Mr.Zr-1
06-08-2002, 06:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... اما بعد يا اخوان
فاني اقدم لكم موضوعي الجديد وكلي امل على انه يحوز على اعجابكم انشاء الله وبصراحه حبيت اكتب موضوعي هذا عن "شفروليه كورفيت" رغبتا في بعض الاعضاء الكرام ورغبتا مني انا شخصيا لكي يتعرف عليه الجميع عن كثب وبصراحه الموضوع شيق للغايه وفي معلومات قيمه وارجوا من الله العلي القدير انه يوفقني بمافيه الخير والصلاح لكتابة هذا الموضوع وفي بدايت مشواري الكتاب عن "الشفروليه كورفيت" اقدم لكم بعض الصور الداعمه للموضوع وكلي امل مرة ثانية انه يحوز على اعجاب الجميع وهذه هي الصور تفضلوها
لكن هذه الصور التابعه للموديل 2001 لكن هي بقوة 385 حصانا ومن ثم سوف اكتب لكم ملاحطه عن الكورفيت ZO6 في نهاية الموضوع
وهذه هي صور كورفيت ZO6 موديل 2001 بقوة 385 حصان .
http://www.autonetdirect.com/autonet_art/auto_pics/2001ChevroletCorvetteZ06
(شفروليه كورفيت)
كوبيه تدخل عام 2001 بطراز(ZO6) بمقعدين تنال محركا(LS6) بليترات 5.7 وبـ 8 اسطوانات (V) قوة 385 حصانا وعزم 385 رطلا/ قدم وتتسارع السيارة من الصفر الى 60 ميلا/سـا خلال 4 ثوان فقط وتقطع مسافة ربع ميل خلال 12 ثانيه فهذه السيارة الجديدة موديل 2001 هي اقوى سيارة "كورفيت" منذ(ZR-1) وتشمل التعزيزات الاخرى للسيارة(ZO6) ناقل حركة يدوي 6 سرعات وشكمان تيتانيوم منخفض التقييد وشبك لفوهات الهواء الامامية وتجاويف هواء عملية في مؤخرة الالواح الرقاصه وملاقط حمراء للكوابح .. التعليقFE4 الجديد له قضيب امامي كبير مضاد للانقلاب ونوابض صفائحية خلفية اكثر قساوة ووضعيات تحدب معدلة.. الجنوط الالمونيوم يزيد عرضها بوصه واحدة عن جنوط "كورفيت" الاساسية وعليها اطارات عريضة شديدة الالتصاق بالارض طراز جوديير ايجل اس سي خاصة بالسيارات الفائقة .. في الداخل تتميز (ZO6) بمجموعة عدادات قياس فريدة برسومات ( ارقام) معدلة وعداد سرعة دوران المحرك بخط احمر عند 6500 د/د .. المقاعد مزينة بالجلد الاسود ولها حشايا جانبية اضافية مساندة وشعار (ZO6) مطرز على مساند الراس مع لمسات ( تورش ريد) اختيارية .. وتستفيد " كورفيت " كوبية وكشف ايضا من هندسة (ZO6 ) حيث زاد مرودو قوة المحرك (LS1 V8 )من 345 الى 350 حصانا عند 5600 د/د كما زاد العزم من 350 الى 375 رطلا/ قدم عند 4400 د/د بناقل الحركة اليدوي ذي الست سرعات و360 رطلا/قدم بناقل الحركة الالي ذي الاربع سرعات . والفضل في ذلك يعود الى التحسينات على بعض النواحي الميكانيكية للمحرك ..
تعزيز الاستقرار في "كورفيت" هو هدف الجيل الثاني من نظام الاداء الفعل (AH) . وتقول "شفروليه" ان هذا النظام جرت معايريه لتجنب التدخل غير المرغوب به في القيادة..
