L.O CUSTOMS
12-01-2002, 06:38 PM
مرحبتين
وآســــــــــــــــــــــــــفـــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــن
ما ردينا عليك بسرعه لاكن انا من زمان ما شيكت على الإيميل
المهم تسارع الرانجلر صحارى من 0 الــــــــــــى 100:
والله الى الأن ماني متأكد لاكن من عيوني اجربه وأقولك بالحرف
وبالنسبه للمواصفات:
عندك 4 انواع للرانجلر...
صحارى
سبورت
SE
ونوع اسمه (اكس) لاكن ما نزل عندنا الى الإن
بالنسبه لصحارى وهو الوحيد الي اعرف عنه لإنه هو الي معاي:-
طبعاً صحارى افضل انواع الرانجلر
حيث ان السياره من الداخل فخمه نوعا ما بمقارنتها من الجيوب الإخرى في فإتها
المكينة 6سلندر 4550سي سي 181حصاناً
تأتي بناقلين للحركه الأول يدوي 5 سرعات الثاني آلي 3 سرعات
تسارع السياره حسب معلومات الشركه من 0 الى 100 ما بين 6- 7
ثواني وهذا شيء ممتاز بالنسبه لسياره دفع رباعي والسرعه القصوى:180
اما أداء السياره في الطرق او المناطق الرمليه:
فكان ولا اروع خصوصاً بأن السياره من صنع جيب وطبعاً السواق يلعب دور كبير في الرمال
السياره تأتي بغطائين (وتصبح كشف)
1- هراد توب (مصنوع من الفايبر قلاس)
2- سوفت توب (مصنوع من القماش)
المقارنة بين الغطائين
الهارد توب:-
أ-عازل افضل من القماش للحراره.
ب- يتحمل درجة الحرارة المرتفعة.
ج-يخرج صوت خفيف مقارنتن بالقماش.
د-جيد للسرعات العالية.
هـ-لا يسرب الماء داخل السياره اثناء المطر.
ي- غير عملي عند الفك والتركيب.
السوفت توب:-
أ- عملي للي يحبون السياره كشف.
ب-مزعج جداً.
ج-غير مناسب للسرعات العاليه وتقطع بعد سرعة 160.
الفرق بين القير العادي والإوتوماتك
العادي عملي اكثر واسرع من الإوتو
الإوتو افخم بشيء واحد يوجد ازرار على الدركسون مثبت سرعه ونحوه...:confused:
هذا الي اقدر اقولك وإذا في اي إستفسارات إحنا حاضرين:D:D
وآســــــــــــــــــــــــــفـــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــن
ما ردينا عليك بسرعه لاكن انا من زمان ما شيكت على الإيميل
المهم تسارع الرانجلر صحارى من 0 الــــــــــــى 100:
والله الى الأن ماني متأكد لاكن من عيوني اجربه وأقولك بالحرف
وبالنسبه للمواصفات:
عندك 4 انواع للرانجلر...
صحارى
سبورت
SE
ونوع اسمه (اكس) لاكن ما نزل عندنا الى الإن
بالنسبه لصحارى وهو الوحيد الي اعرف عنه لإنه هو الي معاي:-
طبعاً صحارى افضل انواع الرانجلر
حيث ان السياره من الداخل فخمه نوعا ما بمقارنتها من الجيوب الإخرى في فإتها
المكينة 6سلندر 4550سي سي 181حصاناً
تأتي بناقلين للحركه الأول يدوي 5 سرعات الثاني آلي 3 سرعات
تسارع السياره حسب معلومات الشركه من 0 الى 100 ما بين 6- 7
ثواني وهذا شيء ممتاز بالنسبه لسياره دفع رباعي والسرعه القصوى:180
اما أداء السياره في الطرق او المناطق الرمليه:
فكان ولا اروع خصوصاً بأن السياره من صنع جيب وطبعاً السواق يلعب دور كبير في الرمال
السياره تأتي بغطائين (وتصبح كشف)
1- هراد توب (مصنوع من الفايبر قلاس)
2- سوفت توب (مصنوع من القماش)
المقارنة بين الغطائين
الهارد توب:-
أ-عازل افضل من القماش للحراره.
ب- يتحمل درجة الحرارة المرتفعة.
ج-يخرج صوت خفيف مقارنتن بالقماش.
د-جيد للسرعات العالية.
هـ-لا يسرب الماء داخل السياره اثناء المطر.
ي- غير عملي عند الفك والتركيب.
السوفت توب:-
أ- عملي للي يحبون السياره كشف.
ب-مزعج جداً.
ج-غير مناسب للسرعات العاليه وتقطع بعد سرعة 160.
الفرق بين القير العادي والإوتوماتك
العادي عملي اكثر واسرع من الإوتو
الإوتو افخم بشيء واحد يوجد ازرار على الدركسون مثبت سرعه ونحوه...:confused:
هذا الي اقدر اقولك وإذا في اي إستفسارات إحنا حاضرين:D:D