غالية
19-06-2003, 07:10 AM
http://hem.passagen.se/xk8/Bilarna/bmw_7serie_s.jpg
http://bmw.hlabs.spb.ru/pics/history/e65m7.jpg
وهذا الخبر مترجم بس الترجمه تعبانه شوي عشان مترجمه بوسطة
موقع ترجمه....
تحصل بي إم دبليو M7 على الضّوء الأخضر ...
قد أعلنت BMW Motorsport GmBH عن إطلاق M7 المنتظره,
لتصنع في محطّة الشّركة لريجينسبيرج بالقرب من ميونيخ .
النّسخة المعدله بشدّة من الحديثًا قدّم ( في أوروبّا )
سيّارة 760i تبرز ماسورة عادم مقيّدةً أقلّ, راجعت كومبونينتري التّعليق و الفرامل الأماميّة و الخلفيّة الأكبر .
تعديلات المحرّك قد حُدِّدَتْ إلى 450cc تشريد إضافيّ, بورتينج الرّءوس الأسطوانيّة المعتدل و صمامات أكبر,
لكنّ أهمّ مكاسب ستُوجَد في العناصر الدّاخليّة المخفّفة وأيضًا رى - اقتران الحقن المباشر و فانوس المزدوج آليّة توقيت الصّمام المتغيّرة .
رئيس بي إم دبليو لتطوير المحرّك, الأستاذ بول روسك, واثق أن أرقام النّاتج النّهائيّ بسهولة ستفوق 376kW
مركبة النّموذج الأوّليّ المختبرة في نربرجرينج في ديسمبر .
( فيراري الجديد 575 مترًا تنتج 379kW . تخيّل بي إم دبليو مع 30 % أكثر آليّة من ذلك !)
احتمالات نظام الإدارة محرّك بوش الجديد المتّحدة
بنظام الحقن المباشر الثّوريّ لبي إم دبليو و سيطرة مقدار فالفيترونيك غير محدودة .
بالاشتراك مع الصمام الإلكترونيّ الحاليّ و نظم إيدريف,
نأمل أنّ عملاءنا سيكونون قادرين أن يستغلّوا قوّة المركبة
هذه إلى الأكثر امتلاء تمامًا .
هدفنا حاليًّا 500kW, الذي/التي ينبغي أن نصل بسهولة خلال وقت أشهر قليل, قال الأستاذ . روسك .
رئيس بي إم دبليو لمجلس الإدارة, جواكيم ميلبيرج,
يأمل M7, أداء الترف العلويّ الأوّل نسخة من تقسيم موتورسبورت,
سيكون جاهز لكشفه في معرض السّيّارة
الدّوليّ لفرانكفورت في سبتمبر .
اضغط هنا لقراءة الخبر بالانجليزي (http://bmwheaven.bmwsport.net/news/m7e65/info.htm)
تحياتي
http://bmw.hlabs.spb.ru/pics/history/e65m7.jpg
وهذا الخبر مترجم بس الترجمه تعبانه شوي عشان مترجمه بوسطة
موقع ترجمه....
تحصل بي إم دبليو M7 على الضّوء الأخضر ...
قد أعلنت BMW Motorsport GmBH عن إطلاق M7 المنتظره,
لتصنع في محطّة الشّركة لريجينسبيرج بالقرب من ميونيخ .
النّسخة المعدله بشدّة من الحديثًا قدّم ( في أوروبّا )
سيّارة 760i تبرز ماسورة عادم مقيّدةً أقلّ, راجعت كومبونينتري التّعليق و الفرامل الأماميّة و الخلفيّة الأكبر .
تعديلات المحرّك قد حُدِّدَتْ إلى 450cc تشريد إضافيّ, بورتينج الرّءوس الأسطوانيّة المعتدل و صمامات أكبر,
لكنّ أهمّ مكاسب ستُوجَد في العناصر الدّاخليّة المخفّفة وأيضًا رى - اقتران الحقن المباشر و فانوس المزدوج آليّة توقيت الصّمام المتغيّرة .
رئيس بي إم دبليو لتطوير المحرّك, الأستاذ بول روسك, واثق أن أرقام النّاتج النّهائيّ بسهولة ستفوق 376kW
مركبة النّموذج الأوّليّ المختبرة في نربرجرينج في ديسمبر .
( فيراري الجديد 575 مترًا تنتج 379kW . تخيّل بي إم دبليو مع 30 % أكثر آليّة من ذلك !)
احتمالات نظام الإدارة محرّك بوش الجديد المتّحدة
بنظام الحقن المباشر الثّوريّ لبي إم دبليو و سيطرة مقدار فالفيترونيك غير محدودة .
بالاشتراك مع الصمام الإلكترونيّ الحاليّ و نظم إيدريف,
نأمل أنّ عملاءنا سيكونون قادرين أن يستغلّوا قوّة المركبة
هذه إلى الأكثر امتلاء تمامًا .
هدفنا حاليًّا 500kW, الذي/التي ينبغي أن نصل بسهولة خلال وقت أشهر قليل, قال الأستاذ . روسك .
رئيس بي إم دبليو لمجلس الإدارة, جواكيم ميلبيرج,
يأمل M7, أداء الترف العلويّ الأوّل نسخة من تقسيم موتورسبورت,
سيكون جاهز لكشفه في معرض السّيّارة
الدّوليّ لفرانكفورت في سبتمبر .
اضغط هنا لقراءة الخبر بالانجليزي (http://bmwheaven.bmwsport.net/news/m7e65/info.htm)
تحياتي