تسجيل الدخول

View Full Version : لكسز قوية مرررررررررة


The_Boos
16-11-2002, 12:31 AM
هلا شباب :D


هذي بعض الصور للكسز قوية جداللسيارة والمكينه وبعض المواصفات


http://store5.yimg.com/I/turboimports_1686_4472526



http://store5.yimg.com/I/turboimports_1686_4790644




http://store5.yimg.com/I/turboimports_1686_4271552




http://store5.yimg.com/I/turboimports_1686_6980464




http://store5.yimg.com/I/turboimports_1686_7236058





http://store5.yimg.com/I/turboimports_1686_7379021




http://store5.yimg.com/I/turboimports_1686_6057011






http://store5.yimg.com/I/turboimports_1686_4655899


وهذي المواصفات

Built 2JZ-GTE

Crower Rods

JE Pistons – coated

ARP Rod and Main Bolts

JUN Valve Springs

Crower Ti Retainers

Coated Combustion Chambers and exhaust Ports

O-Ringed Head

ARP Head Studs


RPS Single Turbo Kit

Innovative GT76 (.70A/R and .81A/R) w/ 3.5 V-band

HKS GT Wastegate (recirculated)


TI.com Custom Exhaust

4” to Dual 3” Downpipe

4 – 3” Polished Mufflers (2 + 2 in series)

Custom slash-oval tips


TI.com BIG DAWG Fuel system

Weldon Pump

Weldon FPR

Weldon Pre and post Pump Filters

Weldon Dial-A-Flow PWM Pump Controller


RPS Carbon-Carbon Dual Disc Clutch

TI.com -20 AN fitted Fluidyne Radiator and Water Necks with SS Braided Line

TI.com -16 AN SS Braided Line Rear Water Pipe Re-Route

TI.com Dual MAF Intake with HKS Filters

RC Engineering 1000cc Injectors and HKS Fuel Rail

HKS SSBOV and BOV

Greddy 3 Row FMIC

Greddy 16 Row Oil Cooler and Filter Relocator w/ custom lines

TI.com Power Steering Cooler setup

NOS 100hp single fogger Wet shot w/ redundant solenoids

Apex-i AVC-R Boost Controller

Apex-i S-AFC Fuel Controller

HKS EGT and FP gauges

Dual 2800cfm Perma-Cool electric Fans

Gforce ECU





Currently being installed

Motec M48 Stand-Alone Engine Management with wideband o2

Bullish Racing Intake Manifold

DynaBatt 13lb battery located in trunk



نبغى اراءكم شباب:D ;) :p

beast2001
16-11-2002, 02:08 AM
مشكور اخوي على الموضوع اللي اكثر من رائع صراحة انا كان ودي احط الموضوع هذا من قبل بس ما شاء الله عليك سبقتني :)

على العموم اللكزس هذي حقت واحد اسمه Clint Pohler's وموديلها 97 وفيها توربو واحد وعنده بعد وحده ثانية موديلها 92 twin turbo مقتبس من تويوتا سوبرا والسيارتين يلقبوا Venom 500 Vipers killers لانهم جربوا مرتين مع الفينوم 500 فايبر وخلوا يبدا قبلهم بمسافة كبيرة جدا وطلعوا عليه بالرااااااحة :D (لاحظوا الشرار اللي طلع من اكزوس RX7 اللي على اليمين) :eek:
يعني بصراحة هالسيارتين قوتهم مهي طبيعية بالمررررررررررة

وهذي صور للكزس twinturbo

http://store5.yimg.com/I/turboimports_1695_6028024


http://store5.yimg.com/I/turboimports_1686_5392472


http://store5.yimg.com/I/turboimports_1686_5208541


http://store5.yimg.com/I/turboimports_1686_5039907


وهذا الكليب اللي طلعت فيه على الفايبر

الفيديو (http://www.kansy.plocman.pl/modules.php?name=Downloads&d_op=getit&lid=6)

infiniti
16-11-2002, 03:39 AM
صراحة الصور روووووووووووووعة
بس المواصفات ما فهمت منها اي شي

ViPEr_&_7 sERieS
16-11-2002, 10:24 AM
رد مقتبس من infiniti
صراحة الصور روووووووووووووعة
بس المواصفات ما فهمت منها اي شي

The_Boos
19-11-2002, 09:52 PM
مشكوووووووووور اخوي beast2001 على ردك وعلى المعلومات اللي حطتها والصراحه الفيديو رهيب وحلو مره

بالنسبه للشباب اللي يقولون ما فهمنا شاي هذي المواصفات بالعربي
وش في احسن من كذا :rolleyes:



المواصفات

2JZ-جت مبنيّ:

عصيّ كراور

مكابس جيه إي - غطّى

أرب رود و المسامير الرّئيسيّة

زنبرك صمام لجيه يو إن

أتعاب تي كراور

غرف الاحتراق مغطّاة و فتحات العادم

يتّجه أو-رينجيد

يتّجه إيه آر بي نحو النّتوآت


عدّة توربين آر بي إس الواحدة

GT76 المبتكر ( .70A / آر و .81A / آر ) و / 3.5 في-باند

إتش كيه إس جي تي واستيجيت ( انتشر ثانيةً )


ماسورة عادم عادة TI.com

4 إلى 3 دوونبايب مزدوج

4 - 3 شالّات لامعة ( 2 + 2 في السّلسلة )

بيضاويّ جرح العادة أطراف


TI.com كبير دوج دورة الوقود

يضخّ ويلدون

ويلدون فبر

ويلدون قبل و فلاتر مضخّة البريد

يتلفن ويلدون بي دبليو إم تدفّق يضخّ الرّئيس


كربون آر بي إس قابض أسطوانيّ الكربون المزدوج

TI.com - 20 مدفأة فلودين مقصوصة و رقاب الماء بخيط إس إس المزيّن

TI.com - 16 خيط إس إس المزيّن النّرجيلة الخلفيّة تغيّر مسار

مقدار إم إيه إف TI.com المزدوج بفلاتر إتش كيه إس

1000cc هندسة آر سي حاقن و درابزين وقود إتش كيه إس

إتش كيه إس سبوف و بي أو في

جريدي 3 إف إم آي سي صفّ

جريدي 16 مبرّد زيت صفّ و و ريلوكيتور الفلتر / سطور العادة

TI.com نظام الدّفع الذّاتيّ الهادئ

أسطوانة 100hp إن أو إس مربّي مواشي و مصاب مبتلّ / ملفّات لولبيّة زائدة

الرّأس أنا أفك-ر يزيد الرّئيس

الرّأس أنا إس-أفك يشعل الرّئيس

إتش كيه إس إجت و عدّادات إف بي

بيرما-كول ال2800cfm المزدوج مراوح كهربائيّة

جفورس إكو





حاليًّا الكون ركّب

إدارة محرّك موتيك M48 المستقلّة مع ويديباند o2

وصلة المجرى السّباق المتفائلة

استقرّ بطّاريّة 13lb داينابات في الجذع