تسجيل الدخول

View Full Version : كل رافضي كافر شيعي فليتفضل و لا يهرب و ليأتي بأدلته !!!


بلقيس
10-04-2001, 01:09 AM
الموضوع للنقاش و لابطال الروافض و مذهبهم

و هو نقلا عن احد المنتديات لكاتبه ( الباسل ) :

إلى كل من اتهمني بالكذب والافتراء على الرافضة إليكم هذه الأدلة والبراهين التي أنقلها لكم من كتب أئمتهم الضالين والمضلين والذين يقدسونهم الرافضة ، سأكتب اسم المؤلف والكتاب ورقم الصفحة ، فإذا أراد أي شخص التأكد فليذهب إلى المكتبة ويطلب أحد الكتب التي سأكتب منها ويقارن بين الكتاب وما سأكتبه ؛ وعجبي من أناس عندما يجدونك تكتب الحقيقة يصرخون ويهددون من أجل أن تكذب أو تنافق ، يريدونك أن ترى الباطل فتصمت ترى النور فتبحث عن الظلام . قال تعالى (( وإن تطع أكثر من في الأرض يضلوك عن سبيل الله إن يتبعون إلا الظن وإن هم إلا يخرصون ))

# الأدلة كالآتي:

1.عقيدة الرافضة في أصحاب رسول الله : تقوم على السب والشتم وتكفير الصحابة
[ ذكر المجلسي في حق اليقين : أنه قال لعلي بن الحسين مولى له : لي عليك حق الخدمة فأخبرني عن أبي بكر وعمر ؟ فقال إنهما كانا كافرين ، الذي يحبهما فهو كافر أيضا ] كتاب حق اليقين – للمجلسي – صفحة 522

2.عقيدة الرافضة في التقية : عرفها أحد علمائهم المعاصرين (( التقية أن تقول أو تفعل غير ماتعتقد لتدفع الضرر عن نفسك أو مالك أو لتحتفظ بكرامتك ))
[ نقل الكليني عن أبي عبد الله قال: اتقوا على دينكم واحجبوه بالتقية ، فإنه لاإيمان لمن لاتقية له ]
للكليني- أصول الكافي - صفحة 482 و483

3.عقيدة الرجعة عند الرافضة : وهي رجعة كثير من الأموات
[ عن محمد الباقر : إذا ظهر المهدي فإنه سيحيي عائشة ويقيم عليها الحد ] محمد الباقر المجلسي – حق اليقين – صفحة 347……… يقول الرافضة أن عائشة زوجة الرسول زانية

4. عقيدة البداء التي يؤمن بها الرافضة: وتعني الظهور بعد الخفاء ، أو نشأة رأي جديد
[ جاء عن الريان بن الصلت سمعت الرضا يقول مابعث الله نبياً إلا بتحريم الخمر وأن يقر لله البداء] أصول الكافي _ للكليني – صفحة 40 …….انظر كيف ينسبون لله الجهل بينما يعتقد الرافضة أن أئمتهم يعلمون كل شيئ …..هل هذه عقيدة الإسلام التي جاء بها محمد صلى الله عليه وسلم
وختاماً إليك بعض أقوال السلف عن الرافضة:

#قال شيخ الإسلام ابن تيميه رحمه الله (( ولقد اتفق أهل العلم والرواية والإسناد على أن الرافضة أكذب الطوائف ، والكذب فيهم قديم ، ولهذا كان أئمة الإسلام يعلمون امتيازهم بكثرة الكذب))

#سئل مالك رحمه الله عن الرافضة فقال (( لا تكلمهم ولا تروي عنهم فإنهم يكذبون ))

#قال حرملة سمعت الشافعي يقول (( لم أرى أحداً أشهد بالزور من الرافضة ))
ومن العجيب أنهم ينسبون للشافعي قصائد مدح في آل البيت ليتقرب بها إلى الله ، والذي يدلك على كذبهم أن الشافعي ليس بتلك السفاهه ، التي تجعله يتقرب إلى الله بمديح لا قيمة له عند الله
وإنما يتقرب بعبادات شرعها الله


إليك أيها العاقل هذه هي الحقائق بإيجاز ، ولقد تجاوزت الكثير من عقائدهم مثل : المتعة ، والطينية، وعقيدتهم في القرآن الكريم ….وغيرها كثير …إن كنت حريصاً على معرفتها أو التأكد من الحقائق السابقة ارجع إلى الكتب المذكورة في أول المقال
وكن على حذر فقد تستفرغ أو تصاب بدوار البحر ، عندما تقرأ تلك السخافات التي لا يقبلها إنسان يحكم عقله

وأقول لكل شخص نادى بعدم التفرقة بين المسلمين :هل سمعت بأن الحق والباطل قد اجتمعا في صف واحد ، وأرجو أن تكون قد شاهدت في قناة ( C.N.N) الإخبارية وهي تعرض الرافضة وهم يضربون صدورهم بالسلاسل

أعلم أن الرافضة سيجحدون كل ما ذكرته في هذا المقال أو سيستخدمون أساليبهم المتعددة في الكذب ،وهذه هي التقية التي أتينا بتفسيرها على لسان أحد علمائهم في أول المقال

أخي العاقل إن لم تقتنع بما كتبته وما وثقته من أجل إظهار حقيقة الرافضة فابحث أنت بنفسك وقل الحقيقة واعلم أنك مسئول عن كل ما تكتبه أو تقوله أمام الله
ولا نقول سوى حسبنا الله ونعم الوكيل ، يا من تشوهون الإسلام
فكم من شخص جاهل بالإسلام لما شاهد تلك المشاهد المخزية في تلك القناة الإخبارية قال [ إن كان هذا الإسلام فالحمد للرب بأني لم أكن مسلم ]

(( قريباً فضائح أئمة الشيعة ))

---------------------------------

هذا هو الموضوع حرفيا هيا ناقشوا ان كان لديكم حجة واحدة صحيحة

بويك ون
10-04-2001, 01:28 AM
^1

لن تري منهم أحد

خصوصا اللي ماعنده وقت يرد علينا

ولكن عنده وقت لكتابة قصص جديدة


عموما لقد كتبت له عنوان هذا الموضوع في احد مواضيعه يمكن يرد


وتقبلي تحياتي

بلقيس
10-04-2001, 03:41 AM
حياك الله الموضوع موضوعك

بالعكس اتمنى ان تضع له رابط في موضوع كل رافضي في اي قسم

لانه و الله لن يستطيع شيعي واحد ان يواجه هذه البراهين المؤكدة

و ساظل ارفع هذا الموضوع كل ما تقهقر كي يكون السيف الذي سيقطع السنة الروافض

اما ان يبطلوا كلامهم هم و يطلعون كذابين و اما ان يسكتوا عن الدعوة لمهاتراتهم و بدعهم - اجارنا الله منهم - :(

