PDA

View Full Version : ما قصة أختفاء محركات الـB16A والـB18C من الشارقة؟


NFS
19-12-2002, 01:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله ،

وبعد أن قررنا أن نبدأ في مشروع تغير محرك السيارة بمحرك HONDA B18C VTEC ورتبنا لكل شيء ، تفاجئنا أنه لا يوجد أي أثر لمحركات الفئة B (سواءً B16A أو B18C) مع أنها في السابق كانت متوفرة وبأسعار رخيصة .

هل السبب أنه الشباب عرفوا قيمة هذه المحركات وأنها أفضل طريقة للتزويد (التلغيم) ، أو ماذا؟


في أحد يعرف السبب؟

Pure_Intimidation
19-12-2002, 04:38 AM
ياحبيبي ليه تروح بعيد؟ تعال هنا في جده و راح تشوف كل المكاين اللي تبغاها.

From the B16A to the H22 engine. The prices start from 1800 to 2500 for the H22 engine.

Good luck with your project!

NFS
19-12-2002, 01:10 PM
المشكلة أخوي بيور في المكائن هنا هو التالي:

لما تشتري فأنت تشتري مكينة فقط بدون دينمو ولا كومبريسور ولا كراسي مكينة وبدون ضفيرة ولا قير ، يعني مكينة حاف وقرعة:)

بينما في الشارقة أنت بتاخذ مكينة ومعاها كل شيء من دينمو وكومبريسور ومضخة الباورستيرنغ والضفيرة ما ينقص منها ولا سلك سلك بالإضافة إلى الكمبيوتر والقير كلها ككتلة واحدة (أصلاً العامل في المحل ما يرضى يعطيك قطعة واحدة يا تشتري الكوم كلها مع بعض وإلا روح السكراب).

فلذلك الصفقة حتطلع رخيصة مرة...........

وعلى فكرة السيارة إللي بنعمل عليها البروجكت هي سيفيك مش أكورد......

Pure_Intimidation
20-12-2002, 12:29 PM
Some of the engines come with the transmition, but im pretty much sure that the ECU is not included!

I know a guy that can bring the whole front end, i mean with the axles and everything from Japan, he brought an H22 engine with "the works" to one of my friends to his Lude for like 7000 SR.

Anyway, let us know the updates and keep us posted!

:)