PDA

View Full Version : gx-r limited إسئلتك اجوبتك بالداخل


L.O CUSTOMS
12-01-2002, 06:38 PM
مرحبتين
وآســــــــــــــــــــــــــفـــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــن
ما ردينا عليك بسرعه لاكن انا من زمان ما شيكت على الإيميل

المهم تسارع الرانجلر صحارى من 0 الــــــــــــى 100:

والله الى الأن ماني متأكد لاكن من عيوني اجربه وأقولك بالحرف

وبالنسبه للمواصفات:
عندك 4 انواع للرانجلر...
صحارى
سبورت
SE
ونوع اسمه (اكس) لاكن ما نزل عندنا الى الإن



بالنسبه لصحارى وهو الوحيد الي اعرف عنه لإنه هو الي معاي:-
طبعاً صحارى افضل انواع الرانجلر
حيث ان السياره من الداخل فخمه نوعا ما بمقارنتها من الجيوب الإخرى في فإتها
المكينة 6سلندر 4550سي سي 181حصاناً
تأتي بناقلين للحركه الأول يدوي 5 سرعات الثاني آلي 3 سرعات
تسارع السياره حسب معلومات الشركه من 0 الى 100 ما بين 6- 7
ثواني وهذا شيء ممتاز بالنسبه لسياره دفع رباعي والسرعه القصوى:180

اما أداء السياره في الطرق او المناطق الرمليه:
فكان ولا اروع خصوصاً بأن السياره من صنع جيب وطبعاً السواق يلعب دور كبير في الرمال


السياره تأتي بغطائين (وتصبح كشف)
1- هراد توب (مصنوع من الفايبر قلاس)
2- سوفت توب (مصنوع من القماش)
المقارنة بين الغطائين
الهارد توب:-
أ-عازل افضل من القماش للحراره.
ب- يتحمل درجة الحرارة المرتفعة.
ج-يخرج صوت خفيف مقارنتن بالقماش.
د-جيد للسرعات العالية.
هـ-لا يسرب الماء داخل السياره اثناء المطر.
ي- غير عملي عند الفك والتركيب.
السوفت توب:-
أ- عملي للي يحبون السياره كشف.
ب-مزعج جداً.
ج-غير مناسب للسرعات العاليه وتقطع بعد سرعة 160.

الفرق بين القير العادي والإوتوماتك
العادي عملي اكثر واسرع من الإوتو
الإوتو افخم بشيء واحد يوجد ازرار على الدركسون مثبت سرعه ونحوه...:confused:

هذا الي اقدر اقولك وإذا في اي إستفسارات إحنا حاضرين:D:D

L.O CUSTOMS
12-01-2002, 06:42 PM
نسيت اقولك ان السياره راسيه جداً على الخط
مـــــــــــــــــــــــــــــــــــا شــــــــــــــــــــــــاء الله:cool: :cool:

L.O CUSTOMS
13-01-2002, 04:04 PM
للرفع

Net Master
13-01-2002, 10:27 PM
اما انها راسية فهده كتر منها:D

L.O CUSTOMS
15-01-2002, 02:39 PM
وش دعوه


والله العضيم قدامي جيب رانجلر 2001 عنابي زي حقي قاعد ينطل فيه يمين ويسار يمين ويار وفي الأخير الجيب هج من إيده وطبق عقده

وتقولي مو راسي لو مو راسي إنقلب:mad: :confused: :o

VIPER GTS-R
15-01-2002, 05:20 PM
هذي ملاحظة ابي اقولها :-
جميع سيارات الدودج والكرايسلر والجيب راسية على الخط بمعنى الكلمة عكس بقية الامريكي لانها مجهزة بانضمة تعليق قاسية وتعتبر رياضية وهذا ملاحظ من خشونة هذه السيارات مقارنة بباقي الامريكي مثل الكابرس اذا اخذ مطبة قعد يتمرجح نص ساعة اما هذي السيارات اذا اخذ المطب ينتهي تأثيرة من نفس اللحظة ولاكن بخشونة .
وللثبات على الخط يوجد ميزة الباور سترنق حساس للسرعة يعني كلما زادت سرعة السيارة كلما ثقل الدركسيون وهذا يفيد في الخطوط السريعة واظن انه متوفر على جميع هذه السيارات .

L.O CUSTOMS
16-01-2002, 03:59 PM
شفت كيــــــف والله انــــي داري

الرانجلر في السرعات العاليه نوعاً ما يثقل الدركسون
لاكن هذا الي انا شفته لو ذاك الرانجلر كان مسرع شوي زيــاده كان إنقلب منزو مبطي:D :D