PDA

View Full Version : والصلح خير يا سياسيي سوالف


الغرضون
04-07-2001, 07:41 PM
بسم الـله
أنا أود أن أبذل محاولة متواضعة .. ولتقبلوها حتى ولو كانت صادرة عن أحد أصغر الأعضاء هنا ..إنني أرى الوقت قد حان لتصفية الخلافات وتنظيف الصدور من أي حاجة تجاه أي أحد .. سواء كان مشرفا أم عضوا .. وأرى أن المصارعات والمواضيع التي تدمر ولا تبني لن نجني نحن السوالفيين منها أي فائدة.
كما أن موسم الصيف يستدعي الخروج والرحلات والتصييف .. ولا أعتقد أن أحدا مستعد للتصييف وأحد الأعضاء زعلان منه .. فصفوا نفوسكم قبل أن تتجهوا للمصايف وقبل اتجاهكم للسياحة في بلاد برة.
من ناحيتي سأبدأ بنفسي:
1-أنا أؤكد لكم أن قلبي صافي تجاه العضو (WaSa9Y) .. وٍسأبدأ معه صفحة جديدة وليسامحني إن كنت قد أخطأت في حقه :)
2-العضو المشرف يزيد6 .. أيضا كان قد انتقد إعجابي الشديد بالسيد الرئيس .. وهي وجهة نظر .. جعلتني أشعر بغضب شديد .. لكنني من الآن سأزيل أية ثلوج جليدية .. وصافي يا لبن .. حليب ياقشطة:)
والسلام عليكم ورحمة الـله وبركاته؛؛؛

عدو الرافضة
05-07-2001, 11:45 AM
^1

جزاك الله خيراً أخي الكريم على هذا النصح ، وللأسف أن المنتدى قد إنقسم إلى أحزاب متناحرة ، كل حزب يحاول جاهداً أن ينتقم من الحزب الآخر ، وما حصل في الآونة الأخيرة لا يعدو كونه محاولة من البعض هداهم الله للإنتقام ممن يخالفونهم الرأي ، أسأل الله تعالى أن يهدي الجميع إلى جادة الحق والصواب .


ولي ملاحظة على توقيعك ذكرت أخي الكريم في بداية توقيعك تعريف بك وهو ( مسلم ) ( سني ) وأحب أن أبنه أن الإسلام واحد ، وفي نظري من الخطأ أن نقول فلان مسلم سني ، لأن هذا يعد نصر للفرق الضالة التي تحاول أن تقنع السذج بأنها تنتمي للإسلام ، ولكن الصحيح أن تقول مسلم بدون سني .

مستر
05-07-2001, 03:12 PM
يقولك المثل
لاطاح الجمل كثرت سكاكينه

الغرضون
13-07-2001, 08:41 PM
عدو الرافضة:شكرا على الرد والتواصل .. وشكرا أكثر على النصيحة والإرشاد:) ,, علم وسينفذ :)
مستر:وقاك الله شر القتل والسكاكين :)
*
أين البقية؟؟؟:(
*
؛؛؛