PDA

View Full Version : نص رسالة بن لادن للأمريكان مع رابط صوتي للحفظ


USAMA LADEN
20-10-2003, 08:21 AM
نص رسالة بن لادن للأمريكان مع رابط صوتي للحفظ


الحمد لله رب العالمين ولا عدوان الا على الظالمين..أما بعد..من اسامة بن محمد بن لادن الى الشعب الامريكي بخصوص اعتدائكم على العراق.. السلام على من اتبع الهدى..ايها الشعب الامريكي.. لقد كان بعض الناس تبلغهم عنكم الاحلام فاذا بغالبيتكم قوم رعاع لا خلاق لهم في عظيم الاخلاق. تنتخبون شراركم ممن كثر كذبه وقل ادبه يستعبدكم اكثركم مالا وأقواكم نفوذا واعلاما ولا سيما اليهود الذين يسيرونكم خلفهم تحت خدعة الديمقراطية لدعم الاسرائيليين ومخططاتهم معاداة لديننا وعلى حساب دمائنا وارضنا وكذلك على حساب دمائكم واقتصادكم وقد اثبتت المواقف والاحداث هذا الامر.
وما دفعكم الى حرب العراق التي لا ناقة لكم فيها ولا جمل الا احد الادلة على ذلك.
وقد جاء بوش ومعه عصابته واصحاب الاحذية الغليظة والقلوب القاسية التي هي شر عظيم على جميع البشرية في دمائها واموالها وبيئتها واخلاقها.. جاءوا ليوجهوا طعنات قوية متتالية للصدق الذي هو اساس الاخلاق كل من موقعه حتى صرعوه باحتراف أمام العالم. وبتصرفاتهم تلك شجعوا النفاق واشتروا الذمم وافسدوها ونشروا الرشوة السياسية على مستوى رؤساء الدول بغير حياء. وان هؤلاء وزعيمهم يستسيغون الكذب والحرب والسلب والنهب في سبيل اطماعهم الشخصية فانيابهم تقطر دما من جثث اطفال فيتنام والصومال ومن اطفال افغانستان والعراق. لذا فانهم استخفوا بكم واستغفلوكم وغزوا العراق مرة اخرى وكذبوا عليكم وعلى العالم اجمع.
وقد قيل
انما الامم الاخلاق ما بقيت فان هم ذهبت اخلاقهم ذهبوا
وقد دفع بوش بابنائكم في في الاسد ليذبحوا ويذبحوا مدعيا ان ذلك دفاع عن السلام العالمي وعن امريكا مخفيا حقيقة الامر فمن جهة هو ينفذ مطلب اللوبي الصهيوني الذي اعانه لدخول البيت الابيض بتحطيم قوى العراق العسكرية المجاورة لليهود في فلسطين المحتلة غير مبال بردود الفعل على دمائكم واقتصادكم. ومن جهة اخرى يخفي طمعه وطمع هذا اللوبي في العراق ونفطه. وهو مازال يفكر بعقلية اجداده الذين كانوا يقتلون الهنود الحمر لاخذ اراضيهم ونهب خيراتهم ظانا ان الامر غنيمة باردة ورحلة قصيرة لن تنكشف.
ولكن الله قيض له في بغداد دار الخلافة أسد الشرى ..طعم الموت في فمهم ألذ من الشهد فأحالوا بفضل الله مكاسبه خسائر وفرحه ترحا واصبح حاله كما قيل حتى رضيت من الغنيمة بالاياب فالحمد لله الذي اظهر كذبه وفضح امره وجعل المصائب في عهده عليكم تترى.
واني اقول لبوش ان استنجادك بالعالم من حولك وتسولك الجنود المرتزقة من كل مكان حتى من الدول الصغرى قد حطم كبريائكم وقلل شأنكم وأظهر عجزكم بعد ان كنت تدعي الدفاع عن العالم بأسره فصار حالك كما قيل /وكان يجير الناس من سيف مالك .. فأصبح يبغي نفسه من يجيرها.
وليعلم الظالمون اننا نحتفظ بحقنا في الرد في المكان والزمان المناسبين على كل الدول التي تشارك في هذه الحرب الظالمة ولا سيما بريطانيا واسبانيا وأستراليا وبولندا واليابان وايطاليا ولا يستثنى من ذلك من يشارك من دول العالم الاسلامي وخاصة دول الخليج وأبرزهم الكويت قاعدة الانطلاق البرية للقوات الصليبية.
كما واني اقول للجنود الامريكيين في العراق..انه بعد ما طلع النهار وافتضح أمر كبير الكذابين وظهر على حقيقته فبقاؤكم على ارض العراق ظلم مركب وحماقة كبرى وانكم انما تبيعون دنياكم بدنيا غيركم فتسفك دماؤكم ليرتفع رصيد عصابة البيت الابيض ومن معهم من تجار السلاح واصحاب الشركات الكبرى المتواطئة. وان من احمق الناس من يبيع دنياه بدنيا غيره.
وفي الختام فاني اقول للشعب الامريكي اننا باذن الله ماضون في قتالكم وسنواصل العمليات الاستشهادية داخل الولايات المتحدة وخارجها حتى تنزعوا عن ظلمكم وتتركوا حماقاتكم وتحجروا على سفهائكم. واعلموا اننا نحصي قتلانا رحمهم الله ولا سيما في فلسطين على ايدي حلفائكم اليهود وسنقتص لهم من دمائكم انتم باذن الله كيوم نيويورك. وتذكروا ما قلت لكم يومها عن أمننا وأمنكم. وأما بغداد دار الخلافة فلن تأخذوها بأذن الله وسنقاتلكم ما استمسك السلاح بأيدينا فان سقط ففي ايدي بنينا ولتثكلنا امهاتنا ان تركنا منكم على ارضنا ديارا.



استمع للرسالة بصوت أسامه على هذا الرابط



http://www.aljazeera.net/mritems/st...180977_1_13.asf


نصر الله شيخ الإسلام في الجهاد أسامة بن محمد بن لادن