Patriot
02-10-2003, 10:59 PM
http://bilder.autobild.de/bilder/1/36367.jpg
http://bilder.autobild.de/bilder/1/36366.jpg
هذه سمارت الدفع الرباعي.. انتهي عصر السيارة الصغيرة.. ستقدمها سمارت في سنة 2005 كطراز لسنة 2006.. وستصنعها في....... البرازيل..... المشروع يحمل الرقم W456 والهدف المباشر هو تويوتا راف 4 .. سيكون طوله أقل من 4.4 متر ويتسع لخمس ركاب ويتميز بقاعدة عجلات طويلة ومحاور عريضة للثبات العالي.. وهناك أسئلة محيرة وهي المنصة التي تصنع عليها السيارة، هل هي مشتقة من فورفور أو كما يتوقع البعض مأخوذة من ميتسوبيشي آوتلاندر.. هناك مصارد تقول أن الاحتمال الأرجح هو أخذ المكونات من الفئة C ومن ضمنها المحركات والتعليق ونظام 4 ماتيك للدفع الرباعي.
ولكن ‘ذا كان الهدف أن تكون بسعر معتدل فإن منصة أوتلاندر هي الأرجح، ولا ننسى أن فورفور مصنوعة على نفس منصة كولت الجديدة. والهدف هو صنع 100 ألف سنويا الجزء الأكبر منها سيكون للسوق الأمريكية
http://bilder.autobild.de/bilder/1/36366.jpg
هذه سمارت الدفع الرباعي.. انتهي عصر السيارة الصغيرة.. ستقدمها سمارت في سنة 2005 كطراز لسنة 2006.. وستصنعها في....... البرازيل..... المشروع يحمل الرقم W456 والهدف المباشر هو تويوتا راف 4 .. سيكون طوله أقل من 4.4 متر ويتسع لخمس ركاب ويتميز بقاعدة عجلات طويلة ومحاور عريضة للثبات العالي.. وهناك أسئلة محيرة وهي المنصة التي تصنع عليها السيارة، هل هي مشتقة من فورفور أو كما يتوقع البعض مأخوذة من ميتسوبيشي آوتلاندر.. هناك مصارد تقول أن الاحتمال الأرجح هو أخذ المكونات من الفئة C ومن ضمنها المحركات والتعليق ونظام 4 ماتيك للدفع الرباعي.
ولكن ‘ذا كان الهدف أن تكون بسعر معتدل فإن منصة أوتلاندر هي الأرجح، ولا ننسى أن فورفور مصنوعة على نفس منصة كولت الجديدة. والهدف هو صنع 100 ألف سنويا الجزء الأكبر منها سيكون للسوق الأمريكية