PDA

View Full Version : اليوم فجرا .. معركة واشتباكات بين السنة والروافض في البقيع


العهد
22-08-2003, 10:38 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم كان لاسود اهل السنة في المدينة النبوية موقفا حازما وجازما مع ابناء المتعة ! أحفاد العلقمي

وتطور الموضوع فيما بعد الى اشتباكات دخل البقيع وفي الساحات المجاوره ،، اثبت فيها ابناء المتعة جبنهم والمهارات التي يمتلكونها مثل العدو والجري السريع .. وفوق السريع .. وبعضهم ظهرت لديه مهارات خاصة مثل 400 م موانع !!

بداية الاحداث .. ادى المصلون في المسجد النبوي اليوم الخميس صلاة الفجر .. ومن ثم قاموا بالصلاة على أحد الجنائز .. وفتحت ابواب البقيع لاستقبال الجنازة والمشيعين .. استغل الخنازير الفرصة وتدافعوا بالمئات داخل البقيع .. واختلطوا بالمشيعين والزوار .. ومالبثوا ان تنحوا جانبا وبدأوا يتجمعون بكل جرأة ووقاحة ليمارسوا شركياتهم عند بعض القبور !!

اقترب منهم احد المشائخ ومعه بعض طلبته فقط واخذ ينصحهم ويقيم الحجج عليهم .. ويلاحق سادتهم وشيوخهم ويلجمهم بما اتاه الله من حق ومن قوة حجة !

ضاق الروافض ذرعا بنصائح الشيخ فعمدوا الى اثارته واستفزازه .. وكل مابدأ الشيخ بنصحهم اطلقوا صيحاتهم الجماعية ! ( اللهم صل على محمد .. وعلى آل محمد ) بصوت جماعي موحد !!

لكن احدهم ( من روافض القطيف) وأخبر عن نفسه انه مرشد ويقوم هنا بعمله !! مالبث ان فقد اعصابه .. واخذ يقول للشيخ ( من حضرتك حتى تنصحنا !!) او شيء من هذا القبيل !! وتلاسن مع الشيخ حتى سبه وتلفظ عليه !

في هذه الاثناء كان العشرات من المسلمين قد تجمعوا حول الشيخ .. لذا ماأن بدأ الخنزير الرافضي بالسباب حتى لاحقوه وانطلقوا خلفه ..

وياله من مشهد !!

خنزير بري يجري بين القبور وقد اطلق ساقيه للريح ! و يقفز كل مايقابله من موانع .. وخلفه العشرات من شباب الاسلام .. الذين مالبثوا ان سدحوه ارضا .. وسدحوه هنا بمعنى طرحوه ولكن بشكل اقوى ... لله درهم شباب الاسلام

احد الخنازير الآخرين تجرأ وضرب احد المسلمين على وجهه بقوة ! ومالبث قليلا حتى بدأ يستعرض كل مااتاه الله من مهارة في الجري السريع وفوق السريع .. ويبدو انه طويل النفس .. فقد استمرت مطاردته خارج اسوار البقيع .. ولم يتمكن شباب المدينه من سدحه إلا بالقرب من الاكشاك الصغيرة المحيطة بالبقيع .. وهناك أخذ حوالي ثلاثون من المسلمين تصفية حساباتهم معه .. وتكسرت على راسه القذر العديد من العاب اطفال المسلمين .. طبعا مصدرها الكشك المجاور هههههههه .. اما هو فقد اخذ يبكي ، ليس على علي او الحسين عليهما السلام .. بل على روحه .. هههه

ملاحظات من موقع الحدث .

جموع الروافض كانت تتكون من العجم ( روافض ايران) .. ومن العرب ( روافض القطيف وما جاورها).

خلال هذه اللحظات حصلت العديد من الاشتباكات واختلط الحابل بالنابل .. ولم يتسنى للعبد الفقير وصفها او حضورها لانه اكتفى بما شاهد .

رجال الامن ضاعوا في الزحام وفقدوا السيطرة على الموقف واكتفوا بمحاولة فك الاشتباكات يدويا ويرددون ( الله يهديكم)

احد الشباب الصالحين شوهد بعد نهاية الاحداث مطرق الرأس حزينا .. سالته عن سبب حزنه فقال : من شدة الزحام لم اتمكن من اي خنزير .. كل ماجريت خلف احدهم أجد ثلاثون قبلي قد سبقوني اليه !! لي شهر اتدرب في نادي خاص على قتال الشوارع .. واليوم اتتني الفرصة للتطبيق العملي ..لكنها فاتت علي ... والله المستعان ..( وتركته وهو ينوي العودة فجر الغد .. لعل الله يرزقه) .

أسفرت جهود القوات الامنية عن أعتقال الخنزير البري الذي تلفظ على الشيخ .. وقد حاول الخنازير منع قوات الامن من اعتقاله .. ولكن اسود السنة اركبوه السيارة الامنية بالقوة .. كما اعتقل احد طلبة الشيخ .

الشيخ حفظه الله .. بدا من كلامه انه ليس من اهل المدينة .. وقد يكون من الرياض .. ولم يتسنى لنا معرفة اذا ماكن تابع لجهة رسمية كالهيئة ام من المتطوعين .. وفي كلا الحالتين جزاه الله خير .

احد العجم الايرانيين اقترب من الشيخ وبدأ يسأله : لماذا تكرهوننا !! نحن مسلمين !! ليس هناك فرق بيننا !! عدونا المشترك اليهود والنصارى !! وقام بالترجمة احد روافض القطيف .. أخذ الشيخ يبين لهم شركهم المخرج لهم من الاسلام .. ووصل الحديث عن القبور وهل يعبدها الشيعة او يقدسون من فيها .. هنا اشتبك العجمي مع القطيفي !!! احدهم ينكر والاخر يعترف !!! وسكت الشيخ والحاضرون وهو يتابعون الموقف .. وانتقل الحوار واشتد بين العجمي والقطيفي .. وبدا وكانهم غير متفقين حتى على اساس دينهم !!! في نهاية الامر انسحب العجمي واتجه للشيخ واخذ رقم هاتفه .. واخبره انه يريد الجلوس معه !

الاحداث كانت متسارعه والاشتباكات كانت متفرقة ودامية .. والعديد من الامور التي يصعب حصرها على محدثكم ..
ابقوا معنا وسنمدكم بالجديد من التفاصيل اولا بأول إن شاء الله

سؤال اخير يطرح نفسه برايكم .. هل سيتمكن الشيعة دوما من التصريح بشركياتهم في المدينة النبوية .. وفي الاحتفال بمناسباتهم الخاصة لو واجهوا دوما مثل هذة الوقفة الحازمة ؟

_______________________

منقول من الساحة السياسية

كهرمانة العين
23-08-2003, 08:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا حول ولاقوة إلا بالله ..:mad: جزاك الله خيرا أختنا