترتاد على الكازينو.

وسيتم بناء مهبط خاص للطائرات فوق الكازينو، فضلاً عن ميناء خاص به يدخل عن طريقه الزبائن الدوليون الذين لن يحتاجوا إلى تأشيرة للدخول؛ لأنهم لن يتجاوزوا أرضية الكازينو الذي يراد له أن يصبح مجالا معزولا عن تراب الدولة المغربية. وإلى جانب الكازينو يوجد فندق خمسة نجوم يشتمل على 200 غرفة و20 جناحا، وجناح ملكي وآخر رئاسي.

كان سكان مدينة طنجة والعديد من الأحزاب السياسية وعدد من المثقفين قد طالبوا بإغلاق هذا الكازينو لإشاعته الفحشاء بالمجتمع، ولاعتباره أكبر عملية تطبيع في بلاد المغرب الأقصى.

يشار إلى أن هناك خمس مؤسسات بحثية وعلمية منتشرة بالمغرب معنية بالتطبيع مع إسرائيل هي: جمعية "هوية وحوار" (1974)، و"التجمع العالمي لليهودية المغربية" (1985)، و"المركز العالمي للأبحاث حول اليهود المغاربة" (1995)، والاتحاد العالمي لليهود المغاربة (1999 )، يضاف إلى ذلك الحضور المكثف للإسرائيليين يوم جنازة الملك الحسن الثاني (200 شخصية رسمية و1800 مرافق)، ويوجد بالمغرب حوالي 6000 يهودي.

صوت وصورة
29-06-2001, 02:16 PM
عجيب وغريب
امرا كهذا لم نجد عليه اي تعليق او ردة فعل
وخاصة وان بها شخص يفترض انه مسلم ولديه جنسية يفترض
انها ليست مهرولة مع اسرائيل

غريب وعجيب هذا العالم العربي بالقرن 21


صوت وصورة

عدو الرافضة
29-06-2001, 02:51 PM
^1

أشكرك أخي الكريم على هذا الموضوع والذي يدل دلالة واضحة على خيانات الدول العربية ، وأنها هي السبب الرئيسي لوجود الكيان الصهيوني في المنطقة ، هذا الكيان الذي يحمي هذه الأنظمة الخبيثة والتي بدأت تفوح روائحها العفنة .

نسأل الله تعالى أن يفضح عملاء اليهود أجمعين .

وتقبل تحيات أخوك عدو الرافضة القحطاني .

صوت وصورة
29-06-2001, 03:05 PM
حياك الله يا اخي

النقطة التي اود الاشارة اليها ان اذا وجبت مقاطعة للكيان الصهيوني فيجب ان تكون من اعلى قمم الهرم وليست بالعكس ..
هذه نقطة والنقطة الاخرى لماذا لم يهاجم الاخ في الله الوليد بن طلال لهذه الفعله اليست عمله قد يشجع تجار اخرين واخرين ..
لماذا الفضائيات لا تعريه انه ينشيء ما يفسد به امته بتعاون مع احفاد القردة والخنازير ..
واني متاكد كل التاكيد لو الاعالم الحر ركز على اصحاب الثروات العرب وتجارتهم مع اليهود لانكشفت حقائق اقوى و امر وخاصة ..والتي تستثمر في امريكا وبريطانيا معقل الصهاينه ..
لا اعلم يا اخي لماذا لا تقام عليه اجراءات قوية ..ام صار التعاون مع الصاينه والفسوق اقل ضرر من البوكيمون
نسال الله النجاة

وهذا والله من اجل العلم والنصيحة

صوت وصورة