و على كل رافضي يؤمن بمذهبه ان يتحاور هيا و الا اخرسوااااا :( ؟

:) و الله لقد افحمكم هذا الموضوع يا روافض :)

و نحن هنا و سيظل هذا الموضوع بالصدارة الا ان نراكم متخاذلين مهزومين ان شاء الله :)

أحبها
10-04-2001, 04:56 AM
{ بلقيس } ... سلام مرتلاً وتتراً .. في تبر .. بعثته لك ..

{ بلقيس } ... أعلم مدى دفاعك عن الإسلام وحرصك على أن لا يمس ..
وأعلم عن هؤلاء القوم الشيء الكثير .. بحكم دراستي في العقائد
والمذاهب المعاصرة .. وما دخولي معهم في حوارات المنتدى إلا
محاولة لأحد من خطرهم الذي يمارسونه في بث الشبهات .. ومحاولة
زعزعة عقيدة المسلم .. ولكن على قولك ليس لهم مبدأ وليست لهم
رؤى واضحة .. فيدعون خلاف ما يعملوا.. وآخرهم { أكرم خزام } ..

أختي المبجلة والعزيزة ..{ بلقيس } .. عندي وجهت نظر .. فإن
أحببتي أخذها فهو من سعدي .. وإن تركتيها .. فهو لا يغضبني ..
بل هو على قلبي كماء رقراق ..

إياك والتكفير .. تقولين أن هؤلاء إعتقادهم كفري .. نعم لهو
كذلك .. ولكن لنقل من يعتقد بكذا فهو كافر .. ومن يفعل كذا
فهو كافر .. دون إطلاق كلمة كفر على معين أو على أمة من الأمم
إلا ما نص القرأن أو النبي صلى الله عليه وسلم على كفره عيناً..
وهذا هو نهج السلف الصالح ..

وبالختام ..{ بلقيس } الكريمة نفساً وعقيدة ..
لك خالص شكري .. وإحترامي الفائق .. ودمتي .

وللأخ العزيز على نفسي جداً { بويك ون } الشكر والعرفان .. على مقالاته الرائعة ..
..... { أحبها } ... بجنون .
..... { أحبها } ... هي عمري الذي كان ولم أحياه ...

abdul_kareem
10-04-2001, 06:43 AM
الله يجازيك بالخير بس ياملكة اليمن

شوي شوي عليهم الله يهدينا واياك ... الى الآن مانشف الدم من

ظهورهم بعد مجزرة عاشوراء ... خليهم يرتاحون شوي ...

الا على طاري عاشوراء .. ماأدري هل آياتهم وكبارهم يشاركون

في هذه المسالخ البشريه ؟!!!

RoC
10-04-2001, 01:47 PM
السلام عليكم

اخت باقيس


من عنوان موضوعك الشيعه ما بيدخلونه لانهم بسبب مبادئهم احنا كفار و.............الخ


فادخلي عليهم بطريقة السؤال

و بذالك هم بيحاولون يبينون الصح من الغلط (على حسب تفكيرهم)

وفي ها الاثناء بنطيح عليهم و انسويهم ما يسوون فلس

أكرم خزام
10-04-2001, 05:03 PM
الأخوة الأعزاء جميعا .....
اسمحوا لي بهذا التعقيب البسيط :

## الأخت بلقيس :
1- لقد قمت بطرح أربع نقاط ، وهي : (الصحابه ، التقيه ، الرجعه ، والبداء ) ، وسأرد على جميع هذه النقاط نقطة تلو الاخرى ، ولكن يجب أن تقرأوا ما يكتب ، لأنني اكتشفت أنكم لا تقرأون ، وانما تتصرفون كببغاوات ترددون ما يقوله الاخرين دون وعي ، وساتيك بالدليل على ذلك .

2-لقد قلت في موضوع سابق ما يلي :(( ان الله قال تركت كتابي لكم ان اتبعتوه لن تضلوا )) ... وقد سألتك ، ولا زلت ، أين وردت هذه الايه ؟ في أي سورة ؟ وكم رقم الايه ؟ الا أنني لم اجد منك جوابا حتى الان !!!!!!! ، وهذا الكلام تجديه هنا :

http://www.swalif.net/sforum/showthread.php?threadid=86739


## بقية الأخوة الأعزاء :
1- كلكم وبكل أسف صفقتم وهللتم لما نقلته لكم بلقيس دون ان تكلفوا أنفسكم عناء البحث والدراسه ، وهذا للأسف ديدنكم ، فأنتم لا تقرأون حتى كتبكم ، فاقرأوا فقهكم وعقائدكم وفكركم ، ثم اقرأوا وادرسوا فقه وعقائد وفكر الاخرين .

2- لو كنتم تقرأون لبطل تعجبكم ، ولعرفتم الحقيقه التي تتجاهلونها .

3- اقرأوا هذا الموضوع المنشور في سوالف ، والذي يثبت بأن (( التقيه )) مبدأ اسلامي ، وهو مبدأ راسخ في العقيدة والفقه السني أكثر مما هو لدى الشيعه ، فقط اقرأوا أيها القوم ، اقرأوا ،،، اقرأوا هذا الموضوع :
http://www.swalif.net/sforum/showthread.php?threadid=86734

لكم مني أجمل تحيه(( اقرأوا))
أكرم((اقراوا))

أكرم خزام
10-04-2001, 05:17 PM
الأخوة الأعزاء .....(( أتمنى أولا ان تقرأوا))

قالت الأخت بلقيس في البند رقم (2) ما يلي :2.عقيدة الرافضة في التقية : عرفها أحد علمائهم المعاصرين (( التقية أن تقول أو تفعل غير ماتعتقد لتدفع الضرر عن نفسك أو مالك أو لتحتفظ بكرامتك ))


