View Full Version : عاااااااااجل الى الكنج ss
قد ما حرق كفر الامبالا
وقد ما طلع التيربو من حصان
ومثل ما اطربنا صوت الدبات
مليون هلا فيك اخوي الكنج والله غالي.
وبمناسبة هذي الرجعه (تحملنا شوى):) عندي لك سؤالين :
1-سمعت انو فيه نوعين من ماكينة الشفر 427 بيج وسمول ودي اعرف
اذا كان صحيح وذا كان صحيح ايش هو الفرق.
2- عندي ترانز ام 96 LT1 موديل 96 يسخن بشكل تدريجي الى ان تطلع المويه وسعت الثيرمو ستات ونضفت الرادييتر وشيكت المراوح وغيرت المويه (حمراء) وما فيه فايده ايش الحل.(السياره تسخن وهيه واقفه لما امشي تنزل الحراره)
ومره ثانيه اقول نورتنا يا غالي.
beast_camaro
22-07-2003, 10:31 AM
هلا والله W351
انا الصراحة ما ابغى اجاوب عن الكنج لان هو اخبر مني طبعا
لكن هالشي صار لي انا بعد
انا عندي كمارو z28 موديل 95
كان عندي نفس المشكلة طلعت من الرؤوس وبدلتهم والحين الحرارة ماشالله ما تزيد عن الربع
انا اتمنى ان مشكلتك ما تكون فالرؤوس طبعا لكن احتياط روح حق ميكانيكي خله يشيك عليهم احسن
شوف حل للحرارة بسرعة لان الحرارة ما ترحم ادا كان من الرؤوس بدلهم على طول لان ادا كملت عليهم يبيلك تفكر فمكينة جديدة
انا سمعت ان مافي فرق بين الماي الأحمر والأخظر
وبالنسبة للماي انا حاط ماي عادي الصراحة احس انه احسن
ونصيحة ثانية مني ياW351 لا تمشي على السيارة الين تطلع الموية لان هالشي يأثر على الرؤوس خدها نصيحة مني لاني مجربها
اسف على الأطالة واحب اسمع راي الكنج حول هالموضوع المهم جدا
ومشكور W351 على الموظوع
:glasses2: :black:
هلا والله اخوي beast_camaro ويعطيك الف عافيه على مساعدك
بس ما اعتقد ان الروس عندي فيها مشكله لان اشتغال السياره نضيف والسياره صافيه مره لكن راح اشيك على الروس ان شاء الله ومره ثانيه مشكور على المساعده.
Pure_Intimidation
22-07-2003, 11:05 AM
I would say the gaskits of the engine's heads!
Good luck with it!
:cool:
King_SS
22-07-2003, 04:30 PM
المكينة ال 427 انتجت في اواخر الستينات الى السبعينات
وهي big block
ومنها كانت بداية المكينة ال 454
والكورفت كان احدى السيارات اللي عليها ال 427
موديل 67
http://www.myhotrod.com/Corvette/Corvette%20Images/1967%20Corvette%20427%20Roadster.jpg
وايضا موديل 69
http://www.minot.com/~bsbort/IMAGES/69VETTE.jpg
وهذا كان شكل المكينة على الكورفت سابقا
1967 Corvette
http://www.vette.ch/images/treffen/carlisle_2001/motor3.jpg
وهذي شكل المكينة في الخارج
http://www.vette.ch/images/treffen/carlisle_2001/motor4.jpg
============
وحاليا بيتم تعديل مكائن ال LS-1 ورفعها الى 427 طبعا بيتم تغيير البلوك
وهي المستخدمة في شركة لنقن فلتر
http://www.fast-autos.net/lingenfelter/427tt.jpg
http://www.fast-autos.net/lingenfelter/427tt8.jpg
http://www.fast-autos.net/lingenfelter/427tt18.jpg
http://www.fast-autos.net/lingenfelter/427tt4.jpg
http://www.fast-autos.net/lingenfelter/427tt15.jpg
http://www.fast-autos.net/lingenfelter/427tt20.jpg
http://www.fast-autos.net/lingenfelter/427tt16.jpg
http://www.fast-autos.net/lingenfelter/427tt7.jpg
http://www.fast-autos.net/lingenfelter/427tt17.jpg
============
http://www.msualum.com/events/2001/cars_on_campus/Images/P8103500-2.JPG
http://collectorcars-int.com/past/gallery_images/116__69chevVette116.jpg
http://personal.inet.fi/kerho/acc.oulu/sitemap/jasenet/autokuvat/car13.jpg
http://www.gbiznet.com/ebay/chevy/66vette427.jpg
King_SS
22-07-2003, 05:36 PM
انا نسيت مشكلة الحرارة عندك لوول :laugh:
اوكي اول شي مكائن ال LT-1 عادة تفتح المراوح فيها متاخر جدا وخاصة اذا كان الترانز من امريكا
وحتى الكابرس القديم 96 انا كانت الحرارة توصل عندي النص وبعض الاحيان فوق النص بشوية رغم انه مواصفات سعودية
اول حل هوا الجهاز التالي واعتقد الكل يعرفه
http://www.trucksunique.com/images/hypertech_powerprogrammer.jpg
http://www.hypertech-inc.com/jpegs/all3pp3.jpg
طبعا من احدى اهم مميزاته انه بيشغل المراوح عند درجة حرارة منخفضة (160درجة )
وثاني شي نفس الشركة تبيع بلف حرارة افضل من اللي راكب عندك واعتقد انه 190 ..
والبلف اللي تبيعه الشركة هوا يفتح عند 160 درجة
ركب هذيله الاثنين وانت تدعيلي وانشالله ما راح تطلع عن الربع
وهذا شكل البلف
http://static.summitracing.com/global/images/prod/large/hyp-1000.jpg
ACCORD-VETIC
22-07-2003, 07:55 PM
رد مقتبس من W351
هلا والله اخوي beast_camaro ويعطيك الف عافيه على مساعدك
بس ما اعتقد ان الروس عندي فيها مشكله لان اشتغال السياره نضيف والسياره صافيه مره لكن راح اشيك على الروس ان شاء الله ومره ثانيه مشكور على المساعده. ;)
يعطيك الف عافيه اخوي الكنج وما قصرت .
عموما البلف انا ضبطته لكن باقي البرمجه والله يعين.
و وو وووو وووو
وبس