Bent Eldeen
06-11-2001, 05:56 PM
مساكم الله بالخيراتو..والمسراتو..
<---- أمها أسبانيه
احم احم...
المهم بقولكم قصتي مع ورق العنب ..بس هاه لا أحد يضحك علي تراني حساسه :)
(ياروحي عالحساسين) أقول عن الهذره الزايده خلاص عاد مادري ثمود ..ماتنعطين وجه(خلاص طيب لاعادت من مزحه)
عذراً حصل سوء تفاهم بيني وبيني :D
مالنا بطوالت الكلام...
طفوا اللمبات وكل واحد ينسدح بسريره بقص عليكم <------ طولتها طويلة العمر ماصارت سالفة :D
المهم <-- الله ياكثر هالكلام كثر ماقلتها
المهم كنا برمضان العام المنصرم (لاأحد يقولي أيش معناتها) أبوي اليوم يكلم أحد منسوبي شركتنا وسمعته يقوله ذي الكلمة (بدا النصب والجزم والرفع)
المهم كنا مجتمعين عند وحده من بنات عمي (أبشركم لي بنات عم)
والله ويطق براس نونو (بطيخه :D ) إلااااااا تبي ورق عنب طبعاً بما أني وحيدة أمي وأبوي .. فكان لزاماً على بنات عمي يجيبون لي ورق عنب (أمي شوي شديده ويخافون يوصلها علم أن نونو متمنية شي ولا صار)بدون تعليق بليز تراني حساسه حتى شوفوا------> :mad:
راح ولد عمي الأزغر..وفعلا أحضر ورق عنب...ولكن مش أي ورق عنب ..وبعد برهة ستعلمون مالسبب(اللي ماعرف معنى برهة يفتح كتاب المطالعة صفحة 13)
والله وأنا أضرب بالخمس ..بعد ماقلت بسم الله طبعا
المهم هالكلام كان الساعة 10 بالليل ...لما صارت الساعة وحده وتعم الفوضى أرجاء المنزل (قال أيش قالت منزل..أقطع يدي مع أصبع رجلي الزغير أن ماكان بيت شعر أربع عواميد) لا أمزح قسما بالله العظيم أنه منزل...واللي رفع سبع ونزل سبع أنه منزل...واللي يحرمني شوفي أنه منزل..(ماتلاحظون عطيت الموضوع أكبر من حجمه)
المهم ويبدون أهلي بالسقوط الواحد تلو الآخر ...ونفس الأعراض (ماله داعي أشرحلك شني كانت الأعراض)وع لاعت جبدي
تعبت بنت عمي وبعدها بنت عمتي وبعدها بنت عمتي الثانية ..ولما صارت الساعة 6 الصباح كان الضحايا 9 أشخاص :)
المهم جاء زوج خالتي (ماكان آكل ورق عنب:) )المهم وداهم للمستشفى ..وأنا جالسه انتظر الأعراض تجيني...والله ويسقط الضحية العاشره ..ويليها الضحية الحاديه عشر ..إلى أن وصل عدد الضحيا الساعه 7 صباحا إلى 15 ضحية..(هذا الموجز وإليكم التفاصيل)
والله ويرجع زوج خالتي ولا يلاقي متعافي بالبيت غيري...والله ونشيل الجثث قصدي أهلي
ونوديهم المستشفى ..والله يوم دخلت والآقي المستشفى معفوس
والله يوم نزلت من السيارة وإلاهم فارشينني لي ذيك الفرشة الحمرا اللي تطلع بالأخبار
والله ويطلع مدير المستشفى ويهلي ويرحب..ويجيب ذاك الحاشي ويذبحه ويغدينا..والله يوم مسحت يديني وأنا أقوم(على بالها جايبه شي جديد)
المهم قلت أنعم الله عليكم...قالت الممرضة الفلبينية صحة وعافيه بالسنة عيدين وهذا الثالث ...(وصارت كل السالفة والله والله ماتلاحظون؟)
(كــــــل هاللي فات شايفته بمسلسل أمريكي بطولة ميل جيبسون وجودي فوستر) و أكيد توم كروز السعوديه :):):)
خلاص تعبت بعدين اكملكم وش صار لي بالمشتسفى
سيوااااااااات
باياااااااااااااتو
<---- أمها أسبانيه
احم احم...
المهم بقولكم قصتي مع ورق العنب ..بس هاه لا أحد يضحك علي تراني حساسه :)
(ياروحي عالحساسين) أقول عن الهذره الزايده خلاص عاد مادري ثمود ..ماتنعطين وجه(خلاص طيب لاعادت من مزحه)
عذراً حصل سوء تفاهم بيني وبيني :D
مالنا بطوالت الكلام...
طفوا اللمبات وكل واحد ينسدح بسريره بقص عليكم <------ طولتها طويلة العمر ماصارت سالفة :D
المهم <-- الله ياكثر هالكلام كثر ماقلتها
المهم كنا برمضان العام المنصرم (لاأحد يقولي أيش معناتها) أبوي اليوم يكلم أحد منسوبي شركتنا وسمعته يقوله ذي الكلمة (بدا النصب والجزم والرفع)
المهم كنا مجتمعين عند وحده من بنات عمي (أبشركم لي بنات عم)
والله ويطق براس نونو (بطيخه :D ) إلااااااا تبي ورق عنب طبعاً بما أني وحيدة أمي وأبوي .. فكان لزاماً على بنات عمي يجيبون لي ورق عنب (أمي شوي شديده ويخافون يوصلها علم أن نونو متمنية شي ولا صار)بدون تعليق بليز تراني حساسه حتى شوفوا------> :mad:
راح ولد عمي الأزغر..وفعلا أحضر ورق عنب...ولكن مش أي ورق عنب ..وبعد برهة ستعلمون مالسبب(اللي ماعرف معنى برهة يفتح كتاب المطالعة صفحة 13)
والله وأنا أضرب بالخمس ..بعد ماقلت بسم الله طبعا
المهم هالكلام كان الساعة 10 بالليل ...لما صارت الساعة وحده وتعم الفوضى أرجاء المنزل (قال أيش قالت منزل..أقطع يدي مع أصبع رجلي الزغير أن ماكان بيت شعر أربع عواميد) لا أمزح قسما بالله العظيم أنه منزل...واللي رفع سبع ونزل سبع أنه منزل...واللي يحرمني شوفي أنه منزل..(ماتلاحظون عطيت الموضوع أكبر من حجمه)
المهم ويبدون أهلي بالسقوط الواحد تلو الآخر ...ونفس الأعراض (ماله داعي أشرحلك شني كانت الأعراض)وع لاعت جبدي
تعبت بنت عمي وبعدها بنت عمتي وبعدها بنت عمتي الثانية ..ولما صارت الساعة 6 الصباح كان الضحايا 9 أشخاص :)
المهم جاء زوج خالتي (ماكان آكل ورق عنب:) )المهم وداهم للمستشفى ..وأنا جالسه انتظر الأعراض تجيني...والله ويسقط الضحية العاشره ..ويليها الضحية الحاديه عشر ..إلى أن وصل عدد الضحيا الساعه 7 صباحا إلى 15 ضحية..(هذا الموجز وإليكم التفاصيل)
والله ويرجع زوج خالتي ولا يلاقي متعافي بالبيت غيري...والله ونشيل الجثث قصدي أهلي
ونوديهم المستشفى ..والله يوم دخلت والآقي المستشفى معفوس
والله يوم نزلت من السيارة وإلاهم فارشينني لي ذيك الفرشة الحمرا اللي تطلع بالأخبار
والله ويطلع مدير المستشفى ويهلي ويرحب..ويجيب ذاك الحاشي ويذبحه ويغدينا..والله يوم مسحت يديني وأنا أقوم(على بالها جايبه شي جديد)
المهم قلت أنعم الله عليكم...قالت الممرضة الفلبينية صحة وعافيه بالسنة عيدين وهذا الثالث ...(وصارت كل السالفة والله والله ماتلاحظون؟)
(كــــــل هاللي فات شايفته بمسلسل أمريكي بطولة ميل جيبسون وجودي فوستر) و أكيد توم كروز السعوديه :):):)
خلاص تعبت بعدين اكملكم وش صار لي بالمشتسفى
سيوااااااااات
باياااااااااااااتو