وردا على ما سبق فأنه يسرني أن أبين لكم مشروعية (( التقيه )) عندكم أيها الاخوة السنه ، وذلك بأدلة عديدة ونماذج متعدده ، وهي على النحو التالي :


الدليل الاول : القرآن:

قال تعالى : (وقال رجل مؤمن من آل فرعون يكتم ايمانه…) غافر 28. فنجد مؤمن آل فرعون يكتم ايمانه خوفاً من الضرر. وقال تعالى : (من كفر بالله من بعد إيمانه إلاّ من أكره وقلبه مطمئنٌ بالايمان ولكن من شرح بالكفر صدراً فعليهم غضب الله ولهم عذاب عظيم) النحل : 106. فنجد الصحابي الجليل عمّار بن ياسر يعمل بالتقية والنبي (صلى الله عليه وآله) يمضي عمله ويجوّز له العمل بها.
وقد اشتهر في كتب التفسير أن هذه الآية نزلت في عمّار بن ياسر الذي عذّب في الله حتى ذكر آلهة المشركين ، فقال له رسول الله (صلى الله عليه وآله) : إن عادوا فعد.
1ـ الطبقات الكبرى لابن سعد في ترجمة عمار بن ياسر .
2ـ تفسير الماوردي ج3 ص 215.
3ـ تفسير الواحدي ج 1 ص 466 مطبوع بهامش تفسير النووي.
4ـ تفسير الصافي ج3 ص 57.
5ـ تفسير الميزان ج 12 ص 357.
وتفاسير أخرى للفريقين.
وهناك آيات أخرى دالة بالصراحة أو بالضمن على التقيّة وهن:
1ـ لايتخذ المؤمنون الكافرين أولياء من دون المؤمنين ومن يفعل ذلك فليس من الله في شيء إلاّ ان تتقوا منهم تقاة ويحذركم الله نفسه والى الله المصير. (آل عمران 28).
2ـ الكهف 19.
3ـ الانعام 119.
4ـ البقرة 195.
5ـ الحج 78.
6ـ فصلت 34.


الدليل الثاني : السنة.

إن الروايات الدالة على جواز التقية كثيرة منها:

اخرج البخاري من طريق قتيبة بن سعيد، عن عروة بن الزبير أن عائشة أخبرته أنّه استأذن على النبي (صلى الله عليه وآله) رجل ، قال (صلى الله عليه وآله): ائذنوا له فبئس ابن العشيرة، أو بئس أخو العشيرة، فلما دخل ألان له الكلام. فقالت له: يا رسول الله قلت ما قلت ثم ألنت له في القول؟ فقال: أي عائشة، إنّ شر الناس منزلة عند الله من تركه أو ودعه الناس اتقاء فحشه.
صحيح البخاري ح 5780 وقريب منه 5685و5707.
سنن ابي داود 4: 251،4791.
3ـ تفسير الحسن البصري 2: 76.
4ـ سنن ابن ماجة 2: 1338،4032.
وغيرها الكثير.


الدليل الثالث : الاجماع

اتفق جميع المسلمين وبلا استثناء على ان النبي (صلى الله عليه وآله) كان يدعو الناس سراً الى الاسلام مدة ثلاث سنين من نزول الوحي فلو كانت التقية غير مشروعة لكونها نفاقاً لما مرّت الدعوة الى الدين الحنيف بهذا العمر من التستر والكتمان.
وقد نقل الاجماع على أن التقية مشروعة وجائزة جمهرة من علماء السنة منهم:
1ـ القرطبي المالكي / الجامع لاحكام القرآن 10: 180.
(اجمع أهل العلم على ان من اكره على الكفر حتى خشي على نفسه القتل انه لا إثم عليه ان كفر وقلبه مطمئن بالايمان).
2ـ ابن كثير الشافعي / تفسيره 2: 609.
3ـ ابن حجر العسقلاني / فتح الباري 1: 264.


الدليل الرابع: العقل.

فإن التقية موافقة لمقتضاه فان جميع الناس يستعملونها في حالات الخطر والضرر من دون أن يسمونها تقية.
وأما فقه المذاهب الاسلامية فقد ذهبوا الى جوازها فتجد :
1ـ الامام مالك/ المدونة الكبرى 3: 29 يقول بعدم وقوع طلاق المكره على نحو التقية محتجاً بذلك بقول الصحابي ابن مسعود:
ما من كلام يدرأ عني سوطين من سلطان إلا كنت متكلماً به. ولا شك أن الاحتجاج بهذا القول يعني جواز إظهار خلاف الواقع في القول عند الاكراه ولو تم أي الاكراه بسوطين.
2ـ ابن عبد البر المالكي / الكافي في فقه اهل المدينة 503.
حيث افتى بعدم وقوع عتق وطلاق المكره، ولو كانت التقية لاتجوز في العتق والطلاق عند الاكراه من ظالم عليهما لقال بوقوعهما.
3ـ ابن العربي / احكام القرآن 3: 1177،1182.
4ـ تفسير ابن جزي : 366.
5ـ ابن حيان الاندلسي / البحر المحيط 2: 424.
6ـ القرطبي / الجامع لاحكام القرآن 10: 180.
7ـ فتاوى قاضيخان الفرغاني 5: 484.
8ـ السرخي / المبسوط 24: 48، 51، 77، 152.
9ـ ابن نجيم الحنفي/ الاشتباه والنظائر 89.
10ـ الكيالهراسي الشافعي/ احكام القرآن 3: 246.
11ـ الرازي / التفسير الكبير 20: 121.
12ـ ابن حجر العسقلاني / فتح الباري 12: 263.
13ـ النووي/ مجموع شرح المهذب 18 : 3.
14ـ ابن قدامة الحنبلي / المغني 8/ 262.
وهناك الكثير واقبلوا منّا هذا اليسير



التقيه موجودة في فقه المذاهب السنيه ....
واليكم أيها الاخوة بعض النماذج ( بعض النماذج) التي تؤكد ان التقيه موجودة ومتاصلة في الفقه السني باعتبارها مبدأ اسلامي ،
واليكم النماذج التاليه :


1 ـ قولهم بجواز تلفظ كلمة الكفر بالله تعالى والقلب مطمئن بالايمان ، عند الاكراه عليها (1).
____________
(1) الجامع لاَحكام القرآن | القرطبي المالكي 10 : 180 . وأحكام القرآن | ابن العربي المالكي 3: 1177 | 1182 . والمبسوط | السرخسي الحنفي 24 : 48 . وبدائع الصنائع | الكاساني الحنفي 7 : =
175 ، ط2 ، دار الكتاب العربي ، بيروت | 1402 هـ . وأحكام القرآن | محمد بن ادريس الشافعي 2: 114 ـ 115 ، دار الكتب العلمية ، بيروت | 1400 هـ . والمغني | ابن قدامة الحنبلي 8 : 262 ، ط1 ، دار الفكر ، بيروت | 1404 هـ .