اما عن كلامي عن الملاحطه فهناك وكماشفت انتجت "شفروليه كورفيت" الدفعه الثانيه من(ZO6) بقوة هائله جدا تفوق التوقعات بصراحه وهي انهم اضافوا تعديل على المحرك بحيث انهم طوروه من 385 حصانا الى 405 حصان وهذا مايعني انه هناك فرق بنسبة 20 حصان منذ طهوره على العالم الرياضي منذ عام 2001 الى عام 2002 ياجماعه يعني بصراحه سياره ولاكل السيارات يا اخواني الاعزاء
اما ملاحطتي وهي انه من المعروف انه الكورفيت( ZO6 )انتج سنه 2000 ... وكانت القوه الحصانيه له آنذاك 385 حصان .. وفي سنه 2001 خضعت جنرال موترز لسيارتها الرياضيه ذات الشعبيه الاولى في أمريكا الى عمليه تعديل في المحرك .. وأسمته محركات جيل( LS6 )بدل من( LS1 ).. وأصبحت قوه السياره الى يومنا هذا 405 حصان فيها منذ عام 2002.. ويقال انه تسارع هذه السياره حوالي 3.9 ثانيه وبينما الكورفيت (ZR-1) يقال ان تسارعه في 3.7 بسبب على مااعتقدخفت البودي والشاسيه للكورفيت (ZR-1 )
اما عن الصور التابعه للكورفيت (ZO6) موديل 2002 فهي روعه واكثر من روعه بصراحه فتفضلوها وانشاء الله تعجبكم .
http://www.classicauto-sales.com/cars/chevy02/b.jpg
http://www.classicauto-sales.com/cars/chevy02/e.jpg
http://www.classicauto-sales.com/cars/chevy02/i2.jpg
http://www.classicauto-sales.com/cars/chevy02/i3.jpg
http://www.classicauto-sales.com/cars/chevy02/i.jpg
http://www.classicauto-sales.com/cars/chevy02/r.jpg
وفي النهايه ارجوا قد وفقت في انشاء موضوع متكامل عن الكورفيت (ZO6) وارجوا اني ماخطات في معلوماتي انشاء الله وفي النهايه ارجوا من الجميع المشاركه في الموضوع والله الله في الردود الزينه والمشيقه ولا انسى لقد اوفيت بوعدي لكم من ناحيه الموضوع وفي الاخير تقبلوا تحياتي لكم اخوكم Mr.Zr-1
فاني اقدم لكم موضوعي الجديد وكلي امل على انه يحوز على اعجابكم انشاء الله وبصراحه حبيت اكتب موضوعي هذا عن "شفروليه كورفيت" رغبتا في بعض الاعضاء الكرام ورغبتا مني انا شخصيا لكي يتعرف عليه الجميع عن كثب وبصراحه الموضوع شيق للغايه وفي معلومات قيمه وارجوا من الله العلي القدير انه يوفقني بمافيه الخير والصلاح لكتابة هذا الموضوع وفي بدايت مشواري الكتاب عن "الشفروليه كورفيت" اقدم لكم بعض الصور الداعمه للموضوع وكلي امل مرة ثانية انه يحوز على اعجاب الجميع وهذه هي الصور تفضلوها
لكن هذه الصور التابعه للموديل 2001 لكن هي بقوة 385 حصانا ومن ثم سوف اكتب لكم ملاحطه عن الكورفيت ZO6 في نهاية الموضوع
وهذه هي صور كورفيت ZO6 موديل 2001 بقوة 385 حصان .
