PDA

View Full Version : ^^ فشل العقوبات الذكية نجـــاح ^^


صوت وصورة
03-07-2001, 09:38 PM
اعلن اليوم عن تاجيل موضوع العقوبات الذكية على العراق وهذا الامر يعتبر انتصار للطاغية سياسيا وهذا ان دل على امر يدل على ان الطاغيه قويا مرة اخرى .. وهذه من اسباب بقاء الحصار فترة طويلة على الشعب العراقي الأبي .. فلنتخيل لو لم يكن حصار بعد تحرير الكويت الحبيبة والانكسار كان موجودبصفوف جيش الطاغية وزبانيته الم يكن سيسقط وبقوة ... الم تعلن امركيا عن تخطيط استقطاب المعارضة العراقية ودعمها كما اعلن بالصحف لاسقاطه .. وهل يعقل ان امريكا لم تخطط لهذا الامر كحلقة من ضمن حلقات اسقاطه .. ولكن هو باقي برغبة امريكية وسيزاح برغبة اوروبية ..

فلنرجع للوراء قليل ونقمص شخصية صدام نفس شخصية الشاه برغم وجود المعارضة الاسلامية الا أن الشاه كان هو الاقوى والعسكر ملتفين حواليه ومدعوم عسكريا ولكن لم يسقط الشاه الا بعد اكتمال الجنين الصهيوني بالوطن العربي ( وثارت ثائرة الشعب الغير محصار والمطلق اليدان ) ... وانتهاء دور شرطى الخليج وولادة شرطي العرب با امور عدة
1) وجود قوات ما يسمة الانتشار السريع بالخليج لحماية عصب الحياة الاجنبية وهو النفط .
2) اكتمال نمو البعبع المرعب الكيان الصهيوني .
3) زيادة تفكيك الصف العربي .
4) انتهاء دور الاتحاد السوفيتي .
5) زعزعة الدين الاسلامي واحتواء الدول الاسلامية الكبرى .

وهكذا فقد استطاعت امريكا التخلص من مشكلتين
1) ارتياحها بالسيطرة لى منابع النفط بمليار خطة ذكية .
2) تخلص امريكا من الطفاسة الصهيونية داخل الولايات المتحدة الامريكية وارتياحهم منهم .

وخلاصة القول
اثبت صدام انه كان بطور كمون لبناء نفسه وتقويتها سياسيا وعسكريا( لعمري ان قواته المواليه ازدادت ثقة بالنفس بعد تلقينها درس قاس بعملية تحرير الكويت ) طوال فترة الحصار وها هو الان وصل لمرحلة هذه القوة والان ان اقول قريبا جدا سترون نقطة اخرى جديد تؤيدمكسب جديد له وقوه تزيدة جبروت وطغيان .. وزبدة القول انه من انجح عملاء الس اي ايه في تاريخها كله .


صوت وصورة