2 ـ تجويزهم سب النبي صلى الله عليه وآله وسلم في حال التقية (1).
(1) فتاوى قاضيخان | الفرغاني الحنفي 5 : 489 وما بعدها ، مطبوع بهامش الفتاوى الهندية ، ط4، دار إحياء التراث العربي ، بيروت | 1406 هـ .



3 ـ تجويزهم أيضاً السجود إلى الصنم في مالو أُكره المسلم عليه (2)
.
(2) الجامع لاَحكام القرآن | القرطبي 10 : 180 . وتفسير ابن جزي الكلبي المالكي : 366 دار الكتاب العربي ، بيروت | 1403 هـ .


4 ـ جواز ترك الصلاة تقية :
اتفق المالكية والحنفية والشافعية على جواز ترك الصلاة المفروضة في مالو أُكره المسلم على تركها (1).
(1) الجامع لاَحكام القرآن | القرطبي المالكي 10 : 180 وما بعدها . والمبسوط | السرخسي الحنفي 24 : 48 . والاَشباه والنظائر | السيوطي الشافعي : 207 ـ 208 .


5 ـ جواز الافطار في شهر رمضان تقية :
صرّح المالكية والحنفية والشافعية بعدم ترتب الاثم على من أفطر في شهر رمضان تقية بسبب ضغط الاكراه عليه (2).
(2) الجامع لاَحكام القرآن 10 : 180 . والمبسوط | السرخسي الحنفي 24 : 48 . وفتاوى قاضيخان | الفرغاني الحنفي 5 : 487 . والاَشباه والنظائر | السيوطي الشافعي : 207 ـ 208 .

تاملوا جيدا أيها الاخوة قبل أن تتهموا أخوتكم الشيعة اتهامات باطله .












استكمالا لما أشرنا اليه من ان التقية مبدأ اسلامي لدى السنة والشيعه ، فأنني أقدم لكم أيها الاخوةنماذج أخرى من اراء فقهاء أخوتنا السنه تؤكد جميعها ايمانهم بالتقيه .

واليكم هذه النماذج :

1 ـ جوازها في هتك الاَعراض !! : ومن الفتاوى المخجلة حقاً تجويزهم التقية على الاِنسان في هتك عرضه وشرفه وناموسه ، وعليه أن يقف ذليلاً وبكل نذالة وهو يرى الاعتداء على شرفه ولا يدفع عنه شيئاً !
ففي الجامع لاَحكام القرآن للقرطبي المالكي أنّه إذا أُكرِه الاِنسان على تسليم أهله لما لا يحلّ ، أسلمها ، ولم يقتل نفسه دونها ، ولا احتمل أذية في تخليصها (1).
(1) الجامع لاَحكام القرآن | القرطبي المالكي 10 : 180 وما بعدها في تفسيره الآية 106 من سورة النحل


2 ـ جوازها في قذف المحصنات : تجوز التقية في قذف المحصنات عند الجصاص الحنفي (2)، وقد زاد على ذلك السرخسي ، جواز الافتراء على المسلم تقية (3).

(2) أحكام القرآن | الجصاص الحنفي 1 : 127 .
(3) المبسوط | السرخسي 24 : 48 .



3 ـ جوازها في اتلاف مال المسلم : جوّز الحنفية والشافعية وغيرهم التقية في اتلاف مال المسلم لمن يُكرَه على ذلك ، ولا ضمان عليه وإنّما الضمان على من أكرهه (4).
(4) مجمع الاَنهر 2 : 431 ـ 433 . والاشباه والنظائر | السيوطي الشافعي 207 ـ 208 . والسيل الجرار على حدائق الاَزهار | الشوكاني 4 : 265 ، ط1 ، دار الكتب العلمية ، بيروت | 1405 هـ . وقد قيّد بعضهم مثل هذه التقية في حالة كون الاكراه عليها بالقتل وهو ما يسمونه بالاكراه الملجيء الذي يكون معتبراً في التصرفات القولية والفعلية ، وفي مثل هذا الحال يكون الضمان على المكرِه ،
وأما لو كان الاكراه غير ملجيء وهو ما كان التهديد فيه بما دون القتل فللمكرَه أن يتقي في المثال أيضاً بشرط الضمان .
اُنظر : شرح المجلة | سليم رشيد الباز : 560 المادة 1007 ط دار إحياء التراث العربي : بيروت .

واذا أردتم المزيد فلدي المزيد والمزيد من كتبكم (( من كتبكم))


هل رأيتم أيها الاخوه ، وهل عرفتم أيها الأخوة انكم لا تقراون ، وهذه هي اكبر مصائب الاسلام .


أخوكم
اكرم

RoC
10-04-2001, 05:51 PM
السلام عليكم


الى اكرم خزام عسى الله ان يهدينا و يهديه...


بس اردت توضيح شيئ مهم..


انت قلت:-لقد قلت في موضوع سابق ما يلي ( ان الله قال تركت كتابي لكم ان اتبعتوه لن تضلوا )) ... وقد سألتك ، ولا زلت ، أين وردت هذه الايه ؟ في أي سورة ؟ وكم رقم الايه ؟ الا أنني لم اجد منك جوابا حتى الان !!!!!!! ،


هذا حديث شريف والنص الذي انته كتبته مزيد و منقص (شيئ ليس بغريب منكم)

المهم الذي يحتاج ان يقرأ هو انت و الدليل في الجملة أعلاه..

و بعدين اسأل ائمتك إذا كانت مقالت الاخت بلقيس صدق ام كذب..
وانتوا يا معشر الشيعه مصدقين اشياء و ما تدرون ليش..