http://www.autonetdirect.com/autonet_art/auto_pics/2001ChevroletCorvetteZ06
(شفروليه كورفيت)
كوبيه تدخل عام 2001 بطراز(ZO6) بمقعدين تنال محركا(LS6) بليترات 5.7 وبـ 8 اسطوانات (V) قوة 385 حصانا وعزم 385 رطلا/ قدم وتتسارع السيارة من الصفر الى 60 ميلا/سـا خلال 4 ثوان فقط وتقطع مسافة ربع ميل خلال 12 ثانيه فهذه السيارة الجديدة موديل 2001 هي اقوى سيارة "كورفيت" منذ(ZR-1) وتشمل التعزيزات الاخرى للسيارة(ZO6) ناقل حركة يدوي 6 سرعات وشكمان تيتانيوم منخفض التقييد وشبك لفوهات الهواء الامامية وتجاويف هواء عملية في مؤخرة الالواح الرقاصه وملاقط حمراء للكوابح .. التعليقFE4 الجديد له قضيب امامي كبير مضاد للانقلاب ونوابض صفائحية خلفية اكثر قساوة ووضعيات تحدب معدلة.. الجنوط الالمونيوم يزيد عرضها بوصه واحدة عن جنوط "كورفيت" الاساسية وعليها اطارات عريضة شديدة الالتصاق بالارض طراز جوديير ايجل اس سي خاصة بالسيارات الفائقة .. في الداخل تتميز (ZO6) بمجموعة عدادات قياس فريدة برسومات ( ارقام) معدلة وعداد سرعة دوران المحرك بخط احمر عند 6500 د/د .. المقاعد مزينة بالجلد الاسود ولها حشايا جانبية اضافية مساندة وشعار (ZO6) مطرز على مساند الراس مع لمسات ( تورش ريد) اختيارية .. وتستفيد " كورفيت " كوبية وكشف ايضا من هندسة (ZO6 ) حيث زاد مرودو قوة المحرك (LS1 V8 )من 345 الى 350 حصانا عند 5600 د/د كما زاد العزم من 350 الى 375 رطلا/ قدم عند 4400 د/د بناقل الحركة اليدوي ذي الست سرعات و360 رطلا/قدم بناقل الحركة الالي ذي الاربع سرعات . والفضل في ذلك يعود الى التحسينات على بعض النواحي الميكانيكية للمحرك ..
تعزيز الاستقرار في "كورفيت" هو هدف الجيل الثاني من نظام الاداء الفعل (AH) . وتقول "شفروليه" ان هذا النظام جرت معايريه لتجنب التدخل غير المرغوب به في القيادة..
اما عن كلامي عن الملاحطه فهناك وكماشفت انتجت "شفروليه كورفيت" الدفعه الثانيه من(ZO6) بقوة هائله جدا تفوق التوقعات بصراحه وهي انهم اضافوا تعديل على المحرك بحيث انهم طوروه من 385 حصانا الى 405 حصان وهذا مايعني انه هناك فرق بنسبة 20 حصان منذ طهوره على العالم الرياضي منذ عام 2001 الى عام 2002 ياجماعه يعني بصراحه سياره ولاكل السيارات يا اخواني الاعزاء
اما ملاحطتي وهي انه من المعروف انه الكورفيت( ZO6 )انتج سنه 2000 ... وكانت القوه الحصانيه له آنذاك 385 حصان .. وفي سنه 2001 خضعت جنرال موترز لسيارتها الرياضيه ذات الشعبيه الاولى في أمريكا الى عمليه تعديل في المحرك .. وأسمته محركات جيل( LS6 )بدل من( LS1 ).. وأصبحت قوه السياره الى يومنا هذا 405 حصان فيها منذ عام 2002.. ويقال انه تسارع هذه السياره حوالي 3.9 ثانيه وبينما الكورفيت (ZR-1) يقال ان تسارعه في 3.7 بسبب على مااعتقدخفت البودي والشاسيه للكورفيت (ZR-1 )
اما عن الصور التابعه للكورفيت (ZO6) موديل 2002 فهي روعه واكثر من روعه بصراحه فتفضلوها وانشاء الله تعجبكم .
http://www.classicauto-sales.com/cars/chevy02/b.jpg
http://www.classicauto-sales.com/cars/chevy02/e.jpg
http://www.classicauto-sales.com/cars/chevy02/i2.jpg
http://www.classicauto-sales.com/cars/chevy02/i3.jpg
http://www.classicauto-sales.com/cars/chevy02/i.jpg
http://www.classicauto-sales.com/cars/chevy02/r.jpg
وفي النهايه ارجوا قد وفقت في انشاء موضوع متكامل عن الكورفيت (ZO6) وارجوا اني ماخطات في معلوماتي انشاء الله وفي النهايه ارجوا من الجميع المشاركه في الموضوع والله الله في الردود الزينه والمشيقه ولا انسى لقد اوفيت بوعدي لكم من ناحيه الموضوع وفي الاخير تقبلوا تحياتي لكم اخوكم Mr.Zr-1