View Full Version : Type R وبس
هذي مجموعة مقاطع فيديو للسيفيك تايب آر مع أقرب منافساتها ، لا تفوتكم أخر ست المقاطع
http://www.vtec.net/civic/typer
cruiser2000
23-11-2001, 06:15 PM
شكرا على المقاطع الحلوة
اخ NFS
تحياتي.........
cruiser2000
العفو أخوي cruiser2000
الصراحة قبل ما أنزل المقاطع كنت شبه متأكد من أن الأنتيغرا هي اللي بتفوز وبعد ما نزلت المقاطع كان حدسي شبه صحيح وكانت الأنتيغرا هي في المقدمة في أغلب مراحل السباق لكن المفاجئة هي السوبارو اللي نقزت في النهاية وتعدت الأنتيغرا في أخر لفة بالضبط:(:(
VTEC vs. Turbo+AWD
Ferrari^_^love
23-11-2001, 07:38 PM
حبيبي NFS ... هذا ال WRX والأجر على الله :):) ... هاهاهاها
ضحكتني:D :D :D :D
شوف السوبارو أحتاجت إلى الدفع الرباعي والتوربو "يعني عزم أيش قد وقوة حصانية أكبر من التايب أر" علشان توصل لتكنولوجيا الفورمولا واحد "VTEC".:o
لاحظ التايب أر قوتها في حدود الـ200حصان مقابل 22X حصان للـWRX هذا إذا ما كانت هذي النسخة STi.
سؤال ميكانيكي
http://www.vtec.net/civic/typer/bay.jpg
شو وظيفة "العصا" الحمرا ؟؟؟:D
أيه أنت تقصد الـStrut Bar ....
هي موجودة في كل سيارات الـType Rوهي لأضافة نوع من الصلابة على هيكل السيارة عند المنعطفات ، وخاصة لما نعرف أن سيارات الـType R هي مخصصة ومصممة في الأصل لحلبات السباق وليس للدراق ريسنق أو الرالي.
وأيضاً التايب أر لازم يكون غطاء المحرك أحمر "بيقلدوا الفيراري:)".
http://www.type-r-integra.com/112.jpg
" هي موجودة في كل سيارات الـType R "
بس يا جاسم ، أنا شفت الـ Strut bar في أكثر من سيارة
وأول سيارة "شفت" فيها الـ Strut bar كانت التويوتا كريسيدا GTX موديل 92
يعني ما أعتقد إن البار هذا مخصص لسيارات الهوندا Type R أو السيارات المخصصة لسباقات الحلبات فقط !:confused:
أنا ماكان قصدي أنها موجودة في التايب أر بس ، بل هي موجود في سيارات كثيرة ولكن قصدي كان أن التايب أر دائماً تحتوي على هذا العمود.