فأقرأ أحسن لك و كون واعي بما يقال

و على فكره ليش عدد السنة اكبر من عددكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل الجميع في ضلال؟

أسأل نفسك و اقرأ او أقرأوا على قولتك كتبنا(اقرأ كل شيئ مو شيئ و شيئ) و أقرا كتبكم بعد..

ابن حيان
10-04-2001, 06:04 PM
الى الاخت العزيزه بلقيس والى كل الاخوه الاعزاء/السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
لقد لفت نضرى عنوان الموضوع بشده وانا اعلم ان اختيارك لهذا العنوان يدل على مابداخلك من غيره على الدين وكره لهذه الشرذمه القذره الرافضه.وما يثير غضبى انا شخصيا هو بروده دم هذا الرافضى او المدافع عن مذهبهم الذى يسمى نفسه اكرم خزام
وقد ضهر هذا المبشر بحماس شديد بعد عاشورا وهذا كما يبدوا قد انجلد فى يوم عاشورا لين فقد وعيه واصبح يمضى كل وقته وليس كما ادعى انه ليس عنده وقت للرد فى نشر هذه المذكرات الرافضيه المرفوضه فارى ان عدم الرد على مثله احسن.
وللجميع فائق الاحترام...وتذكروا قول الله تعالى


بسم الله الرحمن الرحيم/ ( ولا تسبوا الذين يدعون من دون الله فيسبوا الله عدوا بغير علم كذلك زينا لكل أمة عملهم ثم إلى ربهم مرجعهم فينبئهم بما كانوا يعملون )











سبحان الله وبحمده سبحان العظيم

أكرم خزام
10-04-2001, 11:33 PM
قال الحق سبحانه وتعالى في محكم كتابه الكريم (( اقرأ باسم ربك الذي خلق @ خلق الانسان من علق @ اقرأ وربك الاكرم@ الذي علم بالقلم @ ......صدق الله العظيم .

فيا أخي ، اكررها مرة اخرى أقرأ ، ولكن عليك ان تقرأ بقلبك وعقلك أيضا .

وردا على ما قلت ، لي التعقيب التالي :

## أنت قلت :((هذا حديث شريف والنص الذي انته كتبته مزيد و منقص (شيئ ليس بغريب منكم) ....المهم الذي يحتاج ان يقرأ هو انت و الدليل في الجملة أعلاه..

الرد : أقرأ أصل الموضوع ، لتعرف أن الذي نسب هذا القول المحرف الى القران الكريم هو أختك ومن وكلتك للدفاع عنها ( بلقيس ) ، وما ردي عليها الا من باب التحدي لاثبات هذا الزعم ، وانا أعلم يقينا بانها عاجزة عن اثبات هذا الزعم وهذا الافتراء على الله سبحانه وتعالى لأثبت لها ولكم أنكم قوم لا تقراون ، واذا قراتم فأنكم لا تفقهون ، ودليلي أنت وهي .


## أنت قلت :((و على فكره ليش عدد السنة اكبر من عددكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل الجميع في ضلال؟ ))

الرد : يا أخي ، فكر قليلا قبل أن تكتب ، وأرجو أن لا تناقش أمورا ليست في مستواك ، فالكثرة ليس معياريا او مقياسا للحق ، كما ان القله ليست مقياسا للباطل .
فهل كثرة المسيحيين تعني انهم على حق والمسلمون على باطل؟ ، ألم تقرا كتاب الله ( كما هو حال اختك بلقيس!!) ،فقد تكون الكثرة مذمومة ، فقد قال الله سبحانه وتعالى في كتابه الكريم :
(( ...وان اكثركم فاسقون - 59 - المائدة))
(( ...ولكن أكثركم للحق كارهون -78 - الزخرف))
(( ...بل أكثرهم لا يؤمنون - 100- البقره))
(( ...منهم المؤمنون وأكثرهم الفاسقون - 110 - العمران))
وهناك الكثير من الايات التي تهدم معيار الكثره الذي تستند اليه .

أخوكم
أكرم

WaSa6Y
11-04-2001, 12:27 AM
لم نعتد حقيقةً بالكويت على هذا الطرح المتشنج لأخواننا بالوطن والدين .. فنحن وكاتبة المقال نتاج بيئة ومحيط اجتماعي تميز باليسر والتسامـح وخفض راية المذهبية وإعلاء راية الوطن ..
هل يستفيد الوطن من هذا الطرح المتشنج؟ أجب يابويك ون يامن تدافع عن موقف صباح الاحمد .. دافع عن الوطن بدل عن دفاعك المحموم عن الحكومة..
هل تعودنا بعد أن "نصبح" على جيراننا بالخير أن نسمهم بالكفر والخروج عن الملة والدين؟..

هذا الطرح المشتنج من كلا الطرفيين لا يزيد الوضع إلا تهيجاً وتدميراً وفتنة ... فهل أنتم مستعدون لذلك؟

(السؤال موجه للكويتيين فقط!)

zndd
11-04-2001, 12:51 AM
أتعني أن من لا يتبع التقية هو كافر

zndd
11-04-2001, 01:08 AM
نحن مسلمون مؤمنون من أهل السنة والجماعة فمن أي الفرق أنت أرجو أن لا تتهرب مع أني أشك في كونك من الشيعة أو من أهل السنة والجماعة وإنما أردت زرع الشر بينهما

ْءأنت من

الشيعة الإمامية
الإباضية
المعتزلة
الزيدية
الماتردية

أم خليط من هذا وذاك

بلقيس
11-04-2001, 01:16 AM
بالعكس وجهة نظرك احترمها جدا ..

و لكن و الله ما يجوز ان يكفروا ديننا و نصافحهم يا اخي الرسول صلى الله عليه و سلم حرم دخول الكفار للجزيرة فما بالك بالحديث معهم

انهم حتى يقولون عن القرآن محرف ؟؟

ماذا تنتظر اكثر منهم ؟؟؟؟

شكرا لك اخي و كلامك غالي و محفوظ ان شاء الله :)

بلقيس
11-04-2001, 01:29 AM
تعرف يا اخي انا تعمدت احط هذا العنوان علشان اثيرهم لدينهم و يدخلون يناقشون

بس الظاهر مثل الانجليز دمهم بارد

و ها نحن ننتظر لعل و عسى ان يتعطفوا و يعلقوا :):):)

بلقيس
11-04-2001, 01:38 AM
لا لا...

الآيات و المشايخ ما يحضرون المجازر .. لانها للشباب الصغار بس

هم شغلتهم البكاء و النوح على الحسين بالحسينيات !!!!!

فقط !!!!!!

بلقيس
11-04-2001, 01:55 AM
انت تركت كل النقاط و ذهبت الى التقية

انا لم اتكلم عن التقية يجب ان تشرحها لمن ناقشك عليها انا لم اعيبها عليكم

انظر الى النقط الباقية ..

هذه هي التي اريدك ان تشرحها لي ؟؟

فهمت الان اكرم ؟؟

أكرم خزام
11-04-2001, 01:59 AM
الأخ العزيز ....

ردا على قولك (( أتعني أن من لا يتبع التقية هو كافر ))

كلا يا أخي ، لم نقل أبدا بأن من لا يتبع التقيه كافر ، كما لم يقل علماء السنة ذلك ، ولكننا نقول انها مبدا اسلامي يجوز اللجوء اليها في حالة التعرض للخطر والضرر .

فلو خيرت يا اخي بين نطق كلمة الكفر أو القتل ، فانه يجوز لك ان تنطق بكلمة الكفر اتقاء خطر القتل .. وقال تعالى : (من كفر بالله من بعد إيمانه إلاّ من أكره وقلبه مطمئنٌ بالايمان ولكن من شرح بالكفر صدراً فعليهم غضب الله ولهم عذاب عظيم) النحل : 106. فنجد الصحابي الجليل عمّار بن ياسر يعمل بالتقية والنبي (صلى الله عليه وآله) يمضي عمله ويجوّز له العمل بها.
وقد اشتهر في كتب التفسير أن هذه الآية نزلت في عمّار بن ياسر الذي عذّب في الله حتى ذكر آلهة المشركين ، فقال له رسول الله (صلى الله عليه وآله) : إن عادوا فعد.


واليك نموذجين من نماذج التقيه لديكم :

1 ـ قولهم بجواز تلفظ كلمة الكفر بالله تعالى والقلب مطمئن بالايمان ، عند الاكراه عليها (1).
____________
(1) الجامع لاَحكام القرآن | القرطبي المالكي 10 : 180 . وأحكام القرآن | ابن العربي المالكي 3: 1177 | 1182 . والمبسوط | السرخسي الحنفي 24 : 48 . وبدائع الصنائع | الكاساني الحنفي 7 : =
175 ، ط2 ، دار الكتاب العربي ، بيروت | 1402 هـ . وأحكام القرآن | محمد بن ادريس الشافعي 2: 114 ـ 115 ، دار الكتب العلمية ، بيروت | 1400 هـ . والمغني | ابن قدامة الحنبلي 8 : 262 ، ط1 ، دار الفكر ، بيروت | 1404 هـ .



2 ـ تجويزهم سب النبي صلى الله عليه وآله وسلم في حال التقية (1).
(1) فتاوى قاضيخان | الفرغاني الحنفي 5 : 489 وما بعدها ، مطبوع بهامش الفتاوى الهندية ، ط4، دار إحياء التراث العربي ، بيروت | 1406 هـ .


وتقبل يا اخي تحياتي ،،،،،ن

أخوك
اكرم

أكرم خزام
11-04-2001, 02:06 AM
أرجو ان تقرأي (( تقرأي)) موضوعك أولا ، لتعرفي النقاط الأربع التي تضمنها ، ثم اقرأي ردي ، وبعد ذلك تأكدي مما تقولين .

فما قلتيه -((((انت تركت كل النقاط و ذهبت الى التقية

انا لم اتكلم عن التقية يجب ان تشرحها لمن ناقشك عليها انا لم اعيبها عليكم

انظر الى النقط الباقية ..

هذه هي التي اريدك ان تشرحها لي ؟؟

فهمت الان اكرم ؟؟ ))))-

غير صحيح ، ويدل على انك لا تعرفين حتى ما تكتبين كعادتك .

فاقرأي موضوعك وردي عافاك الله بدلا من التعليقات الغير مجديه .


أخوك
أكرم

RoC
11-04-2001, 02:25 AM
السلام على من اتبع الهدى


توضيح لردي السابق الذي لم يفهم (بضم الياء)
هذا الذي كتبته انت

>>>>>-لقد قلت في موضوع سابق ما يلي ( ان الله قال تركت كتابي لكم ان اتبعتوه لن تضلوا )) ... وقد سألتك ، ولا زلت ، أين وردت هذه الايه ؟ في أي سورة ؟ وكم رقم الايه ؟ الا أنني لم اجد منك جوابا حتى الان !!!!!!! ، وهذا الكلام تجديه هنا :

لم اعلم ان القصد هنا هو الاستهزاء بالاخت بلقيس ....وما ظننته هوالسؤال العادي.. كما هو واضح اعلاه.


وقولي>>>>>- مزيد و منقص (شيئ ليس بغريب منكم)

هذا ما تؤمنون به (ان القران محرف)..

وقولي>>>>>- المهم الذي يحتاج ان يقرأ هو انت و الدليل في
الجملة أعلاه..

لظني انك جهلت الحديث....
ربما اوضح اسلوبي اني لا احتاج للقراءه ...لا

المعنى القراءه في الموضوع المطروح وهو جهلك للحديث..الخ

وقولي>>>>>- و بعدين اسأل ائمتك إذا كانت مقالت الاخت بلقيس صدق ام كذب..

وقولي>>>>>- أسأل نفسك و اقرأ او أقرأوا على قولتك كتبنا(اقرأ كل شيئ مو شيئ و شيئ) و أقرا كتبكم بعد..

في هذه الجمل كلام واضح وسؤال مهم لك.....لان ردودك تدل على
اللف و الدوران ومحاولتك تشويه ما قاله بعض علماء السنه باخذك مقتطفات وجمعها و إظهار معان اخرى او إخفاء ال معنى و التفسير الصحيح...

وانصحك كما نصحتني ان تقرأ بعمق الآ يات الكريمة التي استدللت بها وتبحث جيدا في كتب التفسير (السنية) عن سبب نزول بعض هذه الايات و متى يوجب العمل بها...

او ارسل بمقالاتك هذه إلي عالم من علماء السنة و انا متاكد انك ستجد ردودا عليها..

وقولي>>>>>- وانتوا يا معشر الشيعه مصدقين اشياء و ما تدرون ليش..


وقولي>>>>>- فأقرأ أحسن لك و كون واعي بما يقال

هذا ما نحن (السنة) نظنه بكم (بعدكم عن الدين الاسلامي الذي تسمون انفسكم به)


وقولي>>>>>- و على فكره ليش عدد السنة اكبر من عددكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل الجميع في ضلال؟



سؤال واضح وردك غير واضح ...

بقولك>>>>>- الرد : يا أخي ، فكر قليلا قبل أن تكتب ، وأرجو أن لا تناقش أمورا ليست في مستواك ، فالكثرة ليس معياريا او مقياسا للحق ، كما ان القله ليست مقياسا للباطل .
فهل كثرة المسيحيين تعني انهم على حق والمسلمون على باطل؟ ، ألم تقرا كتاب الله ( كما هو حال اختك بلقيس!!) ،فقد تكون الكثرة مذمومة ، فقد قال الله سبحانه وتعالى في كتابه الكريم :
(( ...وان اكثركم فاسقون - 59 - المائدة))
(( ...ولكن أكثركم للحق كارهون -78 - الزخرف))
(( ...بل أكثرهم لا يؤمنون - 100- البقره))
(( ...منهم المؤمنون وأكثرهم الفاسقون - 110 - العمران))
وهناك الكثير من الايات التي تهدم معيار الكثره الذي تستند اليه .

انا فكرت قليل قبل ان اكتب ما كتبت ..وانت لا تعرفني حتى تحكم على اذ الامور التي تكلمت عنها في مستواي ام لا.....

الاديان التي يقال عنها انها اكثر عددا...هذه معلومه احصائيه و غير وا قعيه

اقل من العشره بالمئه من المسيحيين و الهنوس و البوذيين هم المتبعين لدياناتهم و معتقداتهم و الباقي يحملون تلك الديانات لمجرد الاسم.....

و انا اختلط و عشت بين عدد لا باس به من تلك الديانات و غيرها لضرورة العمل..
و عند سؤالي لعدد كبير من المسيحين على حده يكون الجواب واحد و هو ((ليس لي دين))


وانصحك ان تعيد قراءة الايات الكريمةالتي ذكرتها كاملة لا
انصافها...


و هناك اسئلة كثيره سألها اخوا ني و اخواتي عنكم الرجاء ان تجيب عنها جميعها لا نصفها (لثبت صحت معتقداتك ان اردت)

نقطة اخرى .. الاخت بلقيس لم توكلني على اي شئ..

بلقيس
11-04-2001, 02:38 AM
انا اريد منك تفسير هذه النقطة لنذكر الباقي :

عقيدة الرافضة في أصحاب رسول الله : تقوم على السب والشتم وتكفير الصحابة
[ ذكر المجلسي في حق اليقين : أنه قال لعلي بن الحسين مولى له : لي عليك حق الخدمة فأخبرني عن أبي بكر وعمر ؟ فقال إنهما كانا كافرين ، الذي يحبهما فهو كافر أيضا ] كتاب حق اليقين – للمجلسي – صفحة 522

ها هل لهذا تفسير ام ان سب الصحابة و تكفيركم من الدين الذي تطلبون ؟؟

بلقيس
11-04-2001, 02:44 AM
اتصدق ان هذه الجملة قلتها انا ايضا في سياق الحديث كاستشهاد بامر الرسول صلى الله عليه و سلم

فذهب هو و حرفها على انها آية

مو هذه عاداتهم تحريف الآيات ؟؟

الله المستعان عليهم !!!

بلقيس
11-04-2001, 02:50 AM
اخي

انا لم ارد بالعنوان الا اثارة الشيعة للنقاش و الحوار

و الا مقالي لم يحوي اي اهانة او تعدي

اخاف انت ما قريته ؟؟؟؟؟

شكرا لك

بلقيس
11-04-2001, 03:04 AM
حياك الله يا اخي

و لكن يعلم الله ما اخترت هذا العنوان الا لاثيرهم للمناقشة و الحوار

و لم اكن اقصد ان اجرح او اشتم حاشا لله

و الدليل ان كل المقال لم اتجاوز به الاداب العامة او التجريح

عموما اشكر لك ملاحظتك :)

بلقيس
11-04-2001, 03:15 AM
اضم صوتي لصوتك ..

لا اعرف هو لماذا يركز دائما على مبدأ التقية و سلمهم :(

ربما لانه يحاول ان ينفي صفة الرياء و الكذب عن الشيعة و انهم لا يفعلون كل هذا الا ادعاء انما هم بقلوبهم مؤمنون

انا للصراحة اتمنى ذلك :)

صرح يا خزام و لا تخف نحن سنتقبل حقيقتكم ايا كانت

و لكن بعيدا عن الصحابة و غيرهم :)

تحياتي

ابو حرب((متسبب سابقاً))
11-04-2001, 03:53 AM
الاخوة
بلقيس+بويك ون
القراء السلام عليكم
انني بصدد انشاء موسوعة كاملة شاملة عن الرافضه
كل من عندة رابط او معلومة الرجاء المراسلة على البريد الالكتروني الخاص بي
alsaddi_2000@hotmail.com
المرجو التحري للدقة التامة في النقل
وجزاكم الله خيرا
علما ان احد الاخوة جزاه الله خيرا لديه نسخه من كتاب الرافضه الاول
الكافـــــــــــــي
وهو نسخة كاملة من دون اي تنقيح
اهداها اياه احد الاخوة الملتزمين(جزاه الله عنا خيرا)من البحرين الشقيقة

بلقيس
11-04-2001, 02:13 PM
ان شاء الله

انتظر مني المصادر و عناوينها بالدقة التامة

و وفقك الله لكل خير

zndd
11-04-2001, 03:22 PM
1- ينسب هذا القول إلى أحد مشائخ الشيعة وهو أبي جعفر الإمام الخامس

(( التقية ديني ودين أبائي ولا إيمان لمن لا تقية له ))

ومعنى لا إيمان أي كافر أم لها معناً أخر لديكم

2- رددت على السؤال الأول وتركت الأخر هل هو تهرباً منك أم ماذا

على العموم سوف أريحك مشقة الصعود الى الصفحات السابقة وسأعيد السؤال مرةً أخرى

خزام

نحن مسلمون مؤمنون من أهل السنة والجماعة ونفخر ونصدح وتتعالى أصواتنا مناديتً بذلك فمن أي الفرق أنت أرجو أن لا تتهرب مع أني أشك في كونك من الشيعة أو من أهل السنة والجماعة وإنما أردت زرع الشر بينهما

ْءأنت من

الشيعة الإمامية
الإباضية
المعتزلة
الزيدية
الماتردية

zndd
11-04-2001, 03:23 PM
1- ينسب هذا القول إلى أحد مشائخ الشيعة وهو أبي جعفر الإمام الخامس

(( التقية ديني ودين أبائي ولا إيمان لمن لا تقية له ))

ومعنى لا إيمان أي كافر أم لها معناً أخر لديكم
وأنت تقول بأنه ليس بكافر إشرح لي هذا التناقض بين أحد علمائكم وبينك

2- رددت على السؤال الأول وتركت الأخر هل هو تهرباً منك أم ماذا

على العموم سوف أريحك مشقة الصعود الى الصفحات السابقة وسأعيد السؤال مرةً أخرى

خزام

نحن مسلمون مؤمنون من أهل السنة والجماعة ونفخر ونصدح وتتعالى أصواتنا مناديتً بذلك فمن أي الفرق أنت أرجو أن لا تتهرب مع أني أشك في كونك من الشيعة أو من أهل السنة والجماعة وإنما أردت زرع الشر بينهما

ْءأنت من

الشيعة الإمامية
الإباضية
المعتزلة
الزيدية
الماتردية

أكرم خزام
11-04-2001, 11:23 PM
أيها الأخوة الأعزاء .....

أولا : بلقيس :

# قلت ما يلي :( انا لم اتكلم عن التقية يجب ان تشرحها لمن ناقشك عليها انا لم اعيبها عليكم )

الرد : اقرأي الفقرة رقم(2) من موضوعك الذي نقلتيه دون ان تقرأيه كعادتكم لتعرف أن التقيه جزءا من الموضوع ، ولكنكم قوم لا تقرأون ، واذا قرأتم لا تفقهون ...... ومن جانب اخر فانني أفهم من ردك انك قرات ما جاء في التقيه من كتبكم وعرفت انها موجودة لديكم وبالتالي فانك لا تعيبي على الشيعه في هذا الجانب .

# قلت ما يلي :( عقيدة الرافضة في أصحاب رسول الله : تقوم على السب والشتم وتكفير الصحابة )

الرد : هذا موضوع مهم ، وكما وعدتك فأنني بصدد تحضير الرد لهذا الموضوع ، بعد الرجوع لكتب الفريقين . فلا تتعجلي الامور .

# قلت في ردك على الأخ ROC ما يلي :(( اتصدق ان هذه الجملة قلتها انا ايضا في سياق الحديث كاستشهاد بامر الرسول صلى الله عليه و سلم... فذهب هو (تقصدين اكرم ) و حرفها على انها آية... مو هذه عاداتهم تحريف الآيات ؟؟ ))

الرد : اسمحي لي أيها الأخت العزيزه أن أتجرأ وأقولها بكل صراحة ووضوح كعادتي دائما (( بأنك كاذبة ومفترية)) ، فبعد ان كذبت على رب العزة والجلال بقولك (( ان الله قال تركت كتابي لكم ان اتبعتوه لن تضلوا )، وللتأكد أقرأو ما كتبته(الكاذبه والمفتريه)بلقيس في الموضوع التالي :

http://www.swalif.net/sforum/showthread.php?threadid=86739
وللأسف بعد الكذب على الله سبحانه وتعالى ، تأتين هنا لتقولي (... فذهب هو (تقصدين اكرم ) و حرفها على انها آية... مو هذه عاداتهم تحريف الآيات ؟؟ ) ، ما أجرأك على الله وعلى رسول الله ، ولكن ليس ذلك غريبا ، فمن يتجرأ على الله فأنه على عباده اجرأ .



ثانيا : متسبب :
# لقد قلت (انني بصدد انشاء موسوعة كاملة شاملة عن الرافضه ، كل من عنده رابط او معلومه الرجاء المراسله ....)

الرد :
لقد لبت النداء بلقيس ، وأنا سعيد بذلك ، فمن يكذب على الله ورسوله ، سيزودك بمزيد من الاكاذيب عن عباد الله المخلصين . وفقك الله لاعداد هذه الموسوعه سريعا .


ملاحظه:
الى الاخوين (ZNDD ، ROC ) سيصلكما ردي قريبا .

وشكرا للجميع ،،،،

أخوكم
أكرم

بلقيس
12-04-2001, 01:04 AM
اولا انا قلت انها قول الله اقصد على لسان رسوله صلى الله عليه و سلم .. و لم اذكر انها سورة او آية

او انت لم تسمع بعد بالاحاديث القدسية التي تروى من الله على لسان الرسول صلى الله عليه و سلم ؟؟

و لو كنت اقصد انها آية امعقول ان احرف بذكر الله و لا اكتب الاية او حتى باستهزاء اذكر قال الله ... لا يا اكرم

اذهب لقراءة الرد جيدا و ستعرف اني ابدا لم اشير لانها آية

انما حديث قدسي على لسان الرسول صلى الله عليه و سلم من الله ..

اكرم >>> كنت اتوقع منك الترفع في الحوار و لكن لم اتصور ان تحكم و تشتم هكذا دون بينة .. ؟؟؟

اشكر لك لقبي و وصفي الذي تكرمت علي به
اعتقد اني فصلت و وضحت في ردي هذا ما خفى عليك

شكرا و تحياتي لك ..

RoC
28-04-2001, 12:48 PM
السلام عليكم.....

اين ردك يا اكرم؟؟؟؟؟

انا غبت اسبوعين و رجعت ولم ارى ردك؟؟؟


في الانتظار

كوبرا
29-04-2001, 12:16 AM
اخي في الله : لاي جوز ان تكفر شخص وهو يشهد بالشهادين ويصلي..

حتى لو كان افسق الفساق في الكون...

RoC
30-04-2001, 03:05 PM
السلام عليكم.....


يا اخوي مسالة التكفير فيها اختلاف و كل راى له الادله التي تثبت رايه....


و لكن لاتنسى ان المرتدين الذين حاربهم الصديق ابوبكر رضي الله عنه قد شهدوا الشهادتين و كانوا يصلون .....

هذا امر